اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 06:08 مساءً,

 

كتب : أيمن الدرديري     المصدر : جريدة عالم اليوم

المشاهدات : 564

 
   

يواصل الفريق الاول لكره القدم بالنادي العربي تدريباته اليوميه على قدم وساق وبالتزام من الجميع وهو الامر الذي بعث الطمأنينة في نفوس اعضاء الجهاز الفني خاصة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه ريماو.
وسيخوض الاخضر اولى مبارياته التجريبية يوم الخميس المقبل امام الفحيحيل وستقام المباراة بملعب محمد الحمد بنادي القادسية وسيتم في هذا اللقاء اعطا&O5152; الفرصه للجميع خاصة حراس المرمى واللاعبين الجدد الاردني احمد هايل والبحريني محمد سيد عدنان كما انه سيتم الدفع بالسنغالي قادر فال وسيكون التركيز ايضا على اصلاح وتدعيم النواحي الدفاعية.
وكشف الجهاز الفني للفريق عن مباراتين وديتين اخريين قبل السفر للمعسكر الخارجي الذي ستقيمه القلعه الخضرا&O5152; في دوله الامارات العربيه المتحده حيث اعلن الاخضر عن لقا&O5152; سيجمعه مع الصليبيخات يوم13 اغسطس الجاري واللقا&O5152; الاخر سيكون امام النصر يوم 16 اغسطس.
ويهدف الجهاز الفني الى فرض الاستقرار الفني والمعنوي للفريق سوا&O5152; في التدريبات الجاريه حاليا او خلال معسكر دبي قبل مواجهه القادسيه على لقب كاس السوبر يوم 3 سبتمبر المقبل.
واشاد عبد العزيز المطوع مدير الفريق بالروح السائده بين الاعبين والجديه والاصرار واعزيمه والرغبه في تحقيق افضل النتائج لعوده القلعه الخضرا&O5152; الى البطولات من الباب الكبير وانتزاع لقب الدوري العام وعوده لعرينه في خزانه النادي.
واضاف المطوع ان طلال نايف متواجد بتدريبات الفريق وانه من الاعبين الاطاسيين بالبريق ويمظي بدعم كبير من الجميع خاصه المدرب ريماو.
 
قادر فال في مهب الريح
 
بعد استلام اداره النادي التقرير المرسل من الدكتور عبد المجيد البناي رئيس اللجنه الطبيه باتحاد كرة القدم والتي اثبتت عدم ثبوت اصابه فال باصابات مزمنه ولكن التقرير اتثب وجود اصابه قديمه لفال سوف تكون عامل مؤثر في طريقه لعبه وسهوله تعرضه للاصابه من جديد في حال تعرضه لاي احتكاك قوى مما يؤدي الى تغيبه لفترات طويله للعلاج.
وبعد التقرير طلبت ادارة النادي من قادر فال تخفيض عقده للتجديد وفي حاله الرفض سيكون فال خارج قائمه النادي في الموسم المقبل.
 


 



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد