اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

السبت 07 يونيو 2014 05:35 مساءً,

 

كتب :      المصدر : القبس

المشاهدات : 2724

 
   


علمت القبس ان علي حسين، مدير فريق الكرة تحت 20 سنة في النادي العربي، مرشح للانضمام للجهاز الاداري الجديد للفريق الاول في النادي، وذلك في أي من منصبي مدير الفريق او المشرف خلال الموسم المقبل.



ويأتي ترشيح حسين في ظل رفض العديد من لاعبي ونجوم العربي السابقين التواجد في الجهاز الاداري للفريق في الموسم المقبل، منهم احمد موسى ومنصور باشا، وفقاً لمصادر.



وكان جمال الكاظمي، رئيس مجلس ادارة النادي، قد صرح لمقربين منه انه قرر الابتعاد عن ادارة الكرة بالنادي في الموسم الجديد، وذلك لاتاحة الفرصة امام وجوه جديدة.



ومن المنتظر ان يتم اسناد منصب مدير الكرة في النادي لخليل البلام، وذلك بعد ان استقر الكاظمي عليه، بينما يتم خلال الفترة المقبلة الاستقرار على بقية اعضاء الجهاز الاداري، حيث ينتظر ان يتم اجراء تغييرات جذرية على الجهاز، لا سيما بعد تأكد تكليف فرج نفاع مشرف الاخضر بمنصب مدير المنتخب الاول، بالاضافة الى ابتعاد ترشيح عبدالعزيز المطوع مدير الفريق السابق.



وفي سياق متصل، ينتظر ان يتم الاعلان خلال الفترة المقبلة عن العديد من تفاصيل فترة الاعداد لفريق الكرة للموسم الجديد، ومنها المعسكر الخارجي وموقف محترفي الفريق، خاصة الاردني احمد هايل، حيث تم في وقت سابق الاستقرار على الثلاثي: النيجيري ايفوسا والسوريان احمد الصالح ومحمود المواس، بينما لم يتم حسم موقف هايل الذي ابدى رغبة لمقربين بالرحيل.




 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد