اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الثلاثاء 10 يونيو 2014 04:58 صباحاً,

 

كتب : مبارك الخالدي     المصدر : الأنباء

المشاهدات : 3458

 
   


وقع النادي العربي اتفاقية تعاون وتوأمة مع نادي سلتيك الاسكوتلندي مساء امس الأول ووقع الاتفاقية عن الجانب العرباوي نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز عاشور وممثلون عن النادي الأوروبي.



وقال عاشور ان الهدف من الاتفاقية الاستفادة من الخبرات الفنية للنادي الأوروبي العريق والخاصة بتطوير عمل المدربين وتهيئة وإعداد اللاعبين وعمل أكاديمية خاصة بالنادي مشيرا إلى التاريخ العريق للكرة الاسكوتلندية وقدرة المدربين «السكوتش» على إعداد وتهيئة اللاعبين.



وفي سياق متصل اجتاز نجم الأخضر خالد خلف الفحوصات الطبية بنجاح حيث تأكد تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به الموسم قبل الماضي وحرمت الأخضر من الاستفادة من جهوده وبات اللاعب جاهزا للعودة التي الأخضر حال انطلاق التدريبات الرسمية للفريق.



ومن جانب آخر تلقى نجم الفريق الواعد محمد باعباد دعوة من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي اليمني للانضمام إلى بعثة المنتخب التي تستعد لخوض الاستحقاقات الخاصة بالمنتخب اليمني ومن المتوقع أن يلحق باعباد ببعثة منتخب بلادة خلال الأيام القليلة المقبلة.



وعلى صعيد الاستقرار الإداري للفريق الأول للكرة لايزال مجلس الإدارة في حالة بحث واستقصاء عن الكفاءات الإدارية من أبناء النادي وعلى وجه التحديد من اللاعبين السابقين للفريق لتولي مهام مدير الفريق والمدير المساعد للمرحلة المقبلة، حيث برز اسم المهاجم السابق والهداف علي حسين لتولي المهمة.




 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد