اليسار الداخلي
اليمين الداخلي

السبت 24 سبتمبر 2011 04:11 مساءً,

 

كتب : تغطية و تصوير : على المشاري     المصدر : على المشاري

المشاهدات : 3748

 
   

لعب العربي مباراته التجريبية أمام فريق الشرطة الإماراتي على استاد سلطان بن زايد ال نهيان وانتهت المباراة بفوز العربي بنتيجة 4-0. ونعود لأحداث المباراة فقد لعب مدرب العربي بتشكيلة مكونه من محمد غانم، بدر الطاهر، أحمد إبراهيم، عبيد منور، فهد الفرحان، خلف أحمد، عبدالله الحداد، علي اشكناني، طارق الشمري، محمد زعبية، خالد خلف. وبدأ العربي بداية قوية عندما لعب فهد الفرحان كرة عرضية ولعبها زعبية برأسه لتعلوا مرمى حارس الشباب وشهدت أول 30 دقيقة فرص عرباوية ضائعة كثيرة من أقدام خالد خلف وزعبية وأشكناني وطارق الشمري الى إن حصل زعبية على ركلة جزاء في الدقيقة 33 ويوعدها خالد خلف في المرمى وحرم محمد غانم العائد من الإصابة فريق الشرطة من هدف محقق من ركلة حرة ليبعدها الى ضربة ركنية.


أقيمت في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم أمس الجمعة في توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة ودية بكرة القدم جمعت فريقا العربي ونادي الشرطة الإماراتي وانتهت المباراة بفوز العربي برباعية نظيفة.



يذكر ان إجراء المباراة كان بسبب حاجة مدرب الزعيم للوقوف على مستوى بعض اللاعبين بالإضافة إلى تطبيق تكتيك معين قبيل خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 26 أمام نادي الشباب الإماراتي.


خاض الأخضر المباراة بتشكيلة مكونة من محمد غانم في حراسة المرمى وفي الدفاع بدر الطاهر وأحمد إبراهيم وعبيد منور وفهد الفرحان وفي خط الوسط خلف أحمد خلف وعبدالله الحداد وعلي أشكناني وطارق الشمري وفي الهجوم خالد خلف ومحمد زعبية.


شهدت النصف ساعة الاولى من المباراة ضياع فرص عرباوية كثيرة تناوب على إهدارها كلا من خالد خلف ومحمد زعبية وعلي أشكناني وطارق الشمري إلى أن حصل اللاعب محمد زعبية على ركلة جزاء بالدقيقة 33 نفذها خالد خلف بنجاح وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أبعد محمد غانم هدفا محققا لأصحاب الارض عندما تصدى وبإعجوبة للضربة الحرة المباشرة وحول الكرة إلى ضربة ركنية.


وفي الشوط الثاني دفع المدرب بفهد الرشيدي بدلا من عبدالله الحداد وذلك لتكثيف العناصر الهجومية وبالفعل نجح علي أشكناني من خطف الهدف الثاني للاخضر بعد أن رفع فهد الفرحان كرة عرضية جميلة إلى فهد الرشيدي الذي حولها مباشرة لأشكناني والذي لم يتوانى في تسديدها مباشرة إلى داخل المرمى.


وبعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الثاني قام مدرب الزعيم السيد/ راماو باجراء بعض التبديلات حيث أشرك عبداللطيف عدنان بدلا من محمد غانم واحمد عبدالغفور بدلا من عبيد منور ومبارك البلوشي بدلا من بدر الطاهر ليستحوذ الأخضر على الملعب بشكل أكثر ويقدم لاعبي الزعيم بعذض اللمحات الجميلة إلى أن تمكن اللاعب الليبي محمد زعبية أن يلعب لنفسه كرة ساقطة خلف المدافعين ويتابعها هو بنفسه إلى داخل المرمى وإختتم أهداف العربي اللاعب فهد الرشيدي بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس مرمى الشرطة في التعامل معها لتنتهي المباراة رباعية خضراء.


شكرا جزيلا لسيد موسى ونادر أسد:
يقوم كلا من السيد موسى ونادر أسد من العلاقات العامة بالنادي العربي والمتواجدون حاليا مع الوفد العرباوي في أبوظبي بجهود جبارة من اجل توفير كل مستلزمات الوفد.


 


• تبادل النادي العربي والشرطة الدروع التذكارية


• جهود جبارة تقوم فيها العلاقات العامة في ابوظبي سيد موسى ونادر أسد



 



 

 صور اخرى



التعليقات

لا يوجد تعليقات


إضافة تعليق

 الاسم
 عنوان التعليق
 البريد الالكترونى

 التعليق

 كود التأكيد