اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الجمعة 21 سبتمبر 2012 11:12 مساءً,

 

كتب : حكم عبد المولى      المصدر : القبس

المشاهدات : 296

 
   

نجح العربي في تحويل تأخره الى تعادل مستحق امام ضيفه الجهراء بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما مساء امس على ملعب صباح السالم في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم. جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم الجهراء في الدقيقة 24 عبر المدافع البرازيلي مينو من تسديدة من ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء جاءت على يمين الحارس خالد الرشيدي، وفي الدقيقة 38 ادرك فهد الرشيدي التعادل عندما مرر له عبدالقادر فال كرة عرضية لم يتوان الرشيدي في ايداعها الشباك.
 
جاءت المباراة سريعة وقوية من كلا الفريقين ومثيرة في احداثها، وكان العربى البادئ في امتلاك النزعة الهجومية عبر حسين الموسوي واحمد هايل وبمساندة من لاعب الوسط فهد الحشاش، وتنوعت هجمات الاخضر من الاطراف والعمق، وتارة عبر التسديد من مسافات في محاولة لفك الحصار الدفاعي الذي فرضه الجهراء امام مرماه، وعاب العربي البطء في التحضير وعدم المساندة الفعالة من لاعبي الوسط، التي ادت الى ندره الفرص، في المقابل لعب الجهراء المباراة بواقعية واعتمد على طريقة 4-4-2 تتحول الى 4/2/4 لحظة امتلاكه الكرة عبر محمد دهش والبرازيلي افاندرو وفهد باجية وعبدالرحمن السربل، ونجح الجهراء في التمركز الجيد والحد من خطورة العربي خلال الشوط الاول وكاد يسجل افاندرو هدفا مبكرا عندما استخلص الكرة من المدافع سيد عدنان وينفرد بالحارس خالد الرشيدي، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الايمن.
 
وفي الشوط تخلى الفريقان عن حذرهما الدفاعي وتحولت المباراة الى هجوم مفتوح من كلا الفريقين في محاولة جادة لاحراز هدف التقدم ... ويجري العربي تغييرا بنزول فهد الرشيدي بدلا من فهد الحشاش لزيادة الكثافة الهجومية الذي اسفر عن هدف التعادل بعد تقدم الجهراء بهدف.
 
أدار اللقاء ثامر العنزي وعاونه يوسف العنزي ومحمد فرحان وانذر من الجهراء ابراهيم العتيبي ومن العربي حسين الموسوي.
 
 
 
المباراة توقفت
 
 
 
توقفت المباراة لمدة دقيقتين اثر قيام جماهير النادي العربي بالقاء علب المياه على لاعبي نادي الجهراء، وكادت تحدث مشكلة عقب المباراة بين لاعبي الجهراء والجماهير العرباوية، لكن رجال الامن وقفوا حائلا دون ذلك.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد