اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الثلاثاء 17 يونيو 2014 03:12 صباحاً,

 

كتب : أحمد السلامي      المصدر : الأنباء

المشاهدات : 4222

 
   


اعتمد أعضاء الجمعية العمومية في النادي العربي التقريرين المالي والإداري في عمومية ماراثونية استمرت قرابة الساعتين وترأسها عبدالعزيز عاشور والتي عقدت في صالة عبدالعزيز الخطيب بحضور أمين السر عبدالرزاق المضف وأمين السر المساعد احمد العمران وبمشاركة 50 عضوا.



وبدأت العمومية بكلمة ترحيب ألقاها عبدالعزيز عاشور أشاد من خلالها بإنجازات لعبتي المبارزة والاسكواش لحصولهما على كأس التفوق العام، متمنيا ان تحذو باقي الألعاب حذوهما.



باب النقاش



ثم تم فتح باب النقاش للأعضاء وبدأ عضو الجمعية العمومية جاسم عاشور بكلمة أشاد فيها بلعبتي الجمباز وكرة الطائرة، مثمنا دور الادارة في موقفهم مع انتخابات اتحاد الكرة ورفضهم المشاركة في الانتخابات.



واشتكى من مخالفة الادارة لقرارات ومقترحات أعضاء الجمعية العمومية وذلك من خلال تجاهلها وعدم الأخذ بها بشكل جاد.



وهدد عاشور بالتوجه الى القضاء وتقديم شكوى في حال تم تجديد الثقة في أي من مديري ألعاب الفرق الجماعية ما لم يتمكن فريقه من تحقيق إنجاز لموسمين متتاليين ويحق له العودة الى مكانه بعد موسمين.



انتقد عضو الجمعية العمومية اللواء متقاعد مصطفى جمعة تصرف الادارة مع المركز الإعلامي وإبعاد القائمين عليه بطريقة غير مقبولة بسبب تغريدة لأننا في النهاية اخوة ونرفض الاساءة لأي طرف مهما بلغت نوعية الاختلاف بوجهك النظر، مطالبا الادارة بتكريمهم وعددهم يبلغ 12 شخصا.



عاشور: مستمرون في المقاطعة



قاطعنا الانتخابات وقدمنا شكوى على قانون 28 لاتحاد الكرة لما لمسناه من وجود خلل ومن منطلق مسؤولياتنا وواجباتنا قمنا باللجوء إلى القضاء، وحول السبب في عدم لجوء النادي العربي لمحكمة كاس الدولية علق قائلا: يجب ان تبت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم قبل ان نطبق القانون المحلي وقبل اللجوء الى المحاكم الدولية وهذا ما تنص عليه القوانين الرياضية الدولية ومازلنا ننتظر من لجنة الاستئناف الاجتماع والبت في عقوبات الاتحاد ضد النادي وهو ما لم يحدث حتى الآن.



وحمل عاشور مسؤولية خسارة النادي العربي 50 نقطة الى ادارة اتحادي رفع الأثقال والملاكمة والجمباز وتمت مقاضاتهم وانصفنا القضاء بالحكم لصالحنا وما يترتب عليه.



وحول مستوى الألعاب الجماعية، اكد عاشور انها لا ترتقي الى مستوى الطموح باستثناء الفريق الاول لكرة الطائرة، مؤكدا عدم رضاه وزملائه عن نتائج الألعاب الجماعية في مختلف المراحل السنية، لافتا الى ان الادارة تعاقدت مع مجموعة من الأجهزة الفنية ناهيك عن توفير صالة جديدة تحتوي على مجموعة ملاعب ستخدم ألعاب الصالات.



لجنة تحقيق



وفيما يخص لجنة التحقيق مع عضوي الجمعية العمومية في النادي العربي صبيح ابل وحميد عرب على خلفية ترشيحهما لانتخابات اتحاد كرة القدم أشار عاشور ان اللجنة لم تنته من الاجراءات لاتخاذ القرار المناسب، لافتا الى ان الأخير لم يحضر رغم توجيه عدد من الدعوات.



رفض التشكيك



نختلف او نتفق لكن ارفض التشكيك في شخص جمال الكاظمي وموضوع تسلمه شيكا من فواز الحساوي مقابل صفقة خالد الرشيدي امر غير صحيح.. ولا يمت للواقع بصلة ولا نشك في نزاهة الكاظمي الذي دفع بسخاء أضعاف المبلغ في النادي العربي.




 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد