اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الاثنين 02 يونيو 2014 08:13 مساءً,

 

كتب :      المصدر : جريدة الكويتية

المشاهدات : 2935

 
   


 أزمات وأزمات.. الرياضة الكويتية لن يهدأ لها بال، ولن ترتاح أبدا، في ظل ظهور المزيد من المشاكل والخلافات داخل «البيت» الرياضي، ربما البعض يقول لا نتلمس شيئا حاليا، لكن أقول لهم وبكل أسف وبلهجة متشائمة جدا: القادم سيكون «مظلما» جدا، وتعليق العضوية سواء لدى اللجنة الأولمبية أو «فيفا» سيكون وارد جدا، فالبنج «انتهى» مفعوله، والخلاف تجدد.. والتصادم قادم وقريب جدا.


- مازلت لا أعرف ما الهدف من خوض منتخبنا الوطني للقاءين وديين مع تايلند وكوريا الأولمبي، إذا كان الأمر مجاملة، أتمنى أن يوضح الاتحاد ذلك، وإذا كان له أهداف أخرى، أيضا نريد التوضيح، لأن المنتخب أخذ إجازة شهر، بعد تلك المباريات، وهذا يعني أن الفائدة من المعسكر «صفر»، و «مانبي» كلمة احتكاك واستفادة، فنحن لم نلاقِ منتخبات قوية، أو ذات قيمة فنية، بل منتخبات أولمبية أو ضعيفة.


- أزمة ثقة.. قادمة بقوة بين جماهير نادي القادسية والإدارة، ويتضح ذلك جليا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ازدادت نسبة استياء الجمهور، من صمت الإدارة المطبق على رحيل كيتا والسومة، وكذلك ما يشاع عن استياء بعض اللاعبين، بسبب عدم حصولهم على مستحقات متأخرة، أتمنى من الشيخ خالد الفهد أن يفتح تلك الملفات ويعالجها، فالجمهور القدساوي يكن له كل احترام، ويعرف مدى حبه وعشقه للقلعة الصفراء.


- تكريم الأخ فواز الحساوي للاعبي الأصفر يوم السبت المقبل، دليل قاطع وحاسم لكل من حاول التشكيك بـ «عشق» هذا الرجل لناديه، الذي قدم له الكثير في السنوات الماضية، وأتمنى من بعض الجماهير، ألا تتسرع بالحكم على بوعبدالعزيز من دون معرفة خفايا الأمور، فـ «الحساوي» هو من المخلصين لنادي القادسية، وسيبقى من الداعمين له ايضا. 


- خدمة «واتس اب الأخضر»، أثبتت نجاحا منقطع النظير، وبرافو يا أعضاء اللجنة الإعلامية «المستقيلين».. فأنتم واجهة جميلة للعرباويين «المخلصين». 


 


عطني أذنك 


«لعبوها صح» على نوبات!



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد