اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 07:56 صباحاً,

 

كتب : عبد الرضا السماك     المصدر : الوطن

المشاهدات : 414

 
   

اعتبر رئيس مجلس ادارة النادي العربي جمال الكاظمي لقب السوبر بداية مبشرة للفريق وفاتحة خير على الاخضر قبل انطلاقة الموسم الكروي، مؤكدا في الوقت ذاته ان الهدف الذي ستعمل من اجله ادارة النادي هو احراز لقب الدوري الممتاز وهو المحك الاصعب.
وابدى الكاظمي تفاؤله تجاه الفريق بعد لقب السوبر غير انه اشار الى ان المهمة المقبلة تحتاج للكثير من العمل والمثابرة.
واثنى على اداء اللاعبين وكذلك المحترفين سيد عدنان واحمد الهايل قائلا: اتوقع ان لديهما الكثير في المرحلة المقبلة.
وتعكس تصريحات رئيس النادي التفكير المسيطر على كافة الجماهير العرباوية التي لا يهمها حاليا سوى احراز لقب الدوري بعد سنوات عجاف للبقاء على زعامة الكرة الكويتية، خاصة وان غريمه الازلي القادسية على بعد خطوة واحدة لمعادلة الرقم الذي يتفوق به العربي وهو (16) بطولة بالدوري الممتاز، فيما للقادسية (15) لقبا.
وعموما… فإن اصداء وردود الفعل العرباوية جاءت ايجابية وجيدة بالنسبة لجماهير ولاعبي الفريق بعد احراز لقب «السوبر» حيث اعتبره اللاعبون بداية معنوية قوية لا اكثر لموسم كروي شاق.


ارتياح من المحترفين


وكان الارتياح العربي واضحا على اداء البحريني الدولي الملقب «برج المراقبة» سيد عدنان والاردني احمد الهايل امام القادسية على الرغم من المشاركة الرسمية الاولى لهما، اضافة الى الحالة الفنية الجيدة التي تميز بها السنغالي عبدالقادر فال صاحب الهدف الثاني المرسوم من صناعة الهايل.


روماو تمنى اللقب..


وبدت السعادة واضحة على المدرب البرتغالي خوسيه روماو مدرب الاخضر عقب نهاية المباراة وتتويج الفريق حيث اكد لـ«الوطن» انه كان يتمنى شخصيا احراز اللقب قبل انطلاقة الدوري، مشيرا الى انه راضٍ عما قدمه المحترفون سيد عدنان واحمد الهايل من اداء تميز بالثقة في النفس في الدفاع والهجوم.
واضاف: شيء جيد ان تحرز بطولة على حساب فريق كبير مثل: القادسية، والاهم ان نستثمر هذا الامر بشكل جيد لمصلحة الفريق.


راحة.. وتدريب


ومنح روماو اللاعبين راحة اليوم وغدا على ان يعاودوا تدريباتهم الخميس استعدادا للدوري الممتاز الذي يعول عليه روماو كثيرا هذا الموسم، بل بات يشكل هذا الامر «حلما» بالنسبة لهذا المدرب.


لقاءات.. ودية


ومن جهته.. فقد ذكر مدير الفريق عبدالعزيز المطوع ان الجهاز الاداري يبحث عن مباريات ودية قبل انطلاق الدوري لأهمية هذه اللقاءات بالنسبة للجهاز الفني الذي يرغب بإجرائها وتكثيف الاستعدادات.
يذكر ان العربي احرز لقب بطولة السوبر عام 2008 في انطلاقتها رسميا، ما يعني انه احرز اللقب مرتين في حين حصل غريمه القادسية على لقب النسختين الثانية والرابعة، بينما حصل الكويت على لقب النسخة الثالثة 2010.


 


 



عدنان وهايل مع منتخبيهما


غادر امس لاعب النادي العربي البحريني سيد عدنان والاردني احمد الهايل البلاد متوجهين الى بلديهما لخوض المباريات الدولية في البحرين والاردن، قبل عودتهما الى الكويت استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز.


 


 



لفتة.. وفاء


حملت جماهير نادي القادسية لافتة بمباراة الاخضر والاصفر مكتوباً عليها «شكرا يا فواز الحساوي على كل ما قدمته للقادسية» في بادرة لافتة ووفاء لرئيس نادي القادسية قبل تقديم استقالته، وعبر الحساوي عن تقديره لهذه البادرة.
وتمنت جماهير القادسية لفريق نوتنغهام فورست الانجليزي كل النجاح في الدوري هذا الموسم.


 


 



مدرب نوتنغهام غادر


غادر البلاد امس مدرب فريق نوتنغهام فورست الانجليزي المملوك لعائلة الحساوي شون اودريسكول مع رئيس فريق الكشافين في النادي الانجليزي، وذلك بعد ان تابعا لقاء القادسية والعربي وتحديدا اللاعبين بدر المطوع والحارس خالد الرشيدي.


 


 



الأزرق الأولمبي يبحث عن التأهل بالخليجية


يلتقي منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مع نظيره القطري في السادسة والنصف مساء اليوم لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الاولمبي الى الدور نصف النهائي لبطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية التي تستضيفها قطر.
وكان منتخبنا قد خسر من الامارات في مباراته الاولى 2/1 وبات بحاجة الى الفوز اليوم للتأهل. فيما يملك منتخب قطر نقطة واحدة من تعادله مع الامارات 1/1.



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد