اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الثلاثاء 17 يونيو 2014 03:21 صباحاً,

 

كتب : عمر بركات     المصدر : القبس

المشاهدات : 3267

 
   


أقرّت الجمعية العمومية للنادي العربي التقريرين المالي والاداري للموسم 2014/2013، وذلك خلال اجتماع الجمعية، الذي عقد امس على صالة عبدالعزيز الخطيب في النادي، وشهد مناقشات مطولة بين اعضاء الجمعية ومسؤولي مجلس الادارة، حيث مثّل المجلس كل من عبدالعزيز عاشور نائب رئيس النادي وعبدالرزاق المضف امين السر العام وحامد العمران امين الصندوق، بالاضافة الى مندوبي الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكانت اجراءات انعقاد الجمعية قد تأخّرت لقرابة ربع الساعة، وذلك لعدم اكتمال النصاب (50 + 1)، ومع مرور الوقت جرى اكتمال النصاب وبدء الاجتماع.

من جانبه، توجّه عبدالعزيز عاشور بداية الاجتماع بالشكر للاعبي النادي، على ما بذلوه من جهود في الموسم السابق، وخص بالشكر لاعبي التايكوندو والاسكواش، لتحقيقهم كأس التفوق العام باللعبتين بعد منافسات قوية وجهود كبيرة. ومع بداية الاجتماع طرح عبدالعزيز عاشور التقرير الاداري للمناقشة، وقد ابدى عضو الجمعية جاسم عاشور تحفُّظاً على بعض النقاط، منها عدم اعتياد المجلس بمقترحات اعضاء الجمعية العمومية في اجتماعاتها السابقة، وهو ما يخالف النظام الاساسي، بالاضافة الى عدم اصدار هويات العضوية لعطل ماكينة الهويات منذ خمس سنوات. واشاد جاسم عاشور بمواقف المجلس في كثير من القضايا، وخص منها الموقف المميز تجاه اتحاد الكرة في الفترة السابقة، وتساءل عن مستجدات القضية التي رفعها النادي على الاتحاد، مؤكداً ضرورة ذكر مثل هذه النقاط بالتقرير الاداري وعدم التركيز على اعداد اللاعبين والاصابات والاجهزة الفنية والادارية. وتساءل جاسم عاشور عن تراجع نقاط التفوق للنادي من 150 إلى 84 نقطة، وهو ما لم يكشف سببه التقريران الاداري والمالي.

كما تساءل ايضا عن تضارب مواقف النادي في انتقال خالد الرشيدي للسالمية بالمجان، في مقابل الحصول على خدمات حميد القلاف مقابل مبلغ من المال، وهو ما يثير تساؤلات.

وكشف عاشور عن مؤامرة على النادي العربي في لعبة الجمباز، حيث جرى إلغاء كل البطولات والاكتفاء ببطولة واحدة، بسبب تفوق «الأخضر» في اللعبة ونجاحه في حصد كل الميداليات الذهبية.

من جانبه، رد عبدالعزيز عاشور بأن العربي يقف وحيدا ومحاربا من كل الاتحادات، مؤكدا ان اتحاد الأثقال والملاكمة، وكذلك الجمباز أضاعا على النادي أكثر من 50 نقطة في كأس التفوق، مشيراً الى عدم رضا المجلس عن نتائج كل الألعاب الجماعية، سواء بالمراحل السنية أو الفرق الأولى، باستثناء الكرة الطائرة، حيث حقّق الفريق الأول نتائج لافتة بالموسم المنقضي.

واضاف عاشور ان المجلس اتخذ الإجراءات القانونية والصحيحة ضد اتحاد كرة القدم، بدأ بمقاطعة انتخابات الاتحاد وتقدم بشكوى على المادة 28 التي تسمح لاتحاد كرة القدم بقبول أو رفض تقدم أي ناد بشكوى ضده، مضيفا ان الأمر حالياً بات امام القضاء.

وأضاف ان القانون الدولي يحرمه من شكوى الاتحاد خارجيا، إلا بعد رد الاتحاد على الاستئناف المقدم من العربي، وهو ما لم يرد عليه الاتحاد حتى الآن، مشيرا إلى أنهم مستمرون بالقضية للنهاية.

العربي يبقى الزعيم



شدّد عبدالعزيز عاشور، على بقاء العربي زعيماً للاندية الكويتية، مشيراً الى ان كل ما اثير عن هذا الامر يبقى مجرد كلام. واضاف ان استثمارات النادي ستكفي وتفيض لدعم كل العاب النادي في الفترة المقبلة حال ادارتها بالشكل الصحيح، مشدداً على أن فكرة ضرورة أن يتولى إدارة النادي أشخاص قادرون على الدعم المالي ستنتهي في وقت قريب.




 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد