اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الخميس 20 سبتمبر 2012 05:43 مساءً,

 

كتب : يعقوب العوضي     المصدر : الوطن

المشاهدات : 319

 
   

فاز الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي على فريق بيشكا المجري 28/37 في المباراة التي جمعتهما في اطار استعدادات العربي لاستحقاقات الموسم المقبل والمتمثلة ببطولتي الدوري وكأس الاتحاد محلياً وبطولة الأندية الابطال الآسيوية وبطولة الاندية العربية في المغرب أكتوبر المقبل ويخوض الاخضر اليوم رابع مبارياته أمام فريق دوري الدرجة الأولى فالبارتو.
وتعرض عبدالعزيز المطوع لاعب الدائرة لاصابة في «الانكل» وسيتم عرضه على اخصائي العلاج قريباً كما تعرض مشاري عباس طه لكدمة بسيطة في الظهر وفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد غلوم اراحته بعد استشارة الجهاز الطبي.
ومن جانب آخر أكد مدير اللعبة محبوب سالم في اتصال خاص بـ«الوطن» من المجر بأن الجهاز الفني لم يعتمد على الأسماء الاساسية في المباريات الودية بل على العكس تماماً حيث اشرك جميع اللاعبين للوقوف على استعداداتهم وقدرتهم على تقديم ما يخطط له الجهاز الفني في الميدان ابان البطولات المقبلة.
وأضاف محبوب نعلم صعوبة المنافسات المقبلة ونعتقد اننا قد استثمرنا معسكرنا في الاعداد السليم والمطلوب كما أني شخصياً المس التنافس الاخوي والشريف بين اللاعبين والذي انعكس على ادائهم في الملعب سواء في المباريات الودية وحتى في التدريبات اليومية والتي أظهر فيها اللاعبون صلابة والتزاماً تامين.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد