اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الأربعاء 20 يونيو 2012 04:30 مساءً,

 

كتب : سالم سعدون     المصدر : جريدة الوطن

المشاهدات : 574

 
   

اوقعت قرعة بطولة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم قطبي الكرة الكويتية القادسية والعربي في مجموعة واحدة وسهلة في نفس الوقت ضمت الشباب واليرموك والفحيحيل وخيطان والساحل ولن يلتقي الاصفر والاخضر في الدور التمهيدي حيث من المتوقع ان يلتقيا في دور الثمانية في حال تأهلهما من الدور الاول الذي سيكون بنظام خروج المغلوب من لعبتين ذهابا وايابا. وسيلتقي القادسية الذي ترأس المجموعة باعتباره بطل المسابقة الموسم الماضي الفائز من الشباب واليرموك فيما سيلعب العربي مع الساحل والفائز منهما يلتقي الفائز من خيطان والفحيحيل.
فيما جاءت المجموعة الثانية اقوى وترأسها الكويت كونه وصيف بطل الدوري الممتاز والجهراء والسالمية والنصر وكاظمة وستلتقي الكويت مع الفائز من الجهراء والسالمية فيما يلتقي الفائز من النصر وكاظمة مع الفائز من التضامن والصليبيخات.
كما اجريت قرعة بطولة سمو ولي العهد التي تم تقسيمها الى مجموعتين سيكون نظامها مختلفاً تماما عن بطولة الامير اذ ستكون بنظام الدوري وبتأهل الاول والثاني من كل مجموعة وترأس القادسية المجموعة الاولى كونه بطل الدوري وضمت الى جانبه الفحيحيل والتضامن والجهراء وخيطان في حين ترأس العربي بطل النسخة الماضية المجموعة الثانية وضمت الشباب والكويت واليرموك وكاظمة والنصر والساحل.
وسحبت القرعة بحضور نائب رئيس الاتحاد هايف المطيري ورئيس لجنة الحكام عبداللطيف الدواس ومدير الاتحاد سهو السهو واعضاء لجنة المسابقات عباس دشتي ود. محسن العنزي وممثلي الاندية.
ورحب هايف المطيري بالحضور وتمنى لجميع الاندية التوفيق والنجاح في بطولات الموسم الماضي مؤكدا ان لجنة المسابقات ستعقد عدة اجتماعات في المرحلة المقبلة لتحدد مواعيد البطولتين ومراعاة المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة والاندية التي ستشارك في البطولات الخارجية.
واضاف المطيري ان الاتحاد يمد يد التعاون لجميع الاندية حتى يتحقق النجاح وينعكس على المنتخب الوطني في جميع البطولات.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد