اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

الأحد 20 مايو 2012 11:50 مساءً,

 

كتب : عبدالرضا السماك     المصدر : جريدة الوطن

المشاهدات : 472

 
   

قلل البرتغالي خوسيه روماو مدرب العربي من تأثير خسارة الفريق امام السالمية في بطولة الدوري الممتاز، لافتا الى انه يضع المباراة التي ستجمعه مع فريق المحرق البحريني بعد غد الاربعاء في الاولوية «حاليا» كونها مهمة جدا وصعبة في نفس الوقت.
وقال «روماو» ان الفرق في الدوري تكمل مشوارها فقط في البطولة وهناك فرق اخرى لديها ارتباطات خارجية مهمة كالعربي والقادسية وكاظمة والكويت او عينها على التزاماتها الخارجية، وهذا ما يؤرقنا حاليا بحيث ان للبطولة الخليجية اهميتها بالنسبة لنا وعلينا ان نكثف تحضيراتنا الفنية والمعنوية قبل لقاء المحرق.


المحرق يصل اليوم


هذا ويبدأ الاخضر معسكره الداخلي بعد تدريبات الليلة، في الوقت الذي من المقرر ان يصل فيه البلاد ظهر اليوم وفد نادي المحرق البحريني، حيث من المتوقع ان يؤدي اول تدريب له مساء بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون وهو نجم سابق بالفريق.


فقد الدوري


وكان المحرق قد فقد بطولة الدوري البحريني الممتاز لحساب الرفاع، فيما حقق المحرق كأس الملك هذا الموسم، ويضم الفريق المحترف البرازيلي دييغو بالاضافة الى المغربي المتميز جمال ابرارو، والاردني محمد مصطفى الذي يلعب في خط الدفاع، فيما أنهى الفريق عقد المحترف الاردني سليمان السلمان.
ويضم المحرق اضافة الى ثلاثة محترفين عدداً من اللاعبين الدوليين كمحمد سالمين واسماعيل عبداللطيف وحسين علي الملقب «ببيليه» وراشد الدوسري ومحمود عبدالرحمن الشهير برينغو وهو من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الجهاز الفني ويعول عليه كثيرا في المباريات الحاسمة والمهمة.
وواصل العربي امس تدريباته وتابع المدرب روماو عدة مباريات للمحرق البحريني لمتابعة كل لاعب بالفريق.
ومن جهته فقد اكد نجم العربي علي مقصيد ان الانظار تتجه حاليا صوب مباراتنا مع المحرق، ولا شيء غير ذلك، بعدا ن اصبحت مباريات الدوري الممتاز «تحصيل حاصل» المهم من الفرق التي تتصارع على الابتعاء عن ذل الترتيب.
وعبر المقصيد عن تفاؤله من امكانية تحقيق الفوز في ارض العربي في لقاء الذهاب حتى ندخل اللقاء الثاني بمعنويات عالية، مشيرا الى ان المحرق فريق كبير وعريق وصعب، وعلينا ان نضع الفوز في حساباتنا.



 


التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد