اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الثلاثاء 10 يوليو 2012 04:46 صباحاً,

 

كتب : زيد خلف      المصدر : جريدة النهار

المشاهدات : 355

 
   

باشر العربي تدريباته الأول من أمس بقيادة مدربه الجديد الوطني سعود الرباح استعدادا لمنافسات الموسم الجديد لكرة السلة الذي سينطلق في 7 أكتوبر المقبل.


وشهد التدريب الاول حضور 15 لاعبا من الأساسيين والشباب، فيما غاب محمد محزم ومحمد القلاف لسفرهما خارج البلاد، واشتملت التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية بالاضافة الى بعض التدريبات الفنية بالكرة. وكانت ادارة الأخضر وقعت رسمياً الخميس الماضي مع الرباح ليتولى الاشراف على الفريق في الموسم المقبل بدلا من خالد النكاس الذي تولى منصب المدير الفني للاخضر، كما اعتمدت الادارة اللاعب السابق محمد بوعباس مساعداً للمدرب.


وستكون أولى مهام المدرب الجديد الذي سبق له الاشراف عدد من الأندية المحلية مثل اليرموك والقادسية، التعاقد مع محترفين لتدعيم صفوف الأخضر الساعي الى العودة بقوة للمنافسة على البطولات وتعويض اخفاق الموسم الماضي الذي فشل في الصعود فيه الى دوري الدرجة الممتازة بعد خسارته من النصر في نهائي الدرجة الأولى.


وساهم تغيير نظام الدوري في الموسم المقبل الى دوري الدمج بدلا من الدرجتين في زيادة اهتمام الادارة بالفريق الأمر الذي دفعها للتعاقد مع الرباح ومنحه كامل الحرية في التعاقد مع أفضل المحترفين لاعادة الأخضر الى منصات التتويج بعد ان تراجع مستواه بشكل ملحوظ في المواسم الأخيرة.


وقال مدير اللعبة حسين بوعباس ان ادارة النادي منحت الفريق الدعم المطلوب من خلال التعاقد مع الرباح لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل بالاضافة الى منحه حرية اختيار المحترفين وهو ما يعمل عليه في الوقت الحالي الى جانب مساعده محمد بوعباس حيث يدرسان عدداً من السير الذاتية لبعض المحترفين الذين سبق لهم اللعب في المنطقة من أجل التعاقد مع اثنين منهم بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى للجهاز الفني اعداد الفريق بالصورة المطلوبة.


وأشار بوعباس الى ان العربي تعاقد مع مدرب البراعم تحت 12 و10 سنوات محمد عباس قادما من النصر لتولي تدريب فرق القاعدة في النادي، مضيفاً ان العربي بدأ في استقبال اللاعبين الجديد اعتباراً من بداية الأسبوع الحالي، مؤكداً أنهم سيجدون عناية وتأهيل على اعلى مستوى ، وقال بوعباس: «نعمل بكل جهد من أجل اعادة العربي الى المنافسة على جميع الالقاب المحلية في الموسم المقبل».



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد