اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

السبت 28 يوليو 2012 09:52 مساءً,

 

كتب : ايمن الدرديري     المصدر : جريدة عالم اليوم

المشاهدات : 2176

 
   

قررت إدارة النادي العربي تغير وجهه المعسكر التدريبي الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه ريماو مدرب الفريق لتكون مابين دبي أو قطر وذلك سيتحدد خلال اللقاء الذي سيجمع ريماو بجمال الكاظمي رئيس مجلس إدارة النادي اليوم وستكون مدة المعسكر ما بين 7 و8 أيام يعود فيها الفريق في الأول من شهر سبتمبر المقبل.
واضطرت إدارة العربي إلى تغير المعسكر وذلك لضيق الوقت ما بين خروج الفريق للمعسكر والاستعداد لكأس السوبر أمام القادسية المقرر لها 3سبتمبر القادم إضافة إلى إصرار مدرب الفريق على ضرورة وجود معسكر اعداداي للاعبين قبل بداية الموسم وكذلك صعوبة أقامه معسكر خارجي خلال شهر رمضان.
وقال عبد العزيز المطوع مدير الفريق أن الأخضر سيجري مباراتين وديتين في معسكره الخارجي كما سيقيم أربع مباريات تجريبية خلال شهر أغسطس تم تحديدها مع المدرب وستجري مخاطبة بعض الاندية لأخذ موافقتها على لعب هذه الوديات.
وأضاف المطوع أن المحترفين الثلاثة وقعوا رسميا على عقود انضمامهم للفريق حيث جري التوقيع بحضور رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والفريق حيث وقع البحريني محمد سيد عدنان مقابل 500 ألف دولار للموسم ووقع الأردني احمد هايل مقابل 400 ألف دولار وجدد السنغالي قادر فال مقابل 290 ألف دولار بزيادة 30 ألف دولار على عقد الموسم الماضي.
 
جدول التدريب
 
وأشار المطوع إلى أن التدريبات مستمرة طوال شهر رمضان بداية من الساعة التاسعة والنصف على الملعب الفرعي لاستاد صباح السالم مضيفا أن اللاعبين الدوليين سينضمون للمران خلال اليومين المقبلين كما سينضم خالد خلف ومحمد جراغ ونواف الشويع أيضا غدا وغيابهم عن بداية التدريبات جاء بإذن من إدارة الفريق.
يذكر أن العربي قص شريط تدريباته أول أمس بحضور 16 لاعب وهم عدنان عبد اللطيف وسليمان عبد الغفور حارسين وفهد الفرحان وعبيد منور وفهد الحشاش والبحريني محمد سيد عدنان واحمد عبد الغفور ومرزوق ذكي وعيسى وليد واحمد خضر وعبد الله الحداد حسين الموسوي وفهد الرشيدي والأردني احمد هايل. وشهد المران الأول تألق كبير للأردني احمد هايل وسجل هدفين بطريقة رائعة لاقت إعجاب الجمهور الذي حرص على مشاهدة التدريبات ومؤازرة اللاعبين الجدد عدنان وهايل كما شهد المران مشاركة لاعب مصري يدعى تامر شوقي من فريق الشباب بنادي الزمالك المصري طلب من إدارة الفريق التجربة ووافق الجهاز الفني وانه سيشارك في مرانين آخرين قبل أن يغادر تدريبات الفريق.
 
 
ريماو : بطولات الموسم المقبل للعربي
 
قال البرتغالي جوزيه ريماو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أنه متفائل جدا هذا الموسم قائلا أنه لديه إحساس داخلي قوي يؤكد له أن هذا الموسم سيكون للقلعة الخضراء وانه سيحقق شيئا كبيرا ومهم وان الأخضر سيكون الاقوي بين الفرق المشاركة مؤكد على احترامه لقوة جميع الفرق وقوتها وهذا الأمر سيزيده تحديا وذلك من خلال مشاركته في ثلاث بطولات محلية رسمية وبطولة كأس العرب.
وأضاف انه سيجاهد للوصول بلاعبي الفريق لأرقى المستويات الفنية والبدنية والتكتيكية والاخيرة وصفها ريماو بالمهمة جدا في اللاعب الناجح موضحا أن يؤمن بقدرات لاعبيه ويثق فيهم جيدا ومتأكد من إنهم سيحققون شيئا يليق بتاريخ النادي العربي هذا الموسم موضحا أن سيضع ضغطا كبيرا على نفسه من اجل تحقيق ذلك لإسعاد جماهير النادي التي وصفها بالعظيمة والتي تسانده على المستوى الشخصي وتساند اللاعبين وتحبهم على المستوى العام.
وأشار ريماو انه يعلم مدى التحديات التي تواجهه هذا الموسم وانه مقبل على المشاركة في بطولة قوية مثل كأس العرب والتي قال عنها أنها ليست غريبة عليه حيث انه شارك فيها من قبل مع فريق الوداد البيضاوي المربي وصعد إلى الدور نصف النهائي فيها موضحا انه بطولة اقوى بكثير من الخليجية وان العربي سيكون على أتم استعداد للمنافسة عليها وتقديم أفضل العروض.
 
الثلاثي المحترف
 
وأكد ريماو على أن المحترفين الجدد البحريني محمد سيد عدنان والأردني احمد هايل من اختياره لاقتناعه الكبير بهم إضافة إلى السنغالي قادر فال مشيرا إلى انه سيكتفي بهم ولن يطلب لاعبا رابعا حتى موعد الانتقالات الشتوية المقبلة وحينئذ سيقرر ما إذا كان يحتاج للاعب محترف آخر أم لا.
وتمنى ريماو ابتعاد الإصابات عن لاعبيه وبعض الحظ والفوز بمباراة السوبر أمام القادسية لتكون البداية قوية وجيدة ستفيد الفريق كثيرا طوال الموسم الجديد وفي كل البطولات التي سيشارك فيها وعن غياب اللاعبين الدوليين بعد مباراة السوبر بسبب انضمامهم للمنتخب الوطني وقبل افتتاح الدوري العام أمام فريق الكويت قال ريماو أن هذه الشيء تعود عليه وليس بغريب قائلا في حالة وجودهم سيكون الأمر رائع وفي حالة غيابهم لدي البديل الكفء وسبق أن تعرضنا لهذا الأمر ونجحنا في تحقيق نتائج جيدة.
 
أحمد هايل : فضلت العربي لتعطشه للبطولات
 
أعرب الأردني احمد هايل عن سعادته بالانضمام لصفوف الزعيم الذي قال عنه أن سمعته تسبقه انه فريق يعشق ويحب البطولات لذلك قبل التحدي لأنه يريد الفوز بالبطولات وأشار إلى انه قادر على إسعاد جمهور النادي العربي وإدارته وجهازه الفني والأخير وثق فيه وانه قادر على إثبات انه جدير بهذه الثقة.
وقال هايل أنه يتمني تقديم أفضل المستويات التي تليق بتاريخ النادي العربي وبتاريخه موضحا انه قبل عرض النادي العربي وفضله على جميع العروض للتشابه الكبير بينه وبين الزعيم الأردني فريق الفيصلي مضيفا انه تلقى العديد من العروض من إيران والسعودية من فرق التعاون والفيصلي ونجران ومن قبرص ولكنه قبل عرض العربي لأنه فريق طامح ومتعطش للبطولات وهذا تحدي كبير بالنسبة له سيجعله يبذل قصارى جهده من اجل تحقيق واثبات ذلك.
وتمنى هايل أن يستطيع تحقيق بطولة السوبر مع الفريق والفوز على نادي القادسية لتكون البداية قويه وجيده مع العربي.
وعن عرض نادي الكويت قال هايل انه كان قد انهي جميع تفاصيل الانتقال للعميد ولكن بعد الانتهاء من مباراة المنتخب الأردني والياباني في تصفيات كاس العالم حدثت مشكله لم يفصح عنها هايل لأسباب خاصة فكان الانفصال هو الحل الأمثل متمنيا أن يوفق مع العربي بالشكل الذي قدمه مع الفيصلي.
ووجهه هايل رسالة لجمهور الفيصلي الأردني انه لن ينسى دعمهم وحبهم وانه لن يلعب في الأردن لغير الزعيم الأردني كما وجه هايل نفس الرسالة لجمهور النادي العربي قائلا سأكون مقاتلا من أجل عودة البطولات من جديد للقلعه الخضراء.
 


 



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد