المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــصـــير الــــحـــي يـــتـــلاقــى :: قصة حب روووعه نصيحه لاتطوفونها



عرباوي ولي الفخر
22-04-09, 08:17 PM
السلام عليكم


شلونكم شخباركم ؟؟


اقرو هالقصه صج انها طويله بس والله روووعه وفيها ضحك
وروووعه واقروها وانشالله تعجبكم

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


مــصــير الــحي يــتلاقــى >>> جواهر وسعود<<<
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم القصه تبدي عن اسره متواضحه تتكون من اربع بنات وولدين واساميهم هنوف 11سنه دلال 14سنه دانه 16 جواهر 17 محمد 20 فهد 23 والاب والام كانو فرحانين بعيالهم وهنا تبدا احداث القصه >>>>>>>>>

ام فهد تتجه مسرعه الى غرفة البنات وتفتح الباب بأقوى ما عندها
ام فهد:قووووووووومن يمال الوجع الباص راح اخلصن يلا صارله ساعه وانتن نايمات جواهر ووجع قومي هذا وانتي نايمه اول وحده امس دااانه قومي دلاااال قومي هنوووف ماما حبيبتي قومي
ويفتحن عيونهن دلال وجوهر ودانه ويقولن حنا تقومينا بصراخ وهنوف بدلع
ام فهد:بعد لا الثلاثه اذا ما قعدتو بنادي فهد واااحد اثنيي قبل لا تقول اثنين قامو البنات وراحو الحمام وطابور عند الحمام والي نايمه واهي واقفه المهم وتريقو والبسو طبعا الباص راح ف
أم فهد قعدت فهد عشان يودي كل وحده مدرستها وفهد قاعد ماله خلق ومعصب>>
فهد: اخلصن جعله ما يحدر انا بسياره الي ما تجي قبلي موبشوالها
دانه:يوووه انا جوعانه امس ما تعشييت والاخ الغالي يبينا نروح قبله ولا حطيت افوجهي شي يووه اشهلغثيث
جواهر:اخلصي خلي الفطور تاكلين بالمدرسه قومي اخذي جنطتج وروحي السياره
دلال:يوووه يوووه جوووووووعااانه ومالي خلق اول حصه علي الخبله مس مرفت جعلهاا للي يخليها تمرض وماتجي المدرسه يارب غايبه
فهد:يحميييييييييييير صارلي ساعه برا {وكان معصب}
دلال وجواهر ودانه قامو ركض اخذو جناطهم وركضن وهنوف نايمه وقالت حق امها ما ابي اروح وامها طبعا كلعاده وافقت
باسياره>>>
جواهر راكبه قدام وورا دلال ودانه
دانه:فهد شلونك {حدهاااا متفرقه}
وجواهر ودلال ودهن يمسكن دانه ويحذفنها من الدريشه
فهد:بخير اونتي ؟
دانه:الحمد الله بس جووعاانه ماخليتني اتريق
وتقرص دلال دانه مع رجلها وتبلق عينها عليها
فهد:هههههههههههههااي عاد انتي يالبطه كل هالأكل ومومبين عليج ولا يهمج الحين بمر المطعم وناكل كلنا لأني جوعان احمدن ربكم لأني جوعان موعشانكن عادي تتأخروون على اول حصه بالمدرسه ولا تبوني اوديكم المدرسه ؟
دلال ودانه وجواهر بصوت واحد :المطعم المطعم عادي مدرسه اول حصه واعتفس الكلام
فهد:هههههههااي ترا هذي اول واخر مره امرركم مطعم الصبح بس اوعدوني تكون هذي اخر مره تقعدون متأخر؟
دانه: انا ما اوعدك؟
جواهر: انطمي لا احذفج من الدريشه بطيتي راسي
ويروحون للمطعم ويسألم فهد عن شنو يبون ونزل من السياره عشان يروح للمطعم وبينما هو نازل الا وسياره كلها شباب وقفت يمهم يعيشه جواعا يبون ياكلون ووقف قلب جواهر ودانه ودلال دانه ودلال ماكانو مبينات لأن السياره مغيمه بينما جواهر الي قاعده قدام هي الي مبينه وجواهر مشاءالله عليها جمال وهي لابسه عبايه وحجاب ونقاب وكان لها عيون تسحر وشافو الشباب ان في بنت بالسياره الي يمهم قالو ليش ما نتحرش يمكن الله يرزقنا وكانو 4 شباب
في سياره جواهروخواتها>>>>
دانه:العن يووومه مزينه جواهر شوفييه مزيووووون في واحد مزيون
جواهر:دانه ووجع اذكرج ترانا رايحيين مع فهد ها {جواهر ودها تشوف بس اهي مو مغيم } دانه ووجع لاتشوفين مالنا خلق على فهد اليوم اهو نفسيتا زينه
دانه:جواهر قاعدين يخزونج في وحد جا عندج لاتشوفينه جيكر
جواهر من النوع الي مايلتفت ولا شي واهم يعني محترمات بس تعرفون هياط بنات ويقرب الولد عند صوب جواهر ويقرب ويقرب وضرب الجامه بيده بقوه وقامت جواهر من مكانها من الخوف واهو وربعه يضحكون على جواهر
جواهر:يعلك لسلال والماحي اه لو اني اصيرولد في هالحظه هاذي واقوم اكفخه
دلال ودانه بالكشن الي ورا ميتات من الضحك على جواهر وجواهر اتدعي على الي خرعها وبعدين ارجعو السياره ويوم شافو فهد جاي صوب السياره ولا الصدمه المزيوون الي قالت عنه دانه جا صوب فهد وقاله فااااااااههااااد يالا العجب وينك {طلع رفيجه } وجواهرودانه ودلال ميتات ممن الخوف عبالهم يبي يقولهم عنهم مع انهم ما سوو شي عشان يخافون ويقعد رفيج فهد يسلم عليه ويسولف اشوي ويرجع السياره>>>
فهد:ها عسا ما تأخرت
دانه:لالا ماتأخرت عطني الاكل جوعانه
جواهر دانه اشهالقافه مو لهدرجه مجاعه
فهد: يمال الجوع هاكن اكلو بسرعه بروح مدرستكم
وياخذون الاكل وياكلون بسرعه وراح فهد ووقف قدام المدرسه وكملو اكلهم وودعو فهدوانزلو للمدرسه
دانه: يارب ابلة النجليزي غايبه يارب يارب
جواهر:متفرغااااااااا
دلال:اخلصو لا تسولفون
فهد:ههههههههههههه والله خبلات حرا انا الحين بروح انام وانتو ادرسو هههههههههه
ويشوفونه بنظره حره وقهر :أأأأأأأأه يالمدرسه
وبدأت المدرسه بيوم شاق بالنسبه لدانه وجواهر ودلال وعند نهاية الدوام المدرسي راحو للباصات وركبو بالباص ووداهم بيتهم وفي البيت >>>>
دانه:الغدااااا الغدااااا بسرعه جوووعاانه
جواهر:وانتي ماعندج غير الاكل روحي غرفتج غيري ملابسج وصلي وبعدين تغدي يلا قدامي
دانه:يما يمااااااا بليييز انجبي الغدا وربي بطني يقووول وااق واااق داخل بطني عرس وطق من الجوع
ام فهد:زين الحين بنجب الغدا انتي روحي غيري وصلي وبعدين ابلعي يمال العافيه
بينما هما فوق الغرفه >>>
دانه: دلال ووجع اخلصي من الحمام ما صارت اتسبحين انتي يلا بتوضا
دلال: الحمامات واجد حبكت الا الحمام الي انا فيه
دانه: انا ما ارتاح الا بهل حمام اخلصييييييييييي
دلال: يووووه انزين الحين بخلص دقايق بس بتوضا
ونطرت دانه هالدقايق الي بانسبه لها ساعات وهي جوعانه وخرجت دلال من الحمام وهي تتحلطم
دانه: مابغينا واخيرا يلا طسيي اهناك ابي الحمام
جواهر:الحمد الله والشكر البنت هاذي يا اما جوعانه او حسرانه وتبي الحمام تاكل وتقطا بالحمام
دلال: اسكتي يالوصخه وراي غدا لا تفسدين شهيتي
جواهر: الله يا الشهيه اهاا مالت عليج اقول بس صلي صلي
وتطلع دانه من الحمام ومتجها الى السجاده لتصلي وصلو كلهم ونزلو تحت وتغدو وحلو واجباتهم
وتمر الايام والايام واتت امتحانات الفاينل امتحانات نهاية العام
دانه ودلال وهنوف جواهر جالسات يشوفون التلفزيون وتدخل عليهم ذيك الشراره الملتهبه
ام فهد: ووججججججججع يدق عضامكن قومن قدامي روحو ادرسو مابقا شي على الامتحانات يلا كل وحده ابدار بروحها وتدرس ان شفت وحده منكن ساقطه ياويلها ويلاه مني والله لراويها يلا قدامي والتلفزيون هذا بقطعه
هنوف: يمه انا عطلت ابي اشوف التلفزيون بليز ماما
ام فهد: انتي اوكي بس دلال ودانه وجواهر قوووومو يلللللااا
في الغرفه>>>
جواهر: يوووه
ومر اسبوعان وبالنسبه لهم سنتان وانتهت الأمتحانات وبدأت العطله الدراسيه الفرح بالنسبه لهم
دانه:واااااااااااااااااااااااه واخيرا خلصت المدرسه مابغينا سنه كنها قرن مايصير جذي يمه لازم نطلع اليوم نبي نطلع لاااااااااازم
جواهر: أي يمه نبي نطلع اليوم صارالنا 3 اسابيع ماطلعنا ترا مو زين لنا جذي
ام فهد: انرووووووح وين تبونا نروح مدري بعد اذا صرت زينه من الحين لا العصر يصير خير وبعد شوفو راي اخوكم فهد
دانه: فهد لااااااا يمه تكفين فهد اذا راح معانا غثييييييث بس يراقب ويشككنا ابنفسنا يمه لالالا تكفين نبي نروح مع ابووووي بليييييييييييز
ام فهد: خلاص انا اكلم ابوكم بس لو رحتو يا انسات وين تبون تروحون؟
دانه:أي حديقه بس نبي نطلع بلييز ماماتي
جواهر:يمه حديقه ودي العب
دلال: ههههههههههههه ليش الاخت كم عمرها هههههههههههه
جواهر:انطمييي عداااااااال انتي
ام فهد:بس عاد لا تتهاوشون هاا كاهو ابوكم جا وفر علي يلا نبون منه شي كلموه
دانه:يبه تكفه يبا طلعنا الوم ودنا حديقه بلييز يبه تكفا والله من زمان ما طلعنا من يوم الامتحانات وهذا واحنا ناجحين بعد
ابو فهد:هههههههههههه خلاص والله انكم تستاهلون تجهزو وانا ورا صلاة المغرب اوديكم بس أي حديقه تبون تروحون
الكل : أي حديقه بس بنطلع
ابو فهد: هههههههههههههههههه يحليلكم يابناتي ولا اقول وين محمد اليوم كلا ما شفته ؟؟ ام فهد: توا قبل اشوي طلع وقالي ما يبي غدا مدري وين يروح هالولد الله يستر عليه بس جواهر: يلا دانه دلال قومو تعالو نبي نتجهز يالله
ابو فهد: ههههههههه مراح اوديكم الحين ورا صلاة المغرب الحين الساعه ماجت 1 الظهر ههههههههه يحليلكم يالبنات يلا قومن من قدامي
دانه: ليش يبه لهدرجه احنا غاثينك انا مابروح بقعد عندك جواهر ودلال انتو روحو انا بقعد عند باباتي حبيب البي
جواهر: {بصوت خفيف} ياشين عندج وراحت
دانه:اقول يباااا أي وونت ماني بالعربي ابي فلووس يبه بليييييز
ابو فهد : ماكو فلوس بعطي امج فلوس وانتي اخذي منها
دانه: يبه امي تعطيني فلوس صح بس انا ابي فلوس يكونون ي اشتري لي اغراض منك فلوس ومنها افلوس يقولون زيادة الخير خيرين
ابو فهد :اه منج بس كم تبين
دانه:وعيونها على البوك انت كريم وانا استاهل
ابو فهد : هاج هاذي اربعين دينار
دانه: يبااااااااا اربعين لي والله اني احبك احبك احبك ياحلا ابو بالدنيا
ابو فهد ميت من الضحك لا ياحلوه مو كلهم لج 15 لج و15 لجواهر و10
دانه : يافرحه ما تمت ياعمي زين المهم فلوس وبس يلا باباتي بدك شي
ابوفهد: وانتي علامج اتكلميني بلغات اليوم لا ما بدي شي روحو عطي الفلوس خواتج
دانه: اوكي >>>>>> وفي الغرفه
دانه : جوااااااااااااااااااهر دلاااااااااااااااااالووووووووووو تعااااااااااااالووووووووووو
جواهر: بسم الله اشفيج
دلال:شنو شنو وناسه اشفيج مستانسه
دانه: ابوي عطاني افلوس لي ولكم
جواهر ودلال: احلفي كم لي
دانه : 15 دينار لي 15 دينار لجواهر 10 دنانير لدلال
دلال : لاوالله اشمعنا انتو اكثر مني
دانه: احمدي ريج غيرج ماعنده
دلال: بروح اكلم ابوي {والدموع ماله عينها} ليش انتو اكثر ماابي مابي
دانه: والله ان رحتي لبوي لتعرفين شسوي فيج تراج خبله ماتنعطين وجه
جواهر: بس عاد خلاص اسكتو او نسيت بروح اتصل على مها بااي كملو هواشكم
نزلت جواهر تحت وراحت لتلفون
جواهر:الوو السلام عليكم
........: وعليكم السلام {صوت خشن}
جواهر: مها موجوده ؟
........: أي لحظه اشوي مهاااااااااااا مهااااااااااا التلفوون تعالي صبر اشوي الحينن اابتجي
جواهر : اوكي مشكور
.........: العفو
جواهر: {هذي وينها تعبت وانا انطر }
مها: الوو الوو سعود تجذب علي انت
سعود : لاوالله كانت في بنت
جواهر: الو الو مهاااااا
مها: اهليييين جواااااهر غريييييبه جواهر متصله علي ياللعجب
جواهر:شنو يعني هذي نغزه عشان اسكر التلفون والله موب كفو يالله باي
مها: اسمالله اشفيج انتي اضحك معاج المهم خلينا شحالج شخبارج وينج ماتتصلين ولا تسألين
جواهر: تدرين امتحانات وضروف وتعب المهم انا بخير ونعمه وانتي شحالج
مها: تمااااااااااموووووووو
جواهر: اقول مها اشرايج اليوم تجين الحديقه احنا بنروح اليوم تكفين تكفين تعالي قولي حق امج
مها: امممممم ولله مدري لحظه اشوي خليج بالخط
شالت السماعه عن اذنها وتكلم سعود وسعود مندمج يشوف التلفزيون
مها: سعووووود اخوووي حبيبي يعل عيني ماتبكيك
سعود مستغرب: نعم اشفيج انهبلتي
مها: لامانهبلت سعود اوس حبيبي ممكن اتوديني اليوم الحديقه تكفا نكفا بتروح جواهر وامها وانا ودي اروح مع امي والله من زمان ما رحت حق حديقه لاتقول لا بلييييييز
سعود : انت بالاول شوفي امي واذا امي موافقه راح اوديكم {سعوود عمره 20 }
مها: مشكوووووور اخوي وربي احبك الو جواهر انتي معاي بالخط
جواهر: زين تذكرتيني المهم ماعلينا اوريج الشغل اشوي بالحديقه اقول ترا بروح ورا صلاة المغرب اوكي اشوفج اهناك
مها: اوكي جوجو يلا بااااااااي
جواهر: باااي
مها راحت تركض حق امها : يمه يمه ابي اروح اليوم مع جواهر وامها الحديقه تكفين يمه
ام سعود: أي حديقه انتي ووجهج انا اليوم تعبانه ومالي خلق
مها: لايمه تكفييييين ام جواهر قالتلي قولي حق امج لازم تجي اليوم الحديقه يمه والله فشلا
ام سعود: بروح عشان امهل لانها والله حليوه واحبها متا بيروحون
مها: وراصلاة المغرب قلت حق سعود يودينا ووافق
ام سعود: مزهبه كل شي انتي خلاص ورا صلاة المغرب نروح
وراحت تبشر سعود الي كان متوقع امه ترفض بس غريبه وافقت: سعوووووود سعوووود
سعود: بسم الله انتي اشفيج اليوم
مها: امي وافقت ورا صلاة المغرب بتودينا
سعود: خلاص المغرب يصير خير يلا روحي بشوف التلفزيون
مها: اووكي { ام سعود ما عندها الا سعود ومها في عمر جواهر وساره بعمر هنوف بس }
في بيت ابو فهد>>>>>
دانه: يالله اخلصو بسرعه ابوي قاعد يصلي والحين بيمشي
جواهر:يووه وين شيلاتي دلالو ووجع شيلتي الي توني شاريتهاوينها؟
دلال:والله مو عندي بسرعه اخلصو ابوي راح السياره
دانه:ياله انا خلصت جواهر شكلي زين
جواهر:مزيونه تهبلين بس يالله روحي عند ابوي على ما انا اخلص( راحو دانه ودلال وجواهر تحوس تدور شيلتهاواخيرا لقتها ولبست نقابها وشيلتها وماشاءاله مع انها مو حاطه لا مكياج ولا شي بس عيونها عسليه ووساع ومكحله ورموشها ظلال على عيونها )
ابو فهد: مابغيتو خلصتو نمشي
ام فهد:الحمد الله يالله ياابو فهد البنات كلهم معانا
هنوف:يبه انت ليش معطي خواتي كلهم فلوس الا انا ليش انا مو بنتك ولا شنو (وعيونها كلها دموع )
دانه وجواهر ودلال يشوفون بعض ويقولون منو معلمها
ابو فهد:افا ياهنوف انتي الغاليه قوليلي كم تبين وانا اعطيك
هنوف: ابي خمس دنانير(تدري ان عطاهم فلوس بس ماتدري كم بالظبط )
دانه: اشوه انها ماتدلريكم مع كل وحده
جواهر:اسكتي لا تسمع
اخذت هنوف خمسه وتحرهم ومستانسه حدها
دلال:هههههههه يحليلها ماتدري ان الي معاي دبلها )) ياحظج يا هنوف
ووصلو الحديقه وافرشت ام فهد فرشتها واقعدو يسولفون ويضحون ووينطرون ام سعود
جواهر:يمه قبل لا تجي مها بروح اشتري من محل الحلويات الي هناك حلويات اشوي وارجع معاي افلوس بشتري من فلوسي
ام فهد:خلاص لاتطولين يابنيتي اشتري حاجتج وتعالي
جواهر: من عيوني يمه ماتبين شي بعد
دانه:هههههههههههه اليوم انتي غنيه
دلال: انا انا ابي ببسي وككاو جلكسي
هنوف:ابي مثل دلال
دلال:يالغلاده
هنوف: ماغلدتج انا اصلا جوعانه انتي مغلدتني (وتهاوشو وراحت جواهر عنهم واول ماراحت وصلو مها وامها واختها وسعود
ام سعود:هاذي ام فهد كاهي شفتها
سعود:خلاص يمه روحي انتي والبنات عندها وانا بتمشا اشوي بالحديقه وبعدين بروح عند الربع واذا خلصتم دقو علي وانا اجيكم
ام سعود: خلاص ياوليدي روح الله يحفظك
وراحو عند ام فهد
جواهر بالمحل<<<
جواهر: لوسمحت بكم هذا
البائع:هذا ديناررين ونص
جواهر:خلاص عطنياه
البائع:اوكي ماما وين فلوس
جواهر: زين يمه منك بعطيك الفلوس
سعود في طريقه يمشي يبي يروح يشتريله ببسي حلويات ويسد جوعه ولا يشوف ذاك الملاك الي يمشي واهو ماراحت عيونه عنها: الله وش ذي العيوووووون( سعود مو من النوع الي يتحرشون بالبنات فشافها ودخل المحل وكانت هي داخل المحل
وشرت جواهر الاغراض حق خواتها واهي تشتري حست ان في احد قاعد يشوفها ويوم ارفعت عيونها: ماشاءالله عليه اشهالعيون مو انسان هذا ملاك ))
جواهر: اشوي اخوي ممكن (كان واقف على الباب)
سعود: أي اسف اختي (قلبه يدق بسرعه)
وراحت جواهر عند امها
ام فهد: هلا جواهر تعالي سلمي على خالتج ام سعود
جواهر: هلا خالتي شحالج شخبارج
ام سعود: انا بخير يابنيتي انتي شحالج
جواهر: الحمد الله بخير وتغمز عينها لمها
مها: الله يسالفه الي عندج (بصوت خفيف)
وتروح جواهر ومها ودانه ودلال بعيد اشوي عن الحريم
جواهر: اه يالمزيون الي شفته قبل اشوي عليه جمال مو طبيعي
مها:ههههههههه اشوفج جايه مستانسه مو انا مقابله هالدانه من زمان معوره راسي هههههههه
دانه :انا ولا انتي المهم جواهر اشسوا فيج
جواهر: لاماسوا شي بس تبادلنا النظراااات
مها: يوييييييييييل حااااااالي على النظرات
واقعدو يسولفون ويتمشون بالحديقه وماخلو وحده ماحشو فيها ههههههه سوالف بنات
اما سعود من يوم ما طلع من المحل ودور عليها مالقاها : اه ياذيك العيون ليتني اشوفها مره ثانيه وطلع من الحديقه وراح لربع وسولف وياهم اشوي ودقت ام سعود على سعود وقالتله يجي ياخذهم
راح سعود الحديقه ونزل ويقول بقلبه اه ليتني اشوف عيونها
اتصل سعود بامه وقالها ان وصل الحديقه
سعود: الو هلايمه يلا تعالو برا انا واقف برا
ام سعود: انزين ياولدي بس ترا والله فشلا تقطنا ولا تسلم على ام فهد وبعد اهي تسال عنك انزل ياولدي وسلم عليها
سعود: خلاص يالغاليه الحين بنزل واسلم عليها (ونزل ودخل الحديقه وفي نفس اللحظه)
هنوف: يمه ابي الحمام ما ادله
ام فهد: جواهر حبيبتي قومي ودي اختج الحمام
راحت جواهر مع الهنوف واهي طالعه من الممر ولا سعود توه داخل الممر يعني شافها وسعود موقادر يمشي من الفرحه : يحلو عيونها واخيرا شفتها
جواهر: يوه هذا المزيون يمه اشفيه يخز جذي
جواهر ماشافته ولا عطته وجه واهو كمل طريقه بس قلبه معاها وجواهر راحت الحماممع الهنوف
سعود: هلا خالتي ام فهد شحالج شخبارج
ام فهد : والله بخير ونعمه ياولدي انت شلونك
سعود: والله بخير والحمد الله
ام فهد: اقعد تقهوى عندنا اشوي شكلك هلكان
سعود: (ايوالله هلكااان ) لاياخالتي مشكوره الايام واجد
مها: يمه اشرايج نقعد اشوي
ام سعود: لايابنيتي الحين بنمشي يالله وابوج بالبيت بروحه
سعود:خلاص يمه انا بروح السياره وانت تعالو
وراح سعود وبنفس المكان نهاية الممر هو يبي يطلع ولا يشوف جواهر والهنوف توهم جايات
سعود:اشهصدف اليوم ويشوف جواهر : اقول اختي
جواهر:..........(هذا اشيبي )
سعود:اختي ممكن سؤال؟
الهنوف: نعم اشتبي
سعود:هذي اشتبي لا اختي بس بغيت ماي ويشوف بطل ماي صحه بيد جواهر
جواهر: مدت ايدها وعطته الماي وراحت واهو ولحقتها هنوف واهي تقول جواااهر لحظه لحظه
سعود: الللللللللله صج اسم على مسما جواهر يااه فديييت الاسم وراعيته
جواهر: او مها لايكون بتروحون
مها: أي سعود بالسياره وبنروح الحين
ام سعود: يلا مها ساره الحقوني انا بروح يالله ام فهد مع السلامه يابنات ماتشوفون شر المره الثانيه تجوني افبيتي بعزمكم
البنات: هههههههههه مع السلامه خالتي ماتشوفين شر ويصير خير انشاءالله
دانه:جواهر جواهر طافج نص عمرج
جواهر: لــــيـــش ؟؟؟
دانه: جا اخو مها يازينه زينااااااااااه
جواهر: شنو يعني خير ياطير (انشهدن ماكو مزيون غير هذاك الظميان)سمته الظميان يعني العطشان
وراحو البيت وكل وحده راحت لفراشها وسيداا نامت اللهم جواهر اقعدت تفكر بهذاك الي اخذ عقلها وتفكر: انا ليش اسهر وافكر واتعب عشانه صج ما عندي سالفه وانااامت
في اجواء ثانيه خصيصا في بيت ام سعود
قاعد سعود يشوف التلفزيون واهو قاعد يشوف راح تفكيره لم العيون البنت : اه شكل فعيونها كلاام اه بس لواني اعرفها
مايدري ولا ذاك الصوت المزعج الي جاه
مها: سعووووووووود سعووووووود سعوووووووووود
سعود:ووجع زين اشتبين كليتيني
مها: اهي اهي اهي موب كفو الي يضحك وياك
سعود: اضحكي بس بثقل اشوي واشعدنج قاعد هذي حزه نومج؟
مها: ماعندي شي يالغالي بس قلت اروح تحت عند اخوي قاعد بروحه كسرت خاطري بسولف
سعود: يانعنبو زولج فارقيني يلا زولي عن وجهي ولا اقول اروح الدوانيه عند الربع احسن من مقابل وجهج
مها: سعوووووووود والله حدي مااااااااااااااااله
سعود : شسوييلج
مها: اخذني معاك
سعود: ههههههههههههه بموت من الضحك ههههههههههه تخيلي شكلي ماخذج معاي عند الربع
مها: واشفيها يعني ليش ما اتطور
سعود: تبين التطور الحين بطورج( ويحذفها بالببسي الي عندها ) اشرايج بالتطور الحين
مها: اف منك صج ماعندي سالفه يومني جيت عندك كلش كبريت ما يتكلم معاك
سعود: ههههههههههههههههه يلا روحي
في بيت ابو فهد>>>>
قعدت جواهر من النوم : او الساعه الحين 12 شمرقدني لهل حزهدانووه قومي الحين الساعه 12
دانه:روحي بروحج وخري عني انا بنام
جواهر: كيفج بس اذا قعد ايوي وشافاج نايمه ليلحين ترا مالي شغل
دانه: زين زين روحي برا بنام
جواهر: اوكي (يارب ابوي قاعد يارب)
طلعت جواهر من الغرفه توضت وصلت ونزلت تحت
جواهر: ميري سوي فطور وجيبي اوكي
ميري: اوكي ماما
ابو فهد: جواهر انتي قاعده وين خواتج وانتي متا قاعده
جواهر: يبه انا من زمان قاعده وحاولت اقعد خواتي بسمارضو
ابو فهد: شنو محد راضي يقعد انا الحين بروحلهم
جواهر: حيلك فيهم ماعندنا بنات ينامون لهلحزه
ابو فهد: وين خوانج
جواهر: حتا هم نايمين
ويطلع حمد من الدرج:ياحيالله ابو فهد وينك انت شخبارك شحالك يبه
ابو فهد: انا ولا انت انت قولي وين تطس هذ الايام كلش ما اشوفك زين اني شفتك الحين
محمد: اطس عند الربع طال عمرك وليش تبيني اقعد بالبيت تراني رجال مو حرمه والحريم مكانهم بالبيت صح جواهر
جواهر: لامو صح
محمد:الا صح (وقط عليها وساده من الغنفات) يلا قدامي سويلي ريوق ترا حدي جوعان
جواهر: واحنا ليش جايبين شغاله
محمد:والله ودي اذوق طباخ اختي الغاليه من زمان ما اكلت م ايدج
جواهر: مالي خلق محمد تكفا قول حق الخدامه
محمد: شوفي بعد ليمن الثلاثه اذا شفتج قاعده بمكانج لي حساب معاج واحد اثنين(وتروح جواهر تركض) عبالي بعد والله يالبنات ماتجون الا بالعين الحمرا
ابوفهد:دانه ووجع نايمه لهلحزه قومي يالله
دانه: يبه والله تعبانه خلني انام بلييز
ابوفهد: بلييس فيج يلا قومي صلي وتغدي يلا وين دلال وهنوف
دانه:مدري روح قعدهم على مااقوم
ابو فهد: شوفي بروح افعدهم وان رجعت ولقيتج نايمه ترا هالقلاص الماي راح يجي بوجهج
اقعدو البنات ودانه اقعدت بالغصب وتغدو>>>
جواهر: واي اليوم حده مله ماكوشي ولا اكو شي بالتلفزيون
دانه: وشتبيني اسويلج ارقصلج ولا اغنيلج ولااسليج
جواهر: ماشكيت لج الحال ياقلبي يلا اقلبي وجهج ولا اقول انا ليش مقابلتج اروح اكلم مها احسلي
جواهر:الووووووو
ساره: الو منو
جواهر:اهلين سارونه اشحالج شخبارج
ساره : زينه منو انتي
جواهر:يالخبله مامداج نسيتيني انا جوااهر
ساره:هههههههههههههاي جواهر هلا ومرحبا
جواهر:أي جي الكلام الزين اختج الهبله وينها
ساره: ههههههههه الهبله صبر الحين بناديها سعود ماشفت الهبله اقصد مها رفيجتها تبيها بالتلفون
سعود: مدري وينها (جلس بجانبها)
ساره: ماااااااهااااااااا التلفووون يبيييييييييج
مها: منووووووووو (بصوت عالي كانت بعيد عن التلفون)
ساره: جوااااااااااااااااااااااااااهر
سعود قاعد يشوف التلفزيون ولما قلت جواهر حس بنبضه بقلبه : جواهر يحليل راعية هالاسم
مها:أي قوليلها لحظه الحين بجي
ساره: الو جواهر صبر دقايق مها الهبله الحين بتجي ههههههههههههاااي
سعود: ساره ووجع عيب تقولين حق اختج الاكبر منج هبله
ساره: موانا الي قلت هبله جواهر اهي الي قالت
جواهر: يالخبله انطمي فضحتيني(يوه فشلا وهالفضيحه كل شي تقوله )
ساره : هاج مها
جواهر: عطينياها يالفتانا
مها: يالله حيها ياهلا براعية هالصوت
سعود قاعد وعيونه بالتلفزيون بس عقله مو معاه قاعد يفكر قاعد يفكر بجواهر الي شافاها بالحديقه بس مايدري انها هي نفسها الي شافاها بالحديقه
جواهر: الله يحييج هلا بج اكثر
مها: شحالج شخبارج
جواهر: تمامو وانتي
مها: ماشي حالي
جواهر: مها تعالي عندنا اليوم والله حدي ماله اليوم ملل بليز مها تعالي تعالي عندي فلم هندي جديد توني شاريته وودي اشوفه معاج احب اشوفج لما تبكين لان الفلم حيل يبكي
مها: والله انج مليعينه خلاص مراح اجي
جواهر: افا مها ترا بيتنا وبيتكم مو بعيد تعالي مشي مع الخدامه
مها: ههههههههه ضحكتيني شنو انتي ناويه تذبحيني واناحيه
جواهر:خلاص خلي ابوج يجيبج تكفيين
مها: خلاص احاول صج الفلم يبجي
جواهر: يقولون انا ماشفته ليمن الحين قبل امس شفت دانه ميت من البكي والله ضحكت عليها ضحك
مها: ودانه عندها احساس هي ووجهها
جواهر:دانه ام الاحساس ههه يلا امي تبيني لاتنسين قولي لمج ورديلي خبر باااي
مها: اووكي يلا باي وادعيلي
مها: تشوف سعود وكلها امل:سعود اخوي حبيبي طلبتك قل تم
سعود:اشتبين اخلصي مو فاضي
سعود: ابيك توديني عند بيت جواهر
سعود: (سرح اشوي)..........
مها: يالاخو قاعد انطر الرد
سعود: مدري قولي لمي شوفي رايها
مها: امي فديتها ماترفض لي طلب مو انت الله يخليك لي
سعود: خلاص الساعه 5 العصر خليج زاهبه
مها: مشكور وماقصرت خيووووو (وسيدا راحت لتلفون)
مها: الو جواهر سعود وافق
جواهر: اشوافق
مها: يالخبله بجيكم
جواهر: (والابتسامه شاقه الوجه) صجججججججج والله
مها: ايوالله
جواهر: الله وناسه خلاص انطرج اوكي
مها:اوكي باااي
جواهر :باااي
الـــــــســــــاعه 5
سعود: يالله مها دقايق اذا ماجيتي بروح
مها: اوكي صبر اشوي الحين بجي
سعود: يلا انا بالسياره
مها: (تركض اتدور جواتيها وتلبسهم وتروح السياره) واخيرا انت تدل بيتهم ولالا
سعود: وانا اشدراني
مها: اوكي بدللك روح يمين اممممم والحين سيدا كمل سيدا اوكي اول لفه شووف هذاك بيتهم
سعود: والحين انزلي متا تبين اجيج اخذج
مها: لما اتصل عليك
سعود: بس مو تتأخريت ترا فشلا
مها: امااتأخر
وفيهالحظه جواهر فوق تطل من الدريشه: داانه روحي افتحي الباب مها وصلت
دانه:ووين رجولج روحي انتي موفاضيتلج انا
مها: سعود اشهالسكراب الباب ماينفتح
سعو: افتحيه حيل
مها: مايفتح
سعود: يوه يعنب لازم انزل وافتح للانسه مها
مها: اذا ما اتعبك
سعود: هذي مها مانرفضلها طلب
مها: اخجلت تواضعي
سعود: مصدقه نفسج ترا هذي اول واخرمره افتح لج الباب
مها: اوكي يلا تنقعنا قدام بيتهم
واول مانزل سعود من السياره راحت جواهر تركض تحت بتفتح الباب حق مها يعني ماشافته واهو ينزل من السياره ونزل سعود وراح صوب مها ويفتح لها الباب
سعود: أي خدمه ثانيه موزمزيل؟
مها: لا العفو ما ابي شي
سعود: اقلبي وجهج يالا ولا تتأخرين عند البنت ولاتصيرين خفيفه خليج راكده اشوي
مها: انشاءالله جدتي
سعود: جدتج بعينج يلا طسي ولابعد بنص الشارع وفاتحه حوار
مها: انا ما تكلمت انت الي مكلمني
سعود: المهم روحي
مها: باباي اخوي
سعود: أي باباي فارقي وبس
مها واقفه قدام الباب واول ماكانت تبي تطق الباب ولا الباب ينفتح ومها تحسب ان الي فتح الباب جواهر بس الصدمه طلع مـــحــــــــمـــــــــد
مها: باااااااااااااااااااااو
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم شنو هذا
مها: (ووجهها احمر ويقط الوان ومستحيه) اسفه اسفه
محمد: لالا عادي حصل خير حصل خير
رفعت مها راسها ولا صارت عين مها بعين محمد ومحمد مستغرب منو هذي البنت ؟؟
جواهر تطلع من بعيد: محمد اشتبي واقف روح وتشوف مها حيالله البنت الحمد الله على السلامه وانتي ساعه بالسياره كل هذا وداع لخوج هذا وتبين تقعدين عندي ساعه ولا ساعتين وجذي وداع
مها: هههههههههههه الله يقطع سوالفج المهم دشي دشي داخل والله فشلا عبالي اخوج انتي واول مافتح الباب(وقالتلها السالفه)
جواهر: ههههههههههههههههههاااي خبله انتي حتا لو كنت انا لاتسوين حركات مثل هذي
مها: ياام الادب انتي يلا امشي
يطلع محمد من البيت واول ما طلع انصدم:هذا الي قدامي سعود؟؟
(سعود ومحمد ربع من ايام المدرسه بس جت لهم اضروف اشوي وفرقتهمعن بعض وكل واحد مايعرف شي عن الثاني)
محمد:يقرب من سيارة سعود: انت سعود؟
سعود كان يصلح الباب واول مالف انصدم: مــــــــــحــــــــمد
محمد: ايوالله محمد هلا والله بسعود شحالك شخبارك وينك يارجال
سعود: انا ولا انت المهم انا بخير الحمد الله انت وييينك وشحاالك
محمد: والله بخير اشوفك واقف قدام بيتنا تبي شي تبي اساعدك
سعود: سلامتك ياخوي ما قصرت بس اختي نزلت عندكم
محمد: اهااااااااا(اجل البنت الموصاحيه اختك) يحليلهاا
سعود: وانت اخبارك شنو
محمد: الحمد الله انت وين بتروح الحين
سعود: والله ماكو مكان محدد بس بتصل على الربع بشوفهم وين يروحون واروح معاهم
محمد: لاتدق عليهم ولا شي امش معاي والله ودي اسولف معاك من زماااااان ماشفتك
سعود: أي والله حتا انا
في غرفة جواهر>>>>>
مها: جواهر والله انا مفتشلا من اخوج
جواهر: من صجج انتي عادي عطيه طاف ماعليج منه
مها: احس انه الحين يقول ان رفيجة اختي خبله
جواهر: ههههههه شيلي هالفكره الحين من راسج ووريني الابتسامه الساحره
مها: هاها شرايج
جواهر: مــــلاك بس انشق حلجج
مها: انتي اشفيج اليوم؟
جواهر: مستانسه
مها: هههههههه انشاءالله دوم يلا وين الفلم بشوفه
جواهر: اوكي الحين بشغلا
مها: اوكي هيا الى عالم البكاء
جواهر: ههههههههههه يلا
يشوفن الفلم ومرت ساعتان وخلص الفلم>>>
جواهر تبكي على الفلم وتضحك على مها فب نفس الوقت)مها اشفيج
مها: اهي اهي اهي (بضميير تبكي) الفلم حيل يبكي
جواهر: ياحرام شفتي هذا راهوول اشلون ماات وترد تبكي
مها: (تسكت وترد تبكي من جديد) أي حراااام اهي اهي اهي
ويقعدون يسولفون اشوي عن الفلم
جواهر: مهاوي اشرايج نطلب أي سكريم
مها: الله أي سكريم والله ودي عليه
جواهر: ارايج بمطعم باسكن روبنز
مها:أحـــــــــــلا
جواهر: (تتجه الى التلفون ) بدق على بدالة المطاعم
مها: تكفين جواهر انا بتكلم
جواهر: لا انا الحين وانتي الثاني ههههههههههه
مها: يالنحيسه
جواهر: احم احم الوووو مرحبا
..........: مراحب هلا اختي
جواهر: ( تلتفت الى مها وتوخر السماعه عن اذنها): يزييييييين صووووووووته
.......: الوووو
جواهر: هلا اخوي بغيت مطعم باسكن روبنز لو سمحت
........: اهاا تبين برييد
جواهر: أي نبي الرقم لو سمحت
......: رقمي ولا رقم المطعم تقصدين
جواهر: وشبي برقمك عطني رقم المطعم
........: ياروحي اخذي رقمي صدقيني مراح تخسرين
جواهر: تسكر التلفون وشكلها خايفه:.............
مها: جواهر اشفيج
جواهر: قليل ادب هذا مو متربي اه بس لو اعرف راعي هالخدمه
مها: ليش اشقالج؟
جواهر: يقول (وتقلد صوته) ياروحي اخذي رقمي صدقيني مراح تخسرين
مها: هههههههههههههههاااااي ناس فاضيه
جواهر: شنسوي الحين
مها: عندي رقم مطعم حلو عندهم أي سكريم طعمه رووعه
جواهر: صج وينه مالي خلق ادق على بالة المطاعم
مها: بس اهو بجنطتي فوق داخل البوك تكفين جواهر روحي جيبيه
جواهر: اخاف خدامتج بس
مها: جواهر تراني ظيفه
جواهر: خلاص اكلتيني الحين بروح اجيبه
مها: تسلمين يالغاليه
راحت جواهر فوق ومها قاعده بالصاله بروحها تقرا المجله وكانت قاعده افمكان اشوي مو مبين ويدخل محمد الصاله بدون لا يشوف مها
محمد: ميري ميري ووجه( ووقف بنص الصاله ومهاكانت وراه يعني لو يلف اشوي راح يشوفها)
مها:........................ (وموقف قلبها وحاطه ايدها بفمها)
ميري: نأم نأم بابا
محمد: جيبي شاي وماي دوانيه اوكي خليه زين ولف راسه واول مالف ولا يشوف ذاك الملاك الي قاعد بروحه وعرف انها (اخت سعود) وطلع وهو يقول اسف اسف اختي ماشفت
مها:...............(روح مسموح بس فااارق)
جواهر راحت فوق بتشوف جنطة مها وتأخرت اشوي قبل لا تدخل غرفتها لان هنوف كانت تبكي المهم راحت غرفتها وتفتح الجنطه وتدور بوكها: الله يهداج يامها كل هذا اغراض
المهم قاعد تدور ولقت البوك وتفتحه واول ما فتحته>>>>صـــــــدمه ولحظة صمت
جواهر: هذا اخووووها (كانت صورة سعود في بوك مها)
وجواهر مانست شكله وترد الاغراض وتركض تحت وشكلها خايفه حتا الكرت ماجابته ودخلت عللى مها وقعدت عندها وكل وحده منهم ساكته واخيرا تكلمت مها
مها: جواهر وين الكرت ( ماتبي تقولها عن الي صاار)
جواهر:.....................
مها: ياقوم نحن هنا جواهرووجع
جواهر: نعم ها اشتبين
مها: الكرت وينه؟
جواهر: مالقيتا مالقيتا
مها: انتي كلش مو صاحيه اليوم عطيني التلفون بدق على البداله
جواهر: (( انا ليش سويت جذي ليش خفت اول ماشفت الصورة ليش قلبي نبضاته اسرعت ))
دقت مها على البداله وتهاوشت معاه لما عطاها الرقم رقم المطعم وطلبت
سمعووو الباب يطق>>>> طق طق طق<<<<
مها: جوااهر الباب يطق
جواهر: يوه اكيد المطعم ميري اهناك معطبه حدها امشي معاي ماابي اروح للمطعم بروحي تعال يبنروح نجيب الطلب
مها: اوكي يلا يارب يطلع مزيون يارب يطلع مزيون
جواهر: انتيييييييي متفرقه تلقينا ياهندي او مصري طاح حظج
مها: واشفيهم الهنود حبيبتي كاج قبل اشوي شفتي راهوول مزيوون
جواهر: مها ووجع اسكتي انتي وحده فاضيه امشي بنروح للهذا كسر الباب علينا
ويطلعون جواهر ومها برا وياخذون الطلب
مها: جواهر جواهر الحقي شوفي هذاك المزيون الحقي
جواهر: مها ووجع لايشوفج
مها: لامايشوفني الحقي شوفيه
جواهر: وتركض جواهر تطلل ويوم طلت ههههههههههههههههههههه تعرفين منو هذا
مها: لا منو
جواهر: هذا خالد الي كان يكفخنا قبل بالروضه وانا وياج كنا متحطمات فيه بالابتدائيه وعشقناه بالمتوسطه بعدين عرفنا انا يحب مي الخبله هذيك وخليناه ههههههههههههههههه ذكرتي
مها: ههههههههههههه هذا هو يحليله صااااار مزيون ابن اللذين
جواهر: بس عاد امشي داخل فشلا
مها: شوفي قاعد يسلم على واحد والله انه الي يسلم عليه هم مزيون يحظكم شارعكم كلا مزايين مو انا مالت علي وعلى شارعنا تعالي شوفيه
جواهر: يييييييييمه هذا ولد عمي تركي ادخلي لايشوفنا والله ليعلم فهد ومحمد وتلتها من شعرها
مها: اهيي خليني اشوف المزايين يويييييل حالي
جواهر: يالفضيييحا امشي اخلصي
مها: يافديييييت زولهم مزايييييين ها ها أي عورتيني كاني جيت بسم الله
ودخلو داخل وهم يضحكون واكلو الايسكريم
مها: الله حلو بريدهم مايشبع
جواهر: أي والله حلو حيل
مها: ( تشوف الساعه) او الساعه الحين 9 ماحسيت بالوقت كلش
جواهر: اقعدي تعشي عندنا
مها: والله امي لو درت اني اهني لهل حزه ابتذبحني انشاءالله مره ثانيه يلا عطيني التلفون بدق على سعود بخليه ياخذني
جواهر:............. لحظة طمت: لاتروووووووحين
مها: حبيبتي التلفون يلا
جواهر: متمسكا بالتلفون: مابي
مها:جواهر ووجع:تنط عليها وتاخذ التلفون
مها: تدق على الرقم وجواهر عيونها بتلفون وقلبها يدق بسرعه:الو سعود يلا تعال
سعود: يلا تعال اخاف السايق مالج وانا مدري
مها: لاصج فشلا انا ليمن الحين عند الناس امي لو درت بتذبحني
سعود: هي يابنت اركدي انا الحين بالدوانيه عند محمد
مها: وانا اشعرفني بمحمد
سعود: محمد اخو رفيجتج يعني الحين اطلعي برا
مها:............. (اها يبي شاي حق اخوي )...............
سعود: الووووو
مها: هلا هلا
سعود:يلا انا برا
مها: اوكي باي
جواهر: بتروحين؟؟
مها: أي بس المره الجايه انتي الي تجينا
جواهر: من عيوني
تسمع مها صوت الهرن برا
مها: يو هذا سعود اكيد معصب
جواهر: خلاص يلا تعالي اوصلج لي الباب ( موغلا فيها ودها تشوف سعود)
مها: لا جوجو مالا داعي ترا ادل بيتكم
جواهر: لا حبيبتي مو انتي الظيفه
مها: أي صح نسيت
جواهر:هههههههههه يلا قدامي
وتروح جواهر عند الباب ومعاها مهاويروحون عند الباب ويسلمون وتروح مها برا وجواهر عيونها على راعي السياره بس ماكان يبين حيل
مها: (تأشر بيدها) يلااا بااي
جواهر: الله معاج باي ( وتأشر بيدها)
مها: تروح لسعود وتركب السياره : السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام اشهالطوع المفاجيء
مها: ليش حرام اسلم يلا ودني البيت ابي اروح لمي
سعود: لا الي يقول بخطفج انا الحين
مها: وانت قولي شتسوي عند اخو رفيجتي لايكون تتهاوش وياه ( تبي تعرف أي شي عن محمد)
سعود: ليش اشقالولج عمري 10 سنين عشان اتهاوش
مها: لامماقلت شي بس ليش قاعد عنده
سعود: هذا الله يسلمج رفيجي من ايام المدارس من الابتدائي والمتوسط حتا الثانوي ماتذكري الولد الي يوم كنتي صغيره طقج وطلع منج دم وخيطوج حتى شوفي هذي العلامه الي بخدج ليمن الحين ماراحت
مها:وتشوف خدها كان في علامه: اهاا هذا الي شوه وجهي ودني عنده بروح اهاوشه الي مايستحي( صحيح ان فيها علامه ابوجها بس هذي العلامه حيل صايره حلوه عليها مع انها اهي حلوه وتشبه سعوود
سعود: هههههههههههه توج تتذكرين اقول يلا انزلي وصلنا البيت
مها: اوكي ليش انت مابتنزل
سعود: لابروح عند ربعي
تنزل مها وتروح بيتهم وسعود يروح لربعه >>>>>
في غرفة جواهر>>>>
جواهر: سرحانه وبعالم ثاني حيل بعيد: يعني هالسوالف والحكايات الي تقولها مها عنها وعن اخوها يطلع اهو نفسه الي شفته بالحديقه
دانه: بسم الله الرحمن الرحيم هي انتي اشفيج تكلمين نفسج؟
جواهر:.....................
دانه: انا اكلمج ولا بس تعرفين تكلمين نفسج
دجواهر: اقول ترا سكت لج واجد انطمي لا الحين اجي اكفخج
دانه: خلاص التوبه التوبه وربي بسكت بسد اذني وكلمي نفسج
جواهر: انطمي ويلا قومي سكري الليت بنام انا
دانه: شنو تنامين الدجاج ليمن الحين مانامو تنامين انتي
جواهر: كيفي والله انا بنام يلا برااااااااااااااا
دانه: بسم الله كا طلعت موصاحيه انتي اليوم
وتحط جواهر راسها على وسادتها وتفكر وتفكر بسعود وتفكر وبعدين نااااااااامت
في الصاله تحت>>>>
محمد يدخل ويغني: لجلك كتبت نشود ومحدن معب موجود الا قمر وسيادب ونجمن علي شهود
دانه: الله الله كتبت انشاد ومحدن معك موجود من هذي المقروده( كانت قاعده في نفس مكان مها الي كانت قاعده فيه ونفس قعدتها تقريبا)
محمد: بسم الله (لف راسه ولقاها) هذي انتي (وتذكر مها) لاتحاولين ماتشابهينها
دانه: اشابه منو انت اشفيك داش تغني والحين تقول ماتشابهها اليوم البيت كلا موصاحي
محمد: اشهالقافه ولا اقول دانو ماشفتي فهد من زمان ماشفته
دانه: اتصدق حتا انا مدري وينه
محمد: بدق عليه بشوف وينه: الو حيالله اخوي الي مااشوفه
فهد: هلا والله محمد شلونك وشلون خواتي وامي وابوي
محمد: لييش وينك انت
فهد:هههههههههههههه ماقالك ابوي
محمد: لاماقال صج عاد وينك
فهد: انا الله يسلمك رايح البر مع الربع عيال عمي قانصين
محمد:شنوووووووووووو وليش ماقلت لي
فهد: اشوفك انا عشان اقولك
محمد: في اختراع اسما تلفون اذا كنت ناسي اذكرك
فهد: مره ثانيه انشاءالله
محمد: هالمره بطوفها والمره الثانيه بالحلامك اطوفها المهم متا راح تجي
فهد: ههههههههه انشاءالله باكر بجي ليش تبي شي
محمد: لا ابد سلامتك يااخوي
فهد: عجل يلا ماتشوف شر الشباب ينادوني
محمد: أي يلا الشر مايجيك
دانه: مابغيت وين فهودي اخووي حبيبي
محمد: الاخ مستانس مع الربع سوالف وضحك مع عيال عمي وانا اهني ومقابل وجهج مالت علي
دانه: بلقافه:: ومنز رايح معاه من عيال عمي
محمد: وانتي شكو
دانه:الفضول ذبحني ياخوي
محمد: تركي وفارس( تركي22 وفارس 20)
دانه: منقال فارس قلبها فز::: اها يلا بروح انام تبي شي
محمد: أي روحي نامي وانا بعد شمقعدني اهنيه اروح لربع احسن من القعده
الجزء الـــثـــانـــــي >>>>>>>
مر اسبوع بالنسبه لجواهر ملل حده وماصار شي يشجع انها تذكره
ام فهد:اقول جواهر يابنيتي اليوم بروح بيت عمج ابو تركي بتروحين معاي
جواهر:أي يمه ابي اروح معاج وبعد من زمان ماشفت عمي
ام فهد: خلاص خلج زاهبه العصر بنروح انا ووياج وخواتج
جواهر: اوكي مماتي
ام فهد: وين خواتج؟
جواهر: دانه ودلال يشوفون الفيديو وهنوف تلعب
ام فهد:خلاص روحي قوليلهم عشان يخلصون بسرعه
جواهر:انشاءالله>>تروح عند دلال ودانه
دانه:في اختراع اسمه طق طق طق
جواهر: شنو طق طق طق
دلال: يعني طقي الباب
جواهر: اها امي تقول اشوي ورا صلاة العصر بروح بيت عمي سالم
دانه:احلفي صج والله
جواهر:أي اشفيج مستانسه
دانه: لا بس اشتقت حق ريم(ريم 16 سنه بنت عمها)
جواهر: اوكي خلصو بسرعه
صلو العصر وكشخو البنات ودانه كاشخه حدها
دانه: يارب اشوف فارس يارب يارب
جواهر:هاهههه انا الي اكلم نفسي ولا انتي صج مجنونه
دانه: اوف اقول اسكتي بس
ام فهد: يلا اخلصو لا تهاوشون
البيت كان قبال بيتهم المهم وصلو البيت ودخلو داخله والي كان قاعد بالصاله ريم وام تركي وتركي
ام تركي:يالله حيا ياهلا بمن جا تومانور البيت
ام فهد:تسلمين يالغاليه منور بهله
امتركي:شحالج شخبارج وشلونكن يابنات
ام فهد:الحمد الله شحالج انتي
ام تركي:والله الحمد الله هذي جواهر يالله حيا تعالي يمه بسلم عليج(قربت جواهر عند ام تركي وتركي كان يم امه وماراحت عيونه عن عيون جواهروجواهر انحرجت منه ومن نظراته)ياهلا فبنيتي جواهر ياهلا دلال وهنوف هلا دانه
ام فهد:ياحيالله تركي شحالك ياولدي شخبارك
تركي:واله بخير ياخالتي
امفهد:عساه دوم انشاءالله هلا ريم شحالج
ريم:بخير والله ياخالتي
راحو البنات بعيد عن الاهل في صالة التلفزيون
جواهراف ملل) ريم أي رقم امبيسي تو
ريم:150
جواهر:ثانك يو
ريم:دانو تعالي معاي فوق بوريج شي بسرعه
دانه:اوكي يلا اامشي
راحو فوق واقعدت جواهر بالصاله بروحهاوتقلب بالتلفزيون ويطلع تركي من صالة الحريم ويروح صالة التلفزيون ولا يشوف جواهر قاعده وشكلها ماله
تركي (يقعد عند جواهر) ياحيالله بنت عمي شحالج
جواهر:..... والله فاضي..... بخير وانت شحالج
تركي:انا بخير والله كبرتي ياجواهر انتي بأي صف الحين
جواهر:هذي اخر سنه لي
تركي: واذا خلصتي انشاءالله وين ناويه تروحين
جواهر: (تحقيق هو) انشاءالله بروح الجامعه اذا كانت نسبتي زينه
تركي: اها الجامعه انشاالله حطي على هالبرنامج حيل حلو
جواهر: ( البرنامج كان عن حروب وسياسه) انشاءالله
تركي مايشوف التلفزيون قاعد ويشوف جواهر (والله بنت عمي مزيونه ليش اروح وادور على بنات الناس وبنت عمي مو ناقصها شي شكلي ياجواهر بكلم ابوي عن موضوعنا هالايام
جواهريمه هذا اشفيه يخز جذي)بروح تبي شي
تركي:وين وين توني ماشبعت من شوفتج
جواهر: نعم(هذا شيقول مو لهدرجه ميانه)
تركي: انتي بنت عمي وماشفتج من زمان
جواهر:بروح عند امي وخالتي
تركي:الله معاج ماتدرين وين فهد
جواهر:مممدري دق عليه وشوفه وينه
تركي: اها خلاص(يازينج وانتي معصبه)
غرفة ريم<<<
دانه:ريم ووجع بطيتي راسي وطي صوت المسجل
ريم: ياي الاغنيه حلوه
دانه:مثل وجهج امشي نطلع الحديقه مليت وانا قاعده اهني ولا تعالي في احد بالبيت بقط شيلتي
ريم:أي فارس نايم وتركي تحت اكيد راح
دانه:ومتا يقعد فارس
ريم:وشتبين فيه
دانه:ولد عمي من زمان ما شفته بسلم عليه
ريم:بتسلمين عليه ولا......
دانه:جب يالحيوانه ماعندج سالفه
ريم:اها علينا ليش وجهج احمر لايكون تحبين اخوي
دانه:والله سخيفه(وطلعت من الغرفه وغرفة فارس مقابله غرفة ريم )
اول ماطلعت ولا فارس طالع من الغرفه اول شي ماعرف هذي البنت وبعدين تكلمت دانه
دانه:قوه ياولد العم
فارس:بخير والحمد الله هلا والله
دانه:انا دانه بنت عمك سعد
فارس:ياحياللله دانه شحاالج
دانه: (والابتسامه شاقه الوجه) بخير والل شحالك انت
فارس:بخير والله امج وابوج تحت
دانه:أي امي عند امك وابوي عند ابوك بالدوانيه
فارس:يلا عجل ماتشوفين شر
دانه:الشر مايجيك (لبييتك محلاااك)
تدخل عند ريم واهي مستانسه
ريم:اشفيج مستانسه
دانه:سلمت على فارس احلامي
ريم:ههه فارس احلامج عاد يحلو الحب
دانه:اه يالحب
ويسولفون ويتعشون عند بيت عمهم
ام فهد:جواهر روحي عند خواتج قوليلهم بنروح
جواهر:انشاءالله>>وتروح فوق
وتركي ابن الحلال طالع وراد البيت واهو راد شاف جواهر صاعده فوق
تركي: جواهر جواهر
جواهريوه هذا اشيبي)
تركي: وين رايحه
جواهر:رايحه انادي خواتي بنروح
تركي: لاااااااااا ليش تروحون
جواهر: بروح ننام ولا تبينا ننام عندكم
تركي: والله هذي امنيه بالنسبه لي
جواهر: (تضحك وتروح فوق)
تركي: يازين الضحكه وراعيتها
راحت جواهر فوق ونادت خواتها وراحو بيتهم ووصلو متأخرين والكل حط راسه وناااااااام
الــظهر الساعه 2 ونص
بيت ابو سعود>>>>
مها: يوه بعد اسبوع راح تبدي الامتحانات وفي درس مو فاهمته
سعود:شسويلج تبيني ادرسج
مها: لاشبي فيك لو انت تدرسني صقوط سيدا
سعود:واشدعوه بدرسج احجزي لج مدرسه وتدرسج
مها:وشبي بالمدرسه ماصدقت افتك منهم بالمدرسه تبيني اجيبهم للبيت أي صح جواهر شاطره بالرياضيات بدق عليها بخليها تجيني اليوم
سعود: خوش فكره يلا انقلعي دقي على رفيجتج
تتجه مها الى التيليفون: الو السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
مها (اكيد هذا محمد يزين صوته) جواهر موجوده
فهد: أي لحظه جواهر جوااهر التليفون
جواهر: اوكي كاني جيت منو
فهد: بنت تبيج
جواهر:الو
مها: الو هلا وغلا
جواهر: مها الحمد الله على السلامه لا والله صج وينج انتي
مها:بسم الله كاني اشفيج
جواهر: اسبوع يالظالمه ماتدقين ماتسألين
مها: مشغوله اشوي المهم منو عندج (ودها تعرف منو عندها اذا محمد ولا لا )
جواهر: بس فهد وهنوف يشوفون التلفزيون ليش
مها: ( فهد مو محمد ) خلاص اليوم تعالي عندنا اليوم والله ياجواهر مو فاهمه در بالرياضيات وانتي تدرين اخر سنه وانتي شاطره بالرياضيات ماشاءالله عليج وتعالي عندي منها نستانس ومنها ندرس اشقلتي
جواهر: (مستانسه تنطلر هالحظه بظمير)من عيوني لو تبين اعيد لج المنهج كلا انا حاظره
مها: لامشكوره والله لو عدتي المنهج كله اردج بيتكم مقتوله
جواهر:هههههههاي ويهون عليج تذبحين رفيجتج
مها: في سبيل الرياضيات نعم والف نعم
جواهر: نعم بعينج لاحبيبتي انا في ناس يبوني
مها: عشتو الاخت لايكون حبت
جواهر:لا لحد الحين اططمأني لو حبيت انتي اول وحده تدرين
مها: وعــــــــد
جواهر: وعد يلا الحين بروح اكلم امي وبعدين ارد لج خبر
مها:اوكي ترا انطرج بااي
جواهر:باي
جواهر:يمه يمه
ام فهد:نعم اشتبين
جواهر:ابي اروح عند مها بدرس عندها حق لامتحان توها داقه المسكينه وتبيني ادرسها
ام فهد: وليش ماتجي اهي عندنا
جواهر:يمه فشلا البنت اكثر من مره جتنا وانا ولا مره جيتها
ام فهد:خلاص بطيتي راسي قولي حق أي احد من اخوانج يوديج
جواهر: فهد توديني
فهد:لا انا اليوم حيل مشغول قولي حق محمد كاهو جا
محمد:نعم شتقولي
جواهر:محمد بروح بيت رفيجتي مها تكفا
محمد: مها هذي اخت سعوود
جواهر:............
محمد: اتكلم انا
جواهر: أي أي اسم اخوها سعود بتوديني
محمد: أي لان سعود توا داق علي يبيني اجيه البيت
جواهر: وشعرفك فيه
محمد: وانتي شكو المهم الساعه 5 خلج زاهبه
جواهر: تروح لتلفون الو لسلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
جواهر: (هذا اكيد سعود اه ) مها موجوده
سعود: لاتوها طلعت مع امي تبين اقولها شي
جواهر:أي قولها جواهر دقت وبتجيها اليوم مشكور
سعود: العفو اختي بقولها انشاءالله
وتمر نص ساعه وتجي مها وامها من الجمعيه
سعود: مها مها
مها: نعم
سعود: ترا دقت رفيجتج جواهر وتقول قول حق مها ترا بجيها
مها:صج احلف
سعود: شنو شايفتني اكذب عليج أي صج دقت
مها: وماقالتلك متا راح تجي
سعود: مدري بس اخوها محمد راح يجي الساعه 5 اكيد بتجي معاه
مها:........ اها اوكي بروح اسوي حلويات
سعود: سويلي معاج حلويات
الساعه 5 الا ربع في بيت ابو فهد>>>>
محمد: جواهر يلا انا بالسياره
جواهر:كاني جيت
وراحو السياره ووصلو البيت
محمد: يلا الحين انزلي وترا الساعه 8 بجي واخذج
جواهر:اوكي(نزلت من السياره وراحت للباب وطقت الجرس)
سعود: لحظه لحظه كسرتو الباب الحين بفتح
جواهر: يمه هذا اكيد سعود شسوي
سعود: فتح الباب واول ماشاف تقول كنا احد صب عليه ماي بارد
أنــــــتـــــــــي
جواهر: انا انا رفيجت مها وقلتلها اليوم بجيها (وقلبها يدق)
سعود:........ يشوف جواهر
جواهر: لوسمحت بدخل
سعود: .....(كاهي قدامي مو راضي اصدق ).....
جواهر: اشوي لو سمحت
سعود: أي تفضلي( ويروح ويشوف محمد واقف)
مها: ياهلا وغلا بالزين كلا
جواهر: هلا فيج اكثر يالغاليه
مها: الحمد الله على السلامه الساعه الحين 5 وربع
جواهر:حاسبه الوقت يلا امشي بدرسج فيني طاقه لدراسه
مها:او متفرقه امشي خنسولف بعدين ندرس
جواهر:اوكي
وسولفو لحد الساعه 6ونص
جواهر:مها الحين الساعه ست ونص ومحمد بياخذني 8 يعني ماكو وقت كلش يلا بندرس
مها:اوكي الحين بجيب الكتب ندرس اهني ولا بغرفتي
جواهر: لا اهني احسن الصاله اكبر حيل
مها:على راحتج لاتنحاشين الحين بجي
جواهر: لا بنحاش ههههه يلا طسي جيبي الكتب انا انطرج اهني
مها: اوكي كاني رحت
مها قاعده بالارض وحاطه شيلتها براسها بس مو لافتها وقاعده تكتب ودخل سعود بالصاله بس جواهر كانت سرحانه وماحست فيه
سعود:يمشي بالصاله يروح يجيب اغراض من المطبخ وراح المطبخ بدون لاينتبه ويشوف جواهر مانتبهت وراح المطبخ وجاب اغراضه ولم رجع شافها بوجهه بس هي كانت سرحانه (الله واكبر يالجمال اثر النقاب ساتر ملاك)
جواهر رفعت راسها حست بشي واول مارفعت شافت سعود وحطت عينها بعينه
سعود:اسف اسف رحت اجيب اغراض من المطبخ
جواهر:....... (مرتين باليوم اشوفه مااصدق)
سعود:طلع من الصاله وراح لدوانيه عند محمد(لقيتج ياجواهر فديت وجهج محلاه)
مها: ومعاها دفاتر واقلام وكتب
جواهر:الحمد الله على السلامه وانتي يالحيوانه ليش ما قلتيلي ان اخوج اهنيه
مها:ليش لايكون دخل اهنيه
جواهر:أي دخل وشافاني وانا مفرعه
مها: اسفه ياجواهر ههههههههااي
جواهر: ووجع اشفيج تضحكين
مها:وحده بوحده
جواهر:شنو
مها: انا يوم كنت افبيتكم محمد اخوج شافاني وانا مفرعه يعني مثل حركتج هذي هههاااي
جواهر:هي هي هي مليقه يلا اخلصي بدرسج
مها:يلا يا ابله جوااهر
جواهر:شوفي الزتويه هذي =الزاويه هذي لأن...الخ
الساعه صارت 8
سعود واقف قدام الباب ويطقه: مها مها
مها: نعم نعم
سعود: محمد برا خلي رفيجتج تطلع (ووقف قدام الصاله)
مها: جواهر محمد اخوج برا (صوت هرنات) شكلا اخوج معصب
جواهر: من عمره معصب يلا مع السلامه انشاءالله فهمتي
مها: أي مشكووره فهمت عدل
جواهر: يلا باي
مها: بايات
تطلع جواهر برا الصاله واهي طالعه كان في عتبه ماشافتهاالمهم واول ماتبي تمشي ولا كانت تبي تطيح يعني شبه طاحت ولا ماتشوف الا اليد الي ساعدتها من الطيحه واول ما رفعت راسها
جواهر: ......... وسحبت يدها بسرعه
سعود: اسف بي والله كنتي تبين تطيحين
جواهر: مشكور::::وراحت برا وركبت السياره السلام
محمد: وعليج السلام اشفيج شكلج خايفه وليش ماسكه ايدج
جواهر:لابس ايدي تخدرت اشوي
محمد: تبين اوديج الطبيب
جواهر:لامالا داعي ودني البيت
محمد: اوكي >>>>>>> يلا انزلي
جواهر: ماتبي تنزل
محمد: لا
جواهر: اوكي
سعود سرحان ويشوف ايده والي بيده كان في يد جواهر خاتم ويوم مسك سعود ايدها زلق الخاتم منها يوم سحبت ايدها وماسك الخاتم ويتذكر جواهر: اه ياجواهر من شفت عيونج وانتي دخلتي قلبي(وحط الخاتك بخيط وحطاه بسيارته وشكل الخاتم حلو بالسياره)
>>بيت ابو فهد
جواهر تتجه مسلرعه الى غرفتها.....
ام فهد: جواهر ماتبين عشا
جواهر:لا يما ما ابي اكلت عند مها
جواهر راحت غرفتها وحطت راسها بالفراش وتشوف ايدها :او كان في خاتم وين راح يوه عاد هذا مال دانه مالي خلق لها وقعدت تفكر بسعود: اه يا سعود والله شكلي حبييييتك ياحلو عيونك يوم انظرت لي ( وتفكر وتفكر وناامت)
وجت ايام الامتحانات ومرت الايام ونجحت جواهر ومها من اخر سنه لهم بالمدرسه بتقدير يدخلهم الجامعه وفرحو العائلتين بهذي المناسبه
مها راحت لتلفون بتدق على جواهر: الو
جواهر:الو هلا
مها: هلا فيج مبروووك
جواهر: الله يبارك فيج وانتي بعد مبرووك
مها: المهم خلينا من مبروك ومبروك بتروحين الجامعه صح
جواهر: انشاءالله وانتي
مها: وانا بعد ونااااااااسه
جواهر: انتي أي تخصص تبين
مها: انتي شنو تبين
جواهر: انا محتاره بين اثنين اذا رحت الجامعه بشوف
مها: خلاص اذا بتروحين عطيني خبر ابي مثل تخصصج
جواهر:اوكي يلا باي يالجامعيه
مها: احم احم بايات
ومر اسبووع>>>>>>>
دانه: جواهر عطيني تلفونج بدز مسج حق ريم بليييز
جواهر: روحي تحت وعلميها مالي خلق تلفوني جديد
دانه: مراح اخربه يابنت الحلال اعرف لتلفونات هذي بس عشرين فلس
جواهر: كلمت لا مالها دوا
دانه: يالنحيسه اوريج (راحت لتلفون تحت) الو السلام عليكم
تركي: وعليكم السلام
دانه: ريم موجوده
تركي: منو انتي(عرف بالكاشف انه رقم بيت عمه بس ماعرف منو البنت)
دانه: انا دانه بنت عمك
تركي: ياحيالله دانه شحالج شخبارج
دانه:بخير وانت شحالك
تركي : انا بخير شلون الاهل وخوانج وجواهر وخواتج
دانه: (غريبه) كلهم بخير ويسلمون عليك
تركي: الله يسلمج كاهي ريم جت
ريم: الو
دانه: هلا وغلا
ريم: ياحيالله القاطعه
دانه: انا ولا انتي
ريم: محد بس قوليلي انتي شخبارج
دانه: تمام والله ريمو تعالي عندنا اليوم انزين
ريم: ليش فيج شي
دانه: شنو فيني يعني بنت عمي واشتقت لها
ريم: خرعتيني عبالي فيج شي
ريم: اوكي اكلم ابوي
دانه: ان ماجيتي ازعل عليج
ريم: الا زعل دانه
.......... وقعدو يسولفون ...........
بيت ابو سعود>>>
مها: يو من التلفون هذا وقته يخرب ماكو حراره يماااااااااا
سعود:اشفييج
مها:مافيني شي لازم اكلم جواهر الحين امم سعود عطني تلفونك اشوي
سعود: اشتبين فيه مراح اعطيكياه
مها:تكفا لازم اكلم جواهر ضروري بليز
سعود: اخذيه بسرعه ورديه
مها:انزين(دقت على البيت اكثر من 4 مرا) يوه مشغوول
سعود:خلاص عطيني
مها:صبر بدق على نقالها يمكن ترد
سعود:.............
مها: (دقت عليها بس جواهر حاطه سايلنت وماردت)ما ترد اشفيها اليوم
سعود: خلاص ماترد عطيني تليفوني
مها:صبر اشوي بدز مسج لها وكتبت الي تبيه (تم ارسال الرساله)
ودقت عليها مره ثانيه وماترد
ام سعود: مها ووجع تعالي بسرعه
مها:يلا كاني جايه وتحذف التليفون على سعود
سعود:يارب مامسحت الرقم ويدور لا لا مسحته ويروح لرسائل المرسله يقرا(جواهر ردي علي انا مها)والرقم فوق ياربي احفظ الرقم ولا امسحه لا بحفظه عندي ويحفظع بسم محمد ج ويشوف التلفزيون
بيت ابو فهد>>غرفة جواهر>>>
جواهر:يالله شو تعبانه من الكمبيوتر الله 6 مكالمات لم يرد عليها و2 رسائل المرسله فديتني والله غاليه انا
جواهر:4مكالمات رغم غريب منو هذا(2) هدى رفيجتها
المسجات هدى(مبروك النجاح يالغاليه والله تستاهلين)
(جواهر ردي علي انا مها) هذا الرغم الغريب يحليلها مها شرت تليفون بدق عليها
سعود: التلفون يدق يوه منو هذا الفاضي وينصدم هذي جواهر ارد عليها ولا لا ارد ارد:الو
جواهر:الو السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
جواهر:منو تلفونا هذا
سعود: تلفون سعود
جواهر: (سعوود) لا اخوي شكلي غلطانه
سعود: صبر اختي اشوي مها اختي داقه عليج بناديها
مهااااااااا مهااااااا تعالي بسرعه
مها: نعم اشتبي
سعود: دقت رفيجتج ردي عليها بسرعه
مها:صج الوو
جواهر:وجع ووجع وجع فشلتيني
مها: ههههههههه دقي علي من تلفون البيت بكلمج بسرعه
جواهر:خلاص الحين بنزل يلا باي وخليج عند التليفون
مها:اوكي باي
جواهر: هذا رقم سعود احفظه عندي ولا امسحا احفظه باسم مها بس انا ليش احفظه عندي (تقعد تشوف الرقم كان سهل حيل وتشوفه وتشوفه كان كلا سبعات تقريبا وتعوذت من بليس ومسحته
اما سعود الدنيا مو شايلته من الوناسه :الله سمعت صوتها اليوم (ومامسح الرقم من عنده)
جواهر:دانو ووجع صارلج ساعتين تتكلمين بتليفون يلا سكريه ابي التليفون
دانه: لحظه ريم: انتي اشتبين قاعده اتكلم
جواهر:دانه قلتلج ابي التلفون اخلصي
دانه:ريم لاتنسين اكملج السالفه بعدين يلا باي
جواهر:مابغينا>>تدق على مها:الو
مها:الو هلا والله
جواهر:هلا فيج ها شعندج
مها:سالفه مقدر اقولها بالتليفون لازم تجين عندي
جواهر:ليش لهدرجه قويه
دانه: حدهااااا تعالي اليوم بيتنا انا بكلم امج
جواهر:خلاص الساعه ست اكون عندكم
مها:خلاص انطرج يلا باي
جواهر:باااي الله يستر
الجـــــزء الـــثالــــث >>>
جواهر:يمه ترا بخلي محمد يوديني عند بيت مها
ام فهد:وليش؟
جواهر:يمه ابي اروح لها اهي داقه علي تعرزمني حرام بعد البنت متضايقه
ام فهد:خلاص قواي حق محمد ان وداج اوكي واذا مايبي لاتلحين عليه
جواهر:اوكي ماما محمد محمد
محمد:يالييل ها
جواهر:ابيك توديني عند بيت رفيجتي مها
محمد:وليش انشاءالله موكنك مصختيها كل يوم رايحه لها
جواهر:هذي ثاني مره اروحلها
محمد:بس عييب
جواهر:بيت رفيجتي واهلها كلهم زينين وانت تعرف اخوها
محمد:انزين انزين قلتي لأمي
جواهر:أي قلتلها ووافقت
محمد:خلاص اوديج بعدين يلا انقلعي
جواهر:متا بتوديني
محمد:الساعه 5ونص
جواهر:ثانك يو خيو
يروح محمد فوق وجواهر راحت لتلفون بتدق على مها ولا التلفون يدق
جواهر:الو
.......:الو قوه (صوت خشن)
جواهر:هلا
........:السلام عليكم
جواهر:وعليكم السلام
.......:منو معي
جواهر:من بغيت
.........:انتي جواهر
جواهر:أي منو انت
......:ياحياالله هالبنت شحالج شخبارج
جواهر:من انت؟
......: انا تركي ولد عمج
جواهر:تــركي
تركي:أي تركي ليش من عبالج
جواهر:لاولا شي نعم اشبغيت
تركي:شنو نعم اشبغيت ماكو شلونك ياولد عمي وين هالغيبه الطويله جي الناس يتكلمون
جواهر:اها تبي فهد اروح اناديه
تركي:يابنت الحلال انتي علامج تبين الفكه مني لا ماابي فهد ابيج انتي
جواهر:وشتبي فيني
تركي:قومي الحين وافتحيلي الباب لأن جرسكم خربان وصارلي ساعه واقف تحت الشمس
جواهر:خلاص الحين اخلي الخدامه تفتحلك
تركي:ومايصير انتي
جواهر:لا مايصير ومن تكون عشان افتح لك الباب
تركي:افا يذا العلم
جواهر:الحين بيفتحولك الباب باي (وسدت التلفون بوجهه)
تركي: (هين ياجواهر ولازم تحبيني وهالاسلوب بيتغير)
ميري:يلا بابا انا يفتح باب
تركي:بدخل الحين يلا طسي نادي فهد ولا محمد اخلصي
ميري:زين بابا لايسوي جنجال مع انا
تركي: لابعد لج لسان انتي ووجهج
ميري:أي بابا انا في لسان(وتطلع لسانها من فمها)
تركي:يانعنبا ذا الوجه الاسود يلا انقلعي ولا يعلم بابا عليج اخليه يوديج بلاد مال انتي
ميري:زين زين واجد ججنجال
فهد:ياحيالله تركي هلا والله بولد عمي شحالك شخبارك
تركي:يسرك الحال والله انت شلونك
فهد:الحمد الله بخير ونعمه تعال الدوانيه ميري جيبي شاي قهوه دوانيه بسرعه
تركي:الله يعينكم على هالشغاله والله لها لسان
فهد:هههههه لايكون هاوشتك
تركي:تخسي
فهد:زين ليش وجهك كذا اكيد احد قبلها زافك قل من زافك
تركي: (اختك يافهد) لايارجال محد يتجرا ويرفع صوته علي
فهد:ابعدي هذا هو ولد عمي طالع علي
تركي:هاهاها طالع عليك اقول يلا ندخل داخل الشمس حرقتني
فهد:يالله توكلنا على الله
بيت ابو سعود>>>
مها:سعود سعود
سعود:نعم خير اشتبين
مها:ابيك توديني محل الحلويات
فهد:وليش انشاءالله
مها:فشلا رفيجتي بتجيني بعد اشوي وماعندي شي اقدمه لها
سعود:في اختراع اسما اطلبي ويجييج لابابج
مها:لامو حلو اطلب انا ابي اروح واختار انا موب اهم
سعود: (قال هالجمله بعد تردد) جواهر بتجيج
مها: (مستغربه)ليش
سعود:جواهر اخت محمد صح
مها:أي
سعود:لاعشان ابي محمد يجي
مها:...........
سعود:منو
مها:جواهر بتجي عندي يلا بتوديني
سعود:انزين يلا الحين بوديج
مها:اوكي ثانك يو خيو
بيت ابو فهد>>>
جواهر:دانه دانه دااانه ووجع
دانه:توجعج اشتبين لجيتي راسي
جواهر:ابي اكسسوارج هذاك لأن اكسسواراتي موشي وانشاءالله بشتري ممكن تعطيني مالج
دانه:هي هي ضحكتيني خاتمي عطيتكياه وظيعتيه عاد كان احلا خاتم عندي
جواهر:دانه تردين اختج افا والله وراح اعوض لج الخاتم
دانه:مابي ماابي
جواهر:يلا عاد كبري عقلج وعطيني
دانه:...............
جواهر: (تنط على دانه وتدغدغها) يلا عاد عطيني ولا مااهدج
دانه:آآآي اف منج روحي اخذيه واذا ضاع يوييلج آآآي
جواهر:يالبا اختي تسلمين(راحت وعفست اغراضها ليمن لقتا)
في محل الحلويات>>>
مها:سعود سعود:شوف هالحلويا حلو شكلها صح
سعود:أي حلوه
مها:اخذها؟
سعود:تخذيها
مها:لو سمحت عندك دونات
سعود:وشتبين بالدونات طعمها مو حلو
مها:ادري بس جواهر تمووت فيها تنسا كل شي لما تشوفهم
سعود:............
مها:أي هذي الدونات مشكور
سعود: كم الحساب
......: ستا دينار
سعود:افقرتيني يامها(بس الدونات فدوه لفم جواهر)
الساعه5
محمد:جواهر انا بالسياره
جواهر:دانو شكلي حلو
دانه:اشفيج من الساعه 3 وانتي قبال هالمرايا كلها مها وماله من وجهج
جواهر: (يارب ياسميع الدعوات اني اشوف سعود اليوم)
دانه:جواهر وصمخ محمد راح صوته ترا اذا عصب بشهد موتج
جواهر:كاني كاني يلا باي ياعسل
دانه:بسم الله اختي اليوم اشفيها لاتطيحين اشوي اشوي ههه
جواهر: (طرااااااااااخ) آآآآآي رجلي
دانه: (تروح تركض) هههههههه اشفييج
جواهر:طحت من الدرج
دانه:فيج شي
جواهركلاطيحه بسيطه بس
دانه:روحي لمحمد ترا بيخليج
جواهر:ياربيي صبر اشوي(تطلع من البيت وتروح لسياره)
محمد:الحمد الله على السلامه ولاعاد تتأخرين مره ثانيه فهمتي
جواهر:التوبه التوبه بس يلا امش
محمد: (يقلد صوتها) التوبه التوبه اقول اكرمينا بسكوتج
جواهر:انت بتقعد عندهم ولا تروح
محمد:لابقطج قدام البيت واروح عند واحد من الربع وبعدين باخذج
جواهر:اوكي خلاص
توصل عند البيت وتصادفت مع ام سعود والخدامه معاها كانو طالعين
ام سعود: ياحيالله جواهرجواهر:هلاوالله خالتي من زمان ماشفتج
ام سعود:والله بخير ولا امج وينهاجواهر:امي افبيتنا وقالتلي اذا شفتي خالتج سلميلي عليهاام سعود:يحليلها امج الله يسلمها يالله يابنتي انا بروح ومعاي الخدامه احرصن على البيت ها
جواهر:من عيوني بيتكم مثل بيتي ياخالتي
ام سعود:تسلمين يلا روحي حق مها لا تذبحنا
جواهر:ههههه انشاءالله ياخالتي الله معاج
دخلت جواهر وعيونها يمين ويسار يمكن تلمح سعود بس خساره ماشافته
مها:ياهلا وغلا بكل الحل
جواهر:هلا وغلا فيج اكثر امبييييي مها اشفييج
مها:بسم الله اشفيني
جواهر:ليش جذي ضاعفه حيل
مها:مسويه رجييم هههههههههه
جواهر:تكفين يالرجيم اذا سويتيه بتختفين
مها:اشدعوه لهدرجه ضعييفه انا
جواهر:لا اضحك معاج جسمج حلوو مررره ههه
مها:لا خليها مرتين هاهاهاااي
جواهر:ملييقه يلا ادخلي داخل الجو خاايس
مها حاطه الحلويات كلها بالصاله فوق الطاوله وقعدت جواهر ومها وسعود كان طالع من فوق واول ماكان يبي يطق الباب عشان يطلع وده يسمعهم اشوي وقف ورا الباب
جواهر:الللللللللللله دووووووووناات احبج مها
مها:ههههههه طق مطاقق ليمن وافق سعود عشان يشتريها يقول طعمها موحلو
سعود ورا الباب:العن يومج يكذبج
جواهر:ليش اخوج مايحبها
مها:كلش كلش
جواهر:صج ماعنده ذووق
سعود: (انتي الذوق كلا خلاص اعلنت من اليوم احلا اكله عندي الدونات انا غراامي الدونات) احم احم
مها:هلا سعود لحظه جواهر(راحت لسعود)اشتبي
سعود:بعد شبي بطلع من البيت
مها:محدماسكك
سعود:بمر من الصاله
جواهعر:يالله انزين مر يلا(راحت لجواهر)ترا سعود بيمر
جواهر:عطيني شيلتي خليه يمر عادي
مها:سعوود يلا
سعود (يمشي ووعيونه سيدا على الباب وده يلف بس ماقدر)
جواهر: (يوه يازين زوله ليته يف يارب لا لا لا راح)
مها:أي نعود لمحور حديثنا
جواهر:أي شنو السالفه الي خليتيني اجي عشانها
مها:اوكي بقولج السالفه صراحه ياجواهر انا ماعندي خوات اتناقش معاهم وامي استحي اكلمها بهالموضوع جواهر انا عمري 18 وبعد شهرين اصير19وتقدمو لبوي ناس مدري اوافق ولالا اهم يقوقلون بعد سنه ونص العرس وانا ودي اكمل دراستي بالجامعه وبعدين اتزوج اشرايج
جواهر:والله يامها انتي صاحبة القرار بس(وتقاطعها مها)
مها:لو انتي مكاني شتسوين؟؟
جواهر:امم اقولهم تنطروني ليمن اخلص دراستي بالجامعه وبعدين اتزوج
مها:طيب واذا قالو تتزوجين وتكملين دراستج
جواهر:اذا جي مراح تهتمين بدراستج وانا هذا رايي اول اخلص الجامعه وبعدين اتزوج
صح معاج حق بقول هاكلام لامي وامي تقول لبوي وابوي يقولهم
جواهر:هههههههه الكلام سنه ليمن واصل لناس
مها:هي جااب
جواهر:لايكون الاخت تحبه
مها:هاهاهاااي منهو المقرود الي بحبه
مها:لاتطمني اصلا ماكو احد الحين يستاهل الحب حبهم صار لعب
جواهر:ايوالله الناس الحين مايعترفون بالحب والوفىحب مايكون واافي وقليل الي يوفون حيل نادر
مها:آآآه يالحب ليتني اجربه
جواهر:جربيه والله حلو الحب(آآه ياسعوود)
مها:ليش الاخت مجربه
جواهر: (على وشك) انا اعوذ بالله من الحب وخريه عني
مها:ههههههههههههه ليش
جواهر:توالنهااار توه تااوااه تو النهار توااا
مها:يكرهيي لهل الاغنيييه
وقعدو يسولفون لي الساعه 7المغرب
مها:جوجو بروح اقص الكيكه واجي
جواهر:اروح وياج
مها:لالا انا بروح بروحي مسويتلج سربرايس
جواهر:يابنت الحلا خلي السربرايسات لهلها حنا مووجيه سربرايسات
مها:هههههههههه نجرب حظنا
جواهر:يابنت
مها:لا كلمة لا مالها دوا
جواهر:زين زين روحي
راحت مها بتجيب الكيكه وتقصها لجواهر ومها راحت للمطبخ وتحط الكيكه بصحن والسكين كانت بالدرج الي فوق وفوق الدرج كان في صحن من الزجاج وفتحت الدرج ولاماتشوف الا الصحن الي فوق طاح وصار براسها وتفتت القطع وراسها صار كلا دم واغمى على مها
جواهر: (سمعت صوت شي طاح وتكسر) يامها الله يهداج ماابي كيكتج الحين بجيج ومعاها الشاي والحلويات بتردهم للمطبخ واول ما دخلت طاحو الاغراض من ايدها وماتدري شو تسوي
جواهر:مهااااااا مهاااا قومي ياربي شسوي اتصل على الاسعاف لامو الاسعاف مهاا (وقاعد اتصييح)
ماكو ال سعود أي سعود وركضت وجابت تلفونها ودقت على سعود الرقم حافظته جواهر
سعود:يوه من هالتلفون (اول ماشاف الرقم انصدم)جواهر اشتبي يوه تلقينها الحين اكيد مها:الو
جواهر: (تصييح) سعود الحقني سعود تكفا تعال مها قالتلي دقي على سعود(مها ماقالت بس عشان ترقع الموقف)سعود تعال مها طايحه كلها دم
سعود:مهاااااااااا اشفيهاا
جواهر: (تصيح) مدري اشفيها تعال شوووفها تكفاااااا
سعود: (والخوف مبين عليه) الله يستر جاي جاي كاني (يركب السياره ويروح البيت بسرعهويدخل البيت)
سعود:مها مها
جواهر:كاهي بالمطبخ تعال بسرعه
سعود: (شاف شكلها وخاف)بسرعه بنشيلها وبحطها بالسياره
جواهر:انزين(شالوها وحطوها بالسياره وجواهر لبست عبايتها وراحت معاهم
بالسياره سعود مسرع
سعوود:تبين اقطج افبيتكم
جواهر:لا بروح مع مها مقدر اخليها بروحها
سعود:وانا وين رحت
جواهر:انا ابي اروح معاهااا
سعود:انزين
ويروحون للمستشفى ويدخلون مها لطوارىء بالعمليات وسعود وجواهر ينطرون برا جواهر تبكي وقاعده بالكراسي وسعود واقف ومتقطع قلبه علىجواهرواخته الي بالعمليات
سعود:بس ياجواهر قطعتي قلبي مها مافيها الا الخير
جواهر:كلا مني لو اني رحت معاها كان ماصار فيها شي(وتصييح)
سعود:قدر الله وماشاء فعل هذا الي الله كاتبه بس لاتبكين
جواهر:خلاص مافيني شي شوف هذا الدكتور طلع امش انكلمه
سعود:دكتور دكتور مها اشفيها اشصار
الدكتور:انتو اخوانها
سعود:أي دكتولر اشفيها
الدكتور:دنتا ايمانك بالله قوي ياابني وتعرف ان الموت حق علينا وهذا الي مكتووب
سعود: (بصوت عالي ) دكتور مها اشفيييهاااااااا
الدكتور:هذا قدرها ياابني اختك مــــاتــــــت
جواهر:دكتور لا مها ما ماتت مافيها شي اصلا انت تكذب لالالالا مهاااااااااا ما مااااااتت مهااااا لاااا (وطاحت على الارض)
الدكتور:ياسستر تعالي ودي البنت
سعود: (وعيوونه ملت بالدمع وصوته المبحووح)دكتور وينها بشوفها بشوووووووفهاااااا
الدكتور:بس اول شي روح وقع على اوراق الــجــنــيــن
سعود:أي جنين انت شتقول
الدكتور:اختك الله يرحمها جابت ولــــد
سعود:وش اسمها البنت
الدكتور: مـــــــــهـــــا خـــالد
سعود:دكتوور اختي اسمها مهـــا نـــاااصر
الدكتور:اختك باي غرفه
سعود:مدري انت وخر وين مها (ودخل بالغرفه ولقا دكتوره)
الدكتوره: اشفيك اخوي
سعود:مها ناصر وينها
الدكتوره:حطيت لها مهدي ونايمه
سعود:الحمد الله اختي افيها شي اختي مو ميته
الدكتوره:اختك بستين عافيه
جواهرقاعده بالغرفه وحاطين لها مهديء وقعدت بصوت التليفون وشالته:الوو
محمد:جواهر ووجع صارلي ساعه واقف برا يلا اطلعي
جواهر:.......تبكي بصووت عالي......
محمد:جواهر اشفييج
جواهر:انا بالمستشفى وتبكي
محمد:ليش
جواهر:مها راحت يامحمد كلا مني مها ماتت ماتت تعال اخذني من المستشفى قبل لا امموووت (وتسد التليفون وتجيها الدكتوره وتعطيها مهدي ونامت
سعود:جواهر جوااهر (ويشوف وجهها الي مبين عليه التعب رغم انها كلها تعب بس وجهها صاير حلو)
جواهر:عظم الله اجرك وتصيييييييييح
سعود:أي اجر أي شنو بعد(ويضحك)
جواهر:انت انسان ماعنك احساس اختك توها ميته وتضحك ومستانس وخر عني
سعود:جواهر الي توفت مهااا(وتقاطعه)
جواهر:ومستانس تقول اسمها اطلع برا اططلع
سعود: (بصوت عالي)مومها اختي الي ماتت مها ثانيه ثاانيه مها اختي حيه ومافيها شي
جواهر:.............منصدمه...........
سعود:أي ياجواهر مها مافيها شي
جواهر: (تشوف وجه سعود الي مبين عليه التعب وعيونه الحمر من كثر البكي ) مها مو ميته مها حيه
سعود:أي تبين نروح نشوفها
جواهر:أي نروح ابي ارووح
سعود:ماقلت لا انا يلا قومي
جواهر:تشيل المهدأ الي بيدها وتروح مع سعود:يلا نروح
ويروحون عند مها ويلقونها نايمه ومرتاحه ولاهامها شي بس فيها لفاف برايها
جواهر:ليش حاطين لفاف اشسوو براسها
سعود:بس خمس غرز(ويضحك)
جواهر: (تضحك) يحليلها والله اني خفت عليها حسيت ان الموت جاني يوم سمعت انها ماتت
سعود:عسا الموت لعدوينج لاتقولين هالكلام ياجواهر
جواهر:ليش ماتبيني اقوله
سعود: (انحرج) لأنج غااليه (وياشر على قلبه)
جواهر: (استحت ونزلت راسها وسمعت التليفون يدق)آو هذا محمد شقوله
محمد:الو جواهر وينج
جواهر:انت وينك
محمد:واقف برا عند الاستعلامات
جواهر:خلاص سعود الحين بيجيك سعوود
سعود:لبييه اوه نعم نعم اسف
جواهر:......... محمد برا روح له وقوله السالفه انا ماقلتله انها مو ميته
سعود: ههههههه
ويطلع سعود وجواهر الدنيا مو شايلتها من الوناسه مستانسه من سعود وكلامه لها وحزنانه على مها وحالتها
محمد:شاف سعود وراح له عظم الله اجرك ياخوي وقلبه متقطع
سعود:اجرنا واجرك ويضحك
محمد:اختك توها ميته وتضحك انت اكيد انجنيت اسملا عليك الرحمن الرحيم اوديك المطوع
سعود: هههههههههههههه مانجنيت ولا شي السالفه الله يهداك(وقاله السالفه)
محمد:الله يروعكم جواهر خرعتني بالتليفون
سعود:هههههه حصل خير
في الغرفه>>>
مها:جواهر جواهر
جواهر:هههلا والله الحمد لله على السلامه
مها:انا ويني
جواهر:بالمستشفا
مها:ليش لآي راسي اشفيه انااخر شي اتذكر الكيكه آي راسي يعورني
جواهر:ههههه يلا قومي والبسي عبايتج قبل لايطردونا وبقولج السالفه بعدين انتي تعبانه الحين
مها:ومنو جايبني اهني
جواهر:سعود
مها:ووينه الحين
جواهر:عند محمد اخوي
مها:اها يلا بسرعه بنلبس عبايتي وبنطلع يلاا
جواهر:بسم الله اشفيج
مها:هالمستشفى كلا مزاايين هههههه آآي راسي
جواهر:ههههههههه متفرغه حدج قومي يلا ماكو مزاايين ههههههه البيت البيييييت
مها:حراام علييج
جواهر:انا انتي ماهميتيني بتروحين تشوفينهم بالطقاق بس انا خايفه عليهم لايشوفونج ويتخرعون هههههههههههه
مها:انقلعي يالحيوانه اعلم سعود عليج
جواهر: ههههههههه اتحدااج
مها:ماابي اعلمه كييفي
جواهر:يحليلج (ودق التليفون)يو هذا محمد:الو
محمد:يلا جواهر تعالي برا بنروح
جواهر:خلاص الحين بجي باي يلا مها مع السلامه ترا باكر بجييج انشاءالله وبشوفج تبين شي
مها:لا سلامتج تروحين بالسلامه وان ماجيتي باكر يويلج ولاتنسين الكيكه تراها سربراايس آآي راسي
جواهر:قلتلج خلي السربرايس لهلها وشوفي شصارلج منها يلا باااي ههههههههههه
مها:باااي
تطلع من الغرفه وسعود توه يدخل بين مها وجواهر وسعود ستاره يعني مها ماشافت سعود
سعود:جواهر
جواهر: (وقلبها يدق بسرعه)نــــعــــــم
سعود:مشكوره وماقصرتي صح ان الي راح يكون في مكاني راح يزعل بالي صار باخته بس انا مستانس لأني قدرت اشوفج لمدة ساعات
جواهر: ..................
سعود:تكلمي اشفيج ساكته
جواهر:محمد برا ينطرني مع السلامه
سعود:هههههههههههه الله ويااج
جواهر طلعت مستانسه: احبه احبه واللللله احبااااااااااااااه
محمد:اشفيج مستانسه
جواهر:ها لا مافيني بس مستانسه عشان مها موميته
محمد:ههههههههه موصاحيه انتي اليوم
>>>بالسياره هدوء وجواهر تتذكر الي صار ومحمد يكلم نفسه بصوت صامت
محمد:ياربي ليش يوم قالتلي جواهر مها ماتت قلبي عورني وماقدرت امشي وخفت والدمعات نهم من عيوني وليش استانست يوم عرفت انهاانها اطلعت حيه استانست وراح هم من قلبي كني شايله بسنين وبكلمه راح معقوله احبها لا يبا أي حب أي خرابيط بس شنو هذا الي صاار لي (وقطع افكاره جواهر)
جواهر:محمد وربي جوعانه مر المطعم ابي اكل
محمد:اوكي من عيوني يا اختي الغاليه
جواهر:اختك الغاليه غريبه
محمد:ليش غريبه الا صح قوليلي شلونها مها الحين
جواهر: (تضحك) براسها خمس غرز ياحليلها هالبنت مجنونه
محمد:ليش
جواهر:تضحك لا ماكوشي(تذكرت مها يوم قالت امشي نشوف المزايين)
شرا محمد حق جواهر اكل وسدت جوعها وراحت البيت وراحت حق غرفتها وسيدا حطت راسها بالفراش بس مانامت قعدت تفكر بالي ماخذ عقلها وقلبها
سعود في هالحظه وصل مها البيوقطاها في البيت وكانت امها تنطرها واول ماشافت مها طاحت عليها ولمتها واخذتها وسعود راح ومايدري وين يروح وراح عند صوب البحر ووقف سيارته ونزل
سعود:ياناااااس احبهااا احبهااا(بصوت عالي)
كان في واحد وزوجته وسمعو شنو قال وقامو عن مكانهموقالو اكيد هذا موصاحي امشي نغير مكانا
سعود:يشوفهم ويضحك وطلع تليفونه ويفكر ادز لها مسج ادز ولالا امممم بدز والي فيها فيها
جواهر قطع حبل افكارها صوت المسج :يوه من هذا المتفرق واول ماشافت هذا سعود واستانست الله 3مسجات
(تفداك عين تناظرك وانت موجود_ويفداك قلب يذكرك وانت غايب)
(محدن يحب الغير زودن عن النفس_الا انا مغليك زودن عن الروح)
(انت الوحيد الي اوده من الناس_وانت الوحيد الي على البال غالي)
جواهر:امممممممم ادز مسج امم أي بدز
سعود:اللله مسجسن من جواهر جوااااهر
(ان كان تغليني على النفس مره_ترا غلاك يفوق بالوصف تعبير)
(غالين والله مابها زيف واخداع_والحب واضح في كلامي وشعوري)
يقراهم ووده يطيير من الوناااسه ودز مسجات لها
(قلبي وانا ادريبه يحبك ويغليك_تبغى الحقيقه كل كلي يحبك)
جواهر اول ماقرت هالمسج نطت من الوناسه يحبني يحبني ودزت له مسج
(لك وحشه ماهي لغيرك من الناس_انت الوحيد الي اقدر اسميك غالي)
سعود:اناا غالي غالي بقلبها احبك ياجواهر ودز مسج
(اغليك يارمز الوفا والامانه_ياصادق الحب وقليل العذاريب)
جواهر:يحبني ويغليني الله ياسعود احبك ودزت مسج
(يمكن اكون اعز الناس في عيونك_بس انت كل الناس فعيوني)
سعود:يالله انتي مو بس اعز الناس انتي اغلا واعز واحب الناس لي والللللللله احبببببببببج ودز مسح
(ان كان منهو يحبك بالحيل مجنون_اعرف تراني من صفوف المجانين)
جواهر:اول ماقرت هالمسج انجنت:انا المجنونه ياقلبي موانت ودزت مسج
(الي يحبك صعب يقدر يخليك_الله عطاك انسان بالحيل مغليك)
(والله احبه حب ماني مخفيه_حب سكن بأقصى الظماير دخلها)
سعود:أول ماقرا هالمسجين قام ورقص ويدور ويصيح تحبني تحبني والله تحبني ولف وشاف الرجال وزوجته راحو سيارتهم واهم يركضون وضحك عليهم وكتب هالمسج لجواهر
جواهر:شافت المسج ونصدمت ياربي ارد ولالا مكتوب
(جـــــــواهــــــر تـــــــحــــــبينـــي؟؟)
ارد عليه اقوله انا اموت فيه ولا اسكت ياربي ياربي ام امممممم بكتب
اكتلت مسج وبعدين اندمت وقالت:الحين اكيد يقول هذي خبله سيدا قالتلي شعورها والله اني خفيفه وغلغت تلفونها وحطت راسها بالفراش
سعود الدنيا مو شايلته صار مثل المجنون يصيح بصوت عالي ويركض ويغني واول ماشاف مسج جواهر زادت جنونه
(ياويل قلبي لاحل طاريك_امي واهي امي تشك بغلاها)
(وشلون مغليك وانا الي اموت فيك أحـــبـــك...)
سعود:تحبني جواهر تحبني ودز لها مسج مكتوب فيه
(والله احبك وانشغل فيك واغليك)
(احبك ياجواهر والله والله احبك من اول نظره شفتك فيها بالحديقه ومن اول كلمه قلتيلي اياها اشوي وخر يوم كنت واق على الباب احبك احبك احبك ياجواهر يا جوهرة قلبي)
جواهر:ماجاها النوم ودها تشوف شرد عليها وفتحت التليفون وتقرا المسج وطارت من الفرحه سعود يحبني قال يحبني ودزت مسج
(تصبح على خير يلا روح نام وتقطا عدل لاتمرض)
ضحك سعود اول ماقرا المسج ودز لها مسج
(وانتي من اهلا انا عادي امرش بس انتي لا)
وجواهر نامت وسعود راح للييت وحط راسه ونام واهم مستانس مع انه تعباااااااااان من الصبح بس نام نااام وحلم بجواهر
الجـــــزء الــــــرابــــــع>>>
قعدت جواهر الصبح من النوم وكل شي بجسمها يعورها
جواهر:آآآي آآي راسي وبطني يعورني يمااا
دانه:جواهر بس عاد بنام الساعه الحين 9الصبح
جواهر:دانو قومي جيبيلي حبة بندول وبطن بسرعهه
دانه:ليش اشفيج
جواهر:بطني يعورني آآآي قعدي امي
دانه:بروح اندي امي>>راحت غرفة امها>>يمه يمه
ام فهد:نعم اشتبين
دانه:يمه جواهر تبكي بطنها يعورها
ام فهد: (فتحت عيونها) اشفيها
دانه:مدري تعالي شوفيها
ام فهد:بسم الله الله يستر>>راحو عند جواهر
جواهر: (تبكي)يمه بطني يعورني
ام فهد: (تلمس راسها)قومي الحين بوديج المستشفى حرارتج مرتفعه
جواهر:لايما مالي خلق لدكتور ابي حبة بندول وبطن واكلهم اذا ماصرت زينه اروح
ام فهد:دانه ووجع روحي جيبي لأختج الي تبيه
دانه:بسم الله انشاءالله
جابت دانه الحبوب حق جواهر واكلتهم ونامت وصارت الساعه 11ونص
بيت ابو سعود>>>
قعد سعود من النوم وسيدا راح لتليفونه ويقول يارب مسج يارب مسج واول ماشاف 1 الرسائل الوارده استانس واول مافتحها لقاها من الشركه
سعود:اووف الشركه بدز حق جواهر
(صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان_صباح احلا من الدنيا ليا طابت لياليها)
(اغليك وارتاحلك وان غبت اشتاقلك_تستاهل الحب والحب يستاهلك)
وينطر وينطر بس ماكو رد
سعود:الله يستر ياجواهر لايكون صاير فيج شي ولا ندمتي انج دزيتي لي مسجات ويمكن تكذب علي يوم قالت احبك لا يبا الغايب حجته معاهالله يستر>>راح تحت ولقا امه>>يمه تبين شي
ام سعود:ياولدي اليوم عندي موعد وماعندي غيرك يوديني
سعود:ومتا الموعد
ام سعود:3
سعود:خلاص يما انشاءالله راح اوديج
مها:وين تودي امي
سعود:بسم الله من وين طلعتي وانتي شكو
مها:بروح معاكم
سعود:انتي وراسج وبعد تبين تروحيين
مها: هي هي مليق
سعود:يلا انقلعي ماكو روحه اشتبين جايه
مها:بروح لتليفون
سعود:من يتكلمين
مها:وانت شكو(راحت لتليفونودقت على بيت جواهر)الو
دانه:ااالو
مها:اهلين دانه
دانه:هلا فيج
مها:شلونج شخبارج
دانه:بخير وانتي صج هههههههه فيج 5 غرزات الحمد الله على السلامه هههههههههههه
مها:ليش تضحكين ووجه الله يسلمج وين اختج جواهر
دانه:والله ناايمه
مها:نايمه لهل حزه
دانه:أي حرام مريضه
مها:لايكون مراح تجيني اليوم
دانه:شكو امس كانت عندج
مها:هي قالت بتجيني اليوم
دانه:والله جواهر مريضه حيل بعد
مها:اذا شفتيها قوليلها مها تقولج ماتشوفين شر وسلميلي عليها اوكي دندن
دانه:اوكي موه موه بااي
مها:بايات الله يستر اشفيها جواهر
الساعه 2 ونص
ام فهد:جواهر يابنيتي قومي حرارتج ارتفعت يلا ابوج برا بالسياره بوديج المستشفى
جواهر:يماااااااه
ام فهد:لاتدلعين يلا قومي
قامت جواهر ولبست عبايتها ونقابها وراحت لسياره>>
ابوفهد:ماتشوفين شر يابنيتي
جواهر:الشر مايجيك يبا
ابوفهد:ها شلوننج الحين
جواهر:ازويينه
ابوفهد:افا الحين بوديج لدكتور وتردين مثل الحصان واحسن
جواهر:انشاءالله
وراحت جواهر وامها لقاعة الانتضار
جواهر: (بسم الله هذا اشفيه يخز جذي لا والبلا جيكر لونه مزيون قلنا انزين)يما متا دورنا
ام فهد:باقي 6 ارقام وبعدين احنا
جواهر:يووه ماصار زحما الا يوم جيت اووف
ومرت ربع ساعه وام فهد وجواهر ينطرون ولا الفجئه ودخلت ام سعود وسعود وجواهر ماشافت سعود بس ام فهد شافت ام سعود
ام فهد:ام سعود
ام سعود:هذي ام فهد ولالا
سعود:ام فهد منو
ام سعود:أي اهي ياسعود انا بروح اقعد عندها وانت خلك قريب مني لأني ما اعرف للأرقام
سعود:انشاءالله يمه(ويشوف ام فهد وكان يمها بنت (جواهر)ومنزله راسها >>ياربي هالبنت منو
ام سعود:ياحيالله ام فهد خير عساماشر
ام فهد:الله يحييج لاماكو شي بس جواهر تعبانه اشوي
امسعود:جواهر يابنيتي عسا ماشر اشفيج
جواهر(رفعت راسها وراحت عيونها بعيون سعود الي قاعد بعيد اشوي بس مقابلها)الحمد الله(هذا سعود ايوالله سعود ليش جاي)
في اجواء ثانيه سعود وجواهر يكلمون بعض بلغة العيون
سعود: (الي قلبه يععوره من جواهر الي مبين التعب من عيونها)ويين تليفونج(بس بصوت صامت يحرك شفايفه ويأشر بيدينه بدون لا احد يحس)
جواهر(ماتقدر تسوي مثله)هزت راسها واهو فهم هزت راسها بلا يعني مو معاها
جواهر:يمه اشوي ابي تليفونج
ام فهد: (مندمجه مع ام سعود)هاج الجنطه
جواهر(تكتب مسج حق سعود)
سعود:شاف المسج(شلونك سعود شخبارك ليش جاي المستشفى لايكون مريض)ويكتب لها مسج
جواهر: (الوضع محطوط على العام)(دلال فاقده الامل ان احد يدز حق امها مسجات فحاطه النغمه ملت المسجات بصوت هنوف ههههه اختها يعني مقلب والخبلات نسوه وانفضحت جواهر)وجواهر ماتسمع الا صوت المسج المزعج الي يفشل ((يماااااااه جاااااااااااالج مسسسسسسسج))
بصوت مزعج وعالي وجواهر وجها يقط الوان وام فهد ماحست لأن سمعها خفيف ومندمجه مع ام سعود والناس كلهم يشوفون جواهر وسعود ميت من الضحك
جواهر:يمال الي يمحيكم ياهنوف ودانه انا اوريكم يافشلتي فشلاه مالي وجه اشوف سعود يمهه ليش وحطت الوضع على سايلنت)
وتقرا المسج
(والله ياجواهر كنت حاس ان فيج شي وقلبي عورني صج ان قلبي معورني بس مستانس اني شفت احلا عيون بالعالم الحين قداامي قاعده قدامي أحــــبـــــــج والله)
جواهر:يووه ياسعود انا الي احبك آآه وكتبت مسج
سعود: (يفتح لمسج)(انا ما فيني شي بس عوار بسيط وبيروح يلا بعطي امي التليفون باي)
جواهر عطت امها التليفون وطبعا مسحت الرسائل وبعدين عطته امها وقعدت تشووف بعيون سعود وتضحك لأن يسوي حركات
نادو جواهر وامها وراحو عند الدكتور
الدكتور:اااي فيكي أي ياجواهر
جواهر: (تكفا قول اسمي عدل) بطني يعورني
الدكتور:فين أي مكان اومي عايز اشووف
جواهر: (يوه يالدكتور الغثيث)هني فوق اشوي أي اهني
الدكتور:آه دا انتفاخ بسيط ومش حيطول وانا حعطيكي الدوا وانشاءالله مش حيوجعك مره تانيه
جواهر:مشكور مشكور يلا يمه(تبي الفكه)
وطلعت جواهر من غرفة الدكتوروشافت سعود وضحكت ونزلت راسها
سعود:يويييييييل حاااااااالي منها اه ياجوااهر
أم سعود:ياسعود ياسعود دورنا راح
سعود: (سرحان بعالم ثاني عالم مافيه الا اهو وجواهر)
ام سعود: سعود
سعود:هلا يمه
ام سعود:شوف الرقم رقمي ولالا
سعود:لا يمه تو الناس
ام سعود:لايكون رقمي راح ولا طاف
سعود:لايمه باقي 3 ارقام بعدين رقمج
ام سعود:اقعد شوف الشاشه مالت لارقام مو تسرح مناك ومناك
سعود:هههههه انشاءالله يمه
وجا رقم ام سعود وراحت لدكتور وطلعت ووداها سعود البيت
واول مادخلت جواهرالبيت سمعت تلفون البيت يدق
جواهر:الو
مها:الو الحمد الله على اسلامه
جواهر:الله يسلمج
مها:هلا بالي الي قالت لي بتجيني اليوم
طجواهر:هلا فيج والله يامها تعبانه حيل وتوني جايه من الطبيب
مها:هههههههه ها بشري في مزايين
جواهر:والله فاضيه عبالي بتقولين بشري اشقالج الدكتور مالت عليج
مها:يلا جاوبيني
جواهر:مابي
مها:ووجع قولي ترا انا اشوي بروح
جواهر:لييش
مها:بغير الشاش الي براسي قولي في ولا لا
جواهر:أي والله في بس مااعطي وجه انا
مها:قوليث الصج انتي ماتعطين وجه ولا هم
جواهي:جب يالحيوانه يلا بروح انام مالي خلق سوالف وصخه
مها:وصخه هههههههه يلا روحي يالبراءه
جواهر:بااي
مها:بايات
راحت جواهر فوق غرفتها وتفتتح تليفونها وتقرا المسجين الي من سعود وتغلق جهازها وتحط راسها وتنام مع ان الساعه كانت 6 بس تدرون المريض يومه نووم
ومر اسبوع وحب جواهر وسعود كل يوم يزيد
>>>غرفة جواهر
جواهر:دانو اسمعي كتبت شعر وقوليلي اشرايج
دانه:الله اختي تشعر قولي قولي
جواهر:اقول انطمي بس مراح اقول
دانه:لاخلاص صج عاد قولي
جواهر:احم احم لاتضحكيين (شعر كاتبته جواهر لسعود)
انا يادانه ابي احلم بذكرى ليلة البدري
حبيبن لا رسم طيفه يشع النور قدامي
احبه والسهر قصه قراها العشق من بدري
تغردها عصافير الغلا من سالف اعوامي
احبه كثر ماتنبت سنابل شوقه بصدري
واحبه كثر ماتسقي دموعه سوسن احلامي
احس احروفي تكرهني وترميني له بغدري
ولا مني كتبت اسمه احس بضحكة ابهامي
يقول جنون ذا حبي من الدهشه ولا يدري
اجل وشلون لو يدري بأنه مصدر الهامي
تعدى في خيالاتي تجاوز مرتبة قدري
يقيدني وله صوته يدفي بارد عظامي
وياخذني الى اخر مدى من عيني الخدري
يمشيني على دروبه وانا ما احس بقدامي
على ذا الحال انا بحلم بوجه يشبه البدلري
وعليه الله لايهينه يجي ويفسر احلامي
دانه:صح لساانج حلو الشعر حيل عاد يالله قوليلي حق منو كاتبته يلا جواهر انا حاسه انج متغيره هالاسبوعين كلا سرحانه وتكتبين شعر قووولي
جواهر: مااحب احد احبج انتي
دانه:بلا سخافه قوليلي جواهر
جواهر: (حاسه بصدرها كلام ودها تقوله حق أي احد) اقولج بس ماتعلمين احد
دانه:ورب الكعبه مراح اعلم احد بس قوليلي منو ماخذ عقلج ولأول مره بالتاريخ
جواهر:ســــــــعـــــــــود اخو مها
دانه:المزيون الي ذيك المره بالحديقه
جواهر: ايييييييييييييييه احــــــــبـــــــــــــه
دانه:واهو يدري وولا لا مها تدري
جواهر: (ماتبي تعلم ددانه على كل شي)لا بس انتي
دانه:مثل حالتي يعني
جواهر:ليش من تحبين
دانه:فارس احلامي
جواهر:منو
دانه:ووجع اقولج فارس يافديت اسمه فارس ولد عمي
جواهر:دانو الفلم طلع امشي نشوفه
دانه:أي نسيته كلا من فارس وسعود هههههههه
جواهر:امشي قدامي لاتفضحينا بس
راحو لصاله الي فوق ويشوفون التليفزيون
يدخل فهد عليهم واهو يغني:احبك لو بعيد الدار عني>>
دانه:فهد فهد
فهد:بسم الله اشفيج
دانه:ليش اتغني
جواهر:وانتي شكو خليه يغني
فهد :أي صح على قولت جواهر شكو انتي
دانه: (فيها لقافه)لايكون تحب(وتطالع جواهر)
فهد:الحب آآآآآه يالحب >>وراح عنهم
دانه:هههههههههه جواهرطلع مثلنااا
فهد يطلع من الغرفه ويروح الحمام يبي يتسبح :دانو انا بتسبح قبل لا اطلع خلي ميري تجيب دشداشتي وتكويها
دانه:اوكي خيو (ويدخل الحمام وتسمع دانه صوت تليفون فهد يدق)جواهر جواهر تليفون فهد يدق
جواهر:وشسويله بس اسكتي بشوف الفلم
دانه:بروح اشوف منو يدق
جواهر:دانه ووجه بس اثقلي
دانه: (راحت تركض غرفة فهد وراحت صوب التليفون)جواهر تعالي بسرعه
جواهر:ووجع انتي الي تعالي
دانه:تعالي شوفي شنو مكتوب هذي الي يحبها
جواهر(راحت لها تركض)انتي اشفيج اطلعي بسرعه
دانه:تعالي اقري اشمكتوب والله طلعت تحب يافهيدو
جواهر:مكتوب(نـــور الــدنيا>>يتصل بك)الله يالحب(ويسمعون صوت الحمام ينفتح)دانه دانه فهد جا دانو وين نروح
دانه:تعالي تحت السرير أي تحته بسرعه انخشي
جواهر:لالالا
دانه:تعالي ولا بيذبحنا (ونخشو تحت السرير)
ويطلع فهد من الحمام ولابس الروم ماله
فهد:دااانه جوااهر يالله وين راحو يمه(ويروح غرفته)
جواهر: (بهمس)دانه دانه فهد دخل يماااي
دانه: اسكتي لا يسمعنا
ام فهد:فهد اشفيك اشتبي
فهد:يمه ماكو شامبو بالحمام عندج شامبو
امفهد:انا قلت حق هنوف تحط واحد اليوم الصبح بدارك
فهد:وين
ام فهد:مدري وين حطته دور فيق السرير ولا تحته(وقف قلب دانه وجواهر)وانا بدور بالكبت
فهد بيدورب بالسرير مالقا واول مانزل راسه تحت السرير>>>>>
ام فهد:فهد كاهو لقيته هنوف حاطته بالكبت
فهد:وينه اوكي يمه عطيني
جواهر:ددانه دانه
دانه:ها فهد راح ولالا طلي
جواهر:ياعساني مااطل انتي الي جبتيني اهنيه طلي
دانه:هههذي امي طلعت اكيد فهد راح يكمل السبوح يلا اططلعي
جواهر:اطلعي انتي اول
طلعو من تحت السرير وراحو لصاله يكملون الفلم
جواهر:آآي ظهري شفتي يالخايسه اطلعت اللقطه الي ابيها
دانه:أي لقطه
جواهر:يوم جون المزيون يروح لرايتشل وو
دانه:وشنو قولي
جواهر:خلاص اللقطه راحت شوفي متا الاعاده
دانه:معرفشي
جواهر:ياحسافه ياجون ورايتشل
دانه:يووه يامناحي ومزنه شفتي مسلسلهم امس
جواهر:من جون لمناحي اقول فارقي ولا اكرمينا بسكوتج
(ويطلع فهد من الحمام)
جواهر:نعيما
فهد:الله ينعم عليج
دانه:فهد فهد ترا نورالدنيا دقت(زل لسانها)
جواهر:دانه ووجع وجع انطمي الحين بيذبحنا
فهد:صج والله تعالي وانتش شكو تفتشي تليفوني دقايق بس اتبدل واجي واخليج تشوفين نور الدنيا عدل
دانه:عشان نور الدنيا لاتسو فيني شي بلييز
فهد(سمع صوت التليفون يدق)اااوريج يادانو
دانه:روح شوف يمكن نور الدنيا ههههههههههد
جواهر:هههههههه على فكره حلو الاسم
(فهد يروح غرفته ويسكر الباب)
دانه:جواهر قومي
جواهر:استر يارب وين
دانه:انا بروح اسمع فهد ونور الدنيا شيقولون
جواهر:داااااااانو لااااااااالاااااااااا
دانه:كيفج انا بروح(وتروح وتحط اذنها على الباب)
فهد:ياعمري والله كنت بالحمام اتسبح::افا انا ماارد عليج عسا روحي تروح اذا فكرت اني ماارد عليج ياقلبي >>>ويتكمل الحديث
جواهر:ددداااااااااانه(بصوت عالي)
دانه:ووجع فضحتيني اشتبين
جحواهر:لااتسمعسن عيب
دانه:تكفين يالادب سمعت بس مراح اققولج
جواهر:دانه دندن دندون دندادوندا حبيبتي كل اسامي الدلع قلتها
دانه:لابأحلامك لابأوهامك(وتغني الاغنيه)
جواهر:اهون عليك اهوون عليك ياحيبي اهون عليك حرام عليك حراام عيك اذا انا اهون عيك>>وتغني الاغنيه
دانه:اشفينا قلبناها امسيه غنائيه هههههه
جواهر:دانه اشقالو
دانه:قال فهد والله طلع بالحب اخوناههههه
جواهر:اشقاااااال
دانه:يقول عسا تروح روحي اذا فكرت اني ما ارد عيج
جواهر:هههههه فديت فهودي الي طايح بالحب
فهد: (يطلع م غرفته)ها خواتي تبون شي
جواهر(دانووه شكلا نسا يطقج)لا سلامتك
دانه(نسا من نور الدنيا)سلامتك يابتاع نور الدنيا
فهد: داااااااااااااااانووووووووووه
دانه:التوبه التوبه وربي التوره الله معاك اخوي
فهد:لسانج يبيله قص
دانه:فهودي حبيبي شسم نور الدنيا
فهد:وشتبين بسمها
دانه صعب نووور الللدنياا ابي اسمها بلييز
فهد:اسمها نــــــوره نور الدنيا
دانه:الله اسمها نوره نور الدنيا مثلب بعض
فهد:تدرون والله عطيتكم وجه اكثر من اللازم
دانه:ماالومك طايح بالحب الفال لنا
جواهر: (طقت دانه بيدها)ووجه دانه استحي
فهد:انا اشقلت
دانه:ولا شي روح نووره تنطرك هههههه
فهد:انا شسوي فيج مجنونه انتي
جواهر:فهد خلها مجنونه
فهد:لازم اادبها(ويقرب صوبها وتنط دانه ورا جواهر ويقرب فهد عندها)
دانه:آآآي فهد لاتطقني والله اعلم ابوي
محمد(يدخل)الله الله هوشه ايوا يافهد وايوا يا فهد
دانه:والنت معاه والله اني مضلوومه جواااهر
جواهر:حيلك فيها لسانها وصخ ويبيله غسيل
محمد:ايوا ياخوي لاخلصت منها عطنياها بطقها
دانه:آآآآآي يبا يبا وينك وخر عني فهيدو لاتخليني ارفع صوتي عليك
محمد:تكفين يلا ارفعي
فهد:يلا اتحداج
دانه:فهد محمد روحي لاتخلوني ابكيكم ترا لحد الحين ماعصبت
فهد:يلا بكيني ابي ابكي
دانه:مصيرك ابتبكي من نوره آآآي روح
فهد(من سمع هالكلمه نغز قلبه)عدلي لسااااااااااانج(وراح
محمد:لا فهد طقها يلا يافهييدان لا رااااااح
دانه:روح انت بعد
محمد:دانو لاتلعبين معاي ترا انا موطيب مثل فهد
جواهر:بس عاد ثلاث ارباع الفلم مافهمتا اننطموووووووووو
محمد:غيري الغناة حطي على الجزيره
دانه:ااالجزيره بعينك ابي اشوف هالفلم
دانه:الجزيره بعيني انتي قد هالكلمه
دانه:قدها ونص نص نص
جواهر:روحو تهاوشو اهناك يلا براااااا
محمد:انتي انطمي لا اتهاوش معاج انتي
جواهر:اهون عليك اهووون عليك(تغني)
دانه:جواهرمن قاص عليج وقالج صوتج حلو
جواهر:جاااااااب يالحيوانه عدال صوتج الحين
محمد: (يدق التليفون)الو هلا والله(جواهر دانه انطمو
سعود:هلا والله بمحمد شلونك شخبارك
محمد:هلا فيك تمام والله انت شلونك
سسعود:بخير والله اقول محمد شرايك تروح معاي انا والربع اليوم البحر سهرتنا صباحي
محمد:الله البحر من زمان مارحت(جواهر ودانه قاطين اذانيهم على محمد وجواهر ماتدري ان الي يكلمه سعود)
سعود:يعني تروح
محمد:أي بروح انشاءالله
سعود:يلا عجل ماتشوف شر
محمد:سعود سعووود(واهني لفت جواهر على محمد)
سعود:هلا
محمد:تبون تصيدون سمك ولا سهره وبس
سعود:مدري والله نشوف الاوضاع
محمد:اها تبيني امرك
سعود:عندي سيارتي
محمد:سعود انا بمرك ونروح مع بعض اوكي
سعود:خير انشاءالله يلا انطرك
محمد:انشاءالله ماتشوف شؤر
سعود:الشر مايجيك
دانه:محمد محمد
محمد:اشتبين
دانه:بروح معاك البحر
محمد:صاحيه انتي
جواهر:محمد ودنا البحر من زمان مارحت له ترا ميصير
محمد:خلاص خواتي بس دقليق بدق على الربع بقولهم يدبرون حالهم عشان خواتي يبون يروحون معاي قولولي اشتبوني اخليهم يجيبون طبول عود ولا شرايكم
دانه:أي احسن قولهم بعد ينزينون ترا ما احب الجياكر
محمد:ابشري من عيوني ماطلبتي شي
جواهر:ومتا بروح
محمد:كيفكم الراي رايكم
دانه:اممممممممم اشرايك الحين
محمد:الحين الحين يلا روحو تزينو واكشخو ماابي ربعي يقولون خواتي جياكر
دانه:صج والله
محمد:أي روحو البسو يلا
جواهر:محمد صج
محمد:بتروحون ولالا
دانه:أي أي
محمد:يلا روحو تبدلو
دانه:صح يلا جواهر امشي نلبس
جواهر:والله حاسه انه يكذب بس يلا اشورانا
وراحو غرفتهم>>>
محمد:والله مساكين (وطلع برا البيت وحرك سيارته)
دانه: (طالعه كاشخه)يلا جواهر بسرعه قبل لايروح محمد ويخلينا اخلصي
جواهر:دانو اخاف يكذب علينا
دانه:لالا كان يتكلم جد
جواهر:أي يلا اطلعي
ام فهد:دانه جواهر اشفيكم كاشخات
جواهر:بروح مع محمد بودينا البحر
ام فهد:الحمد الله والشكر محمد صار له ساعه رايح برا البيت مع ربعه
دانه: شـــــــــنــــــــووو
جواهر:ههههههههااي كنت حاسه
دانه:لاوالله مايصير جذي
ام فهد:دامكم كاشخات ولابسات امشم معاي بروح بيت عمكم سالم
دانه:صج يمه
ام فهد:أي صج
جواهر:يما ماابي اروح انا
ام فهد:لابتروحين وبعدين بيجدون بنات خالاتم ويبونكم تجون
جواهر:منو الي راح يجي
ام فهد:بنت مريم ومحمد الي كنتي معاها بالمتوسط ماتذكريتها هي وش اسمها اسمها اشوي صعب أي تذكرتها
جواهر:منو
ام فهد: مــــــــــراحـــــــــــب
جواهر:مراااااااحب يحليلها
دانه:يحليلها صج انها اشوي غثيثه بس حليوه
جواهر:بالعكس حبوبه وحليوه حيل يمه صج بتجي بيت عمي
ام فهد:أي بتجي
جواهر:خلاص بروح
>>>>ويروحون بيت عمهم تركي
ودخلو جواهر ودانه وام فهد داخل البيت وسلمو ام تركي والحريم الي عندها وجواهر ودانه راحو فوق عند ريم وام فهد عند الحريم وتسولف
دانه:ريييييييييم
ريم:بسم الله ماقلتيلي انج بتجين
جواهر:سربرايس
ريم:هلا جواهر هلا دانه شلونكم شخباركم زين جيتم حدي ماله
جواهرودانه:بخير الحمد الله انتي شلونج
ريم:تماامو
ومرت نص ساعه ريم ودانه يسولفون وجواهر تعبث بتلفونها ولا تسمع صوت مسج
(اشفيج ياجواهر صارلي يومين اطرش مسجات وانتي مطنشتني لايكون زعلانه) من سعود
جواهر:يحليله سعود هذا مورايح البحر غريبه هامسج اممم بكتبله مسج
في اجواء ثانيه سعود كان يمشي بالبحر شوي بعيد عن ربعه ويسمع صوت المسج وطار قلبه واول ما فتحاه(نــتــغـــــلى)
ويكتب مسج ويدزه
جواهر:فتحت المسج(والله غالين كفايه تغلي والله ياجواهر في كلام بصدري ودي اقوله لج ترا بدق عليج الحين بسمع صوتج)
جواهر تشوف التليفون يدق بس ماترد(حاطه سايلنت)
وتكتب مسج(اسفه ياسعود والله مقدر سامحني امي تبيني باي)
سعود: (يقرا المسج ويندم على هالحركه)والله اني غبي حيل تسرعت بس شسوي احبهاااااا يابحر أحـــبـــها والله
وفي اجواء ثانيه>>>
فهد(يدق على نوره بس يطلع انتظار)>>
نوره(تشوف التليفون يوه هذا فهد)اقول خالد امي بالخط الثاني اكلمك بعدين باي
فهد:هلا نوره وينج ماتردين
نوره:أي هلاهلا(نوره من النوع الي تقص على الشباب تقول انها تحبهم وتكذب عليهم والله قطاها على اطيب واحد واهي العن بنت)
فهد:وينج يابعد روحي خفت عليج ليش انتضار
نوره:لاهذي كانت امي تبيني حرام حيل تعبانه
فهد:الله يشافيها نوره ابي اشوفج جايبلج هديه ولازم اعطيج
نوره الله هديه شل مناسبه
فهد:بمناسبه ولا بدونها المهم اني احبج
نوره:أي تعال الحديقه الي قدام بيتنا اذا وصلت دق علي اوكي باااي
فهد:صج انها قاسيه بس احبها(صار لفهد مع نوره 4 اشهر اول شهرين كانت تحبه بس بعدين ما هتمت له)
نوره: (دقت على خالد)هلا خالد لايكون طولت عليك
خالد:أي اشوي
نوره:ياحبيبي اسفه بس شسوي امي طولت المهم ابي اشوك اليوم
خالد ماعندي وقت الا الحين
نوره:خلاص تعال الحديقه الي قدام بيتنا تعرفها
خالد:أي أي
نوره:انا قلت حق فهد يجي اهناك
خالد:وانتي ماخلصتي من فهد
نوره:بقوله يتوكل اليوم لأني لقيتك ولأني احبك مووت
خالد:أي هذا الكلام الزين
في بيت ابو تركي
وصلت مراحب البيت وراحت غرفة ريم فوق
مراحب:السلام عليكم
كلهم:وعليكم والسلام
مراحب:جوااااااااهر هلا والله شلونج شخبارج
جواهر:بخير والله انتي شلونج
مراحب:تمام والله
دانه:وشنو يعني انا وريم مالنا ري
مراحب:انتو الزين كلا شلونكم
ريم ودانه:ماشي حالنا
مراحب:جوااهر من زمان ماشفتج تعالي ياسوالف عندي
جواهر:يحليلج يامراحب ماتغيرتي
(مراحب شخصيه مرحه وحلوه بنت بعمر مها وجواهر طويله وحححلووه وبشرتها النطاويه وكل الي يشوفها يحبها)
فهد راح للحديقه وكان مستانس انه يبي يشوف نور الدنيا نووره ويدق عليها:الو نوره انا الحين بالحديقه
نوره:اوكي فهد وين موقف سيارتك لأن في موضوع بكلمك فيه
فهد:فهد:خير انشاءالله موقفها بالمسافط تعالي وانا انطرج
(وتروح نوره للمسافط وتشوف فهد الي كان مزيون اليوم صار احلى واحلى وكاشخ)
نوره(والله حرام الزين هذا يروح بس شسوي احب خالد) هلافهد
فهد:هلاقيج اكثر ياقلبي خير شنو الموضوع
نوره:تعال السياره واقولك(وصعدو السياره)
فهد:خير اشفيج
نوره:فهد انت تحبني
فهد:كلمة احبك اشويه عليج
نوره:زين عطني دليل
فهد:دليل أي دليل
نوره:شفت ماعندك دليل انك تحبني انا ما احبك ولا ابيك وهذا اخر لقاء بيننا(نوره تبي أي شي عشان ماتطول السالفه ولقت هالسالفه السخيفه)
فهد(منصدم)نوره انتي شتقولين
نوره:صراحه يافهد انت ماعندك دليل انك تحبني وانا الي مايحبني ما احبه وانا ما احبك
فهد:ما احبك بكل سهوله تقولينها تبين الدليل تبين الدليل (ويقول لها هالقصيده الي عبرت عن ل الي فيه)
اضحكتني كلمتك وين الدليل_عن هواي الي تقول وتدعي
الدليل الهم والجسم النحيل_وارتعاش الصوت لاصرتي معي
الدليل الدمع من عيني يسبل_يوم هزيت بوداعك مسمعي
الدليل الجرح والصمت الطويل_بأنتظار انك عليا ترجعي
الدليل اني ركبت المستحيل_لجل اغير في عيونك موقعي
يوم كلن عاش في فين ضليل_كنت اسافر واخذ احزاني معي
واعبر الدنيا كما عابر سبيل_شايلن جرح الهوى في اظلعي
ادري ان الوقت لو يعطي بخيل_بس احاول يمكن انسى موجعي
كل هذا وتسألي وين الدليل_عن هواي الي تقوله وتدعي
اعتذكر كلي اسف ماكو دليل_اقنعي بالحب اولا تقنعي
نوره:اوكي ماقصرت يلا باي فرصه سعيده(ماكو احسااااس)
فهد:هالانسانه قلبها حجر يارب ساعدني على نساها (وتنزل الدموع)صح كلامك يادانه مصيري راح ابكي من نوره آآه ليتني القا الماتخون وتحبني بجنون(ويروح صوب البحر)
بيت ابو تركي>>>
ريم:بنات بنات
كلهم:نعم اشتبين
ريم :تبون تشوفون وجه يفتح النفس
دانه:أي أي وين
ريم:الحين ولد جيرانا هذي حزته يروح يشوف حديقة حيوانه الي بالسطح وانا كل يوم اشوفه بس اهو مايشوفني
جواهر:والله طلعتي راعية سوالف
مراحب:والله منتي هينه يابنت خالتي يلا قومي وريني
جواهر:لاوالله انا قلت الحين بتهاوشها وتقولين وريني
دانه:ريم ريم يلا قو
جواهر:يابنات لا
دانه:ماتبين اقعدي ريم مراحب هيا الى المزيون
جواهر:البلا ان فيها مزاييين وانا مااقاوم(يووه فديتك ياسعود)
ويروحون للسطح>>(على فكره هالموقف حقيقي ولالا ياام غمازات هههههههه)
نعود للقصه>>>>>>>>>
ريم:انطرو دقيقتين الحين بيطلع
دانه:ان ططلع جيكر ولا هندي بقطج من فوق السطح
جواهر:الله الجو حلو اهني امشي مراحب نطل
مراحب:لالالالاتطلين
جواهر:ليش؟
مراحب:المكان عالي
دانه:اسسستر على الاخت الحساسه ماتحب المرتفعات
مراحب:جب انتي وانتي متا يجي الي محطمج
ريم:اصصصص اسكتم كاهو جا يوييل حالي
مراحب:الــعـــــن يووومه مزينه
دانه:والله لو اوقف عنده صرت انا الرجال لعنبوه كل هذا زين
جواهر:الله الله حيل بالغتم عادي موحلو حيل
مراحب:عادي بعينج العن يومه يشبه توم كروز عللى صوب صح
ريم:لابعد ماشفتم عيونه ولد السوريه مثل امه
مراحب:أي لون
ريم:خضضضضضضضر
دانه:بروووووح له هدووووووني
جواهر:محد ماسكج روحي
مراحب:اشرايكم نخبل فيه
ريم:لا ووجع ترا يعرف تركي وفارس
دانه:بقط هالطابوقه لعيون فارس(وطاحت الطابوقه على الارض وطلع صوت والتفت عليهم)
ريم:دانه ووجع زين دنقو لايشوفكم
(ورفعت جواهر راسها تحسب انها مومبينه وشافها من لفتها البيضه)
دانه:جواهر لا يشوفج
جواهر:يو شافني ههههه يويلنا من تركي
ريم:اركضو انزلو بسرعه
(ويتراكضن ودانه لابسه نعا كعب وهي تركض من الخوف وماشافت ولا تكسر الموصل مال الماي الي بالسطح)
مراحب:دااااااانه اشسوييييييييييتي
دانه(منصدمه)يووه كلا منكم
جواهر:تصرفو سوو شي
ريم:لالا يويلي السطح كلا ماااي
مراحب:كلا منج انتي ومزيونج ابو عيون خضر جيبي أي شي
ريم:انتي ماتشوفين ملابسي كلها ماي لو رحت راح يعفون كل شي
جواهر:ماكو الا طواقيكم عطوني الي براسكم
مراحب:لا هذي تثبت لفتي
جواهر:جيبيها خنتصرف بسرعه
دانه:انا مقدر شيلتي شفافه
جواهر:يابنات بسرعه تغرقت(خارج القصه)(هذا دورج ياام غمازه هههههه)(نعود للقصه)
(ويقعدون ويشيلون طواقيهم(القبعه الي تحت اللفه)
دانه:ماطاح الا انبطح يعني اشسويتي
جواهر:احمدي ربج على الاقل ينكت ماي اشوي
ريم:امشو تحت يلا بسرعه
مراحب:ياحلوات
جواهر:نعم اشفيج بعد
مراحب:احنا مسويين جريمه وننحاش ونحط الدليل
دانه:مراحب املا عليج اشفيج
ريم:ياربي اشفيييييييج
مراحب:الطواقي موجوده ولو احد شافها راح يعرفون ان احنا الي كاسرينه او بالاصح دانوه اهي الي كاسرته ههههه
دانه:هيهي انتي الي دازتني
جواهر:يووه اسكتو انتو يلا لازم نفتحا مره ثانيه
ريم:لاااااااا ليش
دانه:حسي يالله عليك يالمزيون ريمو ماكو ملابس ولا أي شي اهني
ريم:أي يمكن في
دانه:امشي ندور يمكن نلقااي شي يخفي اثؤنا ههه>>يروحون يدورون
مراحب:شنو هالمصيبه كلي ماااااي
جواهر:انا كلي تغرقت حتا شعري شبكتي انكسرت بثبت فيها الماي وانكسرت هههههههههه
مراحب:جواهر حنا متغرقين متغرقين اشرايج نعميها هي خاربه خاربه خلينا نعميها
جواهر:مراحب انتي بعقلج عقلج فيج
مراحب:وبكل قوته(تقط شيلتها وتفتح شعرها وترفع تنورتها وجواهر سوت مثلها ويتغرقون بالمااي ويصيحوون)
دانه:جواهر لقينا دلاغااااات الحمد الله والشكو اشفيكم
مراحب(واهي تركض)هي خاربه خاربه خلينا نعميها آآي جواااااااهر هههههههه
جواهر:ههههااهاااااااا وناسه عيشو حياتكم حنا منزفين منزفين مراااااااحب لااااااا ههههههههههههه
دانه:ياحياتن ماابيها اكبرن هذا وانتو اكبار ريم (واول مالفت راسها لقت ريم سوت مثلهم وتغرقت بالماي)ريم شتسويين
ريم:عيشي حياتج ههههه وناسه (سوت دانه مثلهم وقعدو يركضون بالسطح الي صار حوض سباحه ويركضون ويضحكون على بعض)
دانه:رييييم شوفي قدامج الطوووفه(طراااااااااخ) ههههههههههههههههههههههه شصاار
ريم:آآآآي والله مااخليج ههههههههه
جواهر: (طلت تحت)لااااااااا يويييلنا
مراحب:اشفييييييييج
جواهر:البيت تحت كلا ماي والجهال يالعبون بالماي تغرقو كلهم
مراحب:رحنا فيها عزالله بنعنس كلنا
دانه:شكووووووو
مراحب:بلا مرت عمج عازمه امت محمد
ريم:ياربي شنسوي
جواهر:ريم ريم وين ننخش
مراحب:ليش بعد اشفيج
جواهر:تركي تركي وفارس يبي يجون امج قالت روح شوف اشصاير يمااااااااااااا
جواهر:جيبو شيلتي وملابسي كلها مااي
دانه:رحنا وطي لفاتنا ماندري وينها ومتغررقين
ريم:ماكو الا نشيل كل شي لنا وننزل تحا يلا بسسرعه (ويشيلون كل شي لهم واول مافتحو باب السطح عشان يطلعون اسمعو صوت تركي وفارس صاعدين فوق)
جواهر:لا لا وين نروح بسسرعه(ويروحون وينخشون كلهم تحت مال الستلايت وكان بعيد عن صوب الماي يعني مكان مضمون انهم مايشوفونهم)
تركي:اففففففف شنو هذا
فارش:امش تعال انسكر الماي الحين وبعدين اننادي العامل يسويه
تركي:يلا بسرعه الجهال تحت عندهم احواض سباحه
دانه:هههههه يحليلهم مثلنا يوه يحلو فارس
مراحب:انطمي انتي
جواهر:يووه
مراحب:اشفييج انتي اليوم
جواهر:لفتي نسيتها لافتها بمال المااي
ريم:لاااا ليش ماجبتيها
جواهر:نسيتها يارب مايشوفونها
مراحب:اسكتم تركي رد
فارس:هاااااا تسكر الماي
تركي :لا سوا عدل
فارس:تعال انت وورني شطارتك
تركي:تعال عند هذا الماي وانا بروح مكانك
فارس:يلا ياقوي
(يروح تركي عند الماي عشان يسكرا بس كان قوي اشوي ويدور شي عشان يلف ايده فيه ويدور ويلقا شي مربوط ابيض واول ماطلعاه يبي يلفه بيده تذكر شي
تركي:هذي كانت على جواهر قبل اشوي وحتا هذي الدوائر الي فيها معقوله جواهر اهي الي كاسرته اكيد الخبله ريم معاهم (وسكر الماي)وخلا مفتاحه فوق الطابوقه عشان يرجع يجيبه لانه متأكد انهم موجودين بالسطح من صوتهمالعالي الي مالاحظاه فارس
تركي:خلاص سكرت الماي يلا امش تحت
فارس:يلا امش ملابسي وملابسك كلها ماي
تركي:أي بروح اتبدل الحين(وطلعو من السطح)
ريم:واخيييرا يلا بسرعه اطلعو
جواهر:بروح اجيب لفتي واجي
>>تركي:يووه نسيت مفاتيحي بروح اجيبهم
فارس:في احد ينسا مفاتيحه(ويروح تركي فوق)
جواهر راحت تجيب لفتها وبهالحظه دخل تركي
جواهر: (يمه هذا اشجايبه)وتنخش عند الماي يعني لو اخذ مفاتيحه شايفها شايفها
مراحب:يووووووووووه يوييييلها ويلاه
ريم:يااااااارب ساعدها يارب مايشوفها
دانه:هههههههههه اختي ولت
راح تركي يجيب مفاتيحه وجواهر واقفه وخايفه واول ماراح صوب الماي
تركي: (الله واكبر كنت داري انها جواهر حتا واهي متبلله مزيونه)
تركي واقف ويشوف جواهر كانت حدها متبلله وشعرها المفتوح اسود وطويل وشكلها يكسر الخاطر وخايفه ومتجمده من الخرعه ماتحركت يعني شافت تركي وتركي شافها
تركي:عيب هالحركه ولاتسوونها مره ثانيه فهمتي(واخذ مفاتيحه وطلع)
جواهر: (منصدمه وخايفه ومنحرجه) فشلاااااااااا لااااااااااا
ويجون عندها مراحب وريم ودانه
مراحب:اشفيييييج
جواهر:شاااافاااااااني مفرررع
دانه:لايكون جته السكته من شكلج
ريم :تهاوشو بعدين يلا امشو تحت
مراحب:يلاااااااااااااااا
ويروحون تحت ويدخلون غرفة ريم وتنشفوون من الماي الي فيهم ويتبدلووون
دانه:ريييم قصري على التكييف بررررررررد
ريم:تعالو الخدامه جابت العشا تعالو ناكل
مراحب:الللللللله عاد جوعانه
ويتعشون ويخلصون ويسولفون ويضحكون على الي صار لهم
هههههههههههههه (عشت هالموقف)
ام فهد:جواهر دااااانه يلا بنروح
جواهر:انشاءالله يمه يلا بااي بنات دانه يلا امي معصبه
دانه:ريمو لو قال تركي أي شي رقعي ها
ريم:ادعووولي
مراحب:يلا الله معاااااااكم
دانه:باااااااي
ونزلو تحت ويطلع ترككي ابوجه جواهر ودانه
دانه: (تطق جواهر افبطنها) شووووووووفي
جواهر:آآآآآآآآآآي اشفيج
دانه:تركي تركي
جواهر:وينه
دانه:قداااااااااااامج
جواهر:لاتحطين عينج بعيينه يلا اركضي ولو سلم لاتردين بسرعه
تركي هلا بنات عمي
دانه:يلا جواهر امي راحت
جواهر:يلا يلا
تركي:ههههههههههههههههههه
جواهر: (ضحكت من سرك)
ويروحون جواهر ودانه البيت وسيدا اول ماراحو حطت دانه راسها بالفراش ونامت بس جواهر فكرت بسعود وبأخر مسج له
(ياكلام افقلبي ياجواهر ودي اقوله لج)
جواهر:ادق ولا لا امممممممممم ادق(ودقت بس دقه وخافت وسكرته)
>>>سعود قاعد مع الربع بالبحر طبول واغاني وسوالف ودق تليفونه واول اشاف الرقم فز من مكانه
محمد:وين وين
سعود:لا والاشي
ناصر:خلووووه اكيد حبيبت القلب ههههه
سعود:وربي انهاااا تسسسسوااااكم
محمد:طااااااايح بالحب
ناصر:معذوور(والشباب يسولفون عن الحب وسوالفه وسعود راح بعيد عنهم)
جواهر:يمه هذا سعود يدق ارد ولالا امممممم الو
سعود:هلاااااااااااااا جواااااااااااااااااااهر مو مصدق والله جوااااااااااهر
جواهر:شلونك شخبارك
سعود:اسعد انسان بالدنيا
جواهر:سعود قول الي عندك بسلرعه وبسكر التليفون
سعود:تبيني اقول
جواهر:أي
سعود:أحـــــــــبــــــــك
جواهر:سسسعووووود لا جد انت قلت باخر مسج انك تبي شي ليش فيك شي
سعود:تعبااااان ياجواهر
جواهر:اشفييك
سعود:طايح بالحب
جواهر:ومنو سعيدة الحظ
سعود:وحده مو معبرتني وشكلها ماتحبني
جواهر:لا صدقني انها تحبك تحبك حييييييييل
سعود:ابيها تقولها
جواهر:وانا مانمت لهل حزه ومن زمان احاتي طلعت الله يستر عليك بس يلا بنااااااام
سعود:افااااااااا
جواهر:تبي شي
سعود:أي
جواهر:شنو
سعود: أولا لا تقاطعيني
جواهر:ثانيا واخيرا
سعود: انتي تحبيني
جواهر:ههههههههههههههه
سعود:فديييييييت الضحكه يلا قولي
جواهر:مقدر استحي
سعود:ماكو حيا بيني وبينج قوليها قوليها ياجواهر واشفي جروووووووووح
جواهر: أحــــــــبـــــــــك ... (وتسكرالتليفون بوجها)
سعود: فدييييييييييييييييييييييييتج
جواهر(فشلا سكرتا بوجها بكتب مسج)
سعود يسمع صوت مسج ويقراه
(اسفه اني سكرت الخط بوجهك يلا مع السلامه ودير بالك على نفسك واشوي اشوي وانت تسوق ههههههه باي)
سعود:ورب الكعبه قسم بالله احبج احبج احبج
ويروح لربعه واهو مستانس ويغني
محمد:هاااااااااا اشصار
سعود: يكمل اغنيته
ناصر:لا الأخووووو صج طايح بالحب
وترقبو الجزء الخامس
الـــجزء الخامـــــــــس>>>>>
في الصباح قعدت جواهر من النوم من صوت التليفون الي ازعجها
جواهر:منو هالمتفرق الي من الصبح(شالت التليفون من دون لاتشوف الرقم )الو(صوتها مبين انها قاعده من النوم)
.........:صباح الخير يااحلا حب
جواهر:سعوووود
سعود:لبيه
جواهر:بسم الله اشفيك داق الصبح
سعود:كل عام وانتي بخير ياروح روحي
جواهر:ليش
سعود:مو اليوم عيد ميلادج
جواهر:هههههه أي وانت بخير اشدراك
سعود:ههههه من معارفي الخاصه وانا اقدر مااعرف شي عن حبيبت عمري
جواهر:وي والله صرت عجوز18
سعود:توج شباب
جواهر:لاصج قولي من وين عرفت
سعود:سمعت صراخ مها من الصبح تقول لمي ابي كيكه حق عيد ميلادج وبتجيج اليوم
جواهر:الله مها بتجيني من زمااااان ماشفتها من يوم راسها هذذي اخر مره
سعود:ههه حتا انا من يوم راسها انا اخر مره شفتج
جواهر:مولازم تشوفني
سعود:افا
جواهر:ههههههه لااضحك انت الي بتجيب مها؟
سعود:ليش
جواهر:بس
سعود:لا
جواهر:ليش
سعود:منو قال مولازم تشوفني
جواهر:ههه واشدعوهلا جبتها انت بتشوفني
سعود:طلعتي ما تحبيني
جواهر:أي ما احبك
سعود:منقلبج
جواهر:.............
سعود:ردي
جواهر:.........
سعود:جوااااااااهر
جواهر:لبيه
سعود:تحبيني
جواهر:احبك احبك احبك خلاص
سعود:أي عبالي بعد ماكو بنات ما يحبوني كل البنات يحبوني
جواهر:لاوالله
سعود(يغلد صوت جواهر)لاوالله
جواهر:خل البنات ينفعونك يلا بااي
سعود:وين يالقلب
جواهر:مقعدني من النوم وتقول كل البنات يحبونك ومزعجني وتقول وين؟
سعود:احبك
جواهر:لاحوووول
سعود:يووه منج المهم
جواهر:شنو
سعود:شريت لج هديه
جواهر:مولازم اتعب نفسك
سعود:اذا ما اتعب عشانج اتعب على منو
جواهر:ياقــــلـــــبــــــي
سعود:شنو
جواهر:يمه اشفيك؟
سعود:اخر كلمه قلتيها شنو
جواهر:اشفيك هذي اخر كلمه
سعود:الي قبلها
جواهر:ماراح اقول
سعود:عشاني
جواهر:نو
سعود:بتقولينها ولا لا
جواهر:لا
سعود:خلاص زعلت
جواهر:لاتزعل ياقلبي
سعود:واخييييييييييرا
جواهر:ههههههههههههه
سعود:اسمعي جواهر الهديه اول ما اقط مها عندكم بعد عشر دقايق بحطها قدام بيتكم وابيج تاخذينها اوكي
جواهر:والله مو لازم
سعود:لازم
جواهر:خلاص يلا بروح اتريق نشفت ريجي باااي
سعود: الله معاج واكلي عدل مو تغصين يالدبه
جواهر:انا دبه
سعود:لا انا الدب
جواهر:عبالي بعد
سعود:هههههههه
جواهر:يلا باي
سعود:باي
طلعت جواهر من الغرفه وتوضت وصلت وراحت تحت وتريقت وصعدت فوق ولقت دانه تشوف التلفزيون بالصاله
جواهر:دانو قاعده لا انا بحلم اكيد انا احلم
دانه:أي انتي بحلم روحي دارج وكملي حلمج
جواهر:هي هي سخيفه شتسوين
دانه:اشرايج شتشوفين
جواهر:داانو
دانه:لاحوول نعم
جواهر:ماتعرفين رقم مراحب
دانه:ليش
جواهر:بعزمها اليوم
دانه:وشنو المناسبه
جواهر:اختج صار عمرها 18 سنه
دانه:والله كبرتي وصرتي عجوز يلا كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخير ها كم رقمها
دانه:تلقينا مسجل بتليفون امي ليش لايكون بتسوين حفله؟
جواهر:اشرايج اخذت الجنسيه وماتبيني احتفل
جواهر:انتي ومها ومراحب وريم ورفيجاتي اسماء ونوف وعواطف
دانه:جواهر لاتعزمين بنات واجد تدرين حنا لاجت جنوننا جت وهم رفيجاتج حيل ينقدون اشرايج بس انا وانتي وريم ومراحب ومها بس
جواهر:اتهقين
دانه:أي احسن والله
جواهر:اوكي بروح ادق عليهم
راحت جواهر لتليفون
سعود اول ماكان يبي يطلع سمع التليفون يدق :الو
جواهر:........
سعود:الو
جواهر: (تضحك)مها موجوده
سعود: (عرف صوتها)لا اختي راحت تشتري حق حبيبت قلبي احلا كيكه
جواهر:خلاص لما تجي قولها جواهر دقت عليج
سعود:من عيوني ياعيوني
جواهر:يلا مع السلامه
سعود:ههههههههه مع السلامه(آآآه ياجواهر)
جواهر تدق على مراحب
جواهر:الو السلام عليكم
مراحب:الو وعليكم السلام
جواهر:مراحب موجوده
مراحب:معاج مراحب
جواهر:هلااااااااا والله بمراحب
مراحب:ياهلا بج منو معاي
جواهر:خلف الله نسيتيني انا جوه جوه جواااااااهر
مراحب:جواااااهر هلا والله ومرحبا
جواهر:هلا فيج وغلا ومراحب بمراااحب
مراحب:شلونج شخبارج
جواهر:تمام والله انتي شلونج
مراحب:بخير ماشي حالي
جواهر:انزين اسمعيني
مراحب:لبيه
جواهر:اليوم انا عازمتج عندي خفله صغيرونه وابيج تجين
مراحب:كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخير
مراحب:كم صار عمرج
جواهر:18 عجوز ادري
مراحب:ههههههههه انا عيدميلادي بعد سبوعين يعني بسويه بالبر
جواهر:البر؟
مراحب:أي البر ليش ماعلموج
مراحب:امس وحنا بالاحواض بالسطح ههههه اهلنا اتفقو وبنروح البر لمدة اسبوع
جواهر:صج ونااسه
مراحب:حدااا
جواهر:ومنو بيروح
مراحب:احنا وانتم وخالتي ام تركي وحريم وبعد بتروح ام سعود اتعرفينها صح
جواهر:صج بتجي ام سعود
مراحب:أي بتجي ام مها هذي صح
جواهر:أي ونااسه
مراحب:اكملج السالفه لما اجيج اوكي يلا بروح اقنع امي
جواهر:تجين يعني تجين اوكي
مراحب:انشاءالله
جواهر:يلا باي
مراحب:باي
جواهر:أي صح بدق على ريم(دقت على مها)الو السلام عليكم
تركي:الو وعليكم السلام
جواهر: (يوه هذا تركي)ريم موجوده؟
تركي:لا لحد الحين نايمه
جواهر:اها انت تركي صح
تركي:أي تركي من انتي
جواهر: (غريبه)خلاص قولها اليوم تجي بيتنا لأني عازمتها
تركي:انتي دانه
جواهر:لا جواهر
تركي:جوااااااهر ياهلا وغلا
جواهر:ياهلا فيك لاتنسا
تركي:وشلمناسبه
جواهر:بنت عمك صار عمرها18
تركي:صج والله
جواهر:أي نعم(خارج القصه)(يحليل صاحبة هالكلمه)(العوده للقصه)
تركي:كل عام وانتي بخير يابنت عمي لامايصير كذا لازم اجيب هديه
جواهر:لاوالله مولازم
تركي:لازم يعني لازم وبتوصل الهديه مع ريم
جواهر:مشكور وماقصرت يلا باي
تركي:الله معاج
جواهر:واخيرا مابغيينا اووف
بيت ابو سعود>>>>>>>>
سعود:مها مهاااا
مها:نعم اشتبي
سعود:دقت عليج جواهر
مها:احترم نفسك شنو جواهر وحده من ربعك اهي
سعود:خلاص دقت عليج رفيجتك وتقول اسمها جواهر وتقول دقي عليها
مها:أي جي تكلم(راحت عند التليفون)الو
جواهر:هلا وغلا
مها:شلونج شخبارج انتي ويييييينج
جواهر:بسم الله كاني موجوده
مها:ماتدقيت ولا تسألين نسيتيني
جواهر:والله حبيبتي ادق عليكم يامشغوله او نايمه او امج تتكلم بالتليفون
مها:أي بقولج ابوي راح يفتح لي تليفون ونااسه
جواهر:مبرووووووك
مها:الله يبارك فيج أي كل عام وانتي بخيير عقبال 1000 سنه
جواهر:هههه وانتي بخير الله 1000سنه مره وحده
خلاص 1002 عشاني
جواهر:هههههه اقول اليوم عندي بارتي افبيتنا ولازم تجين
مها:من عيوني صبر اشوي>>سعود توديني ولالا
سعود:لا
مها:خلاص بروح معاابوي
سعود:لا انا بوديج
مها:وليش تقول لا
سعود:بلعب باعصابج ههههه
مها:سخيف
سعود:ترا ما اوديج
مها:بابا عندي وراح يوديني
سعود:يمه منج انا رايج رايج لمحمد راح اوديج
جواهر:مهااااااااااا
مها:هههههههههااي هلا
جواهر:وين رحتي
مها:لا بس كلمت سعود وقلتله يوديني عندكم
جواهر:سعود راح يجيبج
مها:أي سعود ماعندي غيره اخوي حبيب ألبي
جواهر:اوكي يلا بروح الجمعيه اشتي اغراض
مها:يلا الله معاج وسلميلي على كل الاحم احم
جواهر:شنو
مها: (مصدعصه)انا
جواهر:اهااا هههههه الاحم احم يعني المزايين
مها:أي أي أي ماشاءالله عليج
جواهر:ههههههههه يلا بااي
مها:باايات
وراحت جواهر فوق عند دانه
جواهر:دانو
دانه:يانعم
جواهر:عزمتهم كلهم
دانه:من عزمتي؟
جواهر:ريم ومها ومراحب بس
دانه:أي جذي احسن
جواهر:انزين انا ابي اروح اشتري الاغراض منو راح يوديني
دانه:قولي حق محمد ولا فهد
(فهد توا يطلع من غرفته وراح للحمام توه قاعد من النوم)
جواهر:فهد فهد
فهد:.............
دانه:فهووودي
فهد:...........
جواهر:فهد اشفيه
دانه:مدري شكله تعبان
جواهر: (تنطره لما يطلع)(طلع فهد)>>
جواهر:فهد.....فهد
فهد:انتو اشفيكم انجنيتم انطمو وولا كلمه حميير انتو
دانه:بسم الله اول مره اشوف فهد معصب جذي
جواهر:يمه اشفيه اخوي
دانه:اكيد من نوره حسبي الله عليها
جواهر:افف ماكو الا ابوي بروح له تحت
دانه:ان الله مع الصابرين الله يوفقج يااختي
جواهر:حشا رايحه معركه مو عند ابوي
دانه:روحي للأمتحان واذا وافق قوليلي بعطيج ورقه فيها اغراض
(وافق ابوها وراحت وشرت الاغراض وحضرت كل شي وماباقي الا دقايق ويوصلون البنات)
جواهر:دانو روحي افتحي الباب بسرعه
دانه:منو
جواهر:ريم
دانه:روحي انتي
جواهر:ترا الي جايبها فااااارس
دانه:صج والله فارس
دانه:مشكوره اختي ماقصرتي أي خدمه ثانيه
جواهر:الناس تنقعو يلا بسرعه
دانه:فارس يالبا فاااارس يوووه
(راحت وفتحت الباب وكالعاده فارس ماعطا دانه وجه)
فارس:هلا دانه وين محمد
دانه:طالع
فارس خلاص يلا ماتشوفين شر
دانه:الشر مايجيك(يوييييييييل حاااااااالي
ريم:دانو يلا داخل
دانه:آآآآه متا يحس
ريم:اقول امشي بس
وراحو داخل عند جواهر
ريم:كل عام وانتي بخييييييير جواهر يالعجوز
جواهر:وانتي بخير ههه اشفيكم اليوم كلكم قلتو يالعجوز
ريم:هههههههه العمر كلا انشاءالله
جواهر:اجمعين
ريم:هاج هذي الامانه وصلت لج
جواهر:شنو هذا(كانت هديه ساعه حلوه حيل حيل وعطر شانيل روعه)الله حلوه هالهديه مشكوره ريم مولازم
ريم:لا هذي هدية تركي
جواهر:هههههه يحليله حلوه هديته لاشفتيه سلميلي عليه وقوليله الهديه روووعه
دانه:تعالو داخل البيت
مراحب وصلت البيت بعد معاناة لأن اول مره تجي بيتهم واول ما تبي تنزل كان فهد واقف عند الشجر يم الباب بس مو مبين)
مراحب: (نزلت من السياره الي فيها اهي والسايق والخدامه)بسم الله يارب هذا بيتهم(واول ما تبي تطق الباب يطلع فهد بوجها اهي خافت واهو تخرع)اعوووذ بالله شنو هذا
فهد:ههههههه حصل خير اختي بس القطوه نطت عليج
مراحب:قطوه وخرها عني وينها يماا وينهاااااا
فهد:راحت القطوه بعيد راحت
مراحب:الحمد الله
فهد: (واقف ويشوف مراحب لابسه شيله بس وحاطه ميك اب خفيف وصايره ملكت جمال)
مراحب:لو سمحت اخوي هذا بيت ابو فهد
فهد:أي وانا فهد
مراحب: (ماقلت شنو اسمك)اوكي مشكور اخوي
فهد:العفو(منو هذي البنت)
دخلت مراحب البيت ولقت جواهر قدامها
مراحب:جوااااهر كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخي هلا مراحبي محلوه صكيتي علي
مراحب:لا انتي صاحبة الحفله محد يصك علييج
ويقعدون سوالف وضحك وسمعو الباب يطق وراحت جواهر تفتح الباب
جواهر:هذي اكيد مها(راحت وفتحت الباب وطلعت مها)هلا والله مهااوي
مها:كل عام وانتي بخير تعالي بلمج من زماااااان ماشفتج
جواهر:صديقتي الصديقه الصادقه المتصدقه الصدوقه قدييييييمه
وتروح مها وجواهر داخل البيت وجواهر تسمع صوت مسج من تليفونها وتفتحه ومكتوب
(حطيت الهديه قدام بيتكم شوفيها وقوليلي شرايج وكل عام وانتي بخير يااحلا واجمل حبيبه بقلبي...احبك..)
جواهر:بروح اجيب الاغراض وارجع
مها:بروح اساعدججواهر:لا انتي الظيفه واليوم حفلتي
مها:ههههه خلاص روحي مراااحب بقولج سالفه
مراحب:تعاالي سوووولفي يمي
ويسولفون البنات وجواهر تروح عند الباب وتلقا علبه ويوم اخذتها كان سعود واقف بس اهي من الخوف ماشافته وطلعت بدون لاشيله ولاشي وشافاها سعةد بس اهي ماشافته وتاخذ الهديه وتفتحها بسرعه وتلقا داخلها ضرف وقلاده رووعه حيل حيل على قلب واذا فتحته مكتوب (جواهر وسعود) وتلبسها وتحطها على رقبتها واخر شي لقت صورة سعود
جواهر:الله ياسعود صورتك روعه والله احبك(وخشت العلبه وماقرت الضرف ماكو وقت وتحط العلبه في مكان مضمون وتكتب مسج حق سعود وتروح للبنات)
في اجواء ثانيه سعود الي واقف قدام البيت ينطر مسج وسمع صوت المسج ويقراه
(مشكور وماقصرت والهديه روعه مثل صاحبها والقلاده الحين لابستها وصورتك حلوه مشكور يااحلا حب)
ويرد عليها بمسج
(تسلمين يالغاليه عيونج الحلوه وترا كنت واقف قدام الباب يوم اخذتي الهديه بس انتي مالاحظتيني ماشاءالله عليج ياجواهر كل يوم تحلوين زياده آه يابخت قلبي الي حباك)
جواهر:يافشله شافني يو نسيت البنات وتروح تحت عندهم
مراحبكحمد الله على السلامه وين الاغراض الي بتجيبينهم
جواهر:مفاجأه
مها:صج احب المفاجأت
جواهر:هههههههه تذكرين اخر مفاجأه شصار
مها:ههههه لاتذكريني قاعده احاول انسى هههههه تعالي صج لو اني ميته صج شنو راح تسوين
جواهر:ابكي ايام وتنتهي السالفهمراحب:واذا متي شنو يعني تبين الناس كلها تحزن عشان العالم فقد مها هههههه
مها:أي العالم كلا راح يبكي بس ياعساه بعد عمرن طويل انشاءالله لعدويني
مراحب:وعدويني
مها:الله جواهر حلوه القلاده الي عليج منين شاريتها
جواهر: (قلبي سلمها لي)تسلمين ياقلبي عيونج الحلوه(وتغيرالسالفه)صج يابنات بروح البر مراحب قولي لي السالفه
مراحب:أي بروح البر بعد سبوعين ونااسه
مها:أي انا سمعت امي تقول حق ابوي
جواهر:امي ماقالتلي لايكون مراح نروح
مراحب:يمكن بتقول لبوج بعدين تقولكم عاد بنقعد اسبوع كامل
مها: كل الي عندكم بالبيت جيبوه
دانه:يابنات يلا حطينا الكيك وكل شي يلا نحتفل
جواهر:الله حفلتي وناسه يلا صبايا نأص الكيك
مراحب:قولي التورته
مها:التورته يحليلها ذكرتني بالمصري راعي محل الحلويات ههههههه يقولي عاوزه تورته قلت شنو قال تورته تورته قلتله لا اخوي انا مو تورته انا مها ههههههه جنني ذاك اليوم
مراحب:ههههه تورته تصدقين لايق عليج هالاسم
جواهر:قولو سوالفكم بعدين يلا امشو
>>>>> اجواء ثانيه
سعود رايح المجمع مع صاحبه>>>
سعود:لحظه سلمان هذا محمد صح
سلمان:أي هذا محمد ومعاه فارس ولد عمه امش نسلم عليهم
سعود:حيالله محمد وفارس شلونكم شخباركم
محمد+فارس:هلا والله تمام والله انتو شلونكم
سعود:بخير
سلمان : ها شتسوون اهني قولو
محمد:والله يارجال نكحل عيونا بهالمزايين
سلمان:اليوم جفاف ماكو بنات
سعود:وانتو هذي سوالفكم امشو نروح الكوفي هناك ونسولف
محمد:شووووفم شوووفم يازينها
سعود:انت فاضي
محمد:يالبييه شوفها شلون اتشوفني
سلمان:تعجبني الثقه
فارس:والله مادرت عنا اقول امشو بس
محمد:الا ارقمها
سعود:تعوذ من بليس وامش
سلمان:محمد هذي لك وخويتها لي
محمد:ابشر خويتها لك يلا ورا المزايين
سعود:الحمد الله والشكر وهذولا متا يكبرون
فارس :ناس فاضيه
سعود:أي والله
فارس:ههههههههههههههه(ميت من الضحك)
سعود:بسم الله ليش تضحك
فارس:شوف شووف هههههههههه
سعود:شنو لايكون بس صرت مثلهم
فارس:لا هذا تركي اخوي مع وحده العن يومه شكله غلط
سعود:وينهم
فارس:هذاك شوف والله طلع عنده ذوق شوف وجهه بدزله مسج
سعود:والله طلع راعي سوالف تركي
فارس: (دز المسج)هههههههه شوفه قاعد يدورني
سعود:حرام عليك خربت قعدتهم
فارس:لازم يتأدب اخوي شوف كاهم محمد وسلمان جونا
سعود:ياحيالله المراهقين ها شصار
سلمان:كالعاده هواش
سعود:ههههههههههه
محمد:رجاءا تكلم عن نفسك
فارس:ها رقمتها
محمد:يوم قربت من وجهها كنها خدامتنا تخرعت ورجعت
سلمان:انا شاهد على كلامه صح(زفتهم البنت ونادت اخوها وانحاشم)
قاعدين يسولفون ويضحكون ومحمد وسلمان ما خلو بنت مالحقوها ولا وحده عطتهم وجه مع انهم مزايين بس تدرون بنات هاليام يدورون على الجياكر ههههههههه
>>>>بيت ابو فهد
اكلو كيك وضحكو ورقصو وبعدين قعدو يسولفون
دانه:جواهر:ميري موجوده
جواهر:لا راحت مع امي ليش
دانه: محمد وابوي وفهد وينهم
جواهر:كلهم راحو ليييش
دانه:لااااااااااا
مراحب:اشفييج
دانه:دقت علي دلال رفيجتي وقالتلي باقي اخر 3 مجلات بمنطقتنا في جمعيتنا شسوي ابي المجلاااااااااا
ريم: ليش شنو فيها
دانه:فيها اشياء حلوه
مها:وشنو الاشياء الحلوه اخلصي
دانه:اللعبين كلهم وصورهم كبار وواجد ويقولون حللللوه
جواهر:عبالي عندج سالفه دقي على دلال وقوليلها تجيبلج
دانه:راحت البنت بيت جدتها
مراحب:خلاص راحت عليج
دانه:ماكو الا شي واحد
جواهر:شنو
مها:دانو تفكرين بالي افكر فيه
دانه:الجني جاني يابنات
جواهر:اطرديه مو وقته
دانه:الجني جاني ابي المجله ابيييييييها
ريم:لايكووون
مراحب:شسالفه
دانه:ماكو الا انا اروح واشتريها
جواهر:لا
مها:انا ابي وحده بعد
مراحب:وانا بعد
ريم:لا لا يابنات لااا
دانه:احنا 3 وانتو 2 احنا فايزيين
جواهر:يابنات ترا والله خوف والجمعيه موقريب
مها:الحياة مغامره
مراحب:ودي اغااامر
دانه: تكفين عاد بس شارعين وتوصلين الجمعيه لا بعد هذا غير المخارج السريه يلا قومو البسو عبيكم يلاااا
مراحب:حبيبتي مراح اروح وانا مفررع لازم اغطي وجهي وانتي بعد غطيه
دانه:شنو يعني اجيبلج برقع امي
مراحب:ههه تخيلي لا يالخبله جيبيلي نقاب
دانه:بجيب نقا لي ولج
جواهر:لا تروحون ووجع
ريم:واذا نخطفتم تدرون الشباب هالايام لاشافو بنت اخطفوها حيل مجاعه لا بلييييييييز
دانه:مراحب هاج النقاب والبسيه يلا
والبسو عباياتهم ونقاباتهم
جواهر:المشكله مقدر اخليكم بروحكم ريم قومي بروح انا ويااج
دانه:يلا بسرعه قبل لا تصير الساعه9
جواهر:مايصير كلنا عبايت كتف ونقابات لازم نتنكر
دانه:اشتبين نسوي
جواهر:ريم بجيب لج عباية راس والبسج برقع امي يعني ان امنا
ريم:لا والله انا امكم والله لو صار شي بنحاش اول وحده
دانه:ريم بلييييييز
ريم:وليش مو انتي
جواهر:تبين انتي ولا انا بسرعه
ريم:خلاص انا امكم اهناك ولا اهناك مافيه انزين
كلهم:انشاءالله يمه
المهم البسو وطلعم من الباب الي ورا(على فكره موقف حقيقي)
جواهر:يماااا والله اني خبله يوم طعتكم
مراحب:الحياة مغامره
ريم:مغامره بعينج لارحتي بيتكم غامري
دانه:خلاص طلعنا
وطول الطريق ضحك ضحك مو طبيعي
جواهر:ترا ماصارت مخابىء سريه
مراحب:اماكنكم فايه وتخرع
مها:يماا والله خفت
دانه:قربنا ماباقي شي
ريم:الله يستر أمــنــت نــفــســي لله قولوها
كلهم:امنا نفسنا لله (هالكلمه دوم بلسانه لما تصير مصييبه)
جواهر:قولو المعوذات
مها:بنااااااات يماااااااااااااااااا
كلهم:شنو
مها:انخشو انخشو في اثنين شباب جايين صوووبنا
جواهر:الله يسستر
ريم:يويلنا ويلاه راحت حياتي ولييت
مراحب(تضحك وخايفه) يما ولله خايفه
مها:قربو الصقو بهالطوفه ودنقو بسرعه
دانه:يالعبقريه بيشوفونا
مها:مراح يلاحظون شكلهم سكارا بعد
ريم:سكاااااااارااا لا والله رحنا وطي الوداع يابنات
جواهر:امنت نفسي لله الله يستر والله خبله انا يوم طعتكم
مها:ماكو وقت روحو لطوفه(ويروحون لطوفه ركض ويدنقون واشكالهم تضحك حييل)
جو عند صوبهم اثنين شباب ومن حظهم الي دوم عايب اقعدو قدامهم يعني لو صارت حركه بسيطه راح يشوفونهم
......:صالح ولع السيجاره ودي امز مززه
>
جواهر:ياويلنا ويلاه
مها:انطمي لايسمعونج
مراحب:يارب يارب
ريم:بنات اذا مت شيلوني لا تخلوني
دانه:اششششش
>
صالح:وين الولاعه سالم وين حطيتها
سالم:مدري دورها طايحه المهم كممل السالفه
صالح:امش نروح دوانية سعد
>
جواهر:أي تكفا روح تكفا
>
سالم:لا هناك ما اخذ راحتي كملها اهني
>
مها:جعلك ماتذوق الراحه روح معاه
مراحب:انطمي لا يسمعج
>
صالح:هالك الولاعه يلا اسمع اشصار
سالم:قول قول
صالح:يوم رحت لها>>>>الخ
(وبعدين يوم يكمل سالفته ماتو البنات من الضحك بس اخر شي سمعو صوت ضحكة دانه الي ما تقدر تتحكم فيها)
سالم:اسكت اسكت
صالح:شنو
سالم:قسم بالله سمعت صوت ضحكه
صالح:اسملا عليك ماكو شي
سالم:هعطني الولاعه
صالح:ليش
سالم:في شي اهنيه
(البنات وقفت قلوووبهم من الخوووف)
صالح:اعوذ بالله امش نروح
سالم:الا اعرف شنو في
(البنات انجنو واول ما شغل الولاعه اركضت ريم وانحاشت ماقدرت تتحمل الخوف ولحقوها البنااات ركض
صالح:شوف بنات هذولا صح
سالم:وراااااااهم بسسسسسسرعه
>
جواهر:اركضووووو بسسسرعه
دانه:ياويلي لابسه كعب انا مقدر اسرع
ريم:يمااااااااااااا هم وراااناااااا بسسسرعه
مها:انخشو دورو مكان ننخش فيييييييه
مراحب:الله يستر اركضو جووونا بسسسسسرعه
>
سالم:الحقهم والله بنات
صالح:ياولد خلهم
سالم:الا اعرف سالفتهم يلا اركض
صالح:اووف منك
جواهر:شوفو للحي ورااانا
ريم:ويركضون بعد زيدو سرعتكم
دانه:ماعاد ورا طاقتي كلها راحت نبي نرتااااح
مراحب:اررركضو بسرعه مها بسرعه اركضي
مها:مقدر اتحمل بسس
جواهر:تعالو اهني في مكان بسرعه بسرعه
ولقو مكان بعيد اشوي عنهم
دانه:افف يالريحه احنا وين
مها:وع عند الزباله ياجواهر
ريم:احمدو ربكم لقينا مكان اسكتم الله يستر جو كاهم
مراحب:ياويييييييلنا
>
سالم:وينهم وين اختفو
صالح:ياولد يمكن جنون ولا شي واحنا كنا في مكان مهجور
سالم: (شكله خاف)اقووول انننننحش القبه
صالح:يااااو اركض لا يطلعن الجنون علينا
>
دانه:هههههههههه شفتوهم اشلون انحاشم
ريم:والله متفرغه تضحكين
مها:ماصارت جمعيه حسبي يلا علا المجله وراعيتها
دانه:كاهي الجمعيه امشو نروح لها
مراحب:لحظه نتظبت افف ريحتنا من الزبااله
جواهر:يما والله خفت حييل
مراحب:اسكتي انا يوم اركض طفولتي وحياتي كلها مرت قدامي قلت خلاص بمووووووت
(وقعدو يضحكون)
دانه:واخيرا الجمعيه(ودخلو الجمعيه واول مادخلو اقلبوها ضحك ومصخره كل وحده اذا شافت وجه الثانيه ماتت ضحك وبدون سبب ههههههههه والله ذكريات)
دانه:وين المجله(وتضحك )
مها:مدري(وتضحك)
جواهر:انطمو بسكم ضحك الناس شكو فينا
مراحب: (جاتهم طايره ونقابها صاير على صوب من الخوف)بناااااات
مها:اشفيج
مراحب:يازينه زييييناااااااااااه
دانه:منو
مراحب:الي دخل توه
مها:يويل حالي من المزايين هو وينه
مراحب:قاعد يشتري كرت تعبئه بسرعه تعالو
جواهر:تكفون يابنات مالنا خلق كل وحده تشتري الي تبيه ونطلع بسرعه
مها:تكفين بس بشوف وجهه
جواهر:افف منكم يلا امشو
ريم:جواهر لا يشوفكم(ويروحون ويطلون وشكلهم غلط وسط الجمعيه)
مها:الللعن يووووومه
جواهر:بل بل بل كل هذا زين ماشاءالله
مراحب:البلا لابس شماغ وحاط شريييمبا يويييييييل حالي
دانه:لالالا طللللللع
جواهر:ترا شكلنا غلط
دانه:ووواخيرا لقيت المجله باقي اخر وحده
مراحب:مها تبينها انا ما ابيها
مها:لا ما ابيها
ريم:انا انا ابيها
دانه:تعالي معاي نروح نحاسب
جواهر:شكلنا غلط ندخل ومانشتري شي اشترو أي شي
مها:مالي نفس شبعت من الكيك
مراحب:مي تو
جواهر:اخذو أي شي اسم انا اخذنا
المهم يشترون ويحاسبون وضحك عند المحاسب واستانس عليهم المحاسب وعلى اشكالهم
ريم:بنات ودي تفاحه
جواهر:متفررررررغه
ريم:بروح المحل الي هناك في خضرا بشتري تفاحه
جواهر:اخذي أي وحده معاج
ريم:دانو امي معاي(ويروحون المحل وتشتري ريم تفاحه)
جواهر:يلا نطلع
مراحب ومها :يلا
واول ماطلعو
ريم: (معاها تفاحه ورافعتها فوق)بنات تفااحه تفاااحه
جواهر:ههههههههه يابختج امشي بس
ريم:بنات ووجه انا امكم يلا قدامي
كلهم :انشاءالله
طلعو من الجمعيه وبعدو عنها اشوي راحو مكان مافي احد وظلمه
جواهر:يوه تكفون رجولي عورتني برتاح اشوي
مراحب:بنات
كلهم:استر شنو
مراحب:هالصعيدي من زمان وانا اشوفه شوفوه شلون يشوفنا
مها:أي والله حتا انا شوفو يخرع اهو وكرشته
جواهر:بنات
كلهم:نعم
جواهر:ماكو الا طريقتي(قطت نعالها ومسكت اغراضها وتلثمت بشيلتها وراااحت ركضضضضض)
كلهم غلدوها وراحو يركضون
وهم يركضون>>
ريم ونااااااااااااااسه
مراحب:الصعيدي شوفوه ورانا ولالا
مها:لا ضيعناه هي هي وناااااااااااااااسه
ويقعدون ضحك ويتذكرون اشكالهم بس اشوا الرده ماكانت مثل الروحه وسيدا راحو البيت وشكلهم تعبااانييييييييين
دانه:واخيييرا
جواهر:الحمد الله يلا تعالو داخل يارب محد فقدنا يارب
مراحب:الى احضااااااااان البيت يلا ادخلووو
ريم:افففففف عبايت الراس تعب
كلهم:هههههههههههههههههههه
دخلو البيت وقامو يسترجعون الماضي وبضحكون وكل وحده تتذكر شكل الثانيه ويتذكرون سالم وصالح والصعيدي والمزيون الي بالجمعيه والمحاسب ههههههههههههااااي
جواهر:ها يابنات لاتعلمون احد
كلهم:سرنا الى الابد
مراحب:وانا كل مااجيكم لازم بلوا
دانه:توج ماشفتي شي باقي لنا اسبوع بنقابل اوجيه بعض الله يستر
كلهم:هههههههههههه أي بالبر
مها:يلا يابنات اسعود برا صارله ساعه
جواهر: (فز قلبها)سعود
دانه: (تطق جواهر مع بطنها)يلا الله معااج
مها:يلا يابنات بااااااااي
كلهم:باي
مراحب:حتا انا امي تنطرني عند بيت خالتي(ام ريم) ريمو تعالي معاي الخدامه تنطرنا
جواهر:لاترووحون
ريم:الساعه صارت11 واحنا تعبانين حيييييييييل
دانه:يلا الله معاكم والله استانسنا اليوم هههههه
مراحب:يومن لا ينسا(يوم شين قافي)
وراحت كل وحده بيتهم وحطو راسهم بالفراش ونامو الا وحده واهي جواهر راحت تقرا الضرف الي كاتبه لها سعود>>>
ماسألت بيوم نفسك هالسؤال.. ياحبيبي ماخطر مرة عليك
ليه انا اشتاق لك يابن الحلال.. ليه احبك ليه ميت بس فيك
اه لو تعرف معاناة الليال.. والعنى والشوق في قلب يبيك
ماتركته يحلم بلحظة وصال..كنت جيته قبل مايفكر يجيك
من هو مثلي دللك هذا الدلال.. واعتبر بالقلب اهو روحه شريك
ماترك للحزن في عمرك مجال.. والفرح حطه على راحة يديك
بس يكفي من تعاليك وتعال..ملت الساعات من شوقي اليك
ولا اسال خافقك نفس السؤال..ليه احبك واعشقك واموت فيك
هذي كانت بداية الصفحه وياترا شنو الكلام الي كاتبه سعود حق الغلا جـــــــــواهــــــــر
الجـــــزء الــــــــسادس>>>>>>
جواهر تقرا الضرف الي فيه:::
بسم الله الرحمن الرحيم
اغلا حبيبه واقرب قريبه لقلب سعود
جـــــــواهــــــــر
انا من دونك اتبعثر احس اني جسد لا روح
ياجواهر والله اني اعزك واحبك واغليك وانشاءالله كل يوم وتبقين حبيبتي مرات افكر واقول شلون حبيتك من نظره وحده وكنا حبنا مر بسرعه وبدون اعاقات وكلمة احبك الي كل ماشفتك اطريها انا مو بس احبك كلمة احبك اشويا عليك ياجواهر ماافكر بيوم ولا اتخيل اني ابتعد عنك او انك تروحين عني ولا افكر اني اخونك ولا يمكن انا يمس حبنا خــيانه ولا ابي اغلا انسان عندي تمسه الخيانه سواء منك او مني حبنا كبير كبير حيل ياجواهر انا انسان ما عرف للحياه معنا الا معاك ولا ذقت طعمها الا معاك والدنيا تلونت معاك ونبض قلبي بالحب معاك معاك معاك معاك كل شي معاك ومرا نفترق لو حصل شنو مراح نفترق الي يحبون صدقيني مايتفرقون ولو لا سمح الله تفرقنا مصير القدر يجمعنا واحنا مراح نفترق ياجواهر وانا قررت اني لما اخذ شهادتي واظمن مستقبلنا راح نجتمع بالحلال ياجواهر ابيك تكونين ام لعيالي واعلمهم اني اموت واحيا واحب امهم احبك احبك احبك وعسى الله لا يـــــفــرقـــــنـــــــا
ادل بيتك دون وصف وعنوان+واشلون اظيع سكتن وسط قلبي
لك جيت مشتاق لشوفتك ولهان+لعل يروي من مشاهدك لبي
جيتك مسير ياقليل التبيان+ياقاصر الخطوه وذا سر حبي
ماكثرت اخبارك مع افلان وافلان+ومنت خفيف لكل ريح تهبي
قصر الكلام انك بها الوقت عنوان+لزين والسمعه وحسن التربي
حظي كبير وكان قلبك معي الان+وياسي عظيم لو بترفض لقربي
مع خالص تحياتي
الحبيب والمحب:ســـــــعــــــود(الزوج المستقبلي)
أحـــــــــــــبـــــــــــك....
جواهر قرت الرساله وعيونها ملت بالدموع كل سطر تزيد دموع تبكي من الوناسه لن الي تحبه يحبها ويمكن اكثر جواهر حاظنه الضرف وتشوف صورته ولابسه القلاده الي سلمها لها
جواهر: (عسا الله لا يفرقنا ولا يقرب القدر والخيانه من حبناونكون وافين لبعض ياسعود احبك)هذا المسج الي دزته حق سعود واول تبي تنام سمعت صوت مسج وفاحتا ولقتا من سعود
(احبك كلمه ضاعت من اشفاهي قبل ما القاك
ويوم لقيتك صار مافي شفاهي الا هي
اذا ما قلتلك في يوم احبك واعشقك واهواك
احس اني جحود لخالقي في نعمة اشفاهي)
وفي اجواء ثانيه سعود الي كان مع صاحبه سلمان>>>
سعود:سلمان
سلمان:يانعم
سعود:بسألك سؤال وجاوبني بصراحه
سلمان:استر يارب قول
سعود:عمرك حبيت
سلمان:هههههههههه
سعود:ترا اتكلم جد
سلمان:اممممممممم أي مره
سعود:وشنو صار
سلمان:راحت البنت
سعود:وين؟
سلمان:خانت ياسعووود
سعود:لا
سلمان:تخيل حبيتها وكانت تكذب علي وانا الي اخلصت لها ووفيت وطلعت خااااااااينه
سعود:ومن بعدها ما حبيت
سلمان:يارجال جتني عقده من البنات خلني بحالي لين القا الحب الصحيح وانت بشر
سعود:آآه انا طايح بالحب
سلمان:والبنت تحبك
سعود:أي تحبني وانا احبها وصدقني مراح اخذ الا هي
سلمان:انت تتكلم جد سيدا تبي تتزوجها انت متأكد منها ومن مشاعرها روح وشوف البنات الثانيات
سعود:عندي الي تسوا كل البنات مادام معايا القمر مالي ومال النجوم
سلمان:الله الله الولد طايح بالحب بس لا تحس بالي حسيته
سعود:كيف؟
سلمان:شعور انك تحب شخص حيل وتغليه وفجأه يروح منك هالشخص وترجع لدنيتك وحيد مالك غير ذكراها والمواجع تطريك ااخ يوم جاني ذا الشعور شنو كان بيني وبين الموت باقي خطوه بس الحمد الله قدرت اتغلب عليها وانساها
سعود:بس اهي كانت تخونك لك حق تنساها البلا لو راحت واختفت واهي ماعطتك الا الخير البلا لو فرقكم القدر اه ليت مايجي يوم وتروح عني جواهر
سلمان:ايوا اسمها جواهر
سعود:ههههههه مسرع لقطت
سلمان:وانا اشوف حرف الجي الي بالسياره اثاريها جواهر اه ياجواهر ليتك تشوفين وش سويتي بخويي
سعود:اقول اسكت بس اسمع الشعر الي كتبته لها
سلمان:الله الله بعد تكتب شعر سمعنا غررررررررد
سعود:يقولك
تعاتبني بنظرات خفيــة
وأجاملها ولا ادري وش وراها
أجاوبهـا بنظرات حزينة
تعبر عن ضنـا الروح وشقاها
أسايرها وأجاوب كل نظرة
وأخبي الوجد وأبحث عن رضاها
وعقب ما شفتها عرفت قلبي
تناســاها ولكن ما نساهــا
غلاها يزود مع زود الليالي
وباع الناس قلبي واشتراهــا
وصرت أغار أنا منها عليها
خطا نفسي وآنا أتحمل خطاها
وأغار من أمها حتى وأبوها
وأغار من الذي بأمره ولاهـا
وأحسد اللي تبره بالرعايـة
وأحسد اللي بأحاسيسه رعاها
وأحسد البنـز لا قامت تسوقه
أخاف أنه يشاركني غلاهـا
وأحسد الريح لا حرك شعرها
وأحسد عيون غيري لا تراها
وأغار من القمر لا شع نوره
خذت نور القمر واصبح ضواها
وأحسد الشمس لا بانت عليها
أشعتهــــا تسبب في أذاها
وأحسد الأرض لا داست عليها
أثر خطواتها تحيي ثراهـــا
وأغار من النجوم إليا تعلت
وشافتها وعيني ما تراهـــا
وأغار من الهدوم اذا لبستها
عساهـا ما تجرحها عساهـا
واغار من الخواتم في يديها
وساعتهــا وكل اللي معاها
وأغار من القلادة في نحرها
وأغار من الشعر لامن كساها
وأغار من القصيدة لا قرتها
ولو هي قصتي واشكي جفاها
وتشمل غيرتي حتى المرايا
يحق لهــا بشوفتها تباهـا
نعم وأغار حتى من الوسادة
وأحسد فراشها ويا غطاهــا
آلا يا من يساعدني عليهـا
يوصلني هوى النفس ومناها
عجزت أعالج جروحي بروحي
جروح القلب ما تشفى بلاها
وسلامتكم
سلمان:صح لسااااانك ولا هنت طلعت شاعر
سعود:لعيون جواهر اصير أي شي
المهم رجع كل واحد لبيته ونامو ليله هادئه واحلام سعيده والبعض كوابيس وصار الصبح>>>>>
جواهر نايمه بكل برائه وهدوء وماتسمع الا الباب الي انفتح بصوت مزعج وعاااالي
دانه:جوااااااهر جوااااااااهر
جواهر:يالحيوانه اطلعي برا
دانه:قومي عندي لج بشاره
جواهر:بنااااااااااام
دانه:بشاره حلوه
جواهر:اخلصي شنو
دانه:شكلج ماتبين تسمعينها باي
جواهر: (عدلت قعدتها)شنو قولي
دانه:ابوي وافق بنروح البر معاهم
جواهر:صج ومتا
دانه:بعد اسبوع
جواهر:اها الساعه كم الحين
دانه:الساعه صارت 12الظهر شبعانه نوم انتي
جواهر:أي شبعانه(مانامت امس الا متأخر واهي تقرا وتفكر بسعود)
دانه:يييلا قومي والله ماله تحت بروحي
جواهر:اوف منج يلا روحي
دانه:عندي بشاره ثانيه
جواهر:اليوم كلج انتي بشاره اخلصي شنو
دانه:بنروح بيت عمي بشوف فاااااارس
جواهر:يابختج يلا روحي امحق بشاره
دانه:ليش ماتبين تروحين
جواهر:لا
جواهر تريقت وصلت واخلصت وراحت عند دانه
جواهر:دانو شنو هالفلم
دانه:والله مدري بس بس البطل مزيون يشلع القلب شوفيه كاهو
جواهر:يزيينه شوفي حبيبته هذي اعرفها خزنزينا مدري فرونزينا
دانه:ياحظي فرونزينا
جواهر:فري فري بسرعه فهد جا بسرعه
دانه:لالا احلا لقطه هذي
جواهر:عطيني الريمونت بسرررعه
دانه:يووه تعمقو غيري القناة بسرعه
جواهر:ييمااااا(وحطو على القناة وفجأه طلع مطوع ويشوفونه بأندماج بأخر لحظه هههههههههههه)
دانه:أي صح كلامه والله صح
جواهر:ياليت كل الناس يسمعونه
فهد:حيالله خواتي من زمان ماشفتكم يحليلكم تطوعتم
دانه:ليش اش شايفنا لا اخلاق ولا شنو
فهد:لا انتي على عيني وراسي
جواهر:وانا وين رحت
فهد:انتي عمود البيت
دانه: (قالت هالكلمه بدون تفكير)ونوره حبيبتك
جواهر(تشوف دانا وتغمز عينها)
فهد:لاتطرينها على لسانج الطاهر هذي وصخه مو كفو احد يطريها
(جواهر ودانه منصدمااات)
دانه:موقلتلك لا تحب الحب صعب(مع فارس)
فهد:وليش انتي يعني ماتحبين
دانه:أي انا احب وراح اكون صريحه معاك
جواهر: (فضحتينا يالخبله اسكتي)
فهد(وبدا الاهتمام عليه:منو
دانه:احب الله وامي وابوي واخواني وكل اهلي(تقصد فارس)
جواهر:اها كل اهلج
فهد:هههههههه عبالي عندج سالفه
دانه:لقيت عاد من تحب
فهد:اصلا يازين شكل البنت لو حبت البنت ماتحب الا زوجها
جواهر:لاوالله انتو لكم رب واحنا لا
فهد:ليش شكل الاخت طايحه بالحب
جواهر: (وجهها احمر)لا مااحب(يازين شكلي قايلتله اني احب)
دانه:اكــــــيــــــد
جواهر:اسكتي انتي
فهد:اليوم بتطلعون مكان
جواهر:لا
دانه:يمكن بيت عمي
فهد:تبوني اطلعكم اليوم
جواهر:والله
دانه:اخوي حبيبي
جواهر:أي بس وين
فهد:اعشيكم ونتسوق اشوي
دانه:ياربي اروح معاكم ولا بيت عمي امممممممممم
جواهر:كيفج
دانه:تبين فرقاي بضمير ادري عناد لج بروح معاكم لاحقه على فارس>>>>>>(الوجه حمممممممممممر)
جواهر: (باعتها هاذي)
دانه:وجهها يقط الوان)))
فهد:يالملعونه طلع فارس
دانه:يلا يلا بروح انام
فهد:ههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: (يوه تولجني)بروح اسوي نسكفيه تبي اسويلك
فهد:أي سويلي معاج
جواهر:صج بتودينا ولالا
فهد:على حسب مني للعصر
راحت جواهر الغرفه عند دانه
جواهر:وانتي بايعه نفسج
دانه:وربي زلت لسان يو فشلا والله مالي وجه اشوفه مره ثانيه
جواهر:احسن مره ثانيه فكري بالكلام قبل لا تقولينه يوه نسيت الكوفي مالت فهد
وسوت الكوفي وخلصت وراحت لفهد
جواهر:فهد سويتلك النسسكفيه متا نروح
فهد:مراح اوديكم انشاءالله مره ثانيه بروح عند الربع بالبر
جواهر:حسافا اوهعدني انك بتودينا
فهد:انشاءالله اوعدج
جواهر راحت عند دانه
جواهر:دانو ترا مراح نروح
دانه:احسن بروح بيت عمي بتروحين معانا
جواهر:لا مالي خلق
دانه:خلاص بروح اتبدل
جواهر:الحين بتروحون
دانه:أي الحين
وراحو ام فهد وبناتها عند بيت ابو تركي وجواهر بالبيت بروحها
جواهر: (تشوف التلفزيون وشكلها ماله حدها)اوف اشفيهم افلامهم مو حلوه اليوم(وتشوف تليفونها يدق)يمه هذا سعود اشفيه لايكون فيه شي>>>الو
سعود:الو هلا وغلا بهالصوت وراعيته
جواهر:هلا سعود خير اشفيك
سعود:وانا كل ماادق عليج خير اشفيك واحد مشتاق شنو الحل
جواهر:..............
سعود:انتي حيه
جواهر:................
سعود:جواهر
جواهر:هلا
سعود:تكلمي
جواهر:شقول ماعندي سالفه
سعود:قوللي شرايج بالهديه
جواهر:روووعه حلوه حيل مشكور وماقصرت
سعود:تسلمين يالغاليه وينج ياجواهر لامسجات ولا شي ياربي متا يحن قلبج وتحسين فيني
جواهر:وينك انت الحين
سعود:قاعد مع الرع بالبحر
جواهر:الله البحر تدري شنو امنيتي
سعود:شنو
جواهر:البحر
سعود:ليش
جواهر:ودي اشوفه صارلي 3 سنين ماشفته ودي امشي بترابه
سعود:انشاءالله تتحقق هالامنيه
جواهر:شكلي مراح اشوفه الا مع زوجي لان ابوي واخواني مستحيل يودوني
سعود:زوجج
جواهر:عاد يارب يكون يحب البحر مثلي
سعود:صدقيني يحبه
جواهر:منو تعرفه
سعود:ماكو غيري
جواهر:واذا الله ماكتبلي نصيب معاك
سعود:الله لا يقوله لا ياجواهر انا لج وانتي لي مستحيل تروحين لغيري مستحييييييييييل
جواهر:اصلا انا مراح ارضى اروح لغيرك
سعود: (بصوت عالي)ياااااااااانااااااااااس احبهاااااااااااااااااا
جواهر:بسم الله فجرت اذني ومنو الي تحبها
سعود:وفي غيرها
جواهر:اها
سعود:اها انتي احبك انتي
جواهر:لا اعلى
سعود:أحــــبــــــك
جواهر:اعلا
سعود:احــــــــــبـــــــــــــك
جواهر:هههههههههههه اعلا
سعود: احـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــ ــــــــك
جواهر:كمان اعلاااااا
سعود:احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
جواهر:ادري راح صوتك بس عشاني اعلا
سعود:بس عاد ترا عطيتج وجه
جواهر:سعود
سعود:لا اذوب انا كذا احبك احـــــــبــــــك احــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــك
جواهر:وانا بعد احبك
سعود:هذا الي قدرتي عليه
جواهر:هههههههه تعال صج مها وينها ادق على بيتكم محد يرد
سعود:أي راحت بيت خالتي
جواهر:اها
سعود:اها
(وقعدو يسولفون لمدة ساعتين ونص)
جواهر:والله السوالف ماتنمل معاك بس لازم اسكرا امي الحين بتجي
سعود:لازم
جواهر:أي لازم
سعود:بس ودي اسولف معاج
جواهر:والله حتا انا بس تدري
سعود:خلاص الله معاج بس مو تقطعين ها
جواهر:من عيوني كل ماتامر عليه
سعود:قسم بالله احبج
جواهر:وانا بعد يلا باي
سعود:الله معاج
جواهر تسمع صوت تحتراحت ولا تشوف امها وخواتها ودانه شكلها متحطمه
جواهر:دانو اشفيج
دانه:وووهو في غيره فارس
جواهر:ياذا الفارس ماكو غيره
دانه:القلب وما يعشق
جواهر:ها اشصار
دددانه:جواهر لازم يحس اني احبه بس مااعرف اقوله اف منه والله تعبني بس فدوه لعيونه يوه محلاه اليوم صاير حلو
جواهر:فارس يتعب
دانه:أي صح تركي يقولسلميلي على جواهر
جواهر:أي الله يسلما
دانه:اليوم تركي يسأل عنج مدري اشفيه
جواهر:أي المهم شلون ريم
دانه:بخير ونعمه اهي بعد تسلم عليج
ومرت الايام بسرعه والكل ينطر البر بفارغ الصبر واكيد مو اكثر من جواهر وريم ودانه ومها ومراحب
ام فهد:جواهر دانه يلا ترا بروح السوق بعد اشوي الي بتروح تجي ماكو وقت بروح البر بعد يومين
جواهر:متا نروح السوق
ام فهد:الحين يلا البسو عبيكم انا تحت
دانه:يمه صبر اشوي اشفيج السوق مراح يطير
ام فهد:اخلصو لكم ربع ساعه بس
دانه:بسرعه بسرعه وين كحلج
جواهر:وشتبين بالكحل
دانه:بآكله جوعانه
جواهر:هههههههههه لاصج
دانه:بحطه بعيوني
جواهر:اخذي بس لاتكثرين والله راح تذبحج امي لا خلصتب عطيني
دانه:ووجع انتي الي لا تكثرين
ام فهد:يـــــــــــــلا اخــــــــــــــلصو
دانه:بس الله ماصارت 3 دقايق
المهم البسو وخلصو وطلعو برا البيت
في السوق>>>>>
دانه:يمه يمه هذا حلو بشتريه
ان فهد:وانتو كل شي تشترونه افقرتني
دانه:جواااااااااهر شوفي هذاك مزيووووووووووون
جواهر:متفررررررررررغه حدددددددج انتي
دانه:مايعطي وجه
جواهر:يمه يمه هذا المحل حلوه البدله الي فيه تكفين بلييييز
ام فهد:اذا غاليه لاتفكرين فيها
(دخلو المحل>>>>)
البائع:اهلين وسهلين انفضلو
ام فهد:يلا اخلصي أي وحده تبين
جواهر:هذي هذي
ام فهد:بكم هذي
البائع:هاي ماركه واخر أطعه(الاخ لبناني)
دانه:الزبده بكم
البائع35 دنيار عشاني 30
ام فهد:هذيتي ب35 دينار
دانه:يمه يمه فشلا
البائع:شو اختي
ام فهد:هذا واحنا مفتتحين فيك انت اول محل
(وفي هالحظه دانه وجواهر يشوفون وجيه بعض)
دانه:حشي الكيس الي معاااااااااج
جواهر:وانتي بعد
دانه:يوه من امي ماقالت الا هالكذبه مفتتحين
البائع:شو اختي بدك ولالا
ام فهد:اخرشي كم
البائع:تلاتين
ام فهد:اقضبن الباب يلا قدامي
البائع:شو اختي
ام فهد: (واقفه عند الباب)اخر كلام قبل لا اطلع ب25 اخذها
البائع:شو بدك نزل سسعر كتير انا الي بخسر
ام فهد:كلها قطعتين و25 يخب عليها
جواهر:يماااااااااا بس
البائع:هاي ماركه اختي
ام فهد:ماركه ولا باركه تعطيني ولا اروح محل ثاني
جواهر:يمه ابيها
البائع:خلاص ب28
ام فهد:25 يعني 25
البائع:يااختي انا الي خسران
دانه:يلا منو ينقص حشا وين قاعدين
جواهر:متفرغه انتي خنشوف الخصومات وتكسير امي
البائع(بعد معاناة من ام فهد)خلاص اختي خديها ورووحي
ام فهد:يهزلمات ماتجون الا بالعين الحمرا عطني اشوف
البائع:شو التي
دانه:ولا شي اخلصي انتي
جواهر:مشكور اخوي ماقصرت
دانه:اشرايج تعزمينه على العشا بعد
جواهر:ههههههه مليقه عطيني الكيس
وطلعو برا المحل وفترو فترو وشرو كل اغراض البر تقريبا وفي نفس السوق الي اهما فيه ونفس اللحظه>>>>
سلمان:سعود وين رحت
سعود:ها
سلمان:ها وين رحت مليت وانا اكلم نفسي
سعود:لالا ولاشي
سلمان:علينا
سعود:يلا نطلع
سلمان:سعود سعود
سعود:نعم
سلمان:تشوف الي اشوفه
سعود:شنو
سلمان:هذي البنت
سعود:منو
سلمان:هذيك البنت
سعود:اشفيها
سلمان:دخلت قلبي
سعود:شسويلك
سلمان:شوفها تشوفني يويل حالي
سعود:وخير ياطير امش نطلع
سسلمان:لا تكفا ابي ارقمها
سعود:ياخوك مالي خلق سالفه ومشاكل
سلمان:سعود ابي منك خدمه
سعود:خير
سلمان:تتدري بحالتي بالترقيم تكفا روح عطها رقمي انت والله فز قلبي لهااااا
سعود:مو شي غريب كل البنات قلبك يفز لهم
سلمان:هذي غير تكفا روح لها
سعود:ياليل مطولك عطني الورقه
سلمان:روح قلبي معاك
ويروح سعود للبنت
سعود:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
سعود:اختي انا رفيج هذا الي هناك وهاج رقمه
البنت:وليش مايجي اهو
سعود:رجله جاها نعاس ونامت
البنت:هههههههه (والاخت فتحت حوار وضحك مع سعود)
>
>
دانه:جواهر جواهر
جواهر:ها اشفيجانتي الثانيه
دانه:شوفي هذا مو سعود
جواهر:ها سعود وينه وينه
دانه:هذاك مع البنت
جواهر:بنت
دانه:أي شوفيه يضحك معاها
جواهر:سعود هذا سعود
دانه:أي سعود شوفي عطاها رقمه والله طلع قليل ادب
جواهر: .......... (لاسعود).............
(طلعت تليفونها بسرعه وكتبت مسج وايدها ترجف ودزته حق سعود)
دانه:شتسوين
جواهر:ولا شي امشي قدامي
دانه:بسم الله انزين(وجواهرما راحت عيونها عن سعود)
>
سعود خلص من البنت وعطاها رقم سلمان وسمع صوت مسج
سعود:جواهر فديتها(ويقرا المسج وهو مصدوم)مكتوب
(خساره ياسعود انت الي ماتحب الخيانه وخنتني قدام عيني خساره حبي فيك طلعت تلعب علي ياخــــــــايـــــــن)
اول ما قرا المسج يلف يمينه ويساره ولمح ذاك الملاك الي يشوفه وعيونها ملت بالدمع
عود:لالالا جواهر في سوء تفاهم وكتب مسج
(جواهرهذا رقم رفيجي سلمان مو انا مستحيل اخونج)
>
جواهر(سمعت صوت مسج بس خساره مسحته قبل لا تقراه)يما يلا نروح البيت مليت انا
ام فهد:أي والله يلا نروح
دانه:لااااااااا ماخلصت
ام فهد:انتي لميتي كل السوق يلا قدامي
>
سعود: (واقف مكانه ويشوف جواهر الي دمعاتها اسرع من خطواتها)لا ياجواهر لو شنو يصير مااخونك ولا افكر اني امسج بشي يضرج
سلمان:سعود اشفيك
سعود:ولا شي ولا شي(كان معصب حييييل)وطلع برا وراح سيارته
في اجواء ثانيه
جواهر بالسياره وتصيح بصوت صامت وكل دمعه تنزل تمسحها عشان محد يلاحظ
جواهر:ليش ياسعود هذا وانا الي حبيتك واخلصت لك وبعت كل الناس عشانك تخوني وين الوفاا الي تقول عنه
وراحو وجواهر سيدا راحت غرفتها وقفلت الباب وتصييح ومغلقه جهازها
>
سعود: (يحاول يدق عليها بس مغلق) ردي يا جواهروريحي قلبي الله يسامحك ياسلمان ليش طعتك انا حبي الوحيد زعلان ياويلي كيف اراضيه
>
جواهرالدموع ملت عينها وحرقت خدها وماعندها اح تواسيه او تشرح له مالقت غير الشعر الي يسمع همومها وكتبت جواهر
مدري وش الي جابني له تخطيت
ولدري وش الي بالغلا له عماني
ياليتني من قبل اشوفه توعيت
ليته بذاك اليوم قلبي عصاني
مدري الوم الوقت دامي له اوفيت
ولا الوم القب يومه شقاني
تركت انا كل من يبيني وتخليت
كله على شانه وشانه جزاني
وشجاه مني بالخطا صار وخطيت
عقب الغلا وش جاه خان ونساني
ابدا ولا قصرت روحي له افديت
وافديت عمري ماحسبناه ثاني
لامن طرالي تالي الليل فزيت
واصفق من الحسرات خمس بثماني
ويزودها الهوجاس من وين مقفيت
لا ليلها يرحم ولا النوم جاني
قالولي انسا وش يفيدك تأذيت
غلطت عمر سلمت قلبك اناني
انسى وجع قلبك وكافي له اعطيت
ضيعت عمرك وش يفيدك تعاني
قمت اتوهم واحسبني تناسيت
وافرح واغيب اشوي معهم ثواني
كني نسيته وان طرالي تماديت
كنه كلام الناس عنه خذاني
وليا صفا ذهني من الناس حسيت
كن الغرام الي نسيته دعاني
ثم رجع بلواي غصبن وحنيت
مقدر على فرقاه بلوى بلاني
وتخط اشعار واشعار وتفتح جهازها وتلقا مسجات وماقرت ولا واحد سيدا مسح مسح مسح
ومر اليوم عليهم والكل فاقد جواهر وضحكتها ومر الليل هدوء والليل مايسمع الا صياح جواهر وحزن سعود
جواهر:ياربي طلع مايحبني كل كلامه كذب بكذب كان يلعب علي مادام اني شفته يرقم بنت قدام عيوني اكيد اني من البنات الي لعب عليهم آه ياجواهر حبي الوحيد طلع مو صادق ليتني توعيت قبل لا اعرفه اه يادنيا ليش تسسوين فيني كذا
ونـــــــــامت جواهر والوساده ملت من دموعها
وتقوم جواهر على صوت التليفون المزعج
جواهر:ياناس راسي يعورني منو هذي الو
مها:هلا وغلا بهالصوت
جواهر:هلا مها
مها:اشفيج
جواهر:توني قاعده
مها:قومي البسي يلا يلا
جواهر:ليش
مها:امج بتجي الحين عندنا ابتعطي امي اغراض ومدري شنو ساعه تقريبا وتروح تعالي عندي جواهر تكفين
جواهر:والله تعبانه
مها:ان ماجيتي ترا ازعل يلا بوريج اغراضي حق البر
جواهر:خلاص لا صرت زينه اروح
مها:تجين يعني تجين اوي يلا باي
جوهر:باي...ياربي مالي خلق يارب اروح ومااشوف سعود ادري لو شفته بقعد اصيح ياه ياليت عندي حد اشرح له همومي اوف مليت من ضيقة الصدر
راحت جواهر وامها عند بيت ام سعود وجواهر ماخذه معاها الضرف والقلاده والصوره مالات سعود تبي تردهم له
جواهر: (يارب مو سعود يارب مو سعود)
ام فهد (تطق الباب)وينهم
مها: (كاني جيت)تفتح الباب(هلا والله
جواهر: (يارب ماتلاحظ الكيس الي معاي)هلا فيج هلا بمهاوي
ام فهد:هلا مها امج وينها
مها:امي داخل
ويروحون الحريم مع بعض وتروح جواهر ومها غرفت مها
مها:الله مو مصدقه ان بكرا بنروح البر وناسه
جواهر:أي حده وناسه
مها:اشفيج شكلج تعبانه
جواهر:لا مافيني شي اتدلع بس
مها:ههههههههه هذي مو امي تناديني
جواهر:أي امج مها في احد بالبيت بقط شيلتي(تبي تعرف سعود وين)
مها:لا ماكو احد سعود وابوي راحو يجيبون الخيام او شي
جواهر:اوكي روحي لمج راح صوتها
مها:يلا بروح اشوي تروحين معاي
جواهر:لا بقعد اهني
مها:اوكي مراح اطول
واول ماطلعت مها راحت جواهر بسرعه واهي خايفه ودخلت غرفة سعود وحطت العلبه فوق السرير واول ما تبي تطلع لقت قلم رصاص وكتبت على الباب بغرفته
ياخسارة حبنا فيكم حرام+واتضحلي معدنك على العموم
معلا شوقك ولا حبك ملام+الملامه هي على قلبي الوم
وحطت تحته حرف الجي
ورجعت لغرفة مها ونطرتها
ماه:ها لايكون تأخرت
جواهر: (والتعب مبين عليها)لا ما تأخرتي
مها:المهم(واقعدو يسولفون ويضحكون وارتاحت جواهر حيل مع مها)
ام فهد:يا ياجواهر بنروح
جواهر:يلا مها اميتناديني بنروح واشوي باليل اتصلي علي عشان نتفق شنو نسوي باكر اوكي
مها:اوكي يلا الله معاج
جواهر:باي
مها:باي
راحت جواهر بيتهم وكتبت مسج
جواهر:ياربي ادز له ولا لا امممم أي بدز عشان يعرف يلعب عدل
>
سعود: (كان مع ابوه بدوانيه )ويسمع صوت مسج استانس لأنه من جواهر وتضايق من الكلام الي فيه الي مكتوب
(سعود انا توني طالعه من نبيتكم روح حق غرفتك راح تلقا شي وارجو منك انك تنسا جواهر وماتخون الي بتحبها لان الخيانه شي يجرح والبلا لو كان قدم العيون)
سعود:يبا بروح اشوي
ابو سعود:أي روح قولهم يجيبون القهوه
سعود:انشاءالله
ويروح سعود غرفته وخطواته السريعه ويدخل ويشوف المفاجأه
سعود:ليش ياجواهر ليش(شاف اللبه الي عطاها لجواهر والقلاده والضرف وصورته ويشوف ضرف اول مره يشوفه وافتحااه ولقا شعر ويقراه( الي يقول)
حسايف كيف عزيتك حسايف مامضا وياك
حسايف دمعتي تنزل من عيوني واخفيها
حسايف كنت انا عايش بهالدنيا على ذكراك
ولاكن للأسف بانت عيوبن فيك ماابغيها
ولكن بسألك وابغا جواب منك لو يشناك
خيانة حبنا منك دخيلك وش تسميها
تركتك والسبب واضح لقيت الغير في مرعاك
تشيم النفس عن عد كثير الناس ترويها
رفعتك ياعديم الذات بقلب عزته يسلاك
تردى قدرك العالي الى اسفل مواطيها
حسايف ياردي النفس حسايف قلبي الي جاك
حسايف ما مضى حب تدنس من شهاويها
بخاوي ليلي الضاحك بخاوي صبحي الي اغواك
وبدور لك من الدنيا نديم لك يخاويها
عسى ربي يعوضني بشهم مخلص يسواك
يعوض ما مضى منك ويسعدني بتاليها
لأنك شاعر وتفهم رموز الشعر ماتخفاك
طريق النقد والمنقود وش علمك نجاريها
اجمع واطرح واقسم واحلل ما عملت اهناك
حروفك لو تخفيها مع الايام قاريها
خيانة حبنا منك دخـــــــيــــــلك وش تســـــــميها
جـــــــــــواهـــــــر...
سعود:ياجواهر والله ظلمتيني من عقب الحبب كرهتيني سميتيني خاين اعز انسان بهالنيا يسميني خاين والله مظلووووووووم وشلون اقول كيف اوصلج ياجواهر
تتوقعون شنو الي بيصير بالبر
جواهر راح تفهم سعود ولا لا
وشنو راح يصير مواقف
كل هذا بالجزء السابع
الجزء السابع>>
كل من العائلات تتجهز للبر والاطفال وابتساماتهم شاقه الوجه ودانه ومها ومراحب وريم مستانسات ومتعفسات وجواهر بعالم بروحها والهم بصدرها والضيقه والكلام المحبوس بقلبها الي صار ايام وشهور في غرفة جواهر
دانه:جواااااااااا هر يلا اخلصي اشفيج ميته
جواهر:.......................
دانه:قومي شيلي الاغرض معاي وديهم السياره
جواهر:انتي اشفيج مالي خلق اودي انزين خليني بروحي
دانه:بسم الله اذا قال ابوي وينها بقول ماتبي تشتغل
جواهر:قولي الي تقولينه يلا برااااااااااااااا
ويحطون الاغراض باسياره ويلبسون ويتجهزون
محمد:جواااااااااااااااااهر جوااااااااااااااااااااااااهر
جواهر:يوه هذا اشيبي نعم
محمد:تعالي تحت يلا الحين بنرووووووووح
جواهر :انزين انزين
وركبو السياره وهم الحين في ططريقهم للبر>>>>>>>
بيت ابو سعود>>>>سعود الي حاس بضيقه بصدره ووده يعلم ويعلي صوته ويقول مظلوووم ويفكر وتقطع حبل افكاره مها
مها:ســـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــووو وووووووووووووووووووووووووووود
سعود:نننننننننننننننننننعم
مها:بسم الله اشفيك
سعود:انتي اشفيج (ويطالع التليفزيون)
مها:متا بروح البر دقيت على جواهر قالت مشو صارلهم نص ساعه
سعود: (لف عينه عليها)
مها:سعود سعوووووووووود
سعود:يانعم
مها:متا راح نروح
سعود:مدري شوفي ابوي
مها:ياربي قلتله وقال شوفي سعود
سعود:قولي لمي واذا خلصتونمشي خلاص روحي
مها:اممممممممم ماتدري منو بيروح معانا
سعود:ناس واجد
مها:اهاا يلا بروح اسوي اغراضي باي
سعود:روحي الله معاج ونزلي جنطتي واغراضي معاج
مها:ليش بتروح معانا وتنام بعد
سعود:أي بقعد معاكم فالبر كلا اسبوعين يعني
مها:ومنو بعد بيقعد
سعود:ليش
مها: (توهقت) لا ماعندك احد اهناك
سعود:محمد وفهد وفارس وتركي وبعد وواجد
مها: (محمد) .........اها........اي وناسه بالبر احسن من اهني
سعود:يلا بسرعه بروووح
مها: كاني كاني
المهم خلصو وسوو اغراضهم وراحو لسياره وهو الحين بالطريق للبير
ووصلو كل العائلات للبر>>>>>>>>>>>>>>
دانه:جواهر اشفيج اليوم تعالي ساعديني
جواهر:مالي خلق
دانه:تعالي ابوي ترا بهاوشج اخلصي
محمد:جوااااااااااااااااااااهر داااااااااااااااانه تعالو ساعدي امي
جواهر:افففف ليش جينا البر لو افبيتنا احسن
دانه:اقول امشي (كل هالحزن عشان سعودوالله اختي حساسه) يلايلا
راحو عند امهم يطلعون الاغراض من السياره>>>>>>>>>>
دانه:جواهر جواهر
جوهر:اشفيج
دانه:شوفي هذا فاااااااااااارس يويييييييييييييل حااااااااااااااااااااااااااااااالي
جواهر:اقول روحي انتي وفارسج
دانه:شوفي تركي صاير مزيوون اليوم
جواهر: (لفت بسرعه)مشاءالله صاير حلو من زمان ماشفته
دانه:يمه يمه (طوووق طوووق) جا صوووبنا
جواهر:حطت الفكره براسها)))) حياااااااااه الله
تركي:ياهلا ببنات عمي
جواهر:هلا فيك شلونك شخبارك
دانه: (مستغربه جواهر ترد على تركي) هلا تركي
تركي: (مستانس) انا بخير وانتي اشفيه وجهج صاير اصفر
جواهر:صج اصصصصفر
تركي:لا تخافين صايره حلوه
جواهر:هههههههههه عيونك الحلوه
دانه: (اشهلجرأه جواهر مره وحده):::::::::
تركي: (طاير من الوناسه) تسلمين بس مو احلا من عيووووووووونك
جواهر:هههههههههه
تركي: وين فهد
جواهر: امممممممممم فهد راح مع ابوي اعتقد
تركي: خلاص ماتشوفون شر اشوفكم بعدين انشاءالله (عيونه على جواهر)
دانه:جواهر ووجع اشفيج تكلمينه كذا
جواهر:اصبري وراح تعرفين
دانه:شوفي شوفي مها جت سيارتهم يالبيييييييييييييه
جواهر: (قلبها عورها) وخير ياطير انا رجلي تعورني بروح داخل الخيمه
دانه (رجلج ولا قلبج) أي أي رووحي
>
>
سعود:يلا مها سوي الاغراض مع امي ساره سااااااره
ساره: نعم اشتبي
سعود: (وده يعرف جواهر وصلت ولالا)روحي حق الخيمه قدامها الخدامه(خيمة ام فهد) وشوفي منو فيها
ساره:ليش؟؟؟
سعود:شوفي محمد داخلها ولالا فشلا انا ادخل
ساره:ايه
سعود:يلا حبيبتي شطوره انتي روحي وبسرعه تعالي
ساره:انزين (وراحت للخيمه وطلت)
جواهر:سااااااااااارونه(كان بالخيمه بس جواهر)
ساره :وين محمد اخووج
جواهر:ماكو سلام ولا شي تعالي سلمي علي وبعدين قولي وين محمد
ساره:انزين(سلمت عليها)
جواهر:وشتبين بمحمد
ساره:سعود اخوي قال شوفي منو بالخيمه يبي محمد اخووج
جواهر:::::::::::::::::::::::::::::::
ساره:جواهر
جواهر:محمد راح عند ابوي بالدوانيه قوليله بالخيمه الكبيره مالت الرجاجيل
ساره:انزين وين هنوف
جواهر:اول قوليلي وين مها
ساره:مع سعود وامي ينزلون الاغراض
جواهر:وليش ماتساعدينهم
ساره:اهم طردوني
جواهر:ههههههههههه هنوف تلعب برا الخيمه روحي دوريها
ساره:خلاص بروح
جواهر:أي روحي(وتروح تطل من الدريشه وتشوف سعود)
>
ساره:سعووووووووود محمد مو بالخيمه
سعود:الحمد لله على السلامه سنه شتسوين
ساره :كنت اتكلم مع جواهر
سعود: جواهر
ساره:أي
سعود:يلا روحي (واقف ويشوف الخيمه)
>
جواهر:يوه ياسعود اه منك ليش كرهتني فيك
>
سعود:اه ياجواهر ليتني اقدر اشوفج او اكلمج
مها:سعوووووووووود سعوووووووووود
سعود:وجع اشفيييييييج
مها:تعال شيل الاغراض حطهم بالخيمه
سعود:أي هنديج انا ليش مو انتي
مها:الاغراض ثقيله
سعود: يالناعمه والحساسه انتي
مها:روح ساعد امي يلا انا بروح باي(وتروح عند خيمة جواهر)
سعود:يابختج بتشوفين جواهر
مها:تبي شي
سعود:لا لا كملي طريقج
مها: (تدخل خيمة جواهر)
جواهر: (مها حست بمها كانت سرحانه).........................
مها: جوااااااااااااااااااهر يا جوووووووووووه جووووووووووووه
جواهر: (نطت من مكانها) خرعتيييييييييييييييييييييييني
مها:هههههههههههه سرحانه بمنو
جواهر: فيج
مها:ادري
جواهر: حيل واتقه
مها:ههههههههههههه شلونج شخبارج من زمان ما شفتج اشفيج تعبانه
جواهر:لا مو تعبانه بخير وانتي
مها:ماشي حالي
جواهر: منو واصل بالبر
مها:مدري ناس اول مره اشوفهم يوووووووووه ياجواهر شفتلي واحد مزيون في بركم
جواهر:هههههههه منو
مها:مدري عنه بس سمعت امي تقول هذ ولد ام تركي
جواهر:تلقينه تركي او فارس
مها:تعرفينهم
جواهر:عيال عمي
مها:مشاءالله مو انا مالت علي عيال عمي كلهم سحوووووووووووووت
جواهر:هههههههههههه أي
مها:اشفيج قاعده بالخيمه امشي نطلع برا
جواهر (نظرة خوف بعيونها)منو في برا
مها: امممممم لحظه بروح اشوف >>> ماكو احد بس سعود اخوي ينزل الاغراض والخدامات والجهال
جواهر: (البلا اخوج) .................مالي خلق برا شمس وانا اخاف عللى بشرتي صراحه
مها:اقول امشي انا مليت
جواهر:برا عفسه وكل واحد واغراضه اذا طلعنا ينادونا انشيل اغراضهم
مها: تصدقين خلاص لما تظلم الدنيا بنطلع
جواهر:أي بعد عشان ننطر البنات دانه وريم مراح
مها:أي قولي لي اشصار معاجج وين رحتي وين جيتي
جواهر:اخر مره قبل امس رحت السوق
مها:اشصار...؟
جواهر: شريت اغراض ورديت
مها:احم احم السوق فيه زحمه
جواهر:شاربه شي فيج شي
مها:أي بيبسي هههههههههههه
جواهر:شنوووووووو
مها:شفتلي مزيوووووووون افمحل
جواهر:انتي ما تتوبين
مها:اسمعي تجييييج السالفه
جواهر:قولي
مها:دخلت المحل بشتري بدله ولا شفت ذاك المزيون الي يشلع القلب يقول اهلين خيتو بدك شي وقام يهايط علي
جواهر:طللللللللللع لبناني
مها:يازينه زييييييييييينااااااااااااااه تخيلي طويل اشوي وطويل شعره وعيونه خضر يوييييييييييل قلبي يجييب العافيه طلعلي بدله وانا عيوني مو بالبدله الي طلعها بعيونه
جواهر:هههههههههههه معاد تحيطييييييييين
مها:اسمعي قاعد يحطلي ويركبلي البدله اشياء مرقعه وبعدين بدكياها وانا اقول بقلبي بدياك انت
جواهر:هههههههههههههه مجنونه
مها:ورحت لمي قلت يما ابيها وامي قالت صاحيه انتي امرقعه وياها الاصفر والاخضر
جواهر: تحطيييييييييم الالوان
مها:المهم وقعدت على امي لين شريتها من المزيووون يووووووه اسمه شنو أي تذكرته رامي اشدنه رما قلبي
جواهر:اه يارامي لو تشوف مهاااا
مها:رمي يارامي يوووووووووووه ياهرجن بعيووونه
جواهر:امشي نطططلع
مها:يلااااااااا >>>>>>
طلعو برا الخيمه>>>>
جواهر: الله حلو الجو صح
مها: بررررررررررررررد
جواهر:انا ما احس بالبرد لابسه 3 فنايل
مها:اجويده انا مولابسه ولا فانيله
جواهر:ههههههههه روحي البسي وتعالي
مها:امشي خيمتنا بروح اجيب شالي
جواهر:امممممممممم يلا
ويروحون عند خيمة ام سعود>>>>
مها:تعالي جواهر ما في احد بالخيمه برا برد
جواهر :يعني تطلعين من الخيمه وتدخلين ثانيه
مها :دقيقتين ادور شالي مع هالعفيسه تعالي داخل
جواهر :انزين كا دخلت
ادخلت جواهر داخل الخيمه وقعدت عند الباب
مها :يو من هذا هشال وينه
جواهر :دوري عدل شوي شوي
مها :يوووووووووووووووه شكلي بروح انادي خدامتنا اشوف وين حطتا
جواهر :يلا بسرعه تحركي (راحت مها برا الخيمه و جواهر طلعت تلفونها تتعبث فيه)
الصدمه دخل سعود الخيمه >>>>
سعود:يمه يمه (جواهر متجمده ومكانها مايبين حيل) مو مركبين اللمبات لحد الحين
جواهر:يارب مايشوفني يارب ياااااااااارب
سعود:سااااااااره عطيني ليتج اشوي بدور اغراضي
جواهر: (لااااااااااااء تكفا لا)
سعود: (راح عند ساره واول ما رجع شاف وحده طلعت بسرعه من خيمتهم) مهاااااااا مها
جواهر:ياعمي بقب بعمري لاشفتك اعرف مامن قلب
>
>
سعود:هذي الخبله وين راحت
مها: (وصلت الخيمه ولقت سعود)سعووووووود
سعود:ووجع توج تجين من زمان اناديج وماتردين
مها:ههههههههههههههه جواهر كانت اهني اكيد اهي الي طلعت
سعود:جواهر
مها:أي يافشلا والله فشلا
سعود:...........(جواهر ياربي اكيد لحد الحين زعلانه كيف اراضيها).............
مها:يلا بروح لها واااي واخيرا لقيت شالي
سعود:مهاا..............لالا خلاص
مها:يلا تشاااااااااااااااااااااو>>>>>>>>>>>> جواااااااااااااهر
جواهر:ووجع انزين
مها:ههههههههههههههه سوري اسفه وهذي بوسه عراسج(امووووووووواح)سامحيني
جواهر:آآآآآآآي معطي شوشتي ههههههههه وانا اقدر ازعل
مها:ههههههههههه عبالي بعد
جواهر:ههههههههههه تعالي وصلت ودانه وريم عندها هناك بخيمتنا
مها:بنو خيييييييييمة الـــــــــــبـــــــــــنـــــــــــات
جواهر:أي وناسه بنو خيمتنا خلاص شيلي قشج بنحطه بخيمتنا
مها:امشي نكلم البنات
جواهر:يلا
جواهر+مها: هااااااااااااااااي بناااااااااااااااااااااااااااااااات
كلهم:هايات هلا وغلا
مراحب:يالله حيهم يالله حيهم ريم دانو قومن فزن لعماتكن
دانه:يخسن
جواهر:اكلي خراااا
مها:حنا عماتج
ريم:دانو يقولون عط الخبل
دانه:على قد عقله ههههههههههههههههههههههههههههه
مراحب:بسم الله اشفيكم المهم
كلهم:شنو
مراحب:بنو خيمة البنات الي اهي حقنا
دانه:أي بناها تركي ومحمد وفاااااااااااااااااااااااااااارس
مها:اثقلي اخته عندنا
ريم:لا عادي تعودت حتا حبيته من كثر ما تحبه
مها:ههههههههه دانو مو صاحيه
مراحب:شنو بتحطون بالخيمه
ريم:جبت مرايا(منظره)
مها:زين سويتي هي اهم شي
مراحب:كبيره ولا صغيره
ريم:والله انها كبيره اشوي
دانه:اححححححححححححححلاااا
جواهر:انا جبت لوحات واشياء حق الزينه
مها:متتتتتتفرغاااااااااااااااااا
جواهر:احنا بنات لازم نهتم بخيمتنا الخاصه
مراحب:اوافقج الراي
دانه:هههههههههههه وانتي شنو جبتي مراحب
مراحب:جبت تلفزيووووووووووووووووووون
كلهم:شنووووووووووووووووووو
مراحب:الي يشتغل ببطاريات
كلهم: ونــــــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــ ـــه
ريم:يلا بنات ركبو الليتات امشو حق خيمتنا الخاصه
>>ويروحون كل وحده تجيب اغراضها وقشها وتقولون يبون يقعدون سنه كامله البر كلا سبوعين (أحداث حقيقيه)ا
>>>>>>> كلهم واقفين ويشوفون الخيمه>>
جواهر:بناااااااات الله يعينا يبيلنا شغل
دانه:يلا جبت الزوليه حطوووها
كلهم:اووووووووف يلا (ويحطون الزوليه)
ريم:آآآآآآي ايدي وين احط المرايا
دانه:يالبيييييييييييه كبييييييييييره
ريم:خلصيني عورتني ايدي
مراحب:تعالي اهني اهني
ريم:يلا يلا (ركبوها) الله بناااااااااات وناااااااااااااااسه
جواهر:هاكم اللوحاااات
مها:حطيها هني علقيها
جواهر: (علقتها)الله حلووووو شكلها
مراحب:بنات بنات في مشكلا
كلهم:شنو
مراحب : الملابس والجناط وهالأكل الي انتو جايبينه وين نحطهم ضيقو الخيمه
ريم:أي أي في كبت زايد عند العجوز جايبته سمعت انها تقول بترده تعالو نسرقه
دانه:الللللللللللللله نسرقه من العجوز
ريم:جب ياحيوانه قبل نستأذن اكيد
دانه:تصدقين العجوز هذي مااحبها
مها:تعجبني الصراحه منو هذي العجوز
ريم:خالت امي
مها:اهااا
دانه:بس سوالفها تحطييييييييييييم
مراحب:عن شنو
دانه:عن البنت وزوجها والشغل والاحم احم
مراحب:ههههههههههههه أي فهمت
ريم:يلا دانو امشي
مها:تقولين غرفة نوم مو خيمه
جواهر:حبيت هالخيمه
>>
دانه:يابنت لازم نستأذن
ريم:والله لو سرقناه منها فضيحتنا بالبر كلاااااااا
دانه:يلا امشي ندخل
ريم:لا تقعدين اتميعين تراها تكره البنت المايعه
دانه:اهااااااااا
>>دخلو داخل خيمتها
ريم :قوه يما
دانه:السلام عليكم
ام سعد:وعليكم السلام هلا هلا
ريم :شلونج شخبارج
ام سعد:بخير والله انتي منهي
دانه:خلف الله ماتعرفج
ريم:انا بنت مريم ام تركي بنت سالم
امسعد:أي هلا هلا فبنيتي شلونج
ريم:الحمد الله
ام سعد:تبين شي
ريم:أي سمعت قبل اشوي تقولين في كبت ماتبينه والله حنا نبيه اذا ما تبينه
ام سعد:ليش حق امج
دانه:لا حقنا (والله لو قلنا للبنات خيمه ماتعطينا)
امسعد:ومنهي انتيه
ريم: (غيري اسمج) هذي
دانه: انا مليسا بنت ام خيناااااارو (هههههههههههههههههههههه)ول
ريم:ههههههههههههه
ام سعد: أي أي هلا والله امج
دانه:ها أي أي
ام سعد:خلاص اخذوه تلقونه عند الباب ولا خلصتو منه ردو سلميلي على امج
دانه:انشاءلله يمه
ريم:القبه القبه))) يلا ماتشوفين شر
ام سعد:الشر مايجيكم>> منهي ام خيرارو مدري خدارو ماجد مر علي هالاسم
ريم:العن ثقيييييييييييل حيييييييل
دانه:نحاول يلا
ريم:بروح اناديهم
دانه:بتشك فينا العجوز
ريم:وانتي مالقيتي الا ام خينارو قلت الاسامس
دانه:يالخبلا عشان تنساه
ريم:هههههههههههه أي يلا 1 2 3 هبااااااااااا
دانه:ثقيييييييييييل ححيل (ديدووووووف طاح الكبت)ريم ريم
ريم: ووجع اشفيج
دانه:فارس فارس اخووووووووووج
ريم:شسويلج
دانه:ناديه يشيل معانا حنا تعبنا
ريم:ياسبحانك يارب
دانه:يالخبله استغلي الفرصه
ريم:اوووووف منج فاااااااارس فاااااااااااارس
فارس :نعم
ريم:تعال اشوي
فارس: نعم اشتبين
ريم:شيل معانا انا ودانه الكبت بنحطا بخيمتنا ثقيل
دانه:: أي صج ثقيل حييييل (ام النعومه جتها بهالحظه)
ريم: (تشوف دانه مستغربه)أي ثقيل
فارس:يلا انتو روحو اهناك وانا اهني يلا 1 2 3>>>
>(شالوه وراحو الخيمه>>>>
فارس:يلا خلاص
دانه:مشكور انشاءلله ماتعبت
جواهر ومها ومراحب لاصقات بالخيمه ويتضاحكون وصوتهم عاالي
فارس:لاماتعبت اذا تبون شي نادوني
دانه:انشاءالله(افااااااا عليك ماطلبت شي)(يوييييييييل حالي مزينه)
ريم:لا دانو تعالي داخل
دانه: (دشت الخيمه تقحص)يووووووووووه يوووووووووه يزييييييييييييييينه
مراحب:اواااافقج الراااي
مها: كاهو كاهو جواهر هذا الي قلتلج عنه
دانه:اشقلتي عنه
مها:يمه اشفيييج
دانه:اشقلتي عنه
مها:لا لا تخافين ولا شيي
دانه:أي عبالي
ريم:اقول يالناعمه
كلهم:نعم ناديتيني
ريم:ههههههههههه أي أي ناديتكم تعالو ندخل الكبت ونكمل شغلنا
واهما طالعين برا>>>>>
مها:لهدرجه حنا غاثينهم ليش مبعدين خيمتنا عنهم
مراحب:لا حنا مشاءالله علينا لانسينا نفسنا نسينا وفصلاتنا بكل وقت وحزه
دانه:شووووووووووووووووووفووووووووووو سياره مرت
كلهم:يوووووووه يالبييييييييه
مراحب:يحليلهم اهلنا حيل يحبونا
جواهر:أي هههههههههههه لهدرجه
دانه:امبييييييي مقربينا حيل من الخط مال السيارات (خط بالتراب يمرون منه السيارات خط رملي)(بلغتنا دبايا)
كلهم:ونااااااااااااااااااسه
مراحب:يلا بنات كملو الشغل
>>> ويعدلون اغراضهم ويدخلون الكبت وصارت الخيمه صج صج خيمة بنات (منظره واكل ومكياج ولوحات ومجلات وتلفزيون واشياء عجييييييييييييبيه)
ريم:بنات العجوز جت عند خيمتنا
دانه:يووووووووه تعالو كلكم غطو الكبت (ويوقفون سطره على الكبت واشكالهم تضحك)
ام سعد:بسم الله علام هالخيمه بروحها بعيد والله تعبت وانا جاايه لها
دانه:كلها عشر خطوات
ريم: (تطق دانه افبطنها) هلا هلا يما
ام سعد: هذي خيمة منهو
مراحب: حق الخدامات
ام سعد: وعلامها كلها خرابييط
مراحب: تدرين خدااامااات
ام سعد : أي تعالي يريم وديني داخل مااشوف الطريق انتي ورفيجتج ميسا مدري مليسا
جواهر+مراحب+مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ه منو مليساااااااا كعكعكع
دانه:هههههههههههه يحليلها مانستني لبيه انا مليسه
ريم: هههههههههه يلا يلا مليسا
دانه: كاني كاني
ويروحون يودون ام سعد داخل>>>>
ساره (جت الخيمه) مها مها
مها:اشفيييييييييييج
ساره: تعالي امي تبيج بسرعه
مها: كاني الحين بجي
جواهر: الله معاج روحي لاتضيعين خيمتنا
مها:اضيع كل الخيام الا هي
مراحب+جواهر:هههههههههههههههه (راحت مها)
مراحب:جواهر:اشفيج احس انج متضايقه ووجهج صاير اصفر قولي اشفيج ؟
جواهر: مافيني شي تعبانه اشوي
مراحب:جواهر:انا اعرفج عدل صارلي سنين وانا معاج اعرفج لما تكونين متضايقه قولي لي افتحي قلبج لي
جواهر: (محتاجه حق أي احد بتقوله الي بقلبها) لا مافيني شي
مراحب:جواهرلا تكذبين علي اذا تبين تقولين قولي واذا ما تبين كيفج لا تتضايقين واتضيقيني معاج
جواهر:مافيني شي مافيني شي (تنزل الدموع من عيينها)
مراحب:جواهر والله راح ترتاحين قولي لي حاسه فيج وربي
جواهر:والله متضايقه حيل مدري وين ابتدي
مراحب:قلي منو مزعلج
جواهر:تعرفين اخو مها ســــــــعـــــــــود
مراحب:اممممممممممم اعرفه بس ما اذكر ملامحه عدل
جواهر:امممممممممم اسمعيني انا أحـــــبـــه واهو يحبني
مراحب:وبعدين
جواهر:صارلي تغريبا شهرين او 3 شهور وانا احبه
مراحب:شلون عرفتيه
جواهر: امشي نطلع برا ونقعد بالبر
مراحب:يلا (ويروحون برا بالبر اشوي بعيد ويقعدون بالارض وتتكلم جواهر)
جواهر: (قالتلها كل السالفه)
مراحب: أي وبعدين
جواهر: تخيلي شفته بالسوق قدام عيني يرقم وحده ويسولف معاها قداامي
مراحب:هو كان يدري عنج يشوفج يعني
جواهر:لا ماكان يشوفني
مراحب:حقاااااااااااااااااااااااااااااره
جواهر: انا احبه حيل واغليته وعزيته وطلع يكذب علي
مراحب:شنو اخر مسج قريتيه منه؟.
جواهر:يقول فيه سوء تفاهم والي عطاها مورقمه رقم رفيجي
مراحب:يمكن صاج اشدراج
جواهر: لا مو صج
مراحب: لاتظلمين الرجال
جواهر: كل مسج يدزه امسحا قبل لا اقراه
مراحب: شوفي اذا وصل لج مسج منه اقريه لاتمسحينه
جواهر:ليش؟
مراحب:دامه يحبج وانتي رفيجة اخته مستحيل يسوي كذا فيج اكيد سوء تفاهم وانتي سرعتي لازم تلقين طريقه وتتفاهمون
جواهر:قبل ما نتفاهم ابي اقهر قلبه مثل ما قهرني
مراحب:شلون
جواهر:بعدين تعرفين وانتي جربتي الحب ولالا
مراحب: جربت جربت
جواهر:صج
مراحب: ايييييييه من طرف واحد بس طرييييييتي المواجع
جواهر: لا اشصار
مراحب: ولد عم امي ياجواهر كلمة احبه اشويا عليه انا مو بس احبه امووووت فيه حبيته سنه ولا دا عني وقليل حيل اشوفه والمشكلا الحين اخذ اعز صديقه لي ملك عليها وتدرين اشصار
جواهر:شنو
مراحب:الي اعزها رفيجتي الي دايم اسولف عنه لها اخذاها
جواهر:ليش مارفضته دامنها تدري
مراحب:ولد عمها تدرين العمان وصعب البنت ترفض
جواهر:والحين
مراحب:احاول انساه واحاول يااااااااه حتا قصيدي ماخلا منه
جواهر:طلعتي مثلي اقصد سعووووووووود
مراحب:انا كل قصايدي فيه بس انا خلااااااااااص الماضي ودعته
جواهر:اااااااااه
مراحب:جواهر انا حاسه ان سعود لازال يحبج لازم تتفاهمون
جواهر: انشاءالله بقرب وقت بس لاشفته
مراحب:ها انشاءالله ارتحتي الحين
جواهر:حيييل فوق ما تتصورين والله انا من دونج كان للحين متضايقه
مراحب:يلا طولنا على البنات تلقين مها الحين شابه ضو
جواهر:ههههههههههه أي يالله يعينا
>> وصلو خيمتهم
مراحب:مافيها احد
جواهر:وينهم انا وياج طولنا حيل كم اخذنا
مراحب:تغريبا ساعه الا ربع شوفي مها جايه من بعيد
مها: وووووججججججججع وين كنتو
مراحب: نحوس بالبر
مها:طافكم رحت الجمعيه مع ابوي جيت دورتكم مالقيتكم
مراحب:اشدعوه لو لقيتينا بروح يعني
مها:عادي
دانه: (جايتهم طااااااااااااايره) بناااااااااااات بنااااااااااااااااااااااااااات
كلهم: الخلا الخلا علاااااااااااامج
دانه: الحقو الحقو العائله كلها مجتمعا بالخيمه الكبيره
جواهر: شنو يعني
دانه: فارس اهناك قااااااااااااااااااعد يويلي عنكم ماتدرون
مها:صـــــــــــج فاااااااااااااااارس
دانه: لافارس وتركي ومحمد وفهد وسعود والحريم كلهم
جواهر: امشو نروح يلا
مراحب: (تشوف جواهر مستغربه) يلا يلا
دانه: شوفو ترا اذا دخلتو كلهم بيعطونكم نظرة استحقار بس عادي تحملو
مها:ليش
دانه:بندخل ونقعد اذا قالو اطلعو برا بنقول خايفين
جواهر: امشو لا يروحوووووووووون
مها: يلااااااااااااا الى فااااااااااااااااااااااااااااااااارس
دانه:ترا بقوووم علييج
مها:هههههههههههههه
ريم:بنات يلا ظبطت لكم المكان
دانه: تعجبيني والله
>> دخلو الحسناوات الخمس الدوانيه بكل وقاحه مالهم عذر الحريم كلهم متجمعات وطبعا كالعاده الكل عطاهم نظره يعني طسوووووووووووو برا كالعاده (كل ممنوع مرغوب) وعاندوهم وقعدو
>
سعود: (فز قلبه يوم شاف جواهر) ............................
جواهر: مراحب مراحب هذا سعود
مراحب:أي شفته ماشاءالله حلو
جواهر: راقبيني شنو راح اسوي
طبعا كالعاده تركي يشوف جواهر ودايم جواهر ماتعطيه وجه بس هالمره تبادله النظرات
> الحريم يسولفون ولجه عندهم والكل يمهم وجواهر وتركي وسعود بعالم ثاني
تركي: (مستانس) (قاعد على يمنا سعود) سعووووووود سعوووووووود
سعود:آمر
تركي:ماعندي غيرك ياسعود شف بنت عمي محلا نظراتها
سعود: ههههههههههههههه
تركي: يووووووووووووه ياجواهر
سعود: (لف على تركي وعلا جواهر) ..................... (جواهر)
>
جواهر: مراحب انجحت الخطه شوفي سعود شلون محتر ههههههههههه وناسه
مراحب: حرام عليج
>
>
فهد: (يشوف مراحب) ياربي هالبنت اعرفها وين شايفها
مراحب: (حست بنظرات فهد) اهاا هذا الي شفته راعي القطوه
دانه: (تشوف فارس ومتحطمه) يووووووووووووه يافارس
ريم: (تسمع السوالف) داااااااانووه ورتي راسي
مها: (تشوف محمد) (وتشوف فارس وتقهر دانه)
سعود: (وده يقوم يكفخ تركي) يلا شباب نقوم
تركي:وين وين ماصدقت على الله تعطيني نظره تقومنا
سعود: (موهذا الي قاهرني) لا يا رجال عندنا شغل واجد قوووووووووم
فهد: أي يلا قوم
الشباب : يلا ماتشوفون شر
البنات : (ويين وين تو الناس ياحلوكم ما شبعنا من شوفتكم )
الحريم: الله معاكم ياعيال
جواهر: (عطت نظرة الوداع لتركي)______ والله لحر قلبك مثل ما حريت قلبي ياسعود
تركي: يويلي من عيوووووووووونها
سعود: امش قدامي اخلص
تركي: وانت اشفيك معصب
سعود:متضايق اشوي: (قلبه يحترق من داخل حيل)
تركي: انا حدي مستانس
سعود: (هذا الي يبيني اذبحه) أي حظك عساها دوم
>
جواهر: يلا نطلع
مراحب: والله لو طلعنا راح يشكون انا موجايين لهم
مها: ههههههههههههههههه اصلا معروف الي قلتيه
جواهر: (حاطه سايلنت هزاز) مسج منو هالمتفرغ الي ذكرني سعووود (تطق مراحب)
مراحب: آآي اشفيج
جواهر: (منزله التليفون تحت ) سعود داز مسج اقراه؟
مراحب: أي أي اقريه
جواهر: فتحت المسج (ياجواهر حرام عليج عورتي قلبي تكفين خنتفاهم) ه ماجاك شي ياسعود مراحب
مراحب:هاااااااا
جواهر:اقريه اقريه
مراحب: (قرته) حرام يا جواهر
جواهر: اححححححسن خليه يحس فيني
دانه: بنات يلا نمشي
كلهم: يلا ملينا من سوالف الحريم
مها: تصدقون شعور غريب وانتي يجيج لما تقعدين ابلدوانيه
دانه:نشهد صح
كلهم: يلا مع السلامه بروووح
الحريم: أي روحن الله معاكم
مها: يبون فرقانا بضمير شكلهم
جواهر: ياسوالف عندهم
دانه: ريييييموووووووووووه
ريم:هاه هاه
دانه: العجوز هذي علامها تشوفني كذا
ريم: ههههههههههه شكلها معجبه ابمليسا
مها:تلقينها الحين اتذكر تقول ياربي شسمها هههههههههههههههه
كلهم : هههههههههههههههههههههه
>> طلعو برا وراحو لخيمتهم
دانه: بسم الله هذولا شيسوون بخيمتنا
مراحب: بنات اركضو نروح
جواهر:الحقو ادخلووووووووو
مها: منو هذولا شكلهم كبار
ريم: هذا فهد والثاني منو
دانه: شكلا تركي شيسوون بخيمتنا امشي(راحو لخيمتهم)
دانه:احم احم
تركي: هلا والله
فهد: الخيمه هذي حق منو تكفوون (ميتيين من الضحك هو وتركي)
ريم: ليش تضحكون
تركي: تقول غرفة نوم مو خيمه مكياج ولوحا ومنظره وعطورات صج بنات
جواهر: عدال احلا من خيمتكم والي يدخل خيمتنا تنفتح نفسه
تركي (انشهد تنفتح نفسه لما يشوف وجهج) كلا خيمه
ريم: ممكن تروحون فشلا البنات يبون يدخلون
ركي+فهد: الله معاكم يلا
>>> دخلو خيمتهم
جواهر: يالله يالنوم كم الساعه الحين
دانه: الساعه 12 الدجاج للحين مانامو
مها: ايوالله حتا انا تعبانه وودي انام
مراحب: شرايكم ننام وباكر السهره صباحي
ريم:لا قومو نفرش
مراحب: يلا وين سرايركم
مها: انا جبت السرير مالي
جواهر:وانا بعد
دانه: خياااااااانه ماقلتولي
جواهر: مافيه الا ثنين انا اخذت واحد وامي اخذت واحد
ريم: لا والله الحين شنسوي تنامون فوق وانا ودانو تحت ليش شلفرق بينا وبينكم ها
مراحب: والله شنسويلكم نعطيكم مالاتنان ترتاحون
دانه: ريم العجوز ماعندها سرير زااااااااايد
ريم: هههههههههههههههههه أي مدري عنها بس اكيد عندها
دانه: انروح نسرق
ريم: اتهبين جعلي مااروح معاج روحي بروحج
دانه: اوريكم بس اليوم انام تحت
ريم: يلا يلا سوو الفرش بنام
ط ويحطون فراشاتهم وطبعا سوالف وضحك مو طبيعي قبل النوم وصوتهم حتا الخط السريع سمعااه المهم وبعد ساعتين نامو وصار الصبح>>>>>>>>>>>
وهذا الجزء الثامن والتاسع
لــعــــيــــــــــونـــــــــكم
الــــــــــــــجزء الـــــــثــــــامن>>>
في الصباح>>>
قامت جواهر اول وحده >>
جواهر:يالله الساعه 9 شمقعدني مهااا مهاا مراحب دانه ريم قومو انا قعدت
مها:اطلعي برا
مراحب:شنسويلج اذا قعدتي انا بنام الساعه9
جواهر:اكره قعدة الصبح بالبر
دانه:بتحلطمين روحي برا انا بنام
جواهر:اعوذ بالله كاني قمت بروح اتوظا واصلي واتريق واقعدكم اوكي
مها:خير انشاءالله اربطي الخيمه وانتي طالعه
جواهر طلعت برا الخيمه واول ماطلعت شافت سعود قاعد يسوي خيمة امه خيمتهم قدام خيمة البنات>>>>>>>>>>
جواهر:لا هذا سعود وين اروح
>
سعود:ها يما الخيمه جذي زينه
ام سعود:اي ياوليدي زينه رح لدوانيه حطو الريووق
سعود:يالله مع السلامه(اول مالف راحت عينه بعين جواهر)جــواهر
جواهر:ياقرد حظي قرداه شافني وين اروح(راحت جواهر صوب خيمتهم ومرت عند سعود)
سعود:جواهر جواهر
جواهر: (ولا عطته اي اهتمام)(اعرف من تلعب عليه ياسعود مو انا تلعب علي)(راحت خيمتهم)
وقامو البنات توضو وصلو تريقو وفي خيمة البنات>>>
دانه:يمه ياوجهي اشفييه جذي
ريم:تعودي انتي افبر وارضي بالواقه هههههههههه
مها:عطوني الكريم مال الشمس
جواهر:بنات والله لو طلعنا جذي هجو العرب طلعوو قشكم
كلهم:هههههههههههههههه يلا
(وصار جبل من الكريمات والمكياج)
مها:دانووه فقصتي عينج من الكحل عطيني يلا
دانه:لحظه اشوي
جواهر:لاتكثرووووووون
مها:الله عاد يالمكياج كلا كحل ومرطب وكريم الشمس وشدو خفيف وبودرة خدود وحمرا وكلوس بس
دانه:ايوالله اشويه هههههههههههههههه
مراحب:ليش ماتصيون واثقات من نفسكم مثلي ومثل جواهر
جواهر:اقول جواهر عطيني الكحل الي وراج
مراحب:توني امدحج
جواهر:طع شكلي عند هالمهبل كني مريضه
مراحب:ايوالله عطيني الكحل
مها:داااااااااانه ماااصاااااااااارت ولت عيييييينج
دانه:احلا يالخبلا احلاااااااااااااااااااااا
مها: منتكشخيله
دانه:لمنو بعد فااااااااااااااااارس يعلي فداااااه
ريم:بدينا يلا اخلصو وين الكريم مال الايدين
مها:انتي ماتنفع معاج الطيبه(قامت وراحت فوقها واخذت الكحل منها)اي جذي عدل اوووف مابغينا
دانه:واخيرا خلصت شوفوني حلوه
مها:تهبلين بس روحي
دانه:ابي عطر جوووه جووه وين عطرج
جواهر:مراحب ووجع خلي الكحل تلقين العطر هناك
مراحب:بناات جبتو عدسات
جواهر:اي انا جبت
مها:اي انا بعد
ريم:انا بعد جبت بس ماقلتي ليش
مراحب:هالعدسات هذي بنسوي فيها شي على يوم
دانه:انا جبت كامرتي الفلاش والفيدسو
مراحب:احــــــــــــــــــــلاااااااااااا
جواهر:يلا بروح عند ماما تبيني شوفوني شرايكم
مراحب:مزيونه ماعلي من الهرج
جواهر:عيونج الحلوه فديت قلللللللللبج
طلعت جواهر من الخيمه وشافت سعود توه داخل خيمتهم وتركي طالع
جواهر: (راحت عند تركي)(الله يعيني)تركي تركي
تركي: (ماصدق على الله راح لها سيدا)هلاا اشبغيتي
جواهر: (يارب يطلع سعود)سمعتهم يقولون انك مريض امس(لاسمعت ولاشي)
تركي:اي كنت مصخن اشوي والحين الحمد الله زين
جواهر:حمد الله عللى السلامه ماتشوف شر
تركي:الله يسلمج لددرجه اهمج
جواهر:ولد عمي وحسبت اخوي لازم اهتم لك
تركي: (اخووج) اي الحمد الله ها شلون البر معاج
>
يطلع سعود من خيمتهم ويشوف جواهر الي صايره قمر وتركي واقفين قدام بعض ويسولفون وتركي الابتسامه شاقه وجها
سعود: (اه ياجواهر حاس اني بموت) تتــــــــــــركي
تركي:ياربي من هالرجال كل مااستانس يخرب علي
جواهر:هههههه(احترق ياسعود)روح الله معاك شكلا يبيك
تركي:ياللله يابنت عمي ماتشوفين شر
جواهر:الشر مايجيك(تشوف سعود وتعطي تركي ابتسامه)
راحت خيمة البنات وداشه الخيمه ترقص
مها:ايوا ايواااا عاشوو عاشووو يلا جواهر (وقامت ترادحها)هههههههه
دانه:الحمد الله والشككر
مراحب:اشفييييج
جواهر: (تروح لمرحب وتقولها بصوت خفيف)نجحت الخطه
مراحب:يالملعووونه
مها:قولي لي مايصير بس مراحب
جواهر:امشو نطلع ملينا من الخيمه
كلهم:يلااا
>
سعود دخل خيمة الشباب>>>
سعود: (يدق على سلمان)الو
سلمان:هلا وغلا بسعود حيالله القاطع
سعود:هلا سلمان شلونك
سلمان:اشفيك فيك شي
سعود:انشهد انه فيني
سلمان:عسا ماشر علامك
سعود:جواهر ياسلمان للحين ماتكلمني والمشكلا تحرق قلبي بهذا تركي
سلمان:تركي شكو
سعود:تركي ولد عمها وطاقه صحبه معاه وتركي متحطم
سلمان:الاخ يغار
سعود:يارجال والله تعبان ابي افهمها
سلمان:وييه للحين ماتكلمك من هذاك اليوم
سعود:اي انت الوحيد الي اقدر اشكيله \علمني طريقه
سلمان:دز لها مسج
سعود:ماتقراهم تمسحهم
سلمان:شوف اكتب شعر بورقه وحطها افمكان تظمن انها راح تقراه
سعود:شمعنا شعر
سلمان:الشعر اقوى معناه
سعود:بس تراا صعبه وين احط الورقه
سلمان:عاد هذي مهمتك شوف اذا نجحت علمني ابوي يناديني
سعود:ماتشوف شر(يالله شكتب الحين وشلون اودي الورقه صعبه)
كتب سعود الشعر وراح ناد ساره اخته
سعود:سارونه حبيبتي تعالي
ساره:اشتبي
سعود:روحي شوفي منو داخل الخيمه هذي(خيمة البنات)
ساره:ليش
سعود:شوفي مها داخل ولالا
ساره:لا مها ورفايجها كلهم راحو الخيمه فاضيه
سعود:سارونه حبيبتي تعالي معاي داخل ابي اغراض من مها
ساره:يلا تعال
سعود:بس لاتعلمين احد
ساره:اممم انزين
ويخلون داخل الخيمه>>
سعود:هذي جنطة منو
ساره:مدري شوف يمكن اساميهم مكتوبه
سعود:جناطهم كلها مثل بعض هذي مالت منو
ساره:حقت جواهر حلوه مالت جواهر قالت انها راح تعطينياها اذا ماتبيها
سعود: (تأكد انها مالت جواهر)اها يلا روحي برا
ساره:يلا اخذ اغراضيك هذيك جنطة مها
سعود:انزين اطلعي راغبيلي(والله فشلا لو احد شافني بس شسوي احبها)(حط الورقه داخل الجنطه وفوق تلفونها انشاءالله راح تشوفها)يلا ساره امشي نطله
ساره:يلا بتوديني الجمعيه
سعود:يلا امشي اوديج
>
دانه:الله حلووووووو الجو
مها:اي حلو الشمس احرقتني
جواهر:امشو نتشمس صراحه انا بيضه حيل ابي لوني برونزي
مها:ههههه ومنو الي من الصبح ماخلت كريم حمايه وحطته افوجهها
دانه:اي هههههههه روحي تشمسي
جواهر:هي هي مليقات اقول ريم شغلي حاتم ودي اتحطم
مها:يووه سمعتو حاتم اغنية موال احبك(احبك من زمان وخايف احكيها صار سنين كلمه بصدري خافيها)الا ممالا نهايه يويلي اشدنها تحطم حطي عليها
دانه:ابي ارقص حطي على شي يرقص موناقصين تحطيم حنا
ريم:بنات بنات شوفو المخيم الي هناك تشوفونه
كلهم:اي نشوفه
ريم:على يوم بنهجم عليهم اليوم رحت مع ابوي بالسياره وندوج واشوي ومريت عندهم يامزايين عندهم يبنون الخيام طااارت عيووني
مها:احلفي
ريم:شنو يعني اكذب عليج
مها:لا انا مستانسه وناسه بنات اشوي بالليل بنتجسس عليهم
مراحب:شنوو حدكم فاضيات امشو الخيمه احترقت
مها":انا مراح اروح بنطر المزيون ليمن يطلع
مراحب:جواهر تروحين معاي الخيمه
جواهر:اي يلا
(وصلو الخيمه)
جواهر:اي راسي يعورني من الشمس
مراحب:بلييز جواهر طلعيلي شي بارد من الثلاجه الي يمج
جواهر:هااااااااج بااااااااارد
مراحب:واااو بااارد
جواهر:وين تليفوني بشوف منو معبرني وداز مسج
مراحب:جيبي تيفوني معاج
جواهر: (اول مافتحت جنطتها تشوف ورقه مسفطه)هذي شنو
مراحب:شنو
جواهر:لحظه بفتحها(تفتحهت)الله شعر
مراحب:اقريه
جواهر:اشكي الي خلي المجروح من نفسي+جرحت قلبه بغلطه غير مقصوده
اقولها لك على الولهان لا تقسي+ترفقي به ترا ما غير اعهوده
ياكل عمري ويابدري وياشمسي+مقدر ازعل انا الي ترفه اخدوده
خلين على العهد كنا نصبح ونمسي+والناس دايم على الاخلاص محسوده
ان كان الحب راسخ ثابت الغرسي+ماتروم غلطه وحيده تنسف اسدوده
عندك اماني وحبي الصادق وحسبي+وقلبي يلاقي ياعمري بقربك اوجوده
مراحب:اشفيج شهقتي حلو الشعر من كاتبه
جواهر:ســ ســع ســـعو ســعوود مكتوب اخر شي سعود سعود جايبه
مراحب:شنو هذا شلون يتجرا ويدخلل لا بعد ابجنطتج
جواهر:فهمتي الكلام اسمعي قوله مره ثانيه(قالت الشعر)يوووه ياسعود
مراحب:كلماته قويه صدقيني مافهمتي انتي سالفته
جواهر: عطيني ورقه وقلم
مراحب:ليش
جواهر:في شعو حافظته ودي يقراه
مراحب:قوليه لي وبعدين اكتبيه
جواهر: اوكي (قالت الشعر)
مراحب:جوااااااهر كلماته قويه حييييييييييييييييييييييييييييل
جواهر:احسن يستاهل
مراحب:بيكرهج
جواهر: خل يحس اشوي فيني
مراحب:كرهتيه بحياته انتي
جواهر:عطيني الورقه(كتبت الشعر)(ولي يقول)
لحظه من فضلك تمهل لاتزيد الطين بله
لاتحاول تخدع اكثر فوق قدر المستطاع
الي لك خذه وتوكل ولي لي ارجوك خله
قادره امضي بدونك دون خوف واندفاع
اظبط اعصابك تحكم واللذي ينصحك جله
خل عنك هالتصنع وانتبه كافي خداع
ليش عاتب منهو من حقه يعاتب صدق خله
من له الحق يتسائل عن سبب هذا الضياع
ياابن ادم هي حكايه وانتهت كافي مذله
كافي تزعجني وربي كافي يكفينا صراع
يوم كنا في سعاده اربط الود وتفله
كل ساعه لي تلكك غيره اشواق التياع
ماعرفت تصون عهدك كنا قلبي ذا جزاله
كلما قربت منك التفت الفين باع
عفت انا جملة فعالك عفت هذا الشي كله
وش لي في حبن ملوث ماوراه الا الصداع
الوفا رمز المحبه والامل ورده وفله
والظلوع الي تدفت تنزف الوجد ارتياع
في عيون الليل اسأل عن طريق ولا ادله
عتمت كل الشوارع والامان الصدق ضاع
عمت اشباح السكينه وهذا عهدك تم حله
خل ينفعك اندفاعك يوم قررت الوداع
مراحب:ياحلوه شلون ياخذ هالورقه
جواهر:الله يخلي رفيجتي وحبيبتي مراحب
مراحب:بأحلامج
جواهر:تكفين
مراحب:يازين شكلي رايحه لسعود هاك هذي من جواهر رد لك والله لو شاف الكلام الي فيها اقل شي يسويلي يدفني بالتراب
جواهر:جواهر:ههههههههههه مولهدرجه تكفين يامراحب
مراحب:مستحييييييييييييييل
جواهر:امشي انا وياج نروح
مراحب:عطي الورقه اي احد يوديه حقا
جواهر:امشي نروح خيمة الشباب بسرعه
مراحب:لالا كل شي الا هذا
جواهر:امشي يلا
مراحب:يارب ساعدنا يلا
جواهر:طلي شوفي مها ودانه وريم وينهم
مراحب: (راحت تطل)لا بعيد حيل يتمشون
جواهر:يلا اطلعي
مراحب:ياربي وين نروح
جواهر:امشي خيمتهم
مراحب:بعييييييد
جواهر:امشيييييييييي
(ووصلو خيمة الشباب)
مراحب:اخلصي بسرعه وين بتحطينها انا براقب
جواهر:وين احطها ويين ويييييين امممممممم
مراحب:دوري جنطته
جواهر:شعرفني فيها
مراحب:حطيها بمكان بالخيمه وبعدين دزي مسج وقوليله
جواهر:فكره حلوه
مراحب:اخلصي في واحد جااي مااعرفه
جواهر:ادري تبين تخرعيني
مراحب:اخخخخخخلصي والله صج شنو اخرعج
جواهر:اي بحطه داخل هالعلبه حلو
مراحب:في واحد جاي يلا بسرعه بسرعه
جواهر:يلا يلا اطلعي
مراحب:راح يشوفنا لو طلعنا
جواهر:منو تشوفين
مراحب:ياربي واحد يغسل وجها شكلا تركي ولد عمج
جواهر:رحنا وطي
مراحب:تعالي نطلع من الباب الثاني
جواهر: مربوط
مراحب:سوي فيه اي شي انا ابي اطلع اخلصي
جواهر:انزين انزين شوفي فتحت بس الربع
مراحب:لونه ثلث انا ابي اطلع
(ويحبون من الباب والحمد الله اطلعوو بأعجوووووووبه)
جواهر:امشي خيمتنا بسسرعه
مراحب:اووف يلاااااا (ووصلو خيمتهم
جواهر:واخيرا شنو اكتب بالمسج
مراحب:اكتبي روح خيمتكم تلقا داخل العلبه الي يم الدريشه ورقه بس
جواهر:اوكي (تكتب المسج)ياربي خايفه
مراحب:اخلصي
جواهر:انزين(تم ارسال الرساله)الله يستر
>
>
سعود:يسمع صوت مسج)تليفون منو الي جاه مسج
فهد:تليفونك يمكن
سعود:اي تليفوني(يفتح المسج من جواهر ويقراه) يلا شباب بروح اشوي وارجع
فهد:وين وين
سعود:لا بروح لمي اشوي وراجع
فهد:الله معاك
سعود: (يروح خيمتهم ويفتح العلبه ويلقا الورقه وهو مستانس)الله ياجواهر كتبتي شعر (يقراه
لا ياجواهر لازم تفهميني (يدق على سلمان )الوووو سلمانو
سلمان:بسم الله اشفيك
سعود:طريقتك صدقني بترجع لك مارجعت ردت لي شعر العن منه
سلمان :ههههههههههههههه
سعود:تضحك
سلمان:لحظه اي رد لها بشعر يكون حزين
سعود:عندك ياحلو
سلمان:شوف انا بدزه لك مسج وانت دزه لها
سعود:اخاف ماتقراه لو دزيته
سلمان:دامها ردت عليك اكيد بتقراه
سعود:انشاءالله انطر المسج انا اوكي
سلمان:اوكي
>
جواهر:تتوقعين شنو ردت فعله لو قراها
مراحب:مقدر اتخيلها اكيد معصب
جواهر:امم والله ندمت ليتني حاطه شعر اقوا منه
مرااحب: ههههههههه طع هذي لهدرجه حاقده
جواهر:واكثر(صوت مسج)عندج ولا عندي
مراحب:نو عندج
جواهر:ياربي منو منو او من سعود اقراها ولا مسح
مراحب:قريها
جواهر:اوكي بقراها
محتاج اسولف لك عن الي جرالي+واشرح معاناة السنين وسهرها
ياصاح لاناديت لك ماتبالي+وينك ترا نفسي تزايد ضررها
يكفي ترا اشتد ظلم الليالي+والهم شد عروق قلبي وبترها
عجزت اداري عبرتي وانخذالي+وروحي تبي تطلع وظلعي يسرها
توي احس ان الزمن ما صفالي+والنفس ماتغير بيدها قدرها
الله على الدنيا ووقت مضالي+قبل اتهجر بسمة رضايا ثقرها
تكبر معاناتي ويكبر سؤالي+متا جروحي تنتهي من قهرها
وسلامتكم
مراحب:حرام ياجواهر ضلمتيه ردي عليه
جواهر:ماابي
مراحب:بتردين ولا انا ارد
جواهر:شكتب
مراحب:ياصاحبي لو للفراق اعذار+قدمتها لك قبل لا تجرحني
لاكن فراقي لك خطأ الاقدار+وعلى خطا الاقدار ارجوك سامحني
جواهر:ياخطيره(تم ارسال الرساله)راحت
>
سعود:مسج يارب من جواهر(يقرا المسج)يدق على سلمان
سلمان:يانعم
سعود:ردت علي مسج
سلمان:شكتبت
سعود: (قال المسج)شرد عليها
سلمان:عندك مسجات
سعود:اي بدز لها هذا (يقوله)
سلمان:اي حلو دزه لها واذا ردت قول لي
سعود:انشاءالله(تم ارسال الرساله)الله يستر
>
جواهر:مس مسسج
مراحب:اقريه
جواهر:يقول:: بالعكس يابنت ماني مثل ماقلتي+انا ترا عكس كل الي تقولينه
يلي علي بأتهاماتك تطاوعني+ظلمتي انسان وانتي ماتعرفينه
عشششششششششششـــتو
مراحب:ايوالله ظلمتيه
جواهر:يستاهل
مراحب:تراج انتي ووجهج مكبره السالفه حيل واهي سخيفه كلميه وشوفي اف منج
جواهر:صاحبة سوء
مراحب:السوء انتي مو انا شوفي البنات جو ولالا
جواهر:يالله حيهم يالله حيهم
مراحب:جواهر جيبي شلي حار يحرر على قلىبهم البؤدانه خخخخخخخ
جواهر:يووه يووه ياجواهر يووه يامراحب
جواهر+مراحب:اشفيج
مها:يازينه زيييينااااه
مراحب:منهو
مها:شباب المخيم الي يمنا توهم خيمو
مراحب:صج مزايين
مها:يفضخوون القلب شوفي دانه متحطمه
جواهر:دانوه اشفييج
دانه:مزيوون حيل حطمني
ريم:حببيبتي خليه لي انتي لج فارس
دانه:لا حبيبتي الشرع حلل اربع
مها:اوافقج الرااي ارررررررررربع
ريم:هههههههههه موصاحيات
مراحب:ودوني عنده بشوفه
مها:محد قالج روحي لونج صابره اشوي كان شفتيه
ريم:حظج ماشفتيه انا اليوم شلون بنام
مها:ايوالله الله يستر على الافلام الهنديه الي بتخييلها اليوم انا البطله
كلهم:ههههههههههههههه
مها:هذا صوت تليفون
جواهر:اي صح
مها:منو داق علي
دانه:تلقينه مزيون المخيم
مها:والله لنتحر كانه هو
دانه:اخلصي الحين بيسكر
مها:يووه هذا سعود
جواهر: (لفت على مراحب)
مها:الو نعم
سعود:مررررررحبا اختي
مها:هلا بسم الله اشفييك
سعود:مافيني شي بس من زمان ماشفتج
مها:اسملا عليك اخلص اشعندك
سعود:بروح انا وساره بسوقها تبين تجين
مها:اي اي عادي اخذ البنات معاي
سعود: (يبيها من الله)اي عادي
مها: لحظه اشوي>>بنات سعود بيروح يسوقني منو بيرووح معاي بمر على المزايين تروحون
دانه:انا بروح معاج
ريم:بخلي تركي يوديني
مراحب:احس فشلااا
مها:لا عادي كلا سعود
مراحب:خلاص بروح معاكم
مها:جواهر تروحين
جواهر:اشوف
مها:الو سعود
سعود:خلص رصيدي اشفييج
مها:بيروحون معاي مراحب ودانه وجواهر متا بتوديني
سعود:..........
مها:سعود وينك
سعود:الحين بوديكم يلا تجهزو
مها:اوكي باي اخووي حبيبي
ريم:لا مابي انا ابي اسوق جواهر عطيني تليونج
جواهر:ليش
ريم:بدق على ابوي
جواهر:اوكي روحب اخذيه
ريم: (دقت على ابوها ورد تركي)الو يبا
تركي:وحطبه انا اخوج
ريم:وين ابوي
تركي:وشتبين فيه
ريم:ابيه يسوقني ودي اسوق سياره
تركي:ماخبر عيني انتي تسوقين سياره
ريم:تكفا تركي البنات راحو وانا قاعده بروحي
تركي:بروحج
ريم:اي بروحي
تركي:اقعد بالسياره انا وانتي بس
ريم:اي ليش
تركي:خلاص هونت
ريم:لييييييييييش
تركي:انا وياج وامي وابوي ماارتاح منج هالمره راسي وراسج بس
ريم:يووه لحظه>>جواهر تروحين معاي انا وتركي بليييز
جواهر:خلاص بروح معاكم
ريم:خلاص جواهر بتروح معاي
تركي:احلفي
مها:وربي يلا متا نروح
تركي:الحين لعيون جواهر
ريم:اركد اشوي اي يلا باي
تركي:بايات
ريم:يلا امشي تركي الحين بيودينا
(اول ماطلعت جواهر وريم من الخيمه كانت مها ومراحب ودانه وسعود وساره بنطرون جواهر تجيهم)(وسعود عيونه على جواهر)
مها:جواااااااااااااهر يلا نبي نروح
جواهر:لا روحو انا وريم بنروح مع تركي
مراحب:جواهر ووجع تعالي اخلصي
ريم:روحوروحو بتروح معاي
(مايشوفون الا تركي جايهم طاير وهرنااته)
تركي:ريم يلااا
جواهر:يلا باي(وتشوف عيون سعود الي نار بتحترق بقلبه)
سعود(يقحص ويسرع طااير)
مها:اشوي اشوي اشفيك
سعود:مافيني شي
مراحب: (الله ياخذج ياجواهر انا اشهد انه يحبج)
مها:يلا بسوق
>
تركي:يلا حي بنت عمي
جواهر:الله يحييك
ريم:وانا مالي رب
تركي:اخلصي اركبي ولا تبيني افتح لج الباب
ريم:يلا بسوق
تركي:متأكده تعرفين
ريم:اصلا فطره اعرف اسوق السياره
تركي:اي باين من وجهج جواهر بتسوقين
جواهر:لالا مابي اسوق بس بشوف ريم شلون تسوق
تركي:ماشفتي خير
ريم:انت اشفيك فشلتني
تركي:يلا سوقي
>
مها:يلا سعود خلني اسوق
سعود:اي يلا الحين بوقف
مها:وناسه(نزل سعود)بوديكم عند المخيم مراحب فتحي عيونج
مراحب:افا عليج
دانه:هههههههه مها سوقي عدل مو تذبحينا
مراحب:مواذا شفتيه دخلتينا بخيامهم
مها:هههههههههه ( ركب سعود)
سعود:يلا بسم الله سوقي
كلهم:هههههه
>
ريم:الله سهلا السواقه ليش الناس يسوون حوادث
تركي:اذكرج تراج بعدتي عن المخيم حيل
ريم:واذا
جواهر:ريم شوفي قدامج
تركي:ريم ريم في جبل قدامج وخري عنه
ريم:اشفيكم وينه وينه
جواهر:قداااااااااامج قداااااامج>>>>>طراااااااااااااااخ)))
ريم:آآآي راسي
تركي:انتي اشسويتي
ريم:شنو
تركي:جواهر فيج شي
جواهر:لا مافينيشي
تركي:بروح اشوف اشصار
جواهر:وانتي اشسويتي
ريم:شنو كنت قاعد اسوق
جواهر:والي يسوق يشوف قدامه كنت بنموت
ريم:شدعوه كلا جبل صغير لا وتراب ناعم بعد
جواهر:هذا هو البلا تركي اشصاار
تركي: مـــبـــروك غرزنا
ريم:ششششششنو
جواهر:شيردنا الحين
تركي:والله حيل يبيلها شغل
>
سعود:مها روحو هذاك الصوب
مها:هذيك مو سيارة ابو ريم
دانه:اي سيارة تركي اشفيهم واقفين
سعود:مها انزلي بسوق انا
مها: لا ماخلصت
سعود:يلا
مها:انزين
ركب سعود السياره وراح صوب تركي
جواهر:يافرقااا هذا اشيبي
سعود:ها تركي اشفيكم
تركي:غرزنا
سعود:انزل اساعدك
تركي:اخذ كل البنات ردهم المخيم وبعدين ارجع
سعود:انشاءالله
تركي:ريم جواهر روحو مع سعود
سعود(مستانس حدا)اي يلا اركبو
ريم وجواهر ركبو السياره واول ماركبو جواهر كانت صوب الباب وسعود حط المنظرا عليها يعني يشوفها وهي مالاحظتهاول شي وبعدين لفت ولمحت عين سعود يسوق بسرعه خفيفه حيل)
جواهر:بسم الله هذا اشفيه
مراحب:منو اشفيه
جواهر:سعود يشوفني من المنظرا
مراحب:اشوفه يسوق بطيء
مها:سعود اشفيها السياره
سعود:مدري اشفيها لازم امشي بطيء شكلها البطاريه بتحترق
مها:لا تسرع مالنا خلق نحترق (وجواهر وسعود يتكلمون بلغة العيون)
سعود: (اه يا جواهر يازين عينج وانتي معصبه مصيرج بتدرين اني مظلوم)
جواهر: (يمال عينك للبط شوف قدامك لاتدعم فينا يازين عينه يووه)
سعود: (اليوم بحدد مصيري معاج خلاص ياجواهر تعبت من الغيره وفراقج)
جواهر: (يوه ياتركي لونا ماشين احسن لنا كلا من الدبه ريم غرزت فينا)
(جواهر تشوف سعود وسرحت بالماضي الي مع سعود)
سعود: (حس ان جواهر سرحانه وتشوفه)طييييييييييييييييييييييط
مها:بسم الله اشفيك خرتني
سعود:هههههه (جواهر انقزت من مكانها من الخوف)هههههه ماكو شي بس قطوه سرحانه حبيت اصحيها
جواهر: (انا اوريك الحين صرت انا قطوه يالقرد)
دانه:ماصارت طريق لو مسافرين امدانا وصلنا
سعود: هههههههه هذاك المخيم>>>>يلا وصلنا
جواهر:واخيرا مابغينا
سعود: (يقرب صوب جواهر) وماشبعنا من عيونج بعد
جواهر:هي هي خفت اتخرع من عيونك
سعود:هههههههه تمونين
جواهر:يلا بنات امشو (وصلو خيمتهم)
مها: وييط وييط غرزتي كع كع مصخرووووووووووهاااا
ريم:عدال يسويقه انتي الحين
مها:على الاقل ماغرزت مثلج هههههههههه
مراحب:بس عاد بلا سخافه
دانه:بنات صار لنا اربع ايام بالبر ماصار شي يشجع انا نذكره اليوم مثل امس وباكر بيصير مثل اليوم اشفيكم نبي اكشن
مها:الليله الاكشن جاينا يالبا المخيم الي ييمنا
دانه:اليوم بنروحلهم لما تظلم الدنيا
مراحب:واخيرا في شي راح نتحمس له
جواهر:ومتا ناوين تروحون
مراحب:خلوها 11 او 12 باليل
مها:لا 1 احسن نقول لهلنا انا نايمين ونروح للمزايين نطل عليهم
ريم:والله خوف يابنات
مها:يالخوافه اذا ماتبين نامي
ريم:لا بروح وياكم
جواهر:بنات طاقني الجوع طلعو اكل من الصندوق
مراحب:اي والله حدي جوعانه
>
سعود: (صلح السياره مع تركي ورجع ودق على سلمان)الو
سلمان:يالله حيا ياهلا
سعود:شفتها
سلمان:منو
سعود:في غيرها جواهر
سلمان:اشصار
سعود: (قال السالفه)وبس
سلمان:شوف الحين ابيك تكتب لها مسج
سعود شنو
سلمان:واعتبره اخر مسج البنات مايجون الا بالعين الحمرا
سعود:ااابيك تساعدنا مو تخرب علينا
سلمان:شوف اكتب هذا المسج(قال المسج)
سعود:لا ياسلمان مقدر حيل قوي
سلمان:اكتبا صدقني بتشكرني لأني حاس اني سبب بلوتك ياخوي
سعود:شوف انا بكتبه بس اذا زادت البلوا بلوتين مراح اسامحك
سلمان:انت طيعني والله يستر
سعود:الله يستر يالا باي
سلمان :باي
سعود:يوه ياسلمان لللو صار شي مراح اسامح نفسي (تم الارسال)اسستر
>
مها:مسسج مسسج تلفون منو
جواهر:تليفوني عطيني بيبسي
مها:من منو
جواهر: (اشهقت وطاح البيبسي من ايدها ومراحب شكت وحبت ترقعلها)
مراحب:ههههههههه خرعج المسج
جواهر: (منصدمه)اي اي
مراحب: (غمزت لجواهر عشان تفهم)هههه قلت حق هدى عشان تخرعج
جواهر: تم المسح زين مسحتها (ما مسحتها )يالحيوانه خرعتيني
مراحب:ههههههههه احسن
مها:ليش شنو
مراحب:ها كتبت ان هدة ماقبلوها بجامعتنا
مها:اشدعوه كل هذا خوف عشان هالخبر (المهم صدقوالسالفه)
جواهر:بروح عند امي مراحب روحي معاي
مراحب:اي حتا انا بشوف امي (طلعو برا)
مها:هذولا فيهم شي صدقوني
دانه:اسملا عليج المهم قولي شراح نسوي اليوم باليل
ريم:يويلي منكم لومت راح تكونون انتم السبب
جواهر:هذا سعود تدرين اشداز مسج
مراحب:وقفتي قلبي قولي اشصار
جواهر: (جواهر اليوم الساعه 7 باليل راح اكون ورا خيمتكم ابيج تجين لأني صراحه ودي افهمج الموضوع لأنج فاهمته غلط وصراحه اذا انتي ماتبيني بالمخيم من اليوم بشيل اغراضي وارجه لبيتنا ياجواهر انا بكون ناطر وراح انتفاهم لازم انتفاهم ...احبج,,,)وقح حيل
مراحب:روحي له
جواهر:والله مااروح
مراحب:لازم اتفاهمون انا حاسه ان يحبج ونتي ظالمته
جواهر:ليش مو انتي تروحين
مراحب:انا شكو
جواهر:اخاف والله
مراحب:بتروحين ولالا
جواهر:افكر كم الساعه الحين
مراحب:خمس ونص
جواهر:مدري
مراحب:يمكن يروح ومايلقاج تنقعين الرجال دزي مسجج وقولي لا
جواهر:ياربي (صوت مسج)اكيد منه(تقراه)
لاتخليني مكان الانتظار+لايموت الحب في مهده صغير
ليه نترك حبنا للأحتضار+الهوى الي وردته اجمل عبير
الهوى يرجوك لاتاخذ قرار+تذبل الورده على جال الغدير
جنتي وصلك وهجرك ليا نار+في رجا وصلك ترا عمري ضرير
اني انسا حبكم مالي خيار+جرحي الي بالحشا جرح خطير
انتظر ردك ولو جا بأختصلر+وكان ردك قاسي فكر كثير
بين دمعي وابتساماتي جدار+ان هدمته يكتب الله مايصير
مراحب:ياويل حالي منج
جواهر:يووه يامراحب شسوي
مراحب:انتي تحبينه
جواهر: .........
مراحب:ردي علي
جواهر:اكذب عليج ان قلت ما احبه انا كلمة احبك اشويا عليه اموووووووووت فيه
مراحب:كل هذا تحبينه وتعاملينه جذي
جواهر:شسوي هذي الغيره حسبته يلعب علي وحبي كله انهدم
مراحب:خلاص اليوم لازم تشوفينه
جواهر:مني لساعه 7 يصير خير امشي للبنات
(المهم صارت الساعه 7)
جواهر:مراحب شسوي راح يفقدوني لو رحت
مراحب:بنات بنات
كلهم:اشفيج
مراحب:الحريم تجمعو بالدوانيه
دانه:واذا
مراحب:فارس معاهم
مها:اححححححلفي
دانه:وانتي شكو
مها:هههههههه الحب قتال
دانه:اسكتب لا ادوس افبطتج
مها:بنات امشو نروح يلا
جواهر:بنات بطني يعورني
مها:الحمام قريب روحيله
جواهر: (الله يفشلج يا مراحب)ماكو الا جذي بروح وبعدين اجيكم
مراحب: يلا بنات امشو(راحو كلهم الا جواهر ومراحب)
جواهر:شسوي
مراحب:تعالي الساعه صارت 7وربع امشي ورا الخيمه دزيله مسج
جواهر:لا مراح ادزله
مراحب:شوفي هذاك ليت تليفون روحي شكلا اهو
جواهر:بلا طلع سكران ولا موصاحي ولا واحد بطنه يعوره
مراحب:ههههههه صدقيني هو
جواهر:ادعيلي صاحيبة سوء انتي
مراحب:ههههه الحب من طرف واحد عذااب اسئلي مجرب يلا الله معاج لا خلصتي دزي مسج
جواهر:بااي
مراحب:يلا بروح
جواهر:يالله يوه ماقلت حق مراحب شكلي زين ولالايارب ساعدني وسامحني يااارب
(وراحت صوب سعود وسعود ماشافها)
سعود:شكلها مراح تجي ارجع بيتنا بدال تعب القلب اهني
جواهر:اااحـــــم احـــــم
سسسعود:جواهرهذي انتي
جواهر:..........
سعود:جواهر ايوالله جواهر مومصدق
جواهر:اخلص قول اشعندكك يلا بروح سسسرعه
سعود:بسم الله اشوي اشوي لقعدي
جواهر:جذي مرتاحه
سعود:زين عورتي رقبتي وانا رافعها وبعدين برد عليج
جواهر:ها قعدت يلا قول
سعود:اول شي الشعر الي عطيتينياه حيل قوي
جواهر:تستاهل
سعود:افا
جواهر: ...........
سعود:جواهر والله العظيم اني اغليج واحبج واعزج
جواهر:تحبني وتغليني وانا شفتك بعيني تعطي بنت رقمك انت ماتحبني ولا شي انت بس تلعب علي حسبالك انا لعبه تلعب فيها
سعود:جواااااااااااهر(بصوت عالي وجواهر خافت ووطت صوته)اسمعي وبعدين قرري الرقم رقم سلمان رفيجي عطيته بنت لأن سلمان في عقدده المهم هالبنت عجبته والحمد الله الحين علاقتهم من احسن مايكون وانا ساعدت رفيجي كانت مساعده مو خيانه
جواهر:زين ليش تضحك معاها خوش مرقيم ضحك وسوالف والبنت مسكت ايدك وكل هذي مساعده
سعود:ليش تغارين
جواهر:...........
اشفيه وجهج صار احمر قولي تحبيني
جواهر:لا
سعود:من قلبج
جواهر: ..........
سعود:ياقلبي قسم بالله اني احبج ثم احبج ثم احبج يالغاليه ادري انج زعلانه ابي نرد مثل اول واحسن ياجواهر انا دونج مقدر اعيش ايام بنسبه لي سنين وشهور وانا ان شفتج مع تركي احس النار تحرقني (تضحك جواهر)ياحلو ضحكتج من زمان ماشفتج تضحكينوالاغراض بيرجعون لج رضيتي علي ياجواهر
جواهر:وان عدتها مره ثانيه
سعود:اوعدج ما اعيدها
جواهر:وعد
سعود:وعد وعد وعد ياروح روحي
جواهر:خلاص رضيت الحين
سعود:انا شسوي بقوم ارقص وربي احبج(يقوم ويقعد)
جواهر:ههههههههه اشفيك
سعود:قلبي مستانس ياجواهر رجعتي الفرح بدنيتي يااخ كم احبج
جواهر:خلاص يلا بروح
سعود:زين قبل لاتروحين اوعديني مراح تروحين لتركي
جواهر:اوعدك يلا باي
سعود:جواهر(لفت عليه)انتي تحبيني
جواهر: (ابتسامه من وجهها تدل على الاجابه)
سعود:تحبني والله تحبني يابختي جواهر تحبني
جواهر كتبت مسج حق مراحب ومراحب دورت عذر وراحت لجواهر واول ما دخلت>>
مراحب:بسم الله اشفيج تبكين
جواهر:مستانسه
مراحب:المستانس يبكي
جواهر:سعود يحبني يامراحب يحبني انا اليوم اسعد وحدهودي اصارخ
مراحب:اه يالحب امشي يلا البنات يحاتونج
جواهر:ابي ارقص
مراحب:يابنت امشي(ترقص جواهر)يمه هذي اشفيها جواهر فيج شي لايكون هذا جني الحب جواهر
جواهر: احححححححححححححححححبه
مراحب:كل الناس تحبج اسملا عليج امشي قدامي اعوذ بالله
جواهر:امشي ودي اركض يلا
مراحب:نركض ليش لا بس المهم جني الحي يطلع
>>
جواهر:منو داخل الخيمه
مراحب:الحريم كلهم وفارس وفهد اخوج بس
جواهر:يلا سرينا
مراحب:شكلي حلو
جواهر:ملاك لاايلاه الا الله
مراحب:بس مو احلا منج
جواهر:تمشي كلنا حلواات امشي قدامي ودي اصاارخ
مراحب:تكفين لا امشي يلاااا
جواهر:شوفي البنات طلعو من الخيمه يلييش
مراحب: مهااا داانه رييم
مها:حمد الله على السلامه وينكم انتو
مراحب:صارلنا ساعه نكشخ قدام الخيمه عشان ندخل
دانه:ياظي طردونه
ريم:احنا الي طلعنا
مها:قالو لنا يابنات روحو خيمتكم حنا ليه بنيناها لكم هذي شنو طرده ياحلواات
جواهر:امشو نتمشا
دانه:اشصار على الخطه
مها:اي خطه
دانه:المخيم الي يمنا بروحله لايكون هونتو
كلهم:لاااااااا كلنا معاج
دانه:انروح الحين
جواهر:لا يالهبلا ورا ال12 احسن نظمن كلهم نايمين
دانه:ماباقي شي الساعه الحين 8 ونص
مها:الله واكبر ماباقي شي
مراحب:بناااااااااات شوفو الجهال كلهم عند خيمتنا
دانه:لااااااااا لايكون يسرقووون
مها:يلااا اركضووووووووو
كلهم:يااحماريين وخروو عن خيمتنااااااااا
وطبعا البنات والعيال الصغاركالعاده عفسو الخيمه وطلعو ودانه وريم ما خلو احد بحاله لعنو بو خيرهم وعلى هالمنـــــــــوال يوميا الى ان صارت الساعه 11 ونص
>
>
سعود:الو سلمان
سلمان:ياهلا
سعود:وينك عن جهازك من8 مغلغ
سلمان:جهازي كان بالبيت خير اشفيك
سعود:خخخطتك انجحت ردت لي جواهر يا سلماان ردت
سلمان:مبروووووك واخيرا
سعود:اي احس رجعت لي الحياة يااه ياحلو الحب
سلمان:انا اشهد
>
>
مراحب:بنات خلكم بالخيمه بروح عند امي اشوف الاجواء بعدين ارجع
كلهم:اوكي
مراحب طلعت من الخيمه وراحت صوب خيمة الحريم واول ماطلعت كان ظلما المخييم(الكهربا طافيه)واهي كانت تشوف ساعتها ومادرت الا الصدمه (طراااااااخ)
مراحب:آآآآآي منو انتي
فهد:اسف ماشفتج
مراحب: (يما هذا منو )منو؟
فهد: (افتحت الكهربا وفهد يقول بقلبه البنت هذي شايفها يازينها)
مراحب: (يما هذا فهد)اسفه اسفه
فهد:صبر اشوي
مراحب:نعم
فهد:يابنت الحلال نا شايفج بس وين مو متأكد مو انتي البنت الي جت بيتنا
مراحب:اهاا انت راعي القطره
فهد:هههههههه انتي كنت حاس
مراحب:اسفه اني دعمتك والله كنت لاهيه بساعتي
فهد:انا الي اسف
مراحب:لا حلفت عليك انا الي اسفه
فهد:علي الحرام انا الي اسف
مراحب: (تضحك) حلاو هو كلنا اسفين
فهد: (يازين ضحكتها)انا مسميج راعية القطوه ماتبين تعدلين اللقب
مراحب:مافهمت شنو؟؟
فهد:يعني اسمج عشان اعدل اسمج بعقلي
مراحب:انا مراحب مو راعية القطوه وبعدين انت راعي القطوه
فهد:ههههههههه
مراحب:يلا باي اسفه مره ثانيه(فشلا طولت وانا اسولف معاه)
فهد:مراحب اسم حلو يحليلها راعية القطوه ههههههههههه
>
>
رجعت مراحب واهي مستانسه
مراحب:بنات الحريم متجمعين بالخيمه وكلهم نعسانات وقالو وينكم قلت نايمات وانا بعد بنام ههههههه يلا سوو الفرش علبو انا نايمات وانفذ الخطه
دانه: لوأطه يامراحب
مها:يلا للشغل
جواهر:بتبدي المغامره
ريم:الله يستر
مها: وناااااااااااااااسه
دانه:يحليل شوفو شكلي نايمه هههههه كنا صدق
مها:يلا اطلعو من تحت انا ربطت الخيمه
مها:بسم الله ريم انتي ودانه وجيهكم صايره علبة الوان
مراحب:اسكتي عنهم حيل مندمجين على تو
دانه: هي هي سخافه اصلا هذي بداية معركه
مها:اي معركه انتي ووجهج حنا بروح نستكشف
ريم:يلا اخلصو بطلع جيبو اكل ترا طاقني الجوع
دانه:زين ذكرتيني يلا لمو قشكم كمان قاايز
المهم طلعو من الخيمه بخش ودس لين ماوصلو بر الامان يعني بعدو عن المخيم اشوي
مراحب:بنات لا يجينا سكران ولا واحد مو صاحي
ريم:انا خايفه امشو نرجع
مراحب:ياويلي ان صادنا احد عزلا بنعنس كلنا
مها:تهبين جعلج تعنسين بروحج
مراحب:اعوذ بالله انشاءالله اتزوج قبلج
مها:مصدقه نفسج حيل انا بتزوج قبلج
جواهر:الحمد الله علعافيه انهبلتوووو امشو نركض انا مستانسه حدي اليوم
دانه:بنات بنات سياره جت اظطجعو
مها:هذي شنهي
دانه:نامي افبطنج امممحق ماتعرفين للغه العربيه
ريم:السياره قاعده اتقحص
جواهر:الوكاد انه شاف هدب عيني
مراحب:ياحلو شامته الي بعلباه انتي شفتيها
جواهر:يووه يجيب العافيه
مها:ماشاءالله عليكم شفتو كل شي
دانه:الحمد الله على العقل عليكم
جواهر:بنات بنات في شي كبير يتحرك بالارض
مراحب:شنو
ريم:لايكون
دانه:امنت نفسي لله
مها:ان ماخاب ظني تراها حيااا (افعى)
جواهر:يويل قلبي ابي حياتي انا
ويتراكضن ويدورون على بعض ويصايحوون
مها:يويلي ويييييييلاه شوفوها هي بقفاااي
ريم: (تناقز مشتطه)يما يما مااحب الحيات
دانه: (تقحص بالتراب)يوه يوووووووووهيوووووووه
مراحب: هجت الحياا خرعتوها انتو
جواهر:متأكده
مراحب:متأكده ونص نص نص
مها:متفرقا امشو المخيم بسرعه
كلهم:اووف يلا
ويقعدون يتذكرون اشكالهم وكل وحده تتطنز على الثانيه وتضحك>>
مها:يلا يابنات وصلنا للمخيم عقولة دانه اظطجعو
كلهم :يلا(ميقربون من صوب المخيم ومن حظهم الدوانيه مالت المخيم مفتوح بابها وهم نايمات ببطونهم ويشوفون وكل شي واضح بس الله يستر شنو بيصير>>>>
مها:يازين بوشماغ هذاك زيييناااه
جواهر:شوفو الي يضحك ياحلوه
مراحب:يويلي كلهم مزاايييين
دانه:شوفو الي طلع توه الوكاد انه مزيووووووووون
ريم:شوفو الي منسدح يازينه والله مدري لونه جيكر بس مزيون
مراحب:شوفو الي نزل من السياره حلو صح
مها:لا وع ضعيف واسود موحلو
جواهر:عيوونه عيوونه فيها هرج
دانه:نقشتي عيونه
جواهر:انشهد
ريم:بناااااااات يماا كلبهم شافنا
دجانه:تكذبين
ريم:قسم شوفيه ينبح
دانه:ووجع مربوط مراح يجينا
جواهر:لو هدوه
مها:راح نهج
جواهر:المخيم بعيد
ريم:مها شوفي مزيونج شك بالوضع
>
الي بالمخيم دزو واحد يشوف الكلب اشفيه وهالواحد قام مع الكلب فتح حبله ولحقاه
>
جواهر:هجن امممممممشن ارررررررركضن
ريم:ياااااااويييييييييلي يمااا
مرراحب: بـــسرعه بسسسسسسسسسسسرعه
مها:لايشوفنااااااااا
دانه: لو انه مزيون كان ما رحت بس جييكر
ريم:لااااااا حلووو
جواهر:فاضيات حدكم الكلب ورااااااااااانا
ريم: آآآآآآي رجلي(طاحت ريم)
جواهر:قومي امشي
ريم:روحو انتو انا بنطره ليمن يروح
جواهر:ريم قومي
ريم:اخلصي روحي
جواهر:انا قريب من عندج لحد يشوفج لما الكلب يروح بجيج
ريم:الله يستر
>
جواهر:بنات ريم ماجت معاي
مراحب:ليش
مها:امشي نروح لها
جواهر:لو رحنا بيشوفنا
دانه:خليتيها بروحها
جواهر:هي قالتلي
دانه:صاحيه انتي قومو نروح لها
مها:يلا بسرعه
جواهر:لااااااااااااا الكلب جا صوبها
>
الكلب وقف عند ريم بالضبط بس حظها ماسوا فيها شي
ريم:روح جعلك للي يمحيك اخلص روح
الكلب:هااااااو هاااااااااو
ريم:انننننننننطم جعلك للطرم يووه رح تقلع صاحبك جا
مبارك:يوه راح الكلب وين راح اي كاهو تعاال
ريم:ييياويلي ويلاه عزالله وليت
مبارك:منو اهنيييي؟
ريم:.......... (لاالاه االا الله يارب استر)
مبارك:منو انت؟
ريم:انا ريم انا ريم
مبارك:؟...................
ريم:اسفه اسفه
مبارك:اشجايبج اهني
ريم:ضيعت مخيمنا تكفا روح راح ادلا
>
دانه:امشو نروح نطرده لايسوي بريم شي
جواهر:يلاامشو
مراحب:فاتح حوار معاها
مها:ماتدرين لونه قاعد يذبحها ريـــــم ريــــــــــــــــم تعالي
>
ريم:هذولا البنات اكيد شافوني يلا اسفه
مبارك:المهم لاضعتي ولا شي انا مبارك تحت خدمتج
ريم: (يويل حالي اسمه مبارك) انشاءالله يالله خذ كلبك وروح
>
دانه:شكلها مستانسه رييييييييم رييييييييييييييييم
>
ريم:البنات عصبو يلا ياربي شلون بقوم
مبارك :ليش فيج شي
ريم:لا بس طحت ورجلي تعروني
مبارك:ماتشوفين شر هاج هالعصايه امشي فيها
ريم:مشكور (راحت صوب البنات)
مبارك:لاعاد تعيدينها الله معاج
ريم:من عيوني
>
ريم:بببنااااااااااااااااات
كلهم:حمد الله على السلامه اشفيج
ريم:ياهرجن بعيون مبارك
دانه:منو
ريم:هذا الي توه يكلمني عطاني هالعصايا
مها:ياحظج مو انا مقابله هذولا
جواهر:مالت عليج منو الي جايبنا اهنيه غيرج
دانه:بنات في مخيم ثاني نروحله
مراحب: تهبين جعلي مااروح معاج
جواهر:امشو مخيمنا لاينادي مبارك ربعه ونولي
مها:تصدقين باي(وتروح تركض)
كلهم:لحظه انطريني
ريم:مقدر امشي
دانه:انا دانه مو مبارك اخلصي امشي
ريم:هههههه حلوه هذي بحاول
المهم وصلو مخيمهم وراحو خيمتهم>>>>>
ريم: آآآآآآآي يا رجلي
مها:واخيييرا
دانه:الى فراشي يالبيييته
جواهر:وين تليفوني(تشوف4رستئل وارده)تفتحهم من سعود كلهم
(احبك لين تنزلي ايادي الناس في قبري_احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره)
(احس الوقت من غيرك زمان ماله أي معنى_واحس البسمه مع غيرك ابد مالها أي داعي)
(مااتوب عن حبك لو الراس شاب_عمرن قضيته معك ماهو خساره)
(تعال فتشني من اقصاي لقصاي_والله ماتلقا سوالك انت فيني)
وتروح وتدز له مسج
>
سعود:مسج جانيمسج صح
تركي:أي أي اخذ تليفونك ازعجتنا
فهد:لعنبو دارك كل هالنغمه مسج
سعو:اسكتو على الاقل احد ذكرني مو مثلكم صم وبكم
تركي:ههههههههه
سعود: (الله مسجين من جواهر)
(حلفت لك مادمت حيه ماانساك_الا اذا جاك الخبر في وفاتي)
(لاصرت حيه اعرف تراني ماني متضايق_الضيق والله لاالتفت وفقدتك)
ويدز لها مسج
>
دانه:ازعجتينا نبي ننام ليت قوي وصوت مزعج
جواهر: اوكي الحين بسكرا (تقراالمسج)
(ازعل الناس كلها لجل بس ارضيك_واموت لو اشوفك في يوم متضايق)
(لا تفاولين على نفسج ياقلب سعود عسا يومي قيل يومج ..احبج)
جواهر: (انا الي احبك ياسعود احــــــبــــك يوووووووه ياسعود)
تغلغ جهازها وتنام
الجزء التــــــاســـع>>>>>>
في الصباح>>>>>>
ام سعد واقفه عند خيمة البنات>>>>وتطقها بعصاييتها>>>
ام سعد:قووومووو يابنات الناس صلو العصر وانتو نايمات قوووووومن (طخخخخخخ ططخ)قومي ياريم قعدي البنات
>
دانه:يافرقووه من هالعجووز روووحي
ريم:دانه ووجع عيب اسكتي انشاءالله يما الحين بنقوم
مها:قلعوها ولا بقوم اطردهااااا
جواهر:مها ووجع قومو انتو بعد مصختوها يلا(تقوم وتفتح باب الخيمه)هلا يما شلونج
ام سعد:هلا جواهر قعدو البني
جواهر:اي قعدو
ام سعود:قوووووومن سولي ريووق
دانه:هذي الي تبيني اذبحها
مها:اووف اكثر اللخدامات خداماتها
ريم:اسسسكتو انشاءالله انشاءالله
مراحب:اسسسسكتو بنااااااااااام
المهم كلهم قامو وتريقو وسوو لم سعد ريوق ملت بطنها وطلعو البنات يتمشون>
ريم:بنات تكفون بروح اشوف مبارك اليوم
دانه:يافرقوه حبت وابتلشنا فيها
ريم:طع هذي مسرع تبيني احبه بس مايصير لازم اشكره
مراحب:ترا مو لهدرجه احنا رخاص
جواهر:اي صح نروحله عشان نقول مشكور
ريم:نقول مشكور بس بطريقه ثانيه
جواهر:كيف؟؟
ريم:يعني نفكر بخطه نكتب بورقه مشكوور اواي شي بس المهم ابي اشكره
دانه:علمينا شلون واحنا نروح
ريم:اممممممم تذكرون سيارته نحط الورقه فيها
مها:اتهبين تبيني اروح لسيارته
دانه:بنات انا جاني جنيي
ريم:دانه لو انتي مكاني سويتي اكثر من جذي بعد
جواهر:امشو نصلي العصر بعدين نتفاهم
(راحو عند خيمتهم>>>>>>
مها:بنات بطني يوووجعني
دانه:الله يقرفج روحي الحمامات واجد
مها:فشلا الحين كل شي يبين
دانه:انطري لا بليل
مها:ممقققققققققدر
دانه:خلاص روحي
المهم تروح مها الحمام(موقف حقيقي(عصووم))ومعاها الابريق وتريق وبطل ماي صحه وتدخل الحمام ويومنها طلعت لابسه ذيك الدراعه القطن الخضرا والعلبا كلا طالع ومتلثما بشيلتها وتغني (دخول الحمام مش زي خروجه)وفاحطه من الوناسه واول ماطلعت ماتشوف الا السياره الي قدامها والناس بعز الظهر ومفتحا ليتاتها
مها:يافشلا هذاااا مححححححححمد(وتغطي وجهها وتروح تركض لخيمة البنات ومحمد شافها بس ماعرف منو هالبنت كانت متلثما)(خارج القصه كع كع كع ياعصووم موقفج لا يحسد عليه)(عوده للقصه)
مها: (داشه الخيمه تركض وطاحت بالارض ومغطيه وجهها)يافشششششلتي
دانه:اشفيييييج
جواهر:خرعتينا
مها:اخووج شافني وانا طالعه من الحمام
مراحب: منو فهد
مها:لاااااااااااا محمد
ريم:عادي واذا
مها:المشكلا فاتح ليتات السياره وواقف قدام الحمام
جواهر:ههههههههههه شكلج يضحك اكيد هههههههههه
مها:اسكتي عني ماشفتيني متلثما والعلبا الابيض طالع والدراعه القطن والبلا اغني بعد ويومني طلعت الا اشوفه ابوجهي
مراحب:هههههه ياقصة الوجه
دانه:ليتني مااكون بموقفج هههههههههههه
جواهر:هههههههه بروح اقول لمحمد انها مها هههههههههههه
مها:مستانسه انتي ووجهج
جواهر:حدي ههههههههه (البنات كلهم يضحكون عليها)
دانه:بنات بنات
كلهم:اشفييييييييييج
دانه:وجهي مصووووووووووفر
جواهر:جيبن عدتكن
مها:يلا بتكحل عجلن لا يشوفني ابو؟؟؟(كلمه شين قافيه)
وطبعا كل وحده جابت عدتها وهواش عالمنظرا وصار جبل كريمات ومكياج
جواهر:عطييييييني منظرتي
مها:وخري انا الاولى
جواهر:اوريج منو الاولى(وتروح لها والمنظرا تقول تكفون خلوني)
مها:هدييييييييييييهااااااااااااا
جواهر:اسمعي حطيها عررض
مها:جذي
جواهر:اي يلا عطيني الكحل الي يمج
مها:اخاف هنديتج وانا مدري
جواهر:تكفين مهاوي
مها:اخر مره هااج والله ما يكسر خاطري الا عيون دانه
جواهر:ههههههههههههه ليش
مها:الكحل بيمون منها تدور دوره كامله ريحي عييييينج
دانه : كـــــــيــــــــــفـــــــــي
جواهر:عدااااااااااال
مها:شنو
جواهر:الكحل كلا بعيونج انتي ابريه مليون مره منج
مراحب:خلصت شوفوني حلوه
مها:قليييييييب خلصت
دانه:ريم ريييييم سرحانه بعالم ثاني ريييييييم
ريم:بسم الله خرعتيني
دانه:ابمنو تفكرين
ريم:فييج
دانه:لا جد بمنو
ريم:شكو (وجهها صار احمر)
دانه:افبـــروووووووك صح
ريم:اخاف واحد من الربع بروك
دانه:هههههه على طاريه بروح اليوم نشكره انه انقذ حياة بنت عمي الغاليه
مها:صجج انها حركه سخيفه بس وناسه
مراحب:صرنا فلم مصري على هالحركه
جواهر:تراني ناقده
مها:تخيلو اناديه مبااارك تعال ولما يجي مشكور ونروح بنات تراها سخيييفه
مراحب:يمكن طريقة السياره احسن
دانه:خلاص اليوم نحطها بالسياره
ريم:يابعد قلبي ياخوياتي رفيجاتي ربيعاتي اردها لكم صدقوني
دانه:ريموو لايكون هذا الحب من اول نظره
ريم:الوكاد اني عشقت نظرته يووه ليتج شفتيييه
دانه:لا فارس مكفيني
مها:صج فارس مكفينا
دانه:هيييييييييي انتي
مها:هههههههههه كـــــيـــــــفـــــي
جواهر:يلا امشو نطلع ردو المكياج مها عطريني
مها:هذا عطر سعود اخوي لايخلص هاج
جواهر: يوووه يازين ريحته(اشدنه هذي ريحته)شسم هالعطر
ويطلعون البنات من الخيمه وتسمع جواهر صوت المسج من تليفونها
جواهر:مسسسسسسسج جاني
مها:لايكون تبيني اروح اجيب تليفونج
جواهر:لا انا بروح اشوفه انتو روحو الحقكم الحين(المهم راحو وجواهر راحت الخيمه)(فتحت المسج)(قوه ياقلب سعود شلونج شخبارج وينج مااشوفج بالبر المهم جواهر انا اليوم اخر ليله بقضيها بالبر باكر الصبح بسافر البحرين شهرين ودي اقضي اخر ليله معاج ابي اشكيلج واشوف عيونج تكفين ياجواهر)
جواهر:ليش بيسافر ياربي شسوي(وتدز مسج مكتوب)(شلون)(وبعد دقايق رد مسج مكتوب)(مثل المكان الي رضيتي فيه تجين اي وقت انا حاظر جواهر مشتاقلج) تروح جواهر وتدز مسج (سعود حركه قويه حيل وانا اخاف احد يشوفني)ويرد سعود مسج(جواهر ليش تخافين واحنا بنسولف ونضحك اذا نامو كلهم تعالي بشوف عيونج قبل لا اسافر)جواهر يويل حالي الحب عذاب(وتكتب مسج)(اوكي يالغلا متا)
ويرد سعود
(اليووم باليل الساعه 3 اشقلتي ولا بعد جبتلج الاغراض الي رديتيهم ولازم تاخذينهم)
ترد جواهر: (ياقلبي شي منك اخذه لو اني مجنون خلاص نتلاقا بالموعد ياروح جواهر)
يرد سعود: (احـــــبــــك يا جواهر)
وترد جواهر
(وانــــــا اكـــــــــثـــــــر)
وراحت جواهر عند البنات جــســد بلا روح
>
>
مها:اقعدو بالارض تعبت
دانه:ها شنو الخطه
مراحب:اسمعو مثل ذيك المره الساعه 1 نروح
ريم:اشنكتب بالورقه
المهم البنات قاعدين يسولفون وجواهر بعالم بروحها وسرحانه
جواهر: (ياربي ليش بيسافر شهرين بالبحرين اقول حق مراحب عن سعود ولالا اذا قلتها مراح ترتاح وبتاحتيني بس سعود لييش بيسافر شهرين آآه ياسعود لو تروح وتسافر بتبقا اول واخر حب في حياتي:::>>>>)
مراحب: (حست بجواهر سرحانه اول ماشافت المسج وكلا سرحانه)جواهر
جواهر:................
مراحب:ياجوووه جوووووووه
جواهر:بسم الله اشفيج
مراحب:بمنو سرحانه
جواهر:لالا ولاشي اشصار بخطتكم
مها:صار لنا ساعه نشرح وين كنتي
جواهر:ليش حرام الواحد يسرح اشوي
شـــــــــــاعــــــــرة حــــــــــــزن (قصة مصير الحي يتلاقا)
مها:لا حلال بس المهم جواهر ترا انتي الي بتحطين الورقه
جواهر:لا والله
مها:انتي الوحيده الي شفتيه غير مها طبعا
جواهر:وليش مو ريم
مها:تدرين ريم اصبعها يعورهاا برجلها
ريم:تكفييين جواهر
جواهر:شوفو مو اكيد
مها:اوكي يلا نرجع للخيام
كلهم:يلاااا
ويروحون داخل الخيام الساعه5 العصر>>>>>>>
دانه:اوووووو الحريم متجمعات امشو نسمع السوالف
كلهم:يلا
المهم يدخلون ويقعدون حشرن مع الناس عيد
يسولفون الحريم>>>>
ام سعود:سعود وليدي بسافر باكر
راحت عيون جواهر على ام سعود>>>
ام فهد:ليش وين بيروح
ام سعود: البحرين شهرين الله يصبر قلبي يومين مااطيق فراقه هالمره شهرين
ام فهد:الله يعينج وخير انشاءالله
امسعود:يبي يروح يدرس
ام فهد:وليه مايدرس بديرته
ام سعود:يقول الجامعه الي هناك ازين وكلام مافهمته
>
دانه:اشعنده اخووج
مها:بيدرس شهرين دوره بالبحرين
دانه:شنو في اهناك
مها:يقول هندسه بالبحرين بفقد اخوي قبل لايروح بسلم عليه
جواهر: متا(فز القلب)
مها:الحين تروحين معاي
جواهر: (وعلامات التوتر واضحه)أي بروح
مها:يلا قومي
المهم يطلعون جواهر ومها من الحريم والباقيات مندمجات>>>
مها:الحين وين راح القاه
جواهر:دقي عليه تليفون وشوفيه وينه
مها:صح (تدق عليه)الوووووو
سعود:هلااا وغلااااا
مها:هلا بوخيي وينك
سعود:بالخيمه
مها: متا بتسافر
سعود:باكر الصبح
مها:امممممممم راح افقدك والله
سعود:لاتخافين بجيب لج هديه
مها:هذا اكيد المهم اطلع برا بسلم عليك قبل لا تسافر
سعود:يلا تعالي طقيني
مها:ليش ماتبي تشوفني
سعود:كاني الحين بجيج وينج انتي
مها:عند سيارتك
سعود:اوكي يلا اقلبي وجهج
مها:متا تعلم الذرابه باااااااااااي
سعود:ههههه باي
جواهر: ها بيجي
مها:/:أي الحين
جواهر:خلاص اانا بروح
مها:وين وين تعالي معاي كلا سعود عادي
جواهر:اممم اوكي بس يمكن اروح مراح اطول(تخاف لا تخونها دمعتها)
مها: كاهو سعود جا
جواهر: (يالبا زوووله)
مها:سعود انا هني تعال
قرب سعود من مها وجواهر ودقات قلبها تزيد وتزيد بكل خطوه يخطيها سعود
سعود:هلا مها (عقوله جواهر قدامي*)(يسولف ويا مها وعيونه بجواهر)
مها:هلا فيك شلونك
سعود:بخير الحمد الله
جواهر:شلونك سعود
سعود:بخير (ياقلب سعود)
مها:متا اسفر انشاءالله
سعود:باجر الصبح انشاءالله
جواهر:تروح وترجع بالسلامه(عيونها ملت بالدمع)
سعود: الله يسلمج (وشاف عيونها الي ملت بالدمع ومنزله راسها)
جواهر:يلا اترخص>>>>>(ياقلبي ياسععود والله يعيني عفراقك)
مها:سعود انا هني
سعود: (قلبه مع جواهر)هلااا مها
مها:خلاص يلا بروح تروح وترجع بالسلامه وباجر قبل لا تسافر خلهم يقعدوني بسلم عليك
سعود:يصير خير يلا الله معاج
مها:باي شفيه هذا اليوم المهم وين جواهر جوااااااااااااااااهر
>
جواهر:يووه يا مراحب شفته
مراحب: منو
جواهر:في غيره سعود يوووه عورني قلبي يا مراحب باكر بيسافر
مراحب:الله يعينج
دانه:بنات امشو خيمتنا
كلهن:يلاااا
المهم راحو الخيمه ويسولفوون ويضحكون ويتناقشون على الخطه وكتبو الورقه وجواهر هي الي بتحط الورقه بالسياره >>>الساعه 12 ونص باليل
ريم:بناااااات يلا سوو فراشاتكم يعني نايمات
دانه:أي يلا يلا
مها:جواهر لا تنسين انتي الي بتحطين الورقه
جواهر:وليش مو انتي هاا
ريم:جواهر عشاني تكفين
مها:انا مااعرفه ولا اعرف سيارته انتي الوحيده الي تعرفين
جواهر:انا اخااااف وحركه سخيفا حيل حييل نشكره اشهالسخافا
دانه:الحياة مغامره
مراحب: (صوت خفيف لجواهر)والله لو انه سعود سويتي العن من جذي حسي بريم البنت حبته وما تبيه ينساها
جواهر: (تذكرت الوعد) ماقلت شي انا بوديه بس عشان الي فبالي
كلهم: منو الي فبالج
جواهر:ههههههههه اضحك عليكم
مراحب:عليييينا قولي منو
جواهر: (الوجه صار احمر) هي هي هي سخييفات ترا اغير رايي
كلهم:لالا يلا امشوووووووووو
المهم يطلعون من خيمتهم بخش ودس واشوي اشوي ولين ما وصلو لبر الامان
مراحب:واخييرا
ريم:يلا اركضو الساعه صارت وحده
وكلهم يركضون ويناقزون لين ما وصلو للمخيم
جواهر:يويل قلبي كل هذا الي بدوانيه وتبوني احط الورقه مستحييييل
مها:جواهر اول ما وصلنا قلتي مايصير
جواهر:اووف منكم شلون اروح
ريم:هو وينه ما اشوفه جواهر تشوفين سيارته
جواهر: مدري عنها انا اعرف اول 3 ارقام منها
مراحب:خلاص اخذي الورقه وروحيى يلا
دانه:مها تشووفين الي اشووفه
مها:اشوووفه اشوووفه
دانه:يويل قلبي متلثم بعد
مها:اسكتي لا تخليني افصل وياج عندنا شغل بنسويه ونروح
جواهر:اسكتو شكلي زين
ريم:أي أي روحي
جواهر:عطوني الورقه بسم الله امنت نفسي لله ادعوووولي
دانه:الله وياج يااختي الغاليه
مراحب:تروحين ونردين بالسلامه
مها:الله معااج
ريم:حطي الورقه وتعالي بسسرعه صدقيني مراح انسا معروفج هذا
جواهر:الله يستر يلا مع السلامه>>>>
راحت جواهر ورا الخيام مالوتهم وتمشي شوي شوي وتشوف السيارت
جواهر:ياربي وينهااااا اكيد هذي(تروح عندها)يارب مفتوح الباب ههه الحمد لله مفتروح(تفتح الباب وتثبت الورقه بمكان واول ماتبي تطلع >>>)
..........: انتي منووووو؟ (يحط الليت عليها)
جواهر: (يمااا هذا شنهو) اناا اناا جواهر انت منو
.........: انا خالد اشتبين بسيارة مبارك
جواهر:امي طرشتني اخذ اغراض من سيارته
خالد:انتي بنت منهو
جواهر: (اشهل فاضي) انا بنت امي
خالد:هههههه حلوه (وقرب قريب من عندها)شنو تبين تبين انادي ميارك يساعدج
جواهر:أي أي ناده ابي اكلمه
خالد:لحظه بدق عليه
جواهر:لالا انت روح ناده احسن
خالد: يووه تلقفوني بالخيمه خلاص بناديه واجي لا تحركين(مشاءالله اشهالزين من بنته هذي اموت واعرف)
جواهر: روح عساك ماترد(وتروح تركض وتلف الخيامعشان تروح عند البنات)
>
>
خالد:مبارك مباارك
مبارك:نعم اشفيك
خالد:وحده من اهلك تبيك تعال
مبارك: منو
خالد:مدري عنها لقيتها تفتش سيارتك
مبارك: هي موجوده اهناك
خالد:أي موجوده تعال بسرعه
>
>
جواهر: (تروحلهم) بناااااااااااااااات انننننننننحشن اننننحشن
ريم:حطيتيها
جواهر:اييييي حطيتها اركضووووو واحد شافني وراح ينادي مبارك
ريم:بشوف مبارك
جواهر: ترا عطيتج وجه امشييييييييي
مها:نفذتي المهمه
جواهر: أي أي اقول بعدييييييييين تراهم يبون يجون خالد ومبارك
دانه: منو خالد
جواهر: اركضو لخيامنا بسسسرعه
ويتراكضوون واشكالهم اتظحك خايفات كلهم الا ريم مستانسه ان مبارك راح يتذكرها باللحظه هاذي
>
>
>
خالد: يا رجال والله كانت واقفه اهني
مبارك:شلون صايره
خالر: بنت حلوه ومزيونه بعد روح فتش سيارنك يمكن اخذت شي ولا شي
مبارك: بنشوف (ويروح ويفتش سيارته ويلقا ورقه )في ورقه
خالد:شوفها افتح الورقه
مبارك: خير انشاء الله افتح اليت الورقه تقول
(انا البنت اللي شفتها هذيك المره وتعورت برجلي بس كتبت هلورقه عشان اشكرك ادري حركه سخيفه بس شسوي قلبي ما طاع اني ما اشكرك صج ان رجلي تعورني ولحد الحين ما اقدر امشي من كلبك بس عادي دامه كلبك يمووووون مع خالص تحياتي ( شخصيه مجهوله R)
خالد: منو هذي
مبارك:سالفه طويله
خالد:قولها
>
>
مها:بعدنل من خيامهم قولي اشششصاااااااااااااااار
جواهر: لحظه خلوني اتنفس>>>(قالت القصه كلها)
مراحب:يمه ماخفتي
جواهر:اسسسكتي عني ليمن الحين ارجف من الخوف
دانه:المهم انج جيتي قولي خااااالد مزيون
جواهر:والله انه مهو بشين
كلهم:ههههههههههههه
جواهر: كم الساعه الحين
مراحب:2الا ربع
جواهر:انروح الخيمه واننام صح
ريم:اشرايكم نسهر اليوم
جواهر:لا يابنت حدي تعبانه وبنام ماكو سهو
مها:انا بعد بكرا الصبح بقعد بسلم على سعود قبل لا يروح
مراحب:وانا بروح الصبح بيتنا بجيب اغراض
دانه:وانا احب النوم وبناام
ريم:وللل كل لاوحده جابت عذر
جواهر:يلااااا الى النوم(يارب ينامون كلهم ياارب)
مها:امشو اشوي اشوي وادخلو خيمتنا بسرعه
كلهم:اوووكي
المهم دخلو بسرعه كل وحده راحت عند فراشها>>>
دانه:يوووووووووه يالنوووم
مراحب:النوم ينادينا
ريم:يوووووووووه يامباااااااارك
دانه:يووووه يافااااااارس
مها:متفرغاات نامو ا تسولفوووون
>
مبارك:وهذي كل السالفه
خالد:منو البنت الي حطت الورقه تقول اسمها جواهر
مبارك:اكيدد مو البنت الي شفتها هذيك المره اهي تقول مقدر امشي اكيد وحده من البنات الي معاهم
خالد:ليتها ترجع مره ثانيه
مبارك:مخيمهم قريب من اهني في مخيمين اهني
خالد:أي مخيمين واحد عائله والثاني فيه شباب
مبارك:خلاص باكر الصبح نروح للمخيمات ونشوف
خالد:شتشوووف
مبارك:جواهر والمجهوله
خالد:شلون
مبارك:نحوس لما نلقاهم
خالد:يصير خير امش نرجع لشباب ترا طولنا
مبارك :أي يلا
>
جواهر: ياربي الساعه 2ونص باقي نص ساعه)ريم وين رايحه
ريم: (بهمس) الحمام
جواهر:تعالي بسرعه ترا اتوقع سمعت صوت سكران ولا شي
ريم:يمه بقعد دانه تروح معاي
جواهر:لا تقعدين احد ماصدقت على الله تنام امشي انا اروح معاج
ريم:يلا(ويروحون ويرجعون)
جواهر:يلا الحين نامي انا بنام>>>>>>>>الساعه 3 الفجر
جواهر: (حست بمسج (تفتحه))(يالغلا البرد ذبحني جيبي جاكيت عشان ماتبردين)
يحليله يعرف يقط نغزات بردله مسج(زين قلتلي بجيبلي واجيبلك)
وطلعت جواهر من الخيمه بهدووء والبنات كلهم ناموو واخذت شالها وشال دانه وطلعت(الـــحب يخليك تسوي أي شي )(انشهد)(عوده)
جواهر:الله يستر والله اني خايفه يارب استر علي(راحت للمكان وشافت سعود قاعد) احم احم
سعود:هلاااااااا وغلااااا بالحلا كلا هلا بالي الا مني تذكرته نسيت الناس نسيت الي معي جالس لو حتا يكلمني
جواهر:هههه اشهالأستقبال الحار
سعود:ليش حرام احد يهلي ويرحب بأحلا بنت بالدنيا
جواهر:لا اكيد حلال شلونك شخبارك
سعود:بخير دامني شفتج لاتسأليني اعرفي اني بخير وانتي شلونج
جواهر:بخيير هاك شالي تدفا فيه
سعود:وانتي؟
جواهر:جبت شال جانه اختي والله برد اليومم
سعود:آآه ياجواهر شلون بسافر واخليج بروحج
جواهر:مولازم تسافر
سعود:ودي بس مستقبلي كلا بيمشي بالدوره الي باخذها هناك
جواهر:عن شنو الدوره
سعود:هندسه وشغل المهم خلينا منهم قوليلي سولفي عنج
الجزء العاشر
لـــــــــعـــــيـــــــــوووونج
الجــزء العــــاشــــر>>>>
جواهر:اممممممم ولا شي ماعندي شي جديد
سعود:ولاشي
جواهر:متا راح ترجع لو سافرت
سعود:بعد شهرين انشاءالله
جواهر:مو تنساني لو رحت البحرين
سعود:افاااا انسا روحي ولا انسااج
جواهر:وعد
سعود:وعد ياقلب سعود
جواهر:البنات لا تجي صوبهم لايكون بالدوره في بنات؟
سعود:ههههههه اكيد فيها بنات
جواهر:لاوالله مستانس بعد
سعود:ليش تغارين
جواهر:...........
سعود:تغارين علي
جواهر:اذا ماغرت عليك قولي اغار على منو
سعود:يوييل حالي هذي الي بتذبحني
جواهر:ههههه اسملا عليك
سعود:وانتي بعد لما اروح ويجونج خطاب مو توافقين
جواهر:ياحظي محد يجيني
سعود:ولو اح جا خططبج
جواهر:اكيد بوافق ولا تبيني اعنس
سعود:هههه مدام خشمي يشم الهوا ما تتزوجين غيري
جواهر:اصلا من قال اني راح اتزوج غيرج لو جوني الشيوخ ارفضهم عشانك
سعود:ياقلبي
جواهر:شيكون شعورك لو رجعت واكون متزوجه
سعود:انا هالفكره لو مرت افبالي احس اني اضيع والله لو صارت الموت ارحم لي راح اتعذب انجن مستحيل تروحينن عني ياجواهر
جواهر:الله يصبرني عفراقك
سعود:كلهم شهرين
جواهر:بس بالنسبه لي سنتين واكثر
سعود:افا عليج كل يوم بدق عليج وبخلي تليفونج ينترس من مسجاتي مراح تفقديني بس اخاف انتي تطنشيني
جواهر:نشوف منو الي يطنش
سعود:المهم اذا تزوجنا وجبت عيال انشاءاله اول ولد شتسمينه؟
جواهر:على اسم ابوه سعووووود
سعود:ههه مايصير سعود ثاني راح اغاار
جواهر:انت شنو تحب نسميه
سعود:تكونين انتي ام مشعل وانا ابو مشعل
جواهر:الله ابو مشششعل
سعود:ياحلو الاسم بالسانج قوليه مره ثانيه
جواهر:ابو مــــشـــــــعـــــــــل
سعود:انزين قوليلي اليوم يوم جيتي مع مها ليش عيونج دمعت
جواهر:مدري جذي دمعت
سعود:مايصيير بس جذي
جواهر:بلا يصيير
سعود:اكيد تحبيـــنـــي؟
جواهر:.........
سعود:قوليها
جواهر:أي انا احبك ومقدر اتحمل انك راح تروح عني عشان جذي دمعت
سعود:ياقلبي منج انا الي شلون راح افارق هالعيون الحلوه اسمعي الشعر الي كتبته عشانج
جواهر:الله قصيده حقي
سعود:هالله هالله حقج يالي ملكتي قلب سعود
جواهر:غررد وسمعني قصيدتي
سعود:اسمعي احم احم
قرب الرحيل وخاطري منك ماطاب_ياواحد عندك حياتي رهانه
تدري بعلة واحد منك منصاب_الي بقلبه لك يقوله السانه
بك طيب لو ماحط بك زين الاطياب_ياغصن بان ناعم به ليانه
ياليتهم سموك يازين معطاب_حيث ان حبك بالظماير مكانه
كل عذلني فيك عدوان واصحاب_واقول خلوني وكل وشانه
وان قيل لا ابدل احباب بأحباب_قلت آآه لاكن من يسد بمكانه
(دمعت عيون سعود لما شاف جواهر تمسح دموعها)
جواهر: (تمسح دموعها) صح لسانك يالغلا
سعود:لا تبكين ياجواهر قطعتي قلبي شوفي عيوني امتلت
جواهر:خلاص ماراح ابكي اسمع قصيدتي دوري
سعود:يابختي جواهر كاتبه فيني شعر قوليلي يابعد قلبي
جواهر:بقوله لا تضحك يلا
كل حرف اكتبه وكل بيت يجيك_هي تناهيت قلب هايم في هواك
لاتذكرتك حبيبي زاد وجدي عليك_لاحشا ما والله اقبل في المحبه سواك
الرموش المظله تنتعش تنتخيك_اغرقت ادموع عيني تنتحب في رجاك
لو شربت المراره لو سقتني يديك_اصبح المرحالي فيه نسمة غلاك
دوك صدق المشاعر مغرمه تهتويك_وان جرحها قبولك لايهمك فداك
جاك شوقي قصايد بوحها لك وفيك_صرخه تشكيلك طامعه في حماك
سعود:صح لسانك روعه الشعر هذا كلا لي
جواهر:اكيد كلا لك
سعود:شوفي القمر
جواهر:اشفيه
سعود:يــــشــبهج
جواهر:ههههه لاتبالغ
سعود:شوفيه منور الارض ومحلي السما مثلج
جواهر:شلون؟؟
سعود:مثلا انتي منوره حياتي ومحليتها تخيلي الدنيا من دوم قمر؟
جواهر:لا تصير ظلمه واتخوف
سعود:خلاص هذي حياتي بدونج ظلمه واتخوف
جواهر:يا قـــــــــــلـــــــــبي
سعود:آآآآآآه قوليها مره ثانيه
جواهر:ياقلبي وعمري وروحي شفت النجمه الي عند القمر
سعود: (يطالع فوق والجو كان رووعه) أي
جواهر:ههههه هذي انت
سعود:ههههه نجمه نرضا فيها
جواهر:النجمه هذي ماتفارق القمر ابد من اول ما خلق القمر وهالنجمه عنده ماتروح
سعود:هذا دليل انا مراح نفترق ابد ابد توعديني
جواهر:اوعدك مادمت حيا الا اذا فرقنا القدر
سعود:عساه ما يفرقنا
جواهر:آآآميييييين
سعود:قومي نتمشا يمكن ندفا اشوي
جواهر: يلا (مد سعود ايده حق جواهر عشان تقوم وجواهر رفعت يدها ومسكت ايد سعود وقامت جواهروتشابكت الايدين افبعض ومارضو يهدون ايدين بعض وظلو يمشون بالبرد والقمر والنجمه الي فوقههم وكأنهم انزلو للأرض ومتشابكين ابعض)
سعود:عقبال نمسك بعض بعرسنا انشاءالله
جواهر:....................انشاءالله
سعود:وييه الوقت مر معاج بسرعه وما حسيت فيه توقعين الساعه كم
جواهر:: كم؟
سعود:5 الا ربع
جواهر:اوو الوقت مر بسرعه
سعود:يلا ماباقي شي وتشرقيين
جواهر:شنوو
سعود:انتي الشمس راح تشرقين
جواهر:ليش غيرت رايك
سعود:انتي قمري وشمسي
جواهر:يويل حالي
سعود:تدرين ياجواهر
جواهر:شنو
سعود:احــــبـــــــج
جواهر:ههههههه ادري
سعود:لا صج يعني انا قبل اذا شفت احد يحب وحده قلت لا تحب وتعور راسك
جواهر:شنو يعني انت الحين معور راسك فيني
سعود:لا قصدي انه كان عايش حياة حلوه وانا احسبنها هم ويوم عشتها معاج طبعا
جواهر:عمرك حبيت من قبل
سعود:اممممم أي حبيت
جواهر:صج منو
سعود:بنت خالتي
جواهر:كانت تحبك؟
سعود:أي تحني بس تدرين حب مراهقه 16 او 17
جواهر:وشلون كان
سعود:ماحسيت بشي مثل الي احسه الحين
جواهر:وشصارلها
سعود:البنت الحين ملك عليها وبتزوج الله يستر عليها
جواهر:تضايقت يوم دريت انها تبي تتزوج
سعود:لا والله فرحت من قلبي
جواهر:وانا لو رحت بتفرح من قلبك لي
سعود:لو رحتي روحي بتروح شفتي هالقلب (وحط ايده وايد جواهر بقلبه) بيذبل ويموت
جواهر:عسا يومي قبل يوم ك باكر وراك سفر لازم تنام
سعود:افا تبين فراقي
جواهر:لا ابي راحتك
سعود:راحتي معاج
جواهر:بس لازم تنام وراك سفر
سعود:خلينا من السفر انتي عمرج حبيتي
جواهر:انت اول واخر حب افحياتي
سعود:يعني ماجربتيه
جواهر:لا
سعود:ومعاي
جواهر:معاك عشت الجنه احلا ذكرياتي معاك
سعود:يابنت الحلال قسم بالله احبج والله احبج (بصووت عالي)
جواهر:وط صوتك قعدت كل النايمييين
سعود:كيفي احبج
جواهر:اذا تحبني صج يلا امش قدامي روح نام وارتاح اشوي وراك شغل ولا يكون بتروح بسياره
سعود:لا بطياره عحساب الشغل
جواهر:اشوه لونه بسياره كان ماخليتك تروح
سعود:شوفي الشمس بتشرق
جواهر:يوووه اليوم بتسافر
سعود:شسوي لو بكيفي والله ما اخليج بالبر بروحج
جواهر:حلو شكل الشمس لما تشرق شوفها لا تشوفني
سعود:مو قلت لج انتي شمسي وقمري خلاص انا بشووفج احلا شمس تشرق انتي
جواهر:ترا استحي شوف المنظر حلووو
سعود:ايوالله حلو يلا امشي نروح للخيام الحين بيقومون يصلوون
جواهر:بروح قبل لا احد يشوفني
سعود:انشاءالله محد يشوفج ولو شافوج كيفي زوجتي
جواهر:لما اصير زوجتك قول هالكلام
سعود:بتصيرين انشاءالله
(المهم وصلو الخيام وتحديدا ورا خيمة البنات)
جواهر:يلا بروح داخل
سعود:قبل لاتروحين خليج اهني بجيب الاغراض وارجع
جواهر:اوكي بسرعه بررررررد
سعود:تبين الشال الي علي
جواهر:لا خلا معاك بالسفر يدفيك
سعود:صج اخذه
جواهر:حلاااااااااال عليك
سعود:خلاص اشوي اجيب الاغراض وارجع انطريني
جواهر: وانا اقدر اخليك>>>>>>>>(راح ورجع سعود)
سعود:عسا ما طولت عليج
جواهر:لا ماطولت بسرعه
سعود:هاج هذي هدية عيد ميلادج الي رديتيها يلا الحين اخذييها
جواهر:انشاءالله وين احطها
سعود:هذي مشكلتج ياروح سعود
جواهر: (منزله راسها وعيونها تبت دمع)خلاص تروح وتجي بالسلامه
سعود:انشاءالله ياقلبي تبين شيمن السفر
جواهر:ابيك تجي بسسرعه
سعود:انشاءالله يلا حطي عينج بعيني قبل لا اروح
جواهر: (تشوف عيونه)يلا مع السلامه الله معاك
سعود:لا تبكين صدقيني كل يوم بكلمج كل يووم يلا بروح الحين
جواهر: ســــــعــــــود
سعود: لــــبــــــيــــــه
جواهر: أحــــبـــــــــك
سعود:يويل قلبي اشدني انا الي احببببببببج
جواهر:لا تنساني واول ماتوصل دق علي
سعود:انساج مستحيل قبل لا اركب الطياره بدق واول مااوصل بدق
جواهر:اخاف اكون نايمه بس راح احاول اكلمك
سعود: يلا يااربي ولله ماودي اروح
جواهر: رووح عمي وابوي قعدو بيصلون باااي(دخلت داخل)
سعود:الله يعيني عفراقج آآآه ياكم احبج
تدخل جواهر الخيمه وتقط نفسها بفراشها وتقعد تبببكي وتفتح العلبه وتشوف القلاده والصوره والضرف وتلبس القلاده وتحظن الصوره ورزت له مسج وطولت وبعدين نامت
(فكرت بالدنيا بلياك وشلون_-_وفي لحظة التفكير هلت دموعي)
(سافر عسى ربي يحرسك وياقاك_هذا البخت عزاه وش في يديني
ياشين باكر ياحبيبي بلياك_لا جا وعدك الي بوقته يجيني
هذا وهو توك تطري بممشاك_وش لون لو اقفيت يانور عيني
ياشيب عيني ياهوا البال وش قاك_كانك مثل ماابيك يالغالي تبيني))
>
وفي نفس اللحظه سعود صلى الفجر وقرا المسجات وخنقته العبره من مسجات جواهر وقعد يفكر فيها ليمن ما نام
الساعه11 الصبح>>>>>
ابو سعود:سعود سعود ياولدي قوم الطياره بعد ساعه بتطير
سعود:بعد ساعه انزين انزين الحين بقوم
ابو سعود:اذا خلصت رح لمك وخواتك يبون يسلمون عليك
سعود:انشاؤالله(المهم خلص سعود وراح لخيمة امه)قوه يما
ام سعود:هلا ياوليدي تعال تريق
سعود:لايمه انا جاي اسلم عليج واطلع ماباقي شي بتطير الطياره
ام سعود:تعال ياوليدي تروح وترجع بالسلامه دق علي اول ماتوصل يلا ماتشوف شر
سعود:الشر ما يجيج يلا مع السلامه
مها:تروووح من دون ماتسلم علي
سعود:من وين طلعتي خرعتيني
مها:جيت طايره من خيمتنا قلت اكيد راح المهم تعال سلم علي ولا تنسا تجيبلي دراعه يمدحون دراعاتهم انزين
سعود:انشاءالله يلا ماتشوفون شر ودقو علي
مها+ام سعود:الله معاك
راح سعود السياره وطول الطريق يدق على جواهر بس طول وهو يدق بس محد شاله
سعود:يارب ترد يارب ترد يالله اكيد نايمه(اغلق الخط)
وصل المطار وقبل لايركب الطياره دق عليها ودق طووط طوووط طوووط
جواهر: (صوتها الي مبين انها نايمه)الوو
سعود:جوااااااااااهر
جواهر:هلا وغلا سعوود
سعود:وينج وقفتي قلبي
جواهر:نايمه وقعدني التليفون وينك انت الحين
سعود:انا الحين بركب الطياره الساعه صارت1 الظهر
جواهر:دير بالك على نفسك ياقلبي
سعود:حبيت ادق عليج قبل لا اركب واسمع صوتج
جواهر:مايصير تكلمني كل الوقت حتا بالطياره
سعود:لا بعدين تنفجر الطياره وتطيح
جواهر:شنو يل سكر سكر التليفون ترا انا ابيك
سعود:ههههههه يالبااااك والله انا الي ابييج
جواهر:اول ماتوصل دق علي مو تنسا
سعود:من عيوني يالغلا يلا قاعدين ينادون تبين شي
جواهر:سلامتك وارضاك علي
سعود:الله يسلمج اكيد انا راضي عليج احبج ياجواهر وديري بالج على نفسج واوعدج اول مااجي من البحلرين سيدا راح اخطبج
جواهر:راح انطرك يازوج المستقبل والحاضر والماضي وربي احبك وامووت فيك
سعود:اشوي اشوي ترا ما اتحمل
جواهر:يلا سكر التليفون وروح الطياره ولا تنسا تقول ادعيه
سعود:اووكي يلا ماتشوفين شر
جواهر:الشر مايجيك الله معاك يابو مششعل(طوط طوط طوط)لا انقطع الخط الله معاك ياقلب جواهر (وتقلبت ليمن نامت)
الساعه4 العصر>>>
دانه:جوااااهر قومي هذا وانتي نايمه اول وحده اخلصي
مها:الخوف يخليج تنامين
مراحب:شوفوها هي حيا ولا ميته
ريم:خلوها براحتها
مراحب:نبي ننظف الخيمه
جواهر:اطلعووووووووووو براااااااااا بنااااااااااااام
مها:قومي ماكو نوم صارلج14 ساعه نايمه
جواهر: ياربي وربي مانمت اوووف انزين الحين بقووم
مها:وانتو نظفو معاي تقول خيمة شباب على هالوساخه
دانه:تكفين يالنظيفه انتي تاكلين وتقطين وراج
مراحب:لا تقعدون تتهاوشون ريم روحي جيبي المخمه
ريم:اخاف خدامتج وانا مدري
دانه:اصغر القوم خادمهم
ريم:ياروح امج انتي مابيني وبينج الا 3 ايام
مراحب:اوف منكم انا بروح اجيب
مها:جواهر اخلصي الساعه صارت 5
جواهر:كاني ووجع قمت (الله يستر سعود مادق علي)
مها :وين رايحه برا
جواهر:بروح اغسل وجهي
مها:عبالج انتي بروحج بالبر هاج شيلتج
جواهر:عطيني(تطلع جواهر وهي تغسل وجهها تسمع التليفون يدق)رغم غريب اكيد سعود الو
سعود:الــــــو
جواهر:هلا وغلا حمد الله على السلامه
سعود:الله يسلمج اسف تأخرت عليج
جواهر:ياحظي انا توني قاعده من النوم
سعود:طلعتي كسوله تصدقين مانمت الا 6 ساعات
احمد ربك غيرك نايم 10 ساعات بس ههههههههه
سعود:توني واصل الفندق وماصدقت قلت اتصل عليج وبعدين انام
جواهر:اهم شي اني تطمنت عليك يلا البنات جو دير بالك على نفسك ونام ولا تقاطع
سعود:انشاءالله يلا مع السلامه
مراحب:وانتي ياانايمه يا تسولفين بالتليفون
جواهر:هي هي شسويمها:اخلصي سوينا لج فطور
جواهر:هههههههه شطاريي
مها:هديه على عملج البطولي امس
جواهر:أي عمل(راح بالها بعيد)
مها:الرساله مالت ريم
جواهر:أي أي يحليلكم صدقوني اول واخر مره
مها:امشي تريقي
جواهر:يلا >>>>>>>>
ريم:اشرايج بالريوق
جواهر:لاا الاه الا الله هذا انتو مسوينه
ريم:انا الي مسوييته
جواهر:عاد طاقني الجووع
مها:اكلي بالعافيه
جواهر:تعالو اكلو معاي
دانه:لا احنه بس بنشوفج
ريم:اذا انتي اكلتي انا شبعت
جواهر:بسم الله اشحاطين فيه اعترفو
مها:ولا شي بس احنا تونا ماكلين اكل اكلي انتي
جواهر:انا باكل بس اذا يه شي مو اشوالكم
المهم الاكل ماكان فيه شي واشبعت جواهر والبنات اكلو ةاشبعو وكشخو وطلعو برا يتمشون
>
دانه:امبيييييييي صرت سوده من البر
جواهر:ايوالله شوفو ايدي راحت النعومه
مراحب:اسكتي عني ماشفتي ايدي
مها:ياااااااا مااااااامي
ريم:اشفيييييييج
مها:في بريعصي تحتكم يمااااااااا
دانه:يالخبله اذبحيييييييه
مها:عساني مااذبحه
دانه:يقولون اذا قطعتي ذيله لج 70 حسنه هذا قولهم
مها:احلفي
دانه:قسم بالله عاد انا وياج توووب بالحسنات
مها:حبيبتي اتكلمي عن نفسج بس
(راحو جواهر وريم ومراحب ركض للبريعصي يبون يذبحونه)
دانه:لاااا اخذو ال70 حسنه منااااااااا
مها:ارررركضي وخرو انا اول ووحده شاافته
مراحب:لا انا بذبحه
ريم:رووحووو جبت نعلي
جواهر:خلووووووني اذبحه طسسسسن
مها:لا تخلوني اعصب
ريم:خرعتووه وي واجد غيره رووحو
مراحب:وخري انا بذبحه(المهم محد ذبحاه لأنه قب بعمر)
دانه:كلا منكم 70 حسنه طارت منكم
مها:خيرها بغيرها
مراحب:بنات بنات في سياره جايه صوبنا
دانه:يلعن يومها ومغيما بعد اموت انا
مها:الوكاد ان داخلها اشماغين يفضخون القلب
دانه:ههههدووني بشوف المزيون الي داخلها
جواهر:الي سيارته مغيمه اعرفي انه جيكر
مها:لونه جيكر يالبييه ياسيارته
جواهر:يابنات هذا جاي صوبنا وحنا مبعدين عن خيامنا
مراحب:روحو للخيام يامامي
دانه:عبالكم نانسي واليسا انتو اسكتن مادرو عنكم
مها:نوخن نوخن
جواهر:اش شايفتنا بعارين مثلج مثلا مثلا
مها:قعدو يااميرات السياره راحت بطريقها
>
>
خالد:يارجال وين مخيمهم
مبارك:تشوف البنات الي هناك ان ماخاب ظني تراهم هم
خالد:فشلا امر من عندهم
مبارك:مر من عندهم
خالد:مراح امر صوبهم
مبارك:اجل رد لمخيمنا عورني راسي من الصبح تقول ابي اشوف جواهر
خالد:خلاص بروح صوبهم البنات قعدو بالارض
مبارك:لا تقرب حيل
>
>
مراحب:يويل قلبي السياره ردت انا بقب بعمري
دانه:لاتقومين خليج قاعده
مراحب:عزالله ماقعدت امشو ريم مراحب مها يلا
(قربت السياره من عندهم حيل وفاتحه درايشها
>
خالد:هذي هي والله هي يازييييييييييين عيونها
مبارك:شوف البنت الي تعرج ههه يحليلها كاهي المجهوله رجلها للحين
>
جواهر:لااااا هذااااا راعي المخيم الي عندنا اسمه خااااااااالد
ريم:يوييييييييييييييييل قلبي هذا مبارك
دانه:اشجايبهم
مراحب:يويلي ويلاهع هيمكن يبون يورون اهلنا الرساله
مها:ارحمو رقااابكم شد عضليي
>
خالد:يويل حالي
مبارك :لاتقرب حيل لو درو اهلهم يذبحونهم
خالد:يوم شفتها تبيني ارجع
>
يمااا خلاص راحو
ريم:مبارك شافني يوووووووه يازين عينه
مها: الوكاد ان هالخالد عرفج ياجواهر
دانه:ياقصة الوجه
مراحب:وش دخلنا فيهم
ريم:اخاف يجون باليل
مها:حياهم الله انا بسوي العشا لهم هههههه
جواهر:تتطنزين انتي ووجهج هذا وجهي ان ماكنتي اول المنحاشين انتي
دانه:ههههههه شوفو ريم اول مره اشووفها متحطمه
ريم:يووووووووووه يامبــارك
مها:اتوقعوون وش يبون جايين
مراحب:بيشوفون منو احنا
جواهر:يويل قلبي الوكاد انهم بيهجمون علينا باليل
ريم:حياهم الله
دانه:اعلم فارس عليهم
جواهر:امشو نرد
للخيمه
مراحب:بنات مشتهيه شاي نعناع
جواهر:الله حتا انا
مها:امشو نروح نسوي
كلهم :يلا
اول ماوصلو الخيمه>>>
ابو فهد:دانه جواهر بروح للجمعيه تبون شي
دانه:بروح معااك يبا تكفا
ابو فهد:البسي عباتج وامشي
جواهر:وانا بعد
ابو فهد:حياج الله
مها:جواهر ابي اروح ابي اروح قولي لبوج
جواهر:يبا عادي ناخذ البنات معانا
ابو فهد:الله يحييهم المكان وسيع عجلو البسو عبيكم وامشو
مراحب:يحليل ابوج حبييب ونااااسه
ريم:يالبااا عمي
جواهر:بسسسسسسرعه دورعه عبيكم هذا اذا ماضاعو
مها:اشوه لقيت عبايتي منو عندها نقاب زايد
دانه:محد يلبس نقاب الا انتي وجواهر
مراحب:ابي البس نقااب
جواهر:انا عندي 2 واحد لمها وواحد لمراحب
دانه:وانا
جواهر:مولازم نقاب
دانه:ابي مثلكم
ريم:دانوو ابشري محد بيعطينا وجه
ابو فهد يدق هرنات ديييد دييييييييييد ديييييييييييييييييييد
جواهر:ابوي برا مراحب هاج النقاب مها يلا البسي انا بروح
مراحب:انطريني
مها:البسي بالسياره امشي
دانه:اقوول ريموووه امشي مفففففرع
ريم:ليش نضايق نفسنا>>>>(راحو السياره)
ابو فهد:ياهلاافبناتي
دانه:هلا فيك يبا وينك ما اشوفك بالبر
ابوفهد:انتي الي ماتجين لي
دانه:اجيك بالدوانيه فشلا
جواهر:يباا متا راح نرجع بيوتنا
بعد4 ايام
>>>>(وصلو الجمعيه)))
دانه:ماشاءالله كبيره هالجمعيه
ابو فهد:يلا يابنات انزلو
نزلو البنات واشكلهم تلفت النظر>>>>>>>>
ابو فهد:يابنات اشترو الي تبونه انا هني بروح للخظره وارجع
جواهر:انشاءالله ييبا البنات عندي يلا قدامي
مها:بنات عيونكم بالارض>دانو ابوج راح
دانه:أي راح
مها:ههههه شوفو على كيفكم
مراحب:يووه انا اختنقت من هالنقاب
دانه:احسن منو قالج البسي نقاب
ريم:والله يامراحب حلو عليج بس لو ترفعينه اشوي
مها:اسكتو عنها مراحب نقابها يرحم لي امكم غازلوني
مراحب:هيييي كا رافعته مثلكم انا مو منزلته حيل
مها:يوه يوه شوفن الشماغ الي جاي صوبنا
دانه:يالبييييييييييه
جواهر:لا تسوون دائره امشو عدل اشترو مو تشووفوون الناس
مراحب:بنات دويره دويره دويره(صارت دائره) اسمعو في فوق محلات حلوه نروح
جواهر:عبالي عندج سالفه عزالله فشلتونا كل واحد مر قط كلمه وراح
ريم:هههههههه انا ودانه كنا مخفيات محد يلتفت علينا
دانه:آآه ليتني لابسه نقاااب
مها:مولهدرجه جياكر انتو والله حلواااات
كلهم :ههههههههه (حدهم ماخذين راحتهم)(تدرون بنات ومتجمعات في مكان عام فضايح ههه)
جواهر:اوف منكم صوتكم امشو نروح لمكان مافيه ناس
دانه:هذاك مكان فاضي امشو
كلهم:يلا>>>
مراحب:انا بقط النقاب(قطتا)يازين الهوا
دانه:عاد يرحم لي امج اشساده خشمج وحلقج والجبهها كلها طالعه خخخخخخ
مراحب:هيييييييي
دانه:في واحد جاي صوووبنا
مراحب:نقابي نقابي قوليله ينطر
دانه:لو سمحت في وحده تلبس نقابها صبر اشوي
مراحب:يالخبببببببببببببببله
دانه:انتي قلتيلي
........: قوه ياحلوات
مها:الله لا يقويك فارق
......:افا وين الي بتلبس نقابها خلصت
مراحب:طع هذا حدا ميانه
.....:انا مراح اشوي شي بس اخذو الرقم وحده ثاخذه صراحه احترت بكم كلكمك حلوات
دانه:يااااااسخفيييييي
جواهر:شوف ان مارحت ترا بوريك
.....:يلا وريني اشرايج انتي تاخذين الرقم واروح صدقيني
جواهر:خلاص عطنياه
.....:خلاص انتهت السالفه هاج الرقم
جواهر:خلاص انشاءالله بدق عليك يلا روح
.......: يلا ياحلواات ماتشوفون شر
مها:الشر معاك روح الله لايردك يالجييكر
دانه:مسكيين عباله حلو
مراحب:يالخبله ليه اخذتي رقمه
جواهر:هههههه قبل لا اشق الرقم بشوف اسمه
دانه:شكله مطلق مناحي جمعان ها واحد من هذولا
جواهر: (فتحت الورقه)هههههه توقعون شسمه ههههههه
مها :شنو
جواهر:وائــــــــــــل
دانه:يالكذااب كلش مولايق هالاسم عليه
ريم:قلت الاسامي مااختار الا وائل
مها:بنات هذي سله يلا اشترو أي شي فشلا
جواهر:لحظه بشق ورقة وائل(شقت الورقه)(يالبا سعووود)
دانه:يما هذاك ابوي امشو نروح له
ججواهر:لا هو قال لما اخلص بيدق علي
مراحب:بناات باكر عيد ميلادي وابي اشتري اغراض للكيكه
كلهم:كل عام وانتي بخير
دانه:بتصيؤين18 صح يالعجووز
مراحب:أي صرت عجووز
جواهر:يلا نشتري اغراض حق الكيكه
ويمو واحد صوبهم
.....:والله انتي الكيكه
جواهر:اشفيهم اليوم كلهم جياكر
المهم يشترون اغراضهم وطولو وهم بالجمعيه ومها ماخلت احد بحاله كل مامر واحد وقط كلمه ردت عليه عشر واستانسو بهروحه حيل وكالعاده دانه ومها تحطمو بواحد يفضخ القلب ومراحب عجبها واحد لبناني وجواهرراح صوتها وهي تهاوشهم وريم ناااقده (الخمه بعلباها ش ق) ووصلو الخيام وكان ت الساعه8 باليل
>
جواهر:اووووف من هالعجوز لجت راسي
مها :ليش؟
جواهر:اذبحتني ودي هذا سوي هذا عدلي هذا حطي هذا هالععجوز بسوي فيها شي بيوم
مها:ههههههههه انا بسويه معاج وين البنات
جواهر:الحريم متجمعين برا حاطين زوليه بالبر ومراحب ودانه وريم عندهم
مها:امشي نروح عندهم
وهم يمشون تركي طلع بوجههم>>
تركي:جوااهر
جواهر: (يافرقا)نعم
تركي:شلونج شخبارج
مها: (بهمس) برووح
جواهر:بخيروانت شلونك
تركي:بخير دامي شفتج وينج من زمان ماشفتج
جواهر:شسوي باليل اقعد والصبح اناام
تركي:يعني اليوم قاعده
جواهر:أي اليوم سهره
تركي:بروح اجربع مع الصبيان الصغار تبون تجربعون معاي
جواهر:جرابيع وناسه أي بروح
تركي:خلاص ورا العشا الساعه 10 او 10 ونص خليكم زاهبات بوديكم
جواهر:اووووكي
تركي:الساعه 10 بجي عند خيمتكم انزين
جواهر:اوكي يلا الله معاك بروح(راحت للبنات)مها ماهاا
مها:اشفيج بسمع السالفه
جوواهر:تركي
مها:أي صج اشيبي
جواهر:يقول تبون اجربع فيكم
مها:أي أي ودي الحق جربووع
جواهر:تعالو خيمتنا اجتماع مغلغ قولي للبنات
>
راحو البنات خيمتهم
جواهر:هاا بترووحون
ريم:وليش يقولج ومايقولي
جواهر:ياقلبي انا اكبر وحده فيكم
ريم:اها انا بروح متا
دانه:انا بروح
راحب:وانا بعد وياكم
مراحب:صج فشلا اركض قدام الرجال بس شوراي بروح
جواهر:خلاص باقي نص ساعه ويجي
مراحب:ليش مو الحين
جواهر:الرجال يتعشا انطرو لما ياكل ويرح وبعدين يصير خير
المهم مرت ساعه كامله الساعه 10 ونص>>>
>\
مها:جواهر هذا اكيد يجذب عليج
جواهر:تخيلوووووو
ريم:عطيني تليفونج
جواهر:اخذيه
ريم:دقت عتركي))) الو تركي تنقعنا وينك
تركي:ليش اشتبون
ريم:لا والله انت مو قايل لجواهر بوديكم للجرابيع
تركي:اوو خلاص خلاص الحين بوديكم
ريك:خلاص حنا ننطرك(سكرته)يلا بنات تركي الحين بيجي
مها:واخييييرا حسافه ليته فااااارس
دانه:ايوالله ليته فارس(بعدين فهمت)طع هذي لاتخليني ادفنج اهني
مها:فاااااااارس فاااااااااارس فرووووووووسي
مراحب:ايواا تدلعينه بعد
مها:فرووسي فارس فروووووووسي
دانه:مها ترا لحد الحين ماعصبت
مها:فروسي فرنسسسساسسس
مراحب:تحطييييييييييييم يالدلع هههههههههههههههههه
دانه:فروستج ها (وتروح تهجم عليها)
مها:هدييييييني ترا بعلم فروستي آآآآآآآآآي
دانه:لاعاد تطرينه بلسانج فهمتي
مها:فارس فاارس فروسي فرسوسييساااااا
مراحب:هههه لا ماااقاوم فرسوسيسا مره وحده
جواهر:ريم اخوج برا خلي المهبل يتهاوشون
مراحب:بااي ياحبيبات فرووووسه ههههههههههههههههههه
مها:فرسونسيسو فااارس ههههه هديني برووح
دانه:مراح اهدج
مها:يابنت الحلال هديني
دانه:فارس لي فهمتي
مها:خلاص لج فارس لداانه هديني
دانه:عبالي بعد يلا قومي
مها:متوحشه(واقفه عند باب الخيمه)فروووستي لي فهمتي ههههههه
دانه:اوريج ان ما كرهتج فيه لحظه انطروني
(بالسياااااااااره>>>>
تركي :يالله حيهم
المهم قعد تركي يسولف ويضحك معاهم وجواهر حست بمسج وتفتحا وتشوف مسج من سعود
(لو الليالي تستوي على الكيف_والله ماتفقدك عيني ثواني)
(تبي تحس بقيمة الي تحبه_خله يغيب ايام وتحس بالموت)
وتدزله جواهر مسج
(تتوقع انا الحين وين)
يرد عليها(وين)
وترد جواهر
(مع تركي انا والبنات والحريم بنجربع هعهعهع)
قالت الحريم عشان مايعصب بس هو عصب
( شنو شنو شنو ومنو الي وعدني مايجي صوبه)
وترد(اكلمك بعدين بغلق جهازي وبنزل للجربوع ياقلبي والله ان البر زهقه ومله بدونك يالغلا لا تغار ياروح جواهر كفايه اني احبك)
تركي:يلا يلا هذاك الجربووع روحو صيدوووه
ريم:يلا انزلو انا معاي الكامره بصوركم واضحك كع كع كع
دانه:يلا منو ينزل معاي ماابي انزل بروحي
مها:انا معاج
مراحب : (ياقصت الوجه) برووح معاكم
جواهر:هههه انا برووح يازين اشكالنا
ريم:ههههههه تذكرو الماضي
>
>
دانه:هو وييييييينه
مها:يالخبلااااااااااا تحتج
دانه:يمااااااا يماااااا انحاااشو
>
تركي:الحمد الله والشكر جبتهم يلحقون الجربوع والجربوع هو الي لحقهم هههه
ريم:هههه (ميته من الضحك)صيديه لا تخافين مايخرع
>
دانه:مايخرع وريني شطارتج وانزلي
جواهر:يماا يما شوفوووه هو يلحقني
مراحب:يوييييييييليي ويلااااااااه يماما
مها:الجربوع علاااااااامه يلحقني طسسس ورااااك
دانه:مهاا طقييه بالنعل
>
تركي:يلاااااااا صيييدووه (ميت من الضحك على اشكالهم)
>
مها:تهبين عساني مااذبحه
مراحب:اجل حنا ليه جايين
دانه:هههههه خلاص راح الجربوع
جواهر:ياقصة الوجه لجربوع مصخرنا وراح عنا
مها:ابشروو بالتطنز من ريم واخوها دااخل
مراحب:ابشروو فيه دامكم خبول ماتعرفون تصيدون جربوع
دانه:يالبطله انتي ليش انتي ماصدتيه
مراحب:ماخليتو لي مجال
جواهر:افا عليج المجال كلا بيجيج بالجربوع الثاني
دانه:يلا اركبو السياره
تركي:نعنبو داركم الجربوع هو الي لحقكم سطي الجربوع بالنعل
جواهر:حرام عليك ليش تبي تذبحه
تركي:هههههه اجل انا ليه جايبكم خلاص بنرد
ريم:لالا عمسؤاليتي الجربوع الثاني بيصيدونه صيدوه لا تفشلوني
تركي:شوفو هذاك جربوع تشوفونه
كلهم:أي
خلاص انزلو بسرعه شوفن ان رديتن والجربوع مو معاكم بخليكم ترجعون مشي للمخيم
ريم:انزين انزين موافقين
دانه:وافقتي بلاج قاعده ومرتاحه وحنا نلحق الجربوه ايييو
جواهر:انزلو مالي خلق ارجع مشي
مها:بسرعه>
>
جواهر:يابنااات شدو الهمه
دانه:هو وينه
مراحب:وراج وراج يلا خنصير داتره وانحاوطه
دانه:تنط عليه مها ههههههههههه
جواهر:الحقوه الحقووه
مها:هو ويينه يمااااااه لااااااااء وااع واااااااااااع ويييييييييع
دانه:ههههههههههه اشفيج
مها:وع وع وع وقصته دست عليه برجوولي
جواهر:حرام علييج
مراحب:جايب هالقساوه منين منين منيييين ياطيب
مها:لااااااااا مات صح
دانه:مجرمه يامها طلعتي قلبه من حلقه
مها:يماا يويييييييييل قلبيييييييييي
دانه:شنو شنو
مها:اخوووووووووووه جاي ينتقم
دانه:هو وييينه
مها:يلحق مرااحب هههههههههههههه
مراحب:يمااااه روح مناك لا لا مها الي ذبحته والله يمااا
جواهر:صيدوه صيدووه
مراحب:دانو طبي غواصي عليييه
دانه:تهبيييييين
مها:الحقوه انا صدت واااحد الثاني ابحوه خفيف دوسو عليه اشوي اشوي
دانه:وخرووووووو (ديييييدووووووف)ها ماااااااات
مها:اشدنها موته قششششره
مراحب:جايبين هالقساوه منين منيييييييين منيييييييييييييييييين
جواهر:وييع الحين شلون نشيله
مراحب:دورو كرتون ولا خشبه
مها:لقيت لقيت خشبه
>
تركي: خلاص مات من الضحك هو وريم)(هذولا شيسوون
ريم:ههههههههه رقيقااات
تركي:امحق رقه هههههههههههههه
>
دانه:هذولا بدال لايضحكون تعالوشيلو معانا افتح الليت
مراحب:يامامي احاتي عائلتهم لا تجي تنتقم
جواهر:لالانشاءالله مايجون
مها:اووف مامنكم فايده عطيني الخشبه
دانه:اشدنج جيده
مها:وع وع لالالا ايوووو افف يالريحه
جواهر:ههههههههههههههههههههه
دانه:ها نجحتي
مها:تم بعون الله اووف هاج شيليه
جواهر:دانو دخليهم بحلق تركي
>
دانه:ها تركي فزنا جبنا 2 مو واحد لا وبعد ميتين
تركي:اففف ياريحتهم قطيهم شبي فيهم
دانه:شنوووو
ريم:صبر صبر بصورهم يحليلكم مجرماات
جواهر يلا بسوي لهم قبور
تركي:انتي فاضيه قطيهم وامشي تأخرنا
جواهر:حرام
تركي:اي احفري وراح تطلعلج حيا بدال جربوع
جواهر:يماا دانو قطيهم
تركي:هههههههه يلا اركبو ولا اخليكم
دلنه:لحظه لحظه(قطت الخشبه)يلا
تركي:يحليلكم يالبنات مو هينات
ريم:افا عليك نعجبك حنا
تركي:منو ذبح الجرابيع اكيد كلهم جواهر
جواهر:لا واحد مها وواحد دانه
تركي:ادري
جواهر:اجل ليهتسأل
تركي:بس كذا
جواهر:ياكرهك
تركي:ترا بنزلج
جواهر:يلا
تركي:اتحديني
جواهر:اتحداك(ووقف تركي السياره)
تركي:يلا انزلي
جواهر:طع هذا مراح انزل
تركي:خلاص تنزلين ولا تقولين تركي انا اسفه
جواهر:لا اهذي ولا هذيك
تركي:خلاص مراح اتحرك من اهني
مها:يابنت الحلال تأسفي واخلصي الريحه صكتني
دانه:يلا امش ترركي
تركي:تأسفي
جواهر:ماابي
مراحب:عادي اقول بدالها
تركي:لا جواهر تقول
جواهر:اسفه خلاص يلا امش
تركي:لا حبيبتي ماتعتبر اسف هذي
جواهر:اشتبيني اقول حبيبي انا اسفه
تركي: (يوه حبيبي مره وحده)اي كذا
جواهر:خلاص يا اخ تركي انا اسفه اسفه
تركي:خلاص الحين امشي وانا رافع راسي
المهم وصو الخيمه وفي خيمة البنات>>>>>>
مراحب: (تسترجع الماضي وتضحك)مها هههههه شلون طيحتج انتي والجربوع
مها:على الاقل طلعت اقوى منج
مراحب:انتي وحش نعنبو دارج مصارينه طلعت من خشمه
دانه:اي والله وححححش
مها: طع منو يتكلم انتي ذابحه واحد لا وبعد طابه عليه غوااصي
دانه:بس مو مثلج طلعت قلبه من حلقه هههههههه
ريم:يلا يلا بنات بشغل الكاميرا شوفو اشكالكم هههههههه
شغلو الشريط من تلفزيون مراحب بالبطريات وماتو ضحك على اشكالهم>>>>
جواهر:يافششششششلا طع اشكالنا
مراحب:حدا فشلا وتركي كان يشووفنا مها مهااااااااااااااا
مها:خرعتيني اشفيج
مراحب:شوفي قسااوتج هههههه شلو تذبحينه
مها:ماكنت ادري يوم بنحاش عنه هههههههههه دست عليه
دانه:اما انا لي هدف يوم جييته هههههه
جواهر:ايوا يالسروال لطويل الاحمر اغراااء يامها ههههههههه
مها:افا عليج الاحمر يعبر
دانه:اسكتو عني لايبين الاخظر
مراحب:الحمد الله والشكر انا مالي كل الالوان فيه ههههههههههه
جواهر:انا ناعومه ماالبس الا الابيض مو مثلكم قطع
والشريط عادوه ستميه الف مره وكل مره يشوفونه اكثر ضحك>>
>
>
اشراح يصير بحفلة مراحب الي بتكون سهرتهم اليوم
والمواقف والضحك كلاااااااا في
الجزء الحادي عشر><><><
وهذا الجزء الحادي عشر والثاني عشر
لـــــــعـــــــيــــــــونـــــــــــــك
اترككم مع القصه وانشاءالله تعجبكم هالاجزاء
الــجزء الــحادي عـــشــر>>>
صارت الساعه 1ونص بالليل والبنات دائره بوسط البر>>>
مراحب:بنات الساعه عدت 12 ونااااسه صرت 18
جواهر:كل عام وانتي بخييييير
دانه:مبرووك ال18 عقبال ال19 هههههههههههه
ريم:كل عام وانتي بخير عقبال 105 وتخرفييين ههههه
جواهر:بناااااات يلا خنغني
كلهم:غنو لحبيبي وقدموله التهاني_في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب احلا الاماني_الليله ياعمري تناديك الاحلام
(ادري خربوطه بس اعذروني مو حافضتها ههههههه)المهم
جواهر:يلا قومو نسوي كيكتنا حق عيد ميلاد مــــحـٌــا
كلهم:يلا
مها:عاد وين بنلقا مطبخ
دانه:كل مطبخ فيه ستمية شغاله نايمه
ريم:تعالو في مطبخ فاضي مافيه ولا خدامه @
جواهر:كيكتنا مايبيلها لا فرد ولا شي بس تجمد اشوي
مراحب:وشلون بنجمدهاا
جواهر:الثلاجه اللي بخيمتنا
مراحب:ذاب الثلج فيها ماااي
جواهر:انفظيها ونحط ثلج
مراحب:ومن ويلج ثلج
جواهر:اندبر والله حنا لو اشتهينا سوينا بلاوي اقول امشي بس
مراحب:ريمووو يلا ودينا مطبخج هههه>>>>>بالمطبخ
مها:بسرعه خلصو قبل لا يقطعون الكهرباا
جواهر:اي يلا جيبو الاغراض بنسوي كيكة قصدير(افهمو عدل وسوو الكيكه حلوه حيل والله)يلا دانو طلعي الاغراااض
دانه: 2 كيكة قصدير ها طلعتهم
جواهر:جيبي4 كريم كرمله و4 قيمر حطيهم مع بعض واخلطييهم
دانه:عسل الكريم كرمله وين احطه
جواهر:قطيه مانبيه يلا اخلطيهم على بعض عدل
ريم:انا بسوي شنو؟؟؟
جواهر:افتحي كيكة القصدير وقصيها 3 قطه راح يصيرلج 6قطع مستطيله حطي 3 اول بالصحن الزجاجي
ريم:اممم اوكي خلصت وبعدين
دانه:يلا انا خلطتهم عدل هههههههه ياحلو طعمه
جواهر:ووجع لا تاكلينه ريم اخذي الكرريم كرمله وكتي اشوي على الكيكه وخلي يقطيها اللون الاصفر
مها:دانو عطيني انا بسوييه
جواهر:اشوي اشوي
مها:يلا خلصت وبعدين
جواهر:الثلاث قطع الثانيه حطي فوق كل وحده وحده وبعدين حطي كل الكريم كرمله فوق كثرييه اوكي
مها:ام يلا حطيتها فوقها شوفي جذي
جواهر:اي اي عدل والحين مراحب طلعي الفليك وكسريييه
مراحب: جذي
جواهر:اي اي عدل يلا كتيه حواليه على كل الكيكه
مراحب: اها>>>>>>خلصت شوفي شكلها حلو وروعه
مها:سهلا حيييييل
جواهر:يلا حطوها هناك
مراحب:شوفي جواهر اغراض هالكيكه 4 كريم كرمله و4 قيمر و2 كيكة قصدير و2 فليك بس
جواهر :بس وطعمها حلو حيل والله
مها:جواااااااهر
جواهر:اشفيج
مها:ماكو ثللللللح
دانه:مولازم
جواهر:لا لازم تجمد اشوي عشان الكريم يصصير احححححححلا
ريم:انا شفت تؤكي اخذ ثلج كبار ووداهم بمطبخ الدوانيه بثلاجتهم
جواهر:منو يروح معاي بروح اجيب
مراحب:انا بروح معاج
مها:خلاص انا وريم ودانه بنظف هالعفيسه ونروح خيمتنا نكمل باقي الاغراض
جواهر:يلا مراحب امشي
مراحب:يلا
(البنات مسوين مفاجأه حق مراحب ويبونها تروح عشان تظبط الخطه)
>
مها:يلا امشو خيمتنا
دانه:أي صح قبل لا يوصلون
ريم:والعفيسه هذي
دانه:في 100 شغاله الصبح بينظفونها امشي>>> بالخيمه
مها:يلا طلعو الزينه والبالونات بسسسرعه
ريم:هذي الزينه وين احطها
دانه:تعالي نعلقها هني بسرعه
المهم قعدو يتفخون البالونات وعلقو الزينه وفضو الخيمه وحطو طاوله وفوقها العصير والحلويات اما جواهر ومراحب طولو حيل وجواهر تبطيء الوقت)
>
مراحب:يابنت الحلال قالت ريم بالدوانيه صارلنا ساعه نفتر بكل المطابخ امشي الدوانيه
جواهر:يمكن احد قاعد
مراحب:حرام عليج كل الخدامات قعدناهم
جواهر:عادي اهم شي لاتخرب كيكتي الي مسويتها عشانج
مراحب:اقول امشي مطبخ الدوانيه مااعتقد احد قاعد
جواهر:لحظه باقي اخر مطبخ
مراحب:هذااا مطبخنا ومافيه ثلج امشي
جواهر:اووف يلا امشي اشوي اشوي
مراحب:الهندي نايم لا تطلعين صوت
جواهر:يلا ادخلي المطبخ>>دوري بهالصوب وانا هناك
مراحب:وين تروحين
جواه:بروح في هناك خيمه يمكن فيها ثلج
مراحب:اروح معاج
جواهر:لا راح ناخذ وقت انتي هني وانا هناك بسسرعه
مراحب:اوكي ياربي وين يحطون الثلج اوف وهالليت بطارياته خلصت افتح أي اشوا
( ومراحب قاعده تدورومندمجه ماتسمع الا الصوت الي وراها يقول (مـنـــو انـــــت؟)كان ظلما ومراحب معاها ليت خفيف)
فهد:منو انت؟
مراحب:............
فهد:تكلم
مراحب:اناانا مراحب
فهد:مراحب انتي اشجايبج اهنيه صبر بفتح الليت الكبير (فتح الليت)ليش انتي هنيه؟
مراحب:والله والله انا وجواهرمسوين كيكه اليوم عيد ميلادي>>>تعفس الكلام
فهد:صبر صبر اشوي اشوي اليوم عيد ميلادج
مراحب:أي
فهد:كم صار عمرج؟
مراحب:18
فهد:والعمر قدامج كل عام وانتي بخير
مراحب:وانت بخير
فهد:زين شنو تسوين اهني
مراحب:ادور ثج كيكتنا خربت
فهد:والله مدري خندور معاج
>
جواهر:ياربي وين يحطون ثلجهم اف من هالليت قوي حيل(تركي كان رايح يشرب ماي وطل بالخيمه وشاف جواهر تحوس استانس حده)
تركي:صــــدتـــــــج شتسوين؟
جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم خرررررررعتني
تركي:لا ترقعين السالفه اشتسرقين انا اشوف اكلنا خلص اهاا طلعتي انتي الحراميه
جواهر:هي هي هي حراميه دورالاكل عندك
تركي:خلصيني اشتبين
جواهر:ابي ثلج سوينا كيكه واخربت كيكتنا وثلاجتنا مافيها ثلج
تركي: (يضحك على شكلها كلنت خايفه)وليش خايفه
جواهر:انا مو خايفه عندك ثلج
تركي:افا عليج جواهر تبي ثلج اكيد بجيبلج لو تبين عيوني عطيتج
جواهر:مشكور يلا وين الثلج
تركي:يازينج وانتي معصبه
جواهر: نـــعـــــــــم؟
تركي:لا ولا شي الثلج هنك انا حاطه تعالي اعطيج
جواهر:اوكي يلا
>
مراحب:مالقيت
فهد:ولا انا
مراحب:خلاص انا بروح عند جواهر اكيد لقتا وراحت
فهد:والله لو بيدي اعطيج عيوني في عيد ميلادج بس تدرين
مراحب:لا عاجي
فهد:تبين اوصلج ظلما الحين
مراحب:لا مشكور ادل الطريق ومابي اتعبك
فهد:مافيها تعب عادي اوصلج لا خيمتكم
مراحب: (طلت برا شافت ظلما حيل)واله ظلما حيل وجواهر نستني
فهد:ماعندج عذر لازم اوديج تدرين الساعه صارت2ونص والسكارا برا واجد(هعهع يحليلها خافت)
مراحب:أي صح خلاص بس اخاف اتعبك
فهد:ابببببببد مافيها تعب ياراعية القطوه
مراحب:ههههههه مشكور وماقصرت
المهم يمشون مراحب وفهد مع بعض واشكالهم كانت حلوه حيل >>
فهد:انشاءاللهاي صف تروحين السنه الجايه
مراحب:صف لا انا اوح الجامعه مع جواهر
فهد:اها مع جواهر
مراحب:أي
فهد:..........
مراحب:............
وساكتين ليمن م وصلو عند الخيمه
فهد:بلا خلاص الحين انام وانا مرتاح
مراحب:مشكور وماقصرت اسفه اذا تعبتك معاي
فهد:لا عادي والله اني ارتحت يوم شفت وجهج
مراحب: (استحت)(ابتسمت وراحت خيمتهمم)
فهد:يازينها ويازين عينها
مراحب: (دخلت خيمتهم)بسسسسسم الله هذا شنهووووو؟؟
دانه+ريم+مها:كلللل عاااااااام واانتيييييييي بخيييييييييييييييييير
مراحب:وانتوو بخييييييير
مها:اشرايج بالمفاجأه
مراحب:هذي خيمتنا
مها:مع لمساتي ولمسات دانه وريم صارت جذي
مراحب:مشاءالله حلوه والبالونات والزينه شي صراحه
دانه:وين جواهر
مراحب:ليش ماجت
مها:لا
مراحب:الحين بتجي شلون سويتو جذي
(ومراحب مستانسه حيل وقعدو كل وحده تمدح نفسها)>
<
جواهر:يابن الحلال فرينا كل السيارات ثلجكم مانبيه عفنااه خلاااص
تركي:لا يااخت جواهر لازم نعطييج (هو يدري وينه بس حب يطول)
جواهر:تركي قول ينه ولا اروح
تركي:الوكاد اني حاطها بسيارتي امشي نشوووف
جواهر:ياكثر مانمشي يلاتركي: (راح سيارته وشاف الثلج فيها)هااا كاهي تعرفين تشيلينها
جواهر:أي اعرف وبعدين مراحب تنطرني بالخيمه بروح اشيل معاها
تركي:على الاقل اوطلج لا الخيمه الي فيها مراحب وبعدين اروح
جواهر: (ياليل مطولك)يلا
ويشيلونها ويروحون حق المطبخ>>
جواهر: مرااحب مراااحب لا مووقتها تروحين يالخخاينه
تركي:وينها خويتج خانتج وراحت ماتقدرين تشيلينها برووحج
جواهر:لا اعرف
تركي:خلاص هاج اخذيه وشيليه
جواهر:عطني(تشيل الثلاجه الي كانت ثقيله حيل حيل ومشت خطوتين >>)طراااااااااااااااااااااخ
تركي:جواااهر جواااااااااااهر
جواهر:.............................آآآي
تركي:بسم الله عليج لايكون تعورتي
جواهر...ها لا لا (وتعدل شيلتها)
تركي:قلتلج يابنت الحلال بشيله معاج بس انتي الله يهديج
جواهر:لا خلاص مافيني شي مشكور
تركي:العفو وين تبين اودي الثلاجه
جواهر:للمطبخ الي عند خيمتنا
تركي:اها يلا بشيله>>>(ويشيله ويمشون ليمن ما وصلو للخيمه)
جواهر:عادي المطبخ عفيسا بيسد نفسك
تركي:لا مادام انتي بالخيمه صدقيني مراح تنسد نفسي
جواهر: (تغير الموضوع)خلاص هذي كيكتنا وبحطها داخل الثلاجه وبس
تركي:ماشاءالله منو مسوييها
جواهر:انــــــا
تركي:لاالاه اله الله تعرفين تسوين حلوياات
جواهر:افا عليك اسوي كل ي انا
تركي:حرمة بيت
جواهر: (ترفع خشمها)اكيد حرمة بيت ههههههههههههااي
تركي:في بعض الكيكات شكلهم حلو بس طعمهم مالله يديم النعمه كلش موحلو
جواهر:لا انا طعم وشكل كلا حلو
تركي:خلاص بنذوقها
جواهر:لما تخلص واطلعهامن الثلاجه وعد لجيبلك منها
تركي:يعني انطرج ماانامطجواهر:أي انطر
تركي:بس اخاف اكون نايم شوفي اذا خلصت دقي علي وانا اجي
جواهر:اوكي خلاص تعبتك اليوم حيل
تركي:لا تعبج انتي بالذات راحه
جواهر:مشكور
تركي:العفو يلا الله معاج
جواهر:باي
تركي:بااي(آه ياجواهر انتي الي بتصيرين زوجتي)
>
>
جواهر: مرااااااااااحب يمال الوجع وينج
مراحب:انتي الي ويييييينج؟
جواهر:انا انا كنت افتر من سياره لا سياره ومن خيمه ولا خيمه وطحت وقمت وحطيت الكيكه بالثلاجه
مراحب:اللعن كل هذا صارلج
جواهر:انا وتركي
ريم:تركي شكو
جواهر:هو الي انقذني وشال الثلاجه كلا من الخبله مراحب
جواهر:يحليلج مث سالفتي بس من دون الطيحه ههههههههههه
جواهر:شنو
مراحب:عفسنا المطبخ مال الدوانيه انا واخوج فهد ومالقيناه
دانه:يحلو فهوودي من زمان ماشفته
جواهر:عزاله تمكيجتن وخلصتم طلعي المكياج ماابي اطلع بالكاميرا جذي
دانه:هههههههه بالاول البسي وبعدين
جواهر:لا يالخبله اول اتمكيج وبعيدن البس وسن عدسااتي
مراحب:اشرايج بعدساتي حلوه صح
جواهر:حلو لونها أي لون
مراحب: بندقي مثل مالوت ام حـــــمــــــني
جواهر:منو ام حـــــمـــني
مراحب:بنت خالتي
جواهر:انا رمادي
مها:شوفوني خلصت حلوه
جواهر:ملاك لاايلاه الا الله
(المهم كلهم البسو بنطلون جنز خصر واطي لون رمادي وبديات بيض ضيقا وفاتحين شعورهم وحاطين مكياج خفيفوكل وحده تقول الزين عندي)
جواهر:يللا خلصو الساعه صارت 3ونص وناسه
ريم:يلا منو تصورنا بشغل الكاميرا
مراحب:صبر بشغل المسجل
مها:حطي عبد الممجيد عبدالله غنو لحبيبي
جواهر:الكيكه جبتوها
مها:أي جبناها
ريم:يلا شغلت الشريط والكاميرا اليوم عيد ميلاد مراحب وهذي كيكتها يلا مراحب طفي الشمع ههههههههه
مراحب:اووووووووفففففففففففففففففففففف
كلهم :ههههههههههههه (صوووتهم حيييييييل عااااالي)
يطامرون ويرقصون ومراحب قصت الكيكه
جواهر:اشرايكم بكيكتي
كلهم :روووووعه
مها:يلا مراحب شنو امنيتج لهذي السنه قوولي
مراحب:امممممممممم وااجد
مها:لا قولي وحده
مراحب: اممممم اول شي ابي اتوفق بدراستي
كلهم :أي
مراحب: وياااااارب اتزوج وااحد مزيوووووووون يشلع القلب ويحبني واححبه بس
كلهم :يووووووووووووووووووووووه
مراحب:قولو آميييييين
مها:يارب اتزوج واحد مزيون ويحبني واحبه انا بعد يارب
دانه:ايوالله يارب اتزوج فروستي ويحبني واحبه
ريم:يارب يارب اتزوج مبارك
جواهر: آآآآآه يارب اتزوج (ســـــعــــــــووود)
مراحب:يلا كلنا
كلهم: آآآآآآآآآمــــــــيــــــــــــــــــــــــن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر:ريم عطيني صحن وشوكه
ريم:هاج
جواهر: (حطت من الكيكه واشوي حلويات وعصير ودقت عتركي)الو
تركي:حي هالصوت
جواهر:اله يحييك تعال اخذ كيكتك لأن في طلبيه علييها
تركي:كيكتج ما اضن
جواهر:خلاص كيفك اسمع البنات والله ودهم عليها
ريم:جوااااااهر تكفين ابييها
جواهر:سمعت اختك الحق علييها
تركي:دقايق وراح اخذها
جواهر:اذا وصلت دق علي عشان اطلع اعطيك الكيكه
تركي:اوكي
جواهر: (بهاللحظه تذكرت سعود)ياليتك انت الي تذوق كيكتي بدال تركي ياسعود آه وين القاك ليتك موجووود احبك ياسعود(تسمع التليفون>تركي)
مها:وين رايحه
جواهر:بعطيي تركي الكيكه
مها:هاج شيلتج لاتطلعين مفرعه لمي شرعج
جواهر: (حطت السيله عليها ومعطيا الدنيا فري طالعه افبنطلون جنز والبدي الابيض)
تركي: (ينطر جواهر واول ماشافها طالعه من الخيمه وكأنها ملكت جمال وتنح بجمالهاا)
جواهر:تركي
تركي:..............
جواهر: (والله اني بايعتها طالعه جذي) تركي
تركي:لبيه
جواهر:هاك الكيكه اكلها اسفه اني طلعت جذي بس شسوي بشوفك وانت تاكل اصابعك ورا كيكتي الي تقول عنها مو حلوه
تركي:لا تتأسفين عادي(ويشوفها من فوق لا تحتت)
جواهر....(خافت من نظراته)هاك الكيكه البنات ينطروني
تركي:جواهر(بس جواهر راحت الخيمه ونست سالفت تركي)
(اكل الكيكه وكان طعمها حلو ودز مسج حق جواهر)
>
جواهر: (تشوف المسج)(الكيكه حلوه مثل راعيتها وصايره قمر يوم عطيتيني الكيكه ياكيكه)الحمد الله والشكر هذا شيقول المهم يلا ارررررررقصوووو
(صوتهم وصوت المسجل عالي وصراخ وضحك وتصوير يعني وناسه حيل وناسه)
>
فارس:محمد تسمع هالصورت
محمد:أي صوت عالي مسجل صح
فارس:امش نشوف الصوت وينه
محمد:الصوت جاي من هناك
راحو عند خيمة البنات>>>
فارس:هذولا وين قاعدين صوتهم عالي امش عندهم
محمد:شنو احنا بمرقص عاد المخيم الي هني مو صاحيين يشمون ريحة الرقص والاغاني امش نأدبهم
فارس: (واقف قدام باب خيمة البناات)ريييييييييم ريييييييييييييييييييم
>
ريم:يامامي هذا صوت فاااارس
دانه:فارس انا بروح عنده
مها: (تحب تنرفز دانه)طع هذي انا الي بروحر روحي
ويتهاوشون عند الباب و(ديييييييييدووووووووووووف)وطاحو قدام الباب وطبعا محمد وفارش شافوهم وهم من الخرعه طالعات من دون شيلات والبنطلون الجنز والبجي الضيق والميك اب بس صراحه اشكالهم كانت حللوه تووب
دانه:وا وا واالله ال اليووم عييــ
مها: عيـ عيـ عيـ عيد ميلا مراحب
محمد: (نسا اخته وشاف مها)(هذي البنت الي شفتها افبيتنا اسمها مها اخت سعوت مشاءالله حوريه ونزلت للأرض)
فارس: (يشوف دانه ويضحك)(دانوه ماتغيرتي كل ماتكبرين يزيد جمالج معاج)
جواهر:ياخبووووووووول تعالو داخل مها دانه (ويركضون ويروحون داخل)_(وتطلع ريم راسها من الباب
ريم:نعم فارس اشتبي
فارس: (اوف اشتبين خلينا نشوف المزايين)انتو شتسوون
ريم:اليووم عيد ميلاد مراحب ومسوين حفلااا
فارس:خلاص سووها من دون صوت وهالاغاني والرقص ومدري شنو
محمد:شوفي حنا اهني قاعدين ان سمعت صوت رقص ولا مسجل كسرتها بروسكم فاهمين
ريم: (تبلع ريجها)انشاءالله فهمنا
>
دانه:يووه يووه يووه يازينه مها شفتي فارس شلون يشوفني
مها:ايه ايه شفته
دانه:اشوه محمد ماقالي شي غريبه
جواهر:اكيد ماشافج عيونه راحت لمها خذت الزين
مها:هي هي هي اكيد باخذ الزين (وسرحت بمحمد ونضراته فيها)
جواهر:يلااااااااا شغلو المسجل
ريم:لا لا لاتشغلونها فارس ومحمد قاعدين اهني قرييب
دانه:صج
مها:امشي نشوف
دانه:من تبين تشوفين فارس لي
مها:خلاص غيرت رايي بشوف حموودي
دانه:واخيرا شفتي غير فاااااااااااااارس
مها:لا حبيبتي الشرع مو حلل اربع هه بشوفهم كلهم فديت زولهم امشي نطل
دانه:هههههههههه
جواهر:وين وين ماكو طلعه شغلي اشوي عالمسجل
مراحب:جواهر
جواهر:هلا
مراحب:حرام عليج عطيتي تركي من الكيكه نادي فهد اخوج اكيد جوعان والكيك الاكل عندنا واجد حرام ينقط بالزباله
جواهر:يش الاخت عشقت
مراحب: (وجهها حممممر)لا مو جذي بس تدرين لازم ياكل
جواهر:يابخت اخوي اجمل بنات الكون تهتم لمره
مراحب:بس احرجتيني
جواهر:تعالي بدق عليه تليفون اسمعي(دقت عليه ومراحب ملزقا اذننها بالسماعه)الو
فهد:هلا جواهر اشفيج داقه
جواهر:مافينيني شي
مراحب:ياازين صوووووووووته
جواهر:اسسكتي ها لا بس في كيك عندنا ومراحب قالت اكيد انك قاعد وتبي من الكيك كيك حلو مسويته مراحب وانا تبي
فهد:دام الكيكه من مراحب اكيد بجي وزهبيها تراني جوعااان
جواهر"خلاص انطرك يلا باي
مراحب:يوووه يوه ياجواهر
جواهر:يلا سوي الكيكه وعدليها ولما يجي تعالي معاي نعطيه
مراحب:لا فشلا
جواهر:عادي كلا فهد
مراحب: امممم
جواهر:لا تحاتيت فهد عادي عنده ويدري اليوم عيد ميلادج ويدري بنات
مراحب: يلا يلا كاهو جاا
ريم:يابناات
دانه:تعالي ريم صاري فارس وهو قاعد من الدريشه يووه يازيينه
مها:أي والله يازييينهم
دانه:يمامي هذا فهد جا
ريم:تعالي نصوره ها ها ها
فهد: (واقف قدام الخيمه تطلع جواهر ومراحب معاهم الاكل) كل هذا حقي
جواهر:لا مو كلا
فهد:افاا (وعيونه على مراحب)
جواهر:شوف هذاك محمد وفارس روح اكل عندهم حنا الحين بتخلص حفلتنا
فهد:حفلت منو؟
جواهر: (طع هذا يعني مايدري)حفلت مراحب
فهد:ادري بس لي مو هي تتكلم
مراحب: ........ (وجهها يقط الوان)..........
جواهر:امسك الاكل وروح عندهم اشكالهم تكسر الخاطر
فهد:يلا عطيني الاكل وقصرو عالصوت تراه عالي وحنا نبي ننام
مراحب:بالعافيه
فهد: (واخيرا نطقتي) الله يعافيج وكل عام وانتي بخير مره ثانيه
مراحب:وانت بخير
(فهد راح حق محمد وفارس والي كانو مستانسين وهم يشوفون فهد معاه الاكل طاااااااااااااااقهم الجوع واكلو الكيك وراحو نامو)
مراحب:هذا احلا عيد ميلاد عندي لأن فهد باركليييييي
دانه:وانا بعد شفت فارس ايوا ايوا تحبين اخوي
مها:مي تو شفت حموجي فرووسي هههههههه
دانه:فرووسي بعييينج ياحبيبات خواني
ريم:انا مو حلو عندي حلو لاني معاكم وموحلو لأأني ابي مبارك
جواهر:اقول مالت عليكم يلا نظفو(آآه ياسعود ليتك اهني احبك)
>>>>>
دانه: واخييرا يلا رجولي ذبحتني بنااااااااام
ريم:ذبحنا الردح ماخلينا اغنيه مارقصناها
مراحب:الشريط متا راح نشوفه
مها:باكر باكر يلا بنام
جواهر:يلا كل وحده تحط راسها وتناام
ريم:النووم لآآآآه ليتني اتزوج النوم خخخخخخخ
دانه:هههههههه زوجيني اخوج بعدين تزوجي النووم هههههههههههه
مها: (واقفه قدام السلرير وتقصدله)وسالامتكم
مراحب:الله الله موهبه موهبه يامهاوي
دانه:هههههههه مها تذكرين طبحتنا خخخخخخخخخ
مها:اني اذكرها يووووووووه
دانه:ناظرت عيني عيونه
المهم قعدو يسولفون وربع ساعه ولا تشوفون شخيرهم من التعب الا جواهر الي سمعت صوت مسج وتقراه
جواهر: يوه يالبا اسعود(ضاق قلبي بدونك_وقلبي اشتاق لجنونك
وينك يابعد هلي_ ماتبي مجنونك)
وترد جواهر لسعود مسج
في الــــــبـــــحرين>>>>>>
سعود:سلمان ردت لي مسج آآه ويقراه(مهما خذاك البعد مازلت غالي_في قلب ماهزه ابد يوم غيرك)
سلمان:هاللله
سعود:ادق عليها
سلمان:لا اول دز مسج شوفها اذذا تبي تكلمك يمكن البنت مشغوله
سعود:أي احسن (يكتب لها مسج)(يالغلا ودي انسا غربتي بصوتج اذا فاضيه في هالوقت ودي اسمع صوتج واعرف احوالج يالغلا>>انطر الرد)
سعود: (نطر دقايق وسمع صوت مسج)يارب جوااهر
(اذا ماافضالك يالغالي قلي من افضاله حتا انا ودي اسمع صوتك يغلى من سكن بالقلب)
سلمان:ايوا ايوا محد قدك دق عليها وريح قلبك
سعود: (يدق على جواهر)
في الــــكـــويت>>>>>
جواهر: (طلعت من الخيمه)الو
سعود:هـــــــــلا وغـــــــــــــــــــــلا
جواهر:هلا فيك شلونك
سعود:بخير يانور دنيتي وانتي
جواهر:بخير
سعود:اشفيه صوتج؟
جواهر:لا ولا شي بس برد وطالعه برا الخيمه ولو تشوف شكلي تموت من الضحك
سعود:آآه ليتني عندج وادفيج
جواهر:شخبار الدراسه
سعود:بخير ماشي حالنا
جواهر:سعود والله ودي اكلمك بس خايففه بالبر طالعه بروحي شوف انا الحين بدخل الخيمه وبروح لفراشي ونكمل سوالفنا مسجات اشرايك
سعود:اذا هذا يريحج كيفج مع اني ما شبعت من صوتج
جواهر:خلاص ياالغلا الله معاك باي
سعود:اخ منج بايااااات
وتروح جواهر للخيمه وتروح لفراشها وحوار مسجات
سعود: (هاااه عسااااج تدفيتي)
جواهر: (يازين الدفا زيناااه)
سعود: (والله يازينج انتي زيناه)
جواهر: (تسلم عيونك الحلوه)
سعود: (اه ياجواهر ليتني قدامج واشوف عيونج)
المهم قعدو يسولفون مع بعض عن طريق المسجات ولين ماودعو كل واحد الثاني وتمنا له نومه سعيده ويتحلمون افبعض وفي الصباح اقعدو البنات من صوت المطر الي فوق الخيمه >الساعه 6ونص الصبح
جواهر:آآه شنو هالصوت
مها:هاااه اكيد مطر
مراحب:الله مطر امشو نطلع
دانه:يالله صباح خير انتي متفرقه نامي
ريم:اسسكتو
جواهر:يما المطر شكلا واجد بروح انام عند امي
مها:الحمد الله واشكر
مراحب:صح كلامها حاطيلنا خيمه ابو طقه واذا جاها ماي غرقنا
جواهر:بروح اطل
كلهم:بروح معاج (طلعو برا الخيمه والججو كان روعه الارض رطبا والجو باااارد(حشا لندن))ههههههههه
دانه:شوفو حلقي يطلع منا دخااان
ريم:هاااااااه هااااااااااه أي والله دخان هههههههههههههه
جواهر:يوه ياحلو الجو
مراحب:المطر رجع يطق
مها:أي أي حلو امشو داخل بنام
جواهر:امشو نصلي الفجر بعدين انام
مراحب:أي صح بروح احل الحمام قبلكم
دانه:لا تكفين انا بردانه خليني قبلج
مراحب:احلااااااااامج (المهم خلصو من الحمام وواقفين يبون يتوضون)
مها:يدااا يدااا دادا يالبرد
دانه:البرد بارد قلت انا البرد ماابيه
ريم:البرد مو للي مفارق جاكيته يوووه
جواهر:يابرد البرد برداه انا اشهد ان البرد باااارد
مراحب: آآآآآآه الماي ثلج
جواهر:توضي بسرعه
مها:بسرعه ثلجت صرت ثلجه
مراحب: امسكو لي الماي(المهم كلهم توضو وصلو)
>
جواهر:يووه يالنوووووم
مها:يازين فراشي الداافي
راحب:فديت الدفاااااا
دانه:النوم
ريم:نامو ترا النوم سلطاااااااان
دانه:انا اشهد ان النوم فارس
ريم:النوم مبارك يوووووه
مراحب:النوم فهد
مها:النوم محمد
كلماتنا_(النوم شقاوي_النوم هاوي_النوم بقايا_النوم عزوز_و3 منهم النوم هو النوم _النوم عل عل _هههههههه)(عوده للقصه)
ونــــــــــــــــاموووو
هـــــــــــذا الجزء بعد
الجــــــزءالثاني عشر>>>
صارت الساعه 1ونص الظهر لين العجوز قدام خيمتهم >
ام سعد:يابناااات قووومن طططططخ طخخخخخ طخخخ قومن شوفن المطر
>
دانه:ياربي من هالعجوز ابي انااام ولما اقعد مو هي اول وحده اشوفا اوف
>
ام سعد:قومن ياكانتي تعالي افتحي الرباط بدخل عليهن
>
مها:يوووه كاااانا قمنا روحي انتي وكااانتي حنا بنفتح الرباااط
قامو البنات وتغدو مع ان مالهم نفس بس العجوز تدرون حكم القوي عالضعيف>>>
دانه:اوو شوفو الحريم من وين جايات(موقف حقيقي صارلنا صراحه لا يحسد عليه هههههه)
مها:امشو نسألهم يما يما من وين جايا
ام سعود:في خبره مناك رحنا نشوفها(الخبره يعني ماءالمطر صاير على شكل بحيره صغيره)
مها:يما بروح اشوفها
ام سعود:بعيد يامها
مها:يما عادي
ام سعود:الراجيل يتغدون
مها:انروح مشي يما ترا بنروح يلا يابنااات
البنات: يلا بنروح ونرجع بسرعه
(مشو وبكل وقاحه مرو قدام خيمة الرجاجيل وكلهم كانو يتغدون ومرو من قدامهم ويمشون ويمشووون وعدو اربع دبايات)(خط رملي تمر منه السيارات)
دانه:بنات عدينا اربع دباياات يويلنا
مها:عادي المهم انا نشوف المخيم خلاص مراح نضيع
جواهر:يامااامي بنااات ام عين شووفووها
تعريف ام عين)))(سياره موليا ملعون ابو خيرها من كثر التقحيص فيها ولها ليت واحد وابن الحلال دايم يشغلا وداخلها جياكر واكبر واحد عمره 17 ومعقدينا في روحة البر كلاا)
ريم:امشو بسرعه خنروح حق الخبره يلا لا تشوفنا ام عين
ويعدون مخيم وهذا المخيم اللي فيه كانو يصيرولهم وهم بكل وقاحه مرو قدام ديوانيتهم والرجاجيل فاتحين بابهم عليهم والبنات يرركضووووون ليمن ما وصلو عند الخبره وكان قدام الخبره بس اشوي بعيد (جاخور او اسطبل)حق شباب
ريم:ارركضو طلعو السراويل الملونه ههههههههههههههههه
وكل وحده تركض ولن السراويل الطويله كلها طلعت تقول الوان قوز قزح المهم وصلو عند الخبره>>>
جواهر:الله ياحلوهاااا
ريم:دانوه تذكرين سبحان الله مثل يوم كنت بفرنساا
دانه:بالضضضضضضضبط هههههههههههههه
مها:مساكين قصو على نفسكم
مراحب:يماااااه بنات تيااامنن
جواهر:شنهو
مراحب:شوفو هذا الجاخور الي يمننا فيه 2 شباب
مها:واذا بعيد عنا
مراحب:شوفوه تربع الرجال قاعد يشووفناا
ريم:ترا دقيت على ولد خالي عمره 14 سنه بيجي بالسياره يردنا
جواهر:زين سويتي(المهم قعدو يالعبون بالماي ويكتون عللى بعض يعني وناااااااااااااااسه)
ريم:كاهو شووفو (العربانه)جايه هذا اكيد طلال (وتأشرلا بيدهاا)
جواهر:يلا امشو(ومايشوفون الا سياره ثانيه هم عربانه جايه)
مها:ليش سياره جايه ثانيه
دانه:اااكيد عشان يشيلونا سياره وحده ماتكفيناهههههههههههه (واول ماقربو السيارتين)
ريم :لالالااااااااا هذا فارس
مها:يمه ومنو السياره الثانيه
ريم:هذا ولد عم ابوي كبير اسمه ابو صالح يمااااااااااااااه
فارس: ياحميييييييييير شموديكم اهنييه(وهو بالسياره)
ابو صالح: ياخااايسااات امشووو روحو للمخيم بسرعه
هههههههه المهم البنات صارو بالوسط ومغطيات وجيههم بشيلاتهم وهم يمشون والسيارتين تدور عليهم وتقط كلمات تزيد من الثقه(موقف تحطيم)
ابو صالح:ياخاااايسااااااااااات
فارس:وصخااااااااااااااات
ابو صالح:يوم تركضن ليه ياحميييييييييير
فاري: ريييييييييييييييييييم
ريم: نانا نا نااعم
فارس:ان طلعتي من خيمت امج قسم بالله لدعمج بالسياره ماتنعطن وجه يلا انا بروح وان وصلت ومالقيتكم يويلكم>>>
ابو صالح:ان شافتكن عيني معديات خيمتكم يويلكم ترا انا هني وان شفتكم يوييلكم حماااراااات يلا ارجعوو ويويلها الي تررركض>>>>>>
مها:اهههههههبي ياوجها الاسود
ريم:ياويلي ويلاه من فاارس
دانه:صراحه رفعو معنوياتنا ياحمارات خايسات كلبات وصخات فروستي كرهته
جواهر:هذولا هم الاهل الي يحبون بناتهم عادي تكبرين وتنسين
دانه:لا تخافون لما اتزوج فارس راح اخذ حقكم منه
مراحب:يافصت الوجه طحنا من عيونهم
كلهم:هههههههههههههههههههههههه منذ مبطي
مها:اشوه ان سعود مو هنييه
جواهر: (فدييييته )>>>>> (وصلو للمخيم)يماا هذي شنهي
خالت البنات الكبيره والي هم يخافون منها اسمها ام جرااخ كانت تنطر البنات قدام خيمتهم ويوم شافتهم جايات نامت بظهرها قدام باب الخيمه بالتراااب
مراحب:ياسوااد ليلنا اليووم
دانه:ياحي خايسات كلبات حمارات عند هذي
مها:يارب استر يارب استر
المهم وصلو وقعدو عند خيمتهم وهم خايفات حيل ولا اشوي وقوم ام جراح وتدخل عليهم
ام جراح:..........................
البنات:............................
ام جراح: كــــــــع كــــــع كــــع انتن رحتن للي حنا رحناله ههه
البنات:........ (فوق راسهم علامة استفهام كبييره)..........
ام جراح:اشسوا فيكم ابو صالح
كلهم:قالو لها السالفه>>
ام جراح:أي حتا حنا هاوشنا يوم رحنا شفتم الخبره حلوه صح
ريم:أي والله ياخاله حلوه
ام سعود:هههههههه يويلي عنكم خايفاات
مها:يما هاوشنا
امسعود:ماعليج منه(وجت ام تركي وام فهد معاهم الغدا حق البنات)
ريم:لا يما تغدينا
ام تركي:هذا غداي انا الي مسوييته
جواهر: (بهمس)مراحب
مراحب:هاه
جواهر:اشهالحنان اليوم
مراحب:والله حالي حالج مدري شسالفه
المهم تغدو واكلو ارتاحو وعادو لسالفه فوق 100 مره وصارت الساعه 6ونص المغرب والبنات يتمشون بالبر ومعاهم امسجل ويرقصون هههه
جواهر:حطي اغنية المسافر راح ودي اسمعها
مها:ليش الاخت متحطمه
جواهر:حطيها اخلصي علي
مها:اعوذ بالله ها اسمعيها حطيها بذنج
ريم:بناااااااااااااااااااااات
دانه:يالبيييييييييييييه
ريم:ابي مبارك بشووووفه
مها:تهبييين
ريم:تكفون حسو فيني
دانه:يابنت لا تحبينه مستحيل راح يعرفج
ريم:يووه اشدنا الحب عذاب ابي اشوفه مالي شغل
جواهر:والله اني حاسه فيج ياريم(حتا انا ابي اشوف سعود)
ريم:خلاص ياجواهر اشرايج الساعه 8 نطل ونرجع
جواهر:شوفي ترا مصخناها انا اشوفه الفجر الساعه 6 الصبح تغريبا يفتر اهني
ريم:احلفي
جواهر:قب امس قمت ---------ي الفجر وانا اتوضا شفت سياره قريب من مخيمنا ودداخلها خالد الي شفته رفيج مبارك
ريم:شافوج
جواهر:لا انخشيت
ريم:اخاف اني مااشوفه خلاص باقي اليوم وباكر والي وراه وبنرجع بيوتنا
جواهر:اليوم مراح ننام الا الساعه 7 او 8 الصبح انشاءالله تشوفينه
>
>
فـــــي البـــــحــــــرين>>>>>
سعود:سلمان
سلمان:نعم
سعود:انا تعبت من القعده اهني برجع الكويت
سلمان:شنوووووو
سعود:مدري احس بظيقه اهني ابي اروح لمي وابوي واهلي وجواااااهر
سلمان:انت مراح تعيش اهني كلا شهرين
سعود:مددري متضايق حيل
سلمان:يارجال انت حياتك كلها تمشي بهالدوره لو رحت راح مستقبلك
سعود:اتوقع يخلوني اروح سبوع وارجع بشوف جواهر
سلمان:لا لازم شهرين متواصلين يااخي دق عليها وارتاح
سعود:اخاف مشغوله
سلمان:دق وشوف
سعود:اوكي بدق
>
في الكويت>>>>>>>
البنات مندمجات بالسالفه وحست جواهر بهزه لانها حاطه سايلنت
جواهر: (طلعت التليفون وشافت قــطــعــه مــنــي >> يتصل بك)بروح لحمام وارجع بطني يووجعني
مها:الله يقرفج روحي الخلا وسيييع
جواهر:اصلا بروح مراح اخذ رايج هههههههههه
راحت جواهر بعيد شوي عنهم وقعدت بالارض ونطرت سعود ولا يدق
جواهر: الو
سعود:الو قوه
جواهر: هلا والله
سعود:شلونج
جواهر: (مستغربه) بخير وانت
سعود:شخبارج
جواهر:تمام وانت اشفيك؟
سعود:مافيني شي
جواهر:صوتك
سعود:لالا يهمج
جواهر:يهمني ونص تعبان فيك شي
سعود:ايوالله تعبان ذبحتني الغربه ياجواهر
جواهر:أي غربه كلها البحرين والي فيها حسبت اهلك
سعود:جواهر احس اني بختنق
جواهر:ليش
سعود:انتي تكلميني يوم وتخليني سبوع لا مسج ولا شي حرام عليج حسي فيني
جواهر:وربي انا حاسه فيك واكثر بس شسوي البنات طول الوقت معاي
سعود:احس انج نـــســيــتـــيــني
جواهر:افا انت تقول هالكلمه ولله ياسعود ماامشي الا وقلادتك برقبتي وصورتك كل ثانيه اشوفها ومسجاتك كل يوم اقراها وتقول نسيتيني
سعود:اسف مو قصدي ياجواهر
جواهر:المهم شلون ادراسه
سعود:اسكتي والي يرحم واليج غثاا شلون مها
جواهر:يحليلها كلا تسولف عنك
سعود:صج روحي ناديها بكلمها
جواهر:مها ماتدري اني اكلمك
سعود:وليش ماتقولين لها
جواهر:مدري فشلا
سعود:ليش فشلا الي يحب صار فشلا انا احبج وانتي تحبيني وخلي الناس يدرون
جواهر:زين اشفيك نفسيتك خرا اليوم
سعود:شسوي انا كذا
جواهر:لا انت م وسعود الي اعرفه يلا خل الزعل وقولي قصيده
سعود: هههههههه قصيده اشمعنا قصيده
جواهر:احب اسمعك تقول شعر يجيني شعوووور
سعود:فديتج انتي وشعورج اسمعي القصيده يالبا قلبج
تعالي واجلسي فيني ابحكيلك عن احلامي_واشب العشره لعيونك شموع تضوي احلامك
تعالي واتركي هالناس هلا يازينة ايامي_ابطرد همي القاسي والد العمر ليامك
ابضحك واقهر ادموعي واعاند جرحي الدامي_ولو تدري عن اشواقك بتنسى كل الامك
تصدق من كثر شوقي يفيض الدمع باقلامي_وكتبت من دموعي شعر تضماله اقلامك
احبك يابعد روحي احبك والوله ضامي_ابروي شوقي بشوفك تعالي وارضي لثامك
جواهر:الله الله الله صححححح لسانك ياروح جواهر
سعود:صج عجباج
جواهر:شي ومن سعود اكيد بيعجبني
سعود:ياقلبي
جواهر:صج شخبار الجو عندكم سمعت يقولون برد اشوي
سعود:ايوالله باليل عندهم برد والصبح عادي
جواهر:ها اكيد دفاك شالي لايكون قاطه بالكبت ولا مااخذته
سعود:يويلي عنك حاطه تحت راسي بالبل لاجيت انام ضميته ونمت معاه
جواهر:يووه ياقلبي
سعود:اقول يالغلا انا الحين لازم اسكر الخط مع ان ماودي
جوواهر:اها لا عادي اهم شي راحتك
سعود:كم مره اقولج يابنت الحلال راحتي معااااااااااااااااااااااااج
جواهر:خلاص ماقلنا شي حتا انا بسكر تأخرت
سعود:المهم لا تقاطعين كل مالقيتي وقت دقي علي تكفين ياجواهر والله احس بختنق اهني من غير شوفتجج
جواهر:تحمل ياقلبي كلا شهرين وبتشوفك عيوني
سعود:احبج والله احبج
جواهر:وانا اكثرر
سعود:آآآآآه الله يسهل علي هالشهرين تبين شي مني يالغلا
جواهر:سلامتك ورضاك علي
سعود:اشدني راضي عليج ياقلبي يالله الله معاج
جواهر: مع السلامه >آآآه ياسعود ضيقه البر بدونك يوه نسيت البنات الله يعيني بيذبحوني الحين>
>
>
عدنااااااااا اليكم
مها:الحمد الله على السلامه عساج مرتاحه الحين
جواهر:آآآآآه ايوالله احلا راااحه
دانه:شلتي همومج هههههههههه
جواهر:شلتها كلها يالباااا عينه (تتكلم عن سعود والبنات شي ثاني)
ريم:منوووو
جواهر: (توهقت)ها أي الي اخترع الحمام
مراحب:دخول الحمام مش زي خروجه ياختي
مها:الله يقرفكم غيرو السالفه
ريم:أي دانه كملي سالفتج
دانه:ذكرتيني وين وصلت انا
ريم:يومنه شافج وشهق
مها:ماهقوتي ان شهق يوم شافج
مراحب:وان شهق تلقينه مخترع هههههههه
دانه:الي ميطول العنب شيقوول
ريم:اخلصي اشسوا بعيدن
دانه:أي تبادلنا النظرات بوسط الناس وامي ملتهيه وتشتري يازين عينه زوينااااااااه
ريم:هو شكان لابس
دانه:شماااااااغ ودشدااشه بييضه يوووه
مها:يالبيييييه يالشماااااغ
مراحب:فديت الاحمر يووه
جواهر:اوف ياسوالفكم امشو خيمتنا النمل اكلني
دانه:عادي خلياكلج ماعليج حسوووووووفه ههههههههااي
جواهر:لا حبيبتي في ناس يبوني
مراحب:أي صح انا ابيها وفي ناس غيري يبيها(غمزت عينها لجواهر)
جواهر:فديت مراحب انا امشو نسرق الالعاب الي في خيوةا لشباب
مها:شنو في
جواهر: موني بولي وجنجفه ولعبة الخريطه والعاب واجد امسو ناخذهم
مها:اللله وناسه
مراحب:شوفو حنا خمس صح
كلهم:أي
مراحب:2 يسرقون و2 يسوون شاي وكابتشينو وشوي حلويات ووحده تعدل الخيمه
ريم:انا اسوي الخيمه
مها:انا بسرق ههههجواهر:انا مع مها
دانه:قطيييعا انا بسوي الشاي
مراحب:لا لا انا الكابتشينو ياليل مطولك
جواهر: مها امشي
مها:يلا
مراحب:دانوه قداني يلا
دانه:لا انا معاج ابشرووو بالهواش
ريم:لا تطولون انا بطلع كيك واكل واغرا من الخيمه
>المهم كل وحده راحت تسوي شغلهااا>>
>
مها:ها جواهر في احد
جواهر:لا تعالي بسرعه
مها:خلاص ادخلي
جواهر:اوووف اشهالعفيسه ويييييييع
مها:اموت واعرف الشباب ليش مايهتمون بخيمتهم
جواهر:نسوي عمل خير وانظفها
مها:ماكو مكان نقعد فيه وهذا البيبسي اسبوع افمكانه
جواهر:يالله يعينهم اشلون عايشيين وع يالريحه
مها:يلا سفطي الفرش خنحطهم وق هالكبت
جواهر:لحظه بتلثم بشيلتي افتحي الدرايش والبيبان
مها:يلا هاج هذا الكيس حطي فيه ازباله والقراطيس
>
دانه:مراحب ووجع ناويه تذبحينا انتي
مراحب:ووجع اشفيج
دانه:حرام عليج صار شاي بسبوسه هذا كلا سكر
مراحب:مايحليه الا السكر
دانه:زين اشوي اشوي
مراحب:طلعي الكابتشينو القلاصات بسرعه
دانه:مرااحب مراااااااااااحب
مراحب:اشفيج
دانه:فارس فارس يابا زوله
مراحب:فهد معاه
دانه:لا بروحه
مراحب:اجل ماله معنى
دانه:يووه لا لا لااااااااا دخل خيمتهم يويلهم
مراحب:وخير ياطير
دانه:جججواهر ومها فيها
مراحب: او او اووو مها الحين متشققه من الوناسه هههههه
دانه:انا برووح
مراحب:ان رحتي حشيت رجلج اكيد بيتصرفون البنات
دانه:لا لا اوريج يامها دخل عليهم لااااااا
>
فارس:اعوذ بالله شتسوون
جواهر: (اشكالهم كانت تضحك متلثمات ومشتطات)نعمل عمل خير
فارس:برا برا برا
مها:احمد ربك حب ايدك مقلوبه قاعدين ننظف(يوه يازيينه)
فارس:بسرعه ابي اخذ اغراضي
جواهر:ياحظي شلون بتشوف اغراضك بهالعفيسه
فارس:اطلعو باخذهم بعدين عملو عمل خيركم
مها:والله مو كو جواهر امشي نرجع خيمتنا
ماتشوفون الا وتري شاف جواهر بخيمتهم وراح لها ركض
تركي:خير خير اشفيكم
جواهر:كملت
تركي:نعم
مها:يافرقووه اشهالبلشاا
جواهر:قاعدين ننظف خيمتكم المعفنه
تركي:حلوه الصراحه
جواهر:ويجي الاخ فارس ويطردنا
تركي:وليش تنظفونها
جواهر:لاعن كبودنا منها ليش وصخه انتو مسلمين
مها:عادي خيمة شباب (مااقصد الاهانه هههههههههه)
تركي:احترمي الفاضج انتي
مها:عشتوو جواهر امشي نرجع خيمتنا لو تموتين مرا انظفها
جوار:اصبري تركي ولد عمي انت احسن واحد بالمخيم
تركي:وش عندج
جواهر:ابي شي من خيمتكم
مها:اموت واعرف فارس شيسوي داخل
جواهر:انتي اسكتي ها اشقلت
تركي:جواهر وتطلب ابببشري انتي لو تبين عيني عطيتج
مها:الله يالغلا
جواهر: (طقت مها افبطنها)
مها: آآآآآي
جواهر:نبي جنجفه وموني بولي والعاب اشوي
تركي:بس
جواهر:بس
تركي:افا عليج هي انتي (يشوف مها)
مها:عندي اسم
تركي:المهم ادخلي داخل الخيمه وجيبي الاشياء الي تبيهم عمتج
مها:نعم
جواهر: رووحي
مها:اها( ودها تروح تشوف فارس شيسوي)
وراحت مها داخل الخيمه مع فارسوتركي وجواهر يضحكون وجواهر ماتت من الضحك على سوالف تركي>
دانه:يويل قلبي هذي دخلت مع فارس
مراحب:اكبد طلع
دانه:لا ماطلع انطره من زمان هو داخل ومها دخلت
مراحب:واذا
دانه:واذا عندج انا بروح اشوف شتسوي
مراحب:ان رحتي بكت هالشاي الحار عليج اركدي اشتبي تسوي
دانه:مايندرا مها دواهي
>
مها: (هذا شيدور)يااخ
فارس:اعوذ بالله اشتبين
مها:تركي قالي روحي اخذي اغراض راخل
فارس:اشتبين
مها:اونا جنجفه والموني بولي لو سمحت
فارس:دوريهم
مها:ماادل مكانهم خيمتكم مو خيمتي هذي
فارس:شوفيهم داخل الصندوق
مها:اوكي (راحت لصتدوق ولقت الاغراض واختهم ولقا شريط كامرة فيديو وذبحها الفضول واخذته معاها)
فارس:بابنت
مها:اسمي مها
فارس:يامها
مها: (يالعن اخرك لا تلبس اشماغ قدامي يوب ل حالي معاد احيط)لبيه
فارس: (ضحك على شكلها)ماشفتي عقال داخل الصندوق
مها:هاا
فارس:عقال
مها:لالا
فارس:شنو
مها:أي أي مدري
فارس:ههههههههه الحمد الله والشكر عقال يامها
مها: (يازين اسمي بلسانه)تبي اروح اشوف
فارس:لا خلاص انا بروح
مها: (تذكرت الشريط الي اخذتا)لا حلفت انا الي بشوفه
فارس:كيفج
مها: (وتروح وتشوف عقال وتاخذه وتروح لفارس)هذا
فارس:أي عطيني
مها:هاك(وهي تعطيه لمست ايدها ايده)(يووه)
فارس:مشكوره
مها: (يالبيه في ذمتي)لا شكر على واجب المسلم يحب لأخيه ما يحب لنفسه
فارس: هههههههههه شكو هذا بالسالفه
مها:ماالوم نفسي(أي عاد مزيون ولابس اشماغ قدامي انا وين اروح)
فارس:شنو
مها:لا لا خلاص مع السلامه اسفه على الازعاج
فارس:لا عادي يامها
مها:يوييل حالي(وطلعت برا الخيمه)
فارس:هذي منو مها منو لاالاه اله الله صج مرجوجه بس تدخل القلب
مها:يااخ تركي ويااخت جواهر اسفه على الزعاج وانتس شيلي الاغراض معاي
جواهر:ههههههه خلاص تركي بشيل معاها روح شوف ابوك
تركي:بروح له والله اني استانست معاج
جواهر:عطيني الاغراض انتي
مها:هاج يلا قدامي تشااو يا اخ
تركي:الله يحفظكم
>
مراحب:دانوه صارلي ساعه اشتقل وانتي مراقبه
دانه:راحو كلهم وهذا ماطلع
مراحب:شيلي معاي يلا
دانه:عطيني
شالو الاغراض وطلعو برا المطبخ>>>>
دانه:كاهو كاهو فارس طلع
مراحب:يالبيه هذا شنهوو
دانه:انطمي
مراحب:يازينه ويازين طوووله
دانه:يووووه يالعشق
مراحب:هذا هو الي درعته ماتنعاااف
دانه:لا تعدين احدودج
مراحب:يازين سسسسسدحته ههههههههههههههه
دانه:يالخايسه هذا لي يلا قدامي
وكل وحده راحت للخيمه>>>>>
ريم:الحمد الله على السلامه سنه
مراحب:النار بارده
مها:حنا صارلنا سالفه داخل خيمة الشباب
دانه:ومستانسه انتي الحين صارلج 10 دقايق انا حاسبه داخل الخيمة مع فارس اشكنتي تسوين
مها:هههههههه انا ادور اغراضي وهو يتبدل
مراحب:شنهووووووووووووو
دانه:شفتيه وهو يتبدل
ريم:ماعاد فيكم حيا يالبنات
جواهر:اقول اسكتي يالعجوز
دانه:شفتيه كلا
مراحب:ياهنووج هنووااااااه عاد هو جسسسسسم هههههههههه
مها:هيي هي اشفيكم مو يبدل ملابسه يدور شماغه ويبدل اغراضه وعفس ومدري اشسوا وعطيته عقاله
دانه:مهااااااااااااااااااااااااااا ووجع
مها:عادي اذا فارس بس وجهاا من قريب يذذذذذذذذذذذذذبح
مراحب:مالومج اكيد تنحتي بوجها
مها:انشهد اني تنحت
دانه:ياحمير حسوووووووو فيني
ريم:حرام عليكم لا تخلوووني افكر بخوووووووووي
جواهر:هههه اعوذ بالله يلا سويتو الاغراض
مها:أي صح تذكرت
كلهم:شنو
مها:لقيت شريط كاميرا داخل الصندوق وجبته
جواهر:ليش جبتيه
مها:الفضول ذبحني نشوفه اشوي باليل مراحب
مراحب: عيونهاااا
مها:اكيد اني بصير عيونج معاي شريط والوكاد ان كلا مزايين
مراحب:هههههههههه انشهد
مها:اشحني تلفزيونج والكاميرا بنشوف الشريط
مراحب:بروح احط الشحن على ماناكل ونلعب يكون خالص
ريم:يالله حيهم ياله حيهم اقلطوووووو ابلعووووووو
جواهر:بذمتكم منو مسوي الشاي
دانه:مراحب انا مالي شغل
مراحب:اححححححححححححلااا يكون كلا شكر
جواهي :شاي بسبوسه
المهم اكلو وبلعو دانه لعنت خير مها ومها كل دقيقه تحرها واكلو وملو بطونهم وسوالف وضحك وحش وصارت الساعه 11ونص باليل
مراحب:الشحن مال التلفزيون والككاميرا تعبا فووول كلاااا
مها:يلا شغليه
جواهر:قفلو البيبان والدرايش
دانه:الله يستر هالشريط شنو
ريم:الوكاد ان فيه مزايين
مها:انا ماالقا الا الزين
مراحب:يلا عدتا من الاول الحين بشغلا بس الله
المهم الشريط كان عن الشباب يوم قنصو وكان روعه والبلا ان كلا مزايين يوه>>>
جواهر:يووووووووووه
مراحب:يويييييييلي
مها:يويل قلبي
ريم:يووه يوه اشهالزييييييييييييين
جواهر:يالبيه يالبه يمه هذولا اخواني ههههههههه
مها:وينهم
مراحب:ايوالله هذا فهد فديت زوله
دانه:اخييييه كــخ
نراحب:والله الــكـــخ وجهج
مها:شوفو فارس ومحمد مع بعض يالبيييه
دانه:يوه يافارس
جواهر:شوفو هذاك المتلثم يزييييييييييييينه
ريم:شوفو هذا يزينه يوه يووه قط فانيلته يالبييه يالبييه يالبيييه
دانه:يازينه بدون فانيله وينات يابنات انتو توحووون
كلهم :هالله هالله يزينه
مها:اشششدنه دمييييييييييره
دانه:لا لاتلبسها الجو حار تكفا
مها:يالبيه يالبييييه
مراحب:الطييييييير الطييير طار يالخبل
مها:ووجع فجرتي اذني عايشه الوظع حيل
جواهر:ماصادوهم وهم يسرقون صادوهم وهم يتحاسبون ترا هذولا حنا قصرو صوتكم يووه يزينهم
دانه:نعنباهم كل واحد يقول الزين عندي يازين ربع اخواني
وصراح وصياح وتحطيم وكل وحده اعشقت لها واحد وبعدين صار هدوء الين ماصرخت
ريم:آآآآآآآه لاااااااااااا لا
كلهم:اشفيييج
ريم:هذا هذا هذاااا
دانه:منو
مها:ادري ادري مزيوون
ريم: مــ..مــ..مــ..مـــبااااااااااااااارك
مراحب:لا
ريم:والله العظيم
جواهر:عيدي اللقطه
ريم:يويلي شوفيه يضحك مع تركي
مها:ولينا ولينا
مراحب:عنسنااا عنسنااا
مها:بيفتن بيفتن
جواهر:يمممممممممه هذا خالد
مراحب:منووووووووو
جواهر:الي عطيته الورقه
مراحب:هذا شاف وجهج
جواهر:تنح فيني
مراحب:اخته وبنت عمه ياقرد حظك ياتركي
ريم:امبيه شنسوي
دانه:مراح نسوي شي
ريم:راح يقول لتركي وتركي بيذبحني يويلي
مراحب:عنسنا عنسنااا
مها:ايوالله عنسنااااااا
جواهر:انتو انطمو عزالله بننذبح
دانه:ههههههههههههههههه
مراحب:يالخبل انتي بعد
دانه:انا وانتي ومها ماشافونا
ريم:خلاص خلص الشريييط
مها:والله ان مبارك مزيون حسبته جيكر
مراحب:مهاا هاج الشريط رديه
مها:هي هي مراح ارده
جواهر:يمه تليفوني هذا تركي تركي يدق علي
ريم:اكيد مبارك علمه
جواهر:يمااا (ومها ومراحب واقفين قدام بعض ويقصون بألحان اغنيه عنسنا عنسنا ولينا وليناهههههه)
مها:مها لاتردين لاااا تردين
دانه:ردي ردي
جواهر: (بخوف)الو
فارس:قوه جواهر
جواهر:هلا تركي
فارس:لا انا فارس
جواهر: (تشيل التليفون)فااااااااااااااااااااااااااااااااارس
مها:يمااا
جواهر:نعم
فارس:مها عندج
جواهر:مها
فارس :أي مها
مها: (تأشر على نفسها)قولي مااتت انتحرت
جواهر:امم أي لحظه >>هاج كلميه
مها:عساني مااكلمه
ريم:كلمييييه اخلصي
دانه:اشيبي فيها
مها:عطيني بسم الله>>>الو
فارس:قوه
مها:هلا
فارس:شلونج
مها:بخير وانت
دانه:ووجع
فاس:انا بخير الا اقول مها
مها:نعم(وتحط ايها فوق راسها والبنات خافو)
فارس:يوم اخذتي الاعاب وعقالي كان في شريط داخل الصندوق ماشفتيه
مها:ها
فارس:شريط
مها:شريط
فارس:أي
مها: مـ مــ مـــدري ماشفت شريط
فارس:خلاص ليش خايفه بس بسألج
مها:لا مو خايفه(ايدها ترجف)عاااااادي
فارس:خلاص اذا تذكرتي شي جيبيه عندي انا بالخيمه صارلي ساعه اعفس الخيمه مبارك عندي يبي شريطه
مها: مـــــــبارك
ريم:يويلي ويلاه يمه الله يستر
فارس:أي هذا رفيجي صارله ساعه بالدوانيه يبي شريطه
مها:خلاص خلاص اذا تذكرت شي راح اقولك
فارس:الله معاج
مها:باي>> مبااااااارك بالدوانيه عندهم
جواهر :اسسسسستر وليينا
ريم:بنات خلاص انا بموت
دانه:اشفيكم مكبرين السالفه
مها:فارس قال مبارك صارله ساعه بالدوانيه الشريط مال مبارك
جواهر:هاج الشريط روحي عند فارس وقوليله كان بالألعاب
مها:راح يدري انا شفناه
جواهر:محد يدري ان عندنا تلفزيون وكاميرا
ريم:تركي يدري
جواهر:هاج روحي وديه اخلصي
مها:خلاص بروح يلا عطيني
دانه:بروح معاج
جواهر:دانو ان رحتي راح تخربين كل شي
مها:اخلصي عطيني
ريم:الله معاج
جواهر:الله يساعدج
مراحب:الله يوفقج
دانه:تراني اراقبج هاا
مها:اعزذ بالله مع السالامه
تطلع مها من الخيمه وتروح خيمة الشباب وطول الطريق تقول ايات وادعيه كنها رايحه حرب
>
مها: (لقت فارس يعتفس بالخيمه)السلام عليكم
فارس: (شاف مها الي كان شكلها حلو واهي خايفه ومأدبه وهاديه)وعلييكم السلام
معا:لقيت الشريط مع مع اللعاب وجبته
فارس:واخيرا الحمد الله
مها:اسفه اذا ازعجتك مره ثانيه
فارس:لا عادي مشكوره
مهاا:العفو لا شكر على واجب
فارس:المسلم يحب لأخيه مايحب لنفسه صح ههههههههههااي
مها:ههههههههااي (ابتسمت بصعوبه من الخوف)يلا مع البسلامه
فارس: (يحلو ضحكتج)يالله ماتشوفين شر>>>>مها
مها: (لبيه)نعم
فارس:مشكوره مره ثانيه
مها: (ابتسمت)>>>>خيمة البنات
جواهر:واخيرا هاااااه بشششري
مها:تمت وبنجاح
دانه:اشصار
مها:دخلت وعطيته وقلت كانو مع اللعاب وطلعت بس
دانه:بس
مها:أي بسسسسسس
ريم:واخيرا بناااااااات
كلهم:نعم
ريم:مبارك بشووفه تكفووون
مها:لااااااااااااااء
ريم:حرام عليكم
جواهر:انا بروح معاج
دانه::وانا
مارحب:وانا
مها:ياربي مالي خلق بلاوي وانا بروح معاكم اوف
المهم طلعو وقربو من خيمة الرجاجيل بالدوانيه(والله بايعاتها)هههه
>
دانه:هذا هذا مبارك ريم شوفيه
ريم:ويييييينه يالبا قلبه
جواهر:يلا شفتيه بنرووح
مراحب:لحظه بشوف فهد
جواهر:متفرغااااااااا
ريم:يالبيه يامبارك يازينك
جواهر:والله اني خايفه
مها:قام قام مبارك
ريم:وين
مها:يما جا صوبنا
ريم:فارس معاه
مها:لا بروحه
جواهر:بنااااااات
ريم:اشفيج اسكتي بشوفه
جواهر:حنا منخشين قدام سيارته
دانه:شنووووووو
مها:لا لا لااء
مراحب:قبن بعمركن
ريم:يازينه ويازين زوله وهو جاي صوبنا
جواهر:دانوه شيلي ريم تخدرت
ريم:يوووه يووه يووووه
مها:اكيد بيشووووووووووفنا
مراحب:تعالو الخيمه هذي بسرعه
راحو للخيمه بالحظا الخيره بس كانت مسكرا ووقفو سطره قدام الباب ومايقدرون يتحركون
دانه:امشو نروح تكفون
جواهر:يالخبله ان تحركنا بيشوفنا فهد @@@@@@
مراحب:خلاص انا بتحرك
دانه:هي هي ناويه علينا
ريم:يولنا من ففارس لو درا عنا
مها:اسكتو اسكتو ركب سيارته
المهم مبارك ركب سيارته وشغلها وطبعا لازم يرجع عشان يقدر يطلع المهم ولف وليت السياره مر عليهم واشكالهم كانت صراحه ههههه تحفه
مبارك:بسم الله هذا شنو
<
جواهر:لحد يتحرك لحد يتحرك
ريم:يزينه
دانه:لااله الله الله
مها:امنت نفسي لله
مراحب:ليته قوي عور عيوني آي يايغبي
ريم:انتي الغبيه
دانه:ووجهع ووجع الرجال قدامناااا لاتحركون
>
مبارك:هذي المجهوله راعية الورقه ههههههه يحليلها
(المهم طلع ويوم قرب من صوبهم)
>
ريم:مااشوف من الليت
جواهر:لا تتحركين
>
مبارك: (قرب من صوبهم)(دييييددييييييييد)يلا مع السلامه
ريم:آآآآآآه الله يسلمك
جواهر:عزالله طحنا من عينه
مها:منذ مبطي حنا طايحين
دانه:اصلا متا ارتفعنا
مراحب:اتوقعون يفتن
جواهر:الله لايقوله امشو خيمتنا قل لا احد يطلع
>
>
بخيمة البنات البنات عادو السالفه فوق 100 مره وكل وحده تشرح موقفها ليمن ماصارت الساعه 2ونص
دانه:بنات اشرايكم تشوي ونشب نار
مها:ايوالله وناسه
مراحب:الله نشوي لحم ودجاج
ريم:يم يم
جواهر:ياحلوين منيلكم اغراض
دانه:حنا اذا اشتهينا حتا القمر جبناه
جواهر:ها ها انا مراح اتحرك قلتلكم
مراحب:انا ومها بنروح نجيب فحم وغاز
مها:اوكي
مراحب:ريم انتي ودانه جيبو دجاج ولحم وخضرا وسياخ وغصدير وملح واغراض الشوي
دانه:الله الله كل هذا حنا نجيبه وجواهر؟
جواهر:انا مراح اتحرك كل شي سويتوه اليوم النا الي اطيح فيه غثيتوووني
المهم كل وحده طلعت تسوي شغلها وجواهر بالخيمه بروحها
جواهر:يالبيه ياسعود انت وينك بدزله مسج
(مشتاق لشوفتك بالحيل_ومن الوله ودي بقلبي اضمك
نطرت اقل من 5 دقايق الا الغلا دز لها مسج
سعود: (للي تحبه حيل ياشين فرقاه_جربتها وعندي عليها وثايق)
جواهر:يووه ياسعود(اللي يحبك صعب يقدر يخليك_الله عطاك انسان بالحيل مغليك)
سعود(والله احبك حب مقدر اخفيه_حبك سكن بقصى الضماير سكنها)
جواهر(لاصرت في بالي وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افترقنا)
سعود(لاتظن اني بدونك بستريح_ترا البدر لاغاب نجومه تطيح)
جواهر(انا نبظك انا انفاسك انا اهلك انا ناسك_واذا ضاقت بك الدنيا ترا صدري سند راسك)
سعود(اشوف غيرك لاكن مايهموني_لاصار عيني ماتشوفك وش ابي فيها)
جواهر(مايسعد العين غير عيون غاليها_احلف لك اني لشوفتك دايم ضامي)
سعود(قولولها تكفون اني لها مشتاق_قولولها قلبه تحرقب بها الاشواق)
جواهر(مهما خذاك البعد مازلت غالي_في قلب ماهزه ابد يوم غيرك)
سعود(كل الرسائل بالغلا ماتوازيك_قدرك كبير ماتخطه رساله)
جواهر(ساعه بدونك موت والموت مكروه_وعمري بلياك يارب سامحني ماابيه)
سعود(احـــــــبـــــــك يالــــــــــغالــــيـــــــه موووووووت)
جواهر(انا اكــــــــثـــــر أحـــــــــبــــــــــك)
سعود(ودي اسمع صوتج يالغلا)
جواهر(الحين مقدر البنات قاعد يشبون نارهم)
سعود(لـــــــيـــــه؟؟)
جواهر(حنا بنات جيدات بنشوي ونسد جوعنا)
سعود(الله شنو مشتهي شوي)
جواهر(افا عليك بندزه لك بالبحرين)
سعود(ههههههههه بالعافيه ياقلبي)
جواهر(الله يعافيك احبك بااااي)
>
جواهر:الله شبيتو ناااااااار
مها:افا عليج انا شبيتهااااا
جواهر:منين سرقتو الفحم والغاز
مراحب:كالعاده من خيمة الشباب بالدوانيه خخخخخخخ
جواهر:وين دانه وريم
مها:ههههههه الله يعينهم من مطبخ لا مطبخ يلفون
جواهر:هههههههههه كاهم
دانه: (جايتهم معصبه وايدها مليانه اغراض)هاكم هذي اخر مره
مراحب:هههههههخلاص ماباقي الا اليوم وباكر وبعدين نرجع بيوتنا
مها:حسافا بيخلص البر
جواهر:بس المهم صارلنا مواقف واجد مراح انساها بهالبر
مها:انشهد
جواهر:يلا سوو الدجاج عدلوه وقصو ال--------- والطمام
مها:والاميره شتسوي
جواهر:تراقبكم
دانه:هي هي ضحكتيني سوي معااي
المهم كلهم صو الاكل وعدلو الدجاج وحطوها بالنار وعلدو كل شغلهم بس باقي الاكل>>>\
ريم:وهذا البيبسي جبته باااااااااااااارد
دانه:الله
مراحب:ماصارت دجاجه طاقني الجوع صارلها ثلث سااعه
مها:انطري عشر دقايق
جواهر:يازين الريحه ويابرد البرد تدفووو
دانه:جواهر وين شالج
جواهر:شالي مع الي ساكن القلب واغلييه آآآه
دانه:شنهوو
جواهر:ها مع امي
دانه:ههههههههه الحمد الله والشكر
مراحب: مرت خمس دقايق>>ست >>7>>8
مها:اسكتي
مراحب:8>>>9>>>>
مها:يم يم اللحظه الحاسمه
مراحب:عشر دقايق طلعوووووووووووهااااااااااا
المهم طلعوها واكلوها وكان طعمها روعه وقعدو يسولفون ويضحكون ولعبو لعبة الصراحه وكل وحده فضحت الثانيه ونصهم تهاوشو هههههه لين ماشق الزراق وصارت الساعه 5 ونص (يحليلها لعبة الصراحه تذكرتها خخخخخ)
مراحب: آآآآآآه ياحلو الشبعه يلا بناام
جواهر:ياقلبي الصلاة نصلي الفجر وانام
مراحب:برووح احل الحمام هههههااي
توضو كلهم وواقفين يبون يصلوون>>>>>>>>>
مها:بنات
كلهم:اشفيج
مها:انا ودي اصلي بالدبايا(خط رملي يمر منه السيارات)منو يروح يصلي معاي
جواهر:شنووو
دانه:الله عاد انا اموت بالدبايا
مراحب:واذا مرت سياره
دانه:الفجر مايمرون سيارات
جواهر:اكثر السكارا الفجر يمروون
ريم:انا ---------ي معاكم هناك
دانه:وانا ---------ي
مها:وانا ---------ي
مراحب:جواهر
جواهر:هاه
مراحب:الدنيا مغامره
جواهر:ماصارت مغامرات حطمنا الرقم القياسي اوف اخر مره
مراحب:وانا ---------ي معاكم
المهم يروحون كلهم بنص الدبايا وطبعا ضحك ضحك مو طبيعي قبل الصلاة جواهر:يالله الله اكبر الحمد الله رب العالمين.....
وهم بالسجده الولى في الركعه الثانيه يسمعون صوت سياره من بعيد وهم يصلون البنات قلوبهم طايره من الخوف
السياره طبعا انقدت على البنات وواقفه قدامهم تنطرهم يخلصون
جواهر:السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله قــــــــبـــــــه
كلهم:السلام عليكم ورحمة الله السللام عليكم ورحمة الله يمااااااااااااااااامي
والي بالسياره ماتو من الضحك كانو توهم يعني اعمارهم 30 او 31 بس كانو صاحيين المهم وهم رايحين عطوهم قحصه شيييييييييط ورااحم
>
جواهر:قتلكم لونهم الحين خاطفينا
دانه:من زينا الحين اقول اسكتي
مراحب:تكلمي عن نفسج بس
جواهر:اسكتو انتو احمدو ربكم انهم ما سوو فينا شي
مراحب:يالله اليوم شاق جدا سوينا بلاوي واجد اووف آآي يارجولي
مها:ايوالله آي يارجولي بروح انام
مها:ايوالله النوم روعه
مراحب:يالبيه يالنوم
دانه:الى الفراش
جواهر:غثيتوني اليوم الله يغثكم ياحلو النوم
نامووو نومه طويله من التعب والمصايب الي صارت بيوم واحد وطبعا كل وحده سوت فلم هندي قبل لا تنام واكيد هي البطووووله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انشاءالله عجبكم هالجزء والجزء الجاي احححححححححححححححححححححححححححححححححححلا
اختكم: شـــــــاعــــــــرة حــــــــــــزن >>>n<<<
الجــزء الثالث عشر>>>>
الساعه 8 باليل في بيت ابوفهد>>>>>
دانه:جواهر ماصارت نوم جواهر قوومي
جواهر:..........
دانه:جوااهر
جواهر:اشتبين ببناااااام
دانه:الساعه 8 ونص قوومي
جواهر:8شنو
دانه:بعد شنو 8باليل
جواهر:احلفي
دانه:يعني شنو اكذب علييج
جواهر:خلاص خلاص الحين بقوم(قامت غسلت وجهها وصلت وراحت لدانه)وين امي
دانه:راحت عند وحده من جيرانا
جواهر:زين اليوم في احد جا عندنا؟
دانه:أي قبل اشوي في حرمه جت
جواهر :منوو
دانه:مدري وحده من جيرانا
جواهر:مها دقت علي
دانه:لا
جواهر:اهاا يلا الساعه صارت 9 حطي على تو بشوف الفلم
بيت ابو سعود>>
ام سعود:سعود يما قوم الساعه صارت 9 وانت ليمن الحين نايم قم سلم على ابوك
سعود:9 شنو
ام سعود:9 باليل
سعود:يمااااااا ليش ما قعدتوني
ام سعود:ياولدي قوم غسل وجهك بعدين ناقش الامور اذا خلصت انا بالصاله
سعود: (غسل وجها وراح لمه)يمه وين ابوي
ام سعود:راح عنده شغل شلونك ياولدي شخبارك
سعود:الحمد الله يمه باكر ترا بروح اخطب
ام سعود:تخطب منو؟؟
سعود:ابي جواهر بنت اام فهد
ام سعود:هذي الساعه المباركه ياولدي وجواهر بنت ونعم فيها خلاص بكرا نروح نخطبها
سعود:اله يخليج لي يايمه
مها:هلا سعود حمد الله على السلامه
سعود:الله يسلمج يلا يمه بطلع الحين وبعد اشوي راح اجي اسلم على ابوي
ام سعود:روح حافظك ربي
مها:جبتلي شي
سعود:أي اغراضكم بالجنطه لج ولساره ولمي اخيهم
مها:وااي وناااااسه
سعود ماخلا احد ماراح له راح عند ربعه وسلم عليهم وسووله عزيمه وسهر عندهم لحد الساعه 1 الظهر يعني استانس بالرجعه لكويت لاكن خرب عليه شي>>وصل بيتهم
سعود:يمه لاتنسين ورا صلاة المغرب قعديني
ام سعود:انشاءالله ياولدي
سعود:يلا بنام(اول ماراح يبي ينام دق التليفون رقم سلمان)الو هلا سلمان
سلمان :الو سعود واخيرا رديت
سعود:خير اشفيك
سلمان:سعود لازم اليوم الساعه 7 او 8 باليل تكون بالبحرين
سعود:ليش
سلمان:اسمع السالفه اقولها لك بعدين المهم انا حجزت لك تذكره للبحرين والطياره الساعه 3 الظهر تطير
سعود:أي علمني ليش؟؟؟؟؟
سلمان:ياسعود ان ماجيت راح يعتفس كل الي سويته لان في مشاكل صارت بالشغل والناس اعتفسو اوكي الساعه 4 ونص تكون بالبحرين انشاءالله
سعود:خلاص خلاص انشاءالله الساعه اربع اكون هناك
سلمان:ماكو وقت الساعه الحين 2 و2ونص لازم تكون بالمطار
سعود:خير انشاءالله الحين بسوي اغراضي وامشي((ضااقت فيه الدنيااا))
سلمان:ياله اله معاك باي
سعود:ياليل شنو هالشغل الي جا فجأه يماا يماااااااا
ام سعود:اشفيك مانمت
سعود:يمه انا الحين بروح للبحرين
ام سعود:الحين
سعود:أي يمه لازم اروح للشغل اهناك المهم يمه ابيج اليوم تروحين تخطبين لي جواهر انزين يمه تكفيين لازم تروحين ان مارحتي راح يصير لي شي يايمه
ام سعود:انشاءالله ياولدي راح اروح اخطبها لك بس دير بالك على نفسك
سعود:خلاص بسوي جنطتي واروح(المهم خلص اغراضه وصارت الساعه 2ونص وسلم على اهله وراح لسيارته)يارب ترد يارب ترد (جواهر نايمه)دامها ماردت بدز لها مسج
المهم سعود راح للمطار وسافر للبحرين وهو قلبه محترق على جواهر الي كان وده انه يخطبها اليوم بنفسه بس الضروف خربت عليه فحط امله كله على امه
الساعه صارت 7 المغرب في بيت ابو تركي>>>>>>
تركي:يلا يايمه امشي نروح بيتهم
ام تركي:ياربي منك يلا يلا امش خلصت
تركي:يلا يايمه
ام تركي:اشفيك اليوم هذي وهي خطبه معتفس استر ياربي لو كان زواج
المهم وصلو لبيت ابو سعود
ام تركي:السلام عليكم
امسعود:وعليكم السلام
ام تركي:شلونج شخبارج وشلون البنات
ام فهد:الحمد الله كلهم زينين وانتي شلونج
ام تركي:الحمد الله المهم يا ا مفهد انا جايه لج بموضوع يخص تركي ولدي
ام فهد:خير اشصاير
ام تركي:انا جايه اخطب جواهر لولدي تركي
ام فهد:هذي الساعه المباركه يا ام تركي حنا وين بنلاقي احسن منكم
ام تركي:يعني انتو موافقين
ام فهد:ولد عمها احسن من الغريب
ام تركي:والبنت موافقه
ام فهد:اكيد موافقه جواهر
ام تركي:خلاص ياام فعد انا بروح الحين بس اذا قعدت جواهر شوفي رايها وخبريني
ام فهد:وين وين ياام تركي تو الناس
ام تركي:بروح للبيت ابو تركي عنده عشا اليوم وتراني انطركم يالله مع السلامه
ام فهد:حافظج ربي
وفي هذا الوقت قعدت جواهر وقاعده تكلم سعود بغرفتها>>>
جواهر:هلا سعود ليش رحت وماقلتلي
سععود:والله ياجواهر جاني شغل فجأه ورحت سيدا للمطار وانشاءالله اليوم امي بتجيكم تلقينها الحين تحت تكلم امج تخطبج لي
جواهر:خلاص سامحتك بس لاتعيدها مره ثنيه انزين
سعود:ههههه المهم اذا راحت منكم امي ردي علي وقوليلي شراي اهلج
جواهر:اكيييد موافقين منو احسن من حبيبي سعوود
سعود:خلاص ياقلبي انا عندي شغل الحين بس تراني انطرج
جواهر:انزين يلا الله معاك
سعود:ومعاج ياقلب سعود
جواهر: (نزت تحت ولقت امها قاعده بالصاله بروحها)هااي مامي
ام فهد:هلا بنيتي توج قاعده
جواهر:لا قبل ربع ساعه خير في شي
ام فهد:أي في شي تعالي تقهوي شاي وحال
جواهر: (حست بشي واستانست)خير يمه
ام فهد:توا راحو مني خواطيب جايين يخطبونج
جواهر: (اسستحت ونزلت راسها)أي يمه
ام فهد:وقالو شوفي راي البنت
جواهر: (ابتسمت ونزلت راسها )...............
ام فهد:شكلج موافقه
جواهر:الي تشوفونه يمه
ام فهد:حنا موافقين ملللعووووونه شكلج عارفه السالفه كلها
جواهر: (وجهها يقط الوان يوه يايمه هذا اليوم الي ابيه ان سعود يجي يخطبني)يلا بروح
ام فهد:ههههه تستحين بعد يلا بدق عالناس واقولهم انج موافقه
جواهر: (راحت مستانسه والصقت بالطوفه تبي تسمع امها)
ام فهد: (دقت على ام تركي)الو
ام تركي:هلا ياام فهد ها بشري كلمتو البنت
ام فهد:أي كلمتها ووافقت واحنا موافقين وين بنلاقي احسن منكم
ام تركي:الحمد الله خلاص بكرا راح يججون الرجاجيل ويتفاهمون
ام فهد:خلاص حنا ننطركم(وجواهر من الوناسه ركضت فوق تبشرسعود)وتركي رجال ماينعا دامكم اهله
>
جواهر: (دقت على سعود)الو سعود وافقو اهليييييييي
سعود:احلفيييييييييييييييييييييييييييي
جواهر: (مستانسه حدها)والله والله امي وابوي موافقين راح نتزوج
سعود:يااي مو مصدق ياجواهر واخيرا بتصيرين زوجتي واخيييييييييرا
وفي نفس اللحظه ام سعود توها تدخل بيت ام فهد
>
ام فهد:يالله حيهم ياهلا ياهلا بم سعوود
ام سعود:هلا فيج
ام فهد:شلونج شخبارج اشهالزياره الحلوه
ام سعود:الحمد الله والله زينين ياام فهد حنا جايين نخطب
ام فهد:تخطبون منو
ام سعود: بنتكم جواهر لولدنا سعود
ام فهد:والله يا ام سعود قبل نص ساعه جايه ام تركي واخطبو جواهر البنت بياخذها ولد عمها
ام سعود: (عورها قلبها على ولدها)يعني جواهر بتاخذ تركي
ام فهد:أي بتاخذ ولد عمها وانشاءالله تلقون لولدكم بنت صالحه انشاءالله
ام سعود:انشاءالله يعمر بيتكم ويبلغج فيهم
المهم طولت شوي ام سعود وهي تسولف مع ام فهد وبعدين راحت وابو فهد وعياله كلهم متجمعين ويناقشون الموضوع الا جواهر الي بغرفتها مستانسه وتخطط لعرسها مع سعود(ماتدرين ياجواهر ان الي بتاخذينه تركي واعزتيلج)واول ماخلصو من الموضوع دانه طايره من الوناسه رايحه لجواهر تدرون عرس اختها لازم تستانس وراحت تستعبط لجواهر
دانه:قـوه يالعـــــــروس
جواهر:هلا شتبين
دانه:اشفيها الابتسامه شاقه وجهج ريحي حلجج
جواهر:مسسسسسسستااااااااااانننننننننننسهههه
دانه:واااو الفال لي مع فارس عاد وناسه خوات في بيت واحد
جواهر"هههههههه شكو خوات في بيت واحد
دانه:انتي تركي وانا فااارس ونااااااااااسه
جواهر:تركي شدخله بالموضوع(وعلامات الخوف بدت)
دانه:تركي زوج المستقبلجواهر:سععود الي خاطبني موتركي
دانه:جت ام سعود بس امي رفضته لان تركي جا قبلهاا
جواهر: تـــــــــركــــــي الي بتزوجه
دانه:اشفيج جوااااااااهر
جواهر:تركي
دانهاي
جواهر:وسـعـــــــــوود
دانه:سعود شكووووو
جواهر:ماابي اتزوج تركي لا لاااااااااااا براااااااااااااا
دانه: اشفييييييييج
جواهر: (تصيح)برا برا خليني برووووووووووحي
طلعت دانه من الغرفه وهي خايفه على حالة جواهر
جواهر:لالالا ماابي تركي انا لسعود وسعود لي دانه اكيد تكذب علي خبله دانه اكيد تكذب
طوت الباب(طق طق طق)
جواهر: منوو
ام فهد:انا امج
جواهر: (افتحت الباب)نعم
ام فهد:اشفيج دانه خرعتني
جواهر:هههههه الخبله هذي تكذب علي تقول تركي يبي يتزوجني مجنونه
ام فهد:أي يابنيتي انتي بتاخذين ولد عمج تركي الي بياخذج
جواهر: (لصقت بالطوفه وعيونها تبللت )شنووو
ام فهد:تركي بيصير زوجج
جواهر:انتو تكذبون علي لا لا تركي لاااااااااااااا
ام فهد:اشفيج غيرتي رايج الصبح مستانسه والحين تقولين لا خلاص عطينا الناس كلمتنا وبكرا نملك
جواهر:ماابي اتزوج تركي ماابيييييييييه
ام فهد:مالج الا تركي ولد عمج احسن من الغريييب
جواهر: (بصوت عالي)ترررررركي ما ابيييييييييييييه برااااااااااااا
ام فهد:لا انتي انجنيتي انادي ابوج احسن
جواهر:براا براااا
>
ام فهد:دانه اشفيها اختج
دانه:والله مدري يايمه خليها بروحها لاتنادين ابوي باكر كلميها
ام فهد:الله يستر>
>
جواهر: (قاعده بسريرها وشكلها يكسر الخاطر وتبكي)لا ماابي تركي انا وسعود نبي نتزوج انا مااخذ الا سعود آآآآآآآآه ياسعود ويييينك
>
في البحرين>>>>
سعود:سلمان انا اليوم مستانس امش عازمك بمطعم
سلمان:الله ليت كل يوم تستانس
سعود:تخيل انا بتزوج جواااااهر مستانس
سلمان:الفال لي
سعود:يالله تعال السياره وانا بدق على زوجتي
>>
بالكويت
جواهر: (شافت سعود يدق وزاد البكا بكا)لااا ياسعود تكفا لا تدق والله اني خايفه ياربي ساعدني (ترد تبكي)
>
البحرين>>
سعود:ماترد ليش\؟
سلمان:ياخوك البنت صارت زوجتك خلاص ثقلت
سعود:هههااي يحليلها اتغلاا(دق عليها وماردت)هذي صج تتغلاا
سلمان:فشلا تستحي البنت
سعود:بدز لها مسج
سلمان :يلا تراني جوعانسعود:اكتب المسج بعدين راح نمشي اركد قاعد ادز مسج حق زوجتي هذي الغاليه
سلمان:اسسسستر علينا هذي وهي خطبه ياليل لو صارت زواج ههههههه
سعود:بلاااوي يووه فديت زوجتي(تم ارسال الرساله)
>
الكويت>
جواهر: (يوم هدت اشوي سمعت صوت مسج ويوم قرته ردت تبكي وبكي هالمره بضميييييير)لا لا سعود حرام كلن يروح الا الغـــالــــي تـــــــكـــــفـــــن هـــلـــي لا تــــــحــــــرمــــونــــــــي مـــــــــــــنــــــــــــه
المسج(شنو ياجواهر يعني يوم صرت زوجج قمتي تتغلين علي وماتردين تبين اشتاق لج اصلا انا دقايق مااتحمل فراقج ولو فارقتج راح اموووت احبج يا اغلا من سكن بقلب سعود يا ام مشعل احبج)
صارت الساعه 3 باليل والناس كلها نايمه الا جواهر الي طول الليل وهي تبكي وتبللت وسادتها من الدموع حتى دانه ماقدرت تنام من صوت بكي جواهر العالي وشهقاتها وطلعت دانه من الغرفه ونامت بالصاله وجواهر حالها ماتسر احد الغالي بيروح عنها وبيعطونها واحد ما تححبه ولو حبته كأخ
جواهر: (معاها كل اغراض سعود وتشوف صورته)اه ياسعود فرقونا من بعض الناس ماتحب تشوف احد مرتاح مع الي يحبه ويوم لقت الحب وعرفته بكل سهوله نفترق لا ياسعود لازم اكون معاك اصلا حياتي معاك ودونك الموت ارحب به انت روحي وقلبي يا سعود ليش الدنيا تفرق حبيب من حبيبه وتربطني بانسان ما احبه ليتني اقدر اكلمك ياسعود (تسمع اغنية راشد الماجد غلطة الايام وتبكي مع كل كلمه يقولهاااا ) (سمعت الاغنيه وبعدها نامت وكلمات الاغنيه الي نزلت دموع جواهر نهر يوم سمعتها تذكرت سعود)
غلطة الايام احنا ماغلطنا_كنا مشتاقين يومنا افترقنا
كلنا ملهوف واحزانا كبيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
لعبة الاقدار تلعب في هوانا_والزمن غدار مايحفظ امانه
هذا شي معروف من يملك مصيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
ياحبيبي وين كنا وانتهينا_صار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف واجروحا كثيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
غـــــلــــطـــة الايـــام احــنــا مــا غــلطـــنا كــنـــا مــشــتــاقــين يومــنــا افــتــرقــنا
>
>
الساعه 10 الصبح
محمد كان واصل الصبح من السفر وامه قالتله السالفه كلها عن جواهر وتركي ومحمد نوعه عصبي وسيدا وبدون تفاهم راح لغرفة جواهر
محمد: (دخل الغرفه وهو بركاان معصب ودخل وبطل الليت وسكر الباب)جواااااااااااااهر
جواهر: ...........
محمد:جوااهر قووومي
جواهر: (والتعب مبين عليها وعيونها الكبار وحمر من كثر البكي وقلة النوم)نعم
محمد:امي تقول انج ماتبين تركي أي ولالا
جواهر:حست ان هذي هي الفرصه الوحيده الي بتقول رايها فيها)أي ماابيه
محمد:شنو شنو عيديها
جواهر:ماابي تركي ماابيه مااابيه(بصوت عالي)
محمد: (مسك شعر جواهر حيل ونزلها من فوق السرير لا تحت وهو ماسك شعرها)بتاخذينه يعني بتاخذينه
جواهر: (تببكي)آآي هدني مراح اخذه هدنييي
محمد: (ايد ماسك شعرها والثانيه عطاها طرااق)ليش ماتبينه تعرفيين واحد ثااااني هاااا
جواهر: (تصيح وتبكي ماعادت تحس بالطق)مااحب تركي مراح اخذه فهمت
محمد:تعلين صوتج علي ياقليلة الادب مو انا الي ترفعين صوتج علييه راح اعلمج الادب من جديد(قعد يطقها وجواهر تبيكي بس بهالحظه راح احساس محمد صار وحش)
جواهر:حراااام عليك خاف ربك انا اختك ليش تطقني عشان قلت لااا
محمد: (عورته ايده من كثر الطق)اسمعي ياجواهر اليوم بوي راح يناديج ورا صلاة العصر بيسألج وانا بكون عنده ان قلتي لا راح يجيج اكثر من الطق هذا فهمتي
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر)انزين انزين (وتشهق)راح اقول أي راح اقولهم أي بس روح عني لاتطقني لاتطقني رووح
محمد: (كسرت خاطره حيل هي وشكلها بجامتها انشقت من كثر الطق وايده كلها شعرهها وايدها صارت خضرا وكلها رضات وخشمها في دم)(وفوق كل هاذا يهاوشها)قسم بالله ان قلتي لا بيجيج شي ثاني(طلع برا)
جواهر: (طاحت بالارض من طولها)والله وحش مو اخو اكرهك يا محمد اكرررهك آه ياسعود ليتك تشوف اشسوو فيني والله حرام طقوني عشان قلت لا لو ان الموت مو حرام كان تلقوني من عداد الوفيات ياسعود لاحول ولا قوة الا بالله ساعدني يارب (راحت لفراشها وجسمها يعورها كلا طقات وبالموت نامت بس بعد بكيي)حرام عليك يامحمد من عقب الحنان صرت وحش الله يسامحك يامحمد(قامت تتذكر لحظات محمد يوم يطها ورجع الدمع للعين (اصلا متا فارقها))
>
محمد: (راح غرفته)ياربي اناوش سويت طقيت اختي حتا ايدي قامت تعورني من طقها يارب سامحني طقيتها حيل بس تستاهل ولازم توافق على تركي
صارت الساعه 4 ونص العصر ودانه قعدت جواهر
دانه:جواهر قومي ابوي يبيج تحت
جواهر:............
دانه:قومي
جواهر:...........
دانه:ترا بنادي محمد(محد يدري ان محمد طق جواهر الا جواهر ومحمد)
جواهر:لالالا محمد لا انا بقوم الحين
دانه: (تخرعت من شكلها وهي تقول محمد لا)خلاص قومي حنا بالصاله
قامت جواهر وتوضت وصلت وتبدلت وغطت الطقات الي بيدها ووجهها ودعت الله ان محد يلاحظه بس كان واضح حيل وراحت جواهر عند ابوها تحت وكانت العائله كلها بالصاله
ابو فهد:ياهلا ببنتي ياهلا جواهر شلونج
جواهر: (بصوت مبحوح من كثر البكيالصياح)زينه
ابو فهد:تدرين ياجواهر ان تركي ولد عمج يبيج
جواهر: (عورها قلبها وتحس انها مخنوقه ودها تصيح)أي
ابو فهد:انا اذا انتي موافقه بروح الحين مع الناس واملك ارفعي راسج قوليلي
جواهر: (رفعت راسها وبين الطق بوجهها)......
ابو فهد:اشفيه وجهج
جواهر: (لفت على محمد وودها تصيح تقول يبه محمد طقني بس خافت من نظراته)طحت
ابو فهد:ماتشوفين شر المهم قوليل موافقه
جواهر: (لا يايبه مو موافقه اب يسعود )(بهاللحظه هذي ودها الارض تبلعها بس حكم القوي عالظعيف)(طلعت الكلمه بصعووبه)أي موافقه (راحت فوق لغرفتها تبكي على هالقار الي قالته)
ابو فهد:يحليلها مستحيه ههه يلا محمد فهد امشو نروح نملك
فهد:الحين بجي ممد تعال
محمد:خير
فهد:قولي ليش جواهر تشوفك جذي
محمد:نعم
فهد:ماكانت موافقه والحين موافقه قول اشسويت فيها
محمد:ماسويت فيها شي
فهد:والله ان طلعت انت سبب الي بوجهها والله لتشوف شي ماشفته
ابو فهد:يلا امشوو فهد
محمد:يبا انا عندي شغل مراح اروح
ابو فهد:الله معاك يلا فهد الناس تنقعو براا
فهد:يلا يلا
محمد: (راح فوق غرفة جواهر)(طق طق طق)
جواهر:منو
محمد:افتحي
جواهر:..........(يمه هذا محمد اشيبي)..........
محمد: (فتح الباب دخل وسكر الباب)
جواهر: (راحت ركض لزاوية الغرفه وحطت ايدها بوجهها)تكفى لا تطقني قلت كل الي انت تبيه وماعلمت ابوي ليش جاي لاتطقني لا لا تطقني تكفاا(تبكي)
محمد: (عور قلبه شكلها وندم على الي سواه فيها)اسسمعي
جواهر: (ترجف)نعم
محمد:ان قلتي لفهد شي عني يويلج فهمتي
جواهر:مراح اعلمه تكفا لا تطقني والله عورتني
محمد: (يشوف اخته المرحه جواهر انقلبت وشكلها خايفه وتردد لا تطفني)جواهر مراح اطقج اشفيييييييج
جواهر:ادري تبي تطقني جاي تطقني انت خلاص طقني بس تكفا اشوي اشوي
محمد:لا تعلمين فهد شي فهمتي(طلع من الغرفه ويلعن نفسه)عقدت اختي اكيد تكرهني ليش سويت جذي ليش
>
جواهر: (تشوف صورة سعود)خلاص ياسعوود فرقونا دمروني وصرت ملك لشخص ثاني ماابيك تتعذب ياسعود ابي العذاب لي بروحي (تسمع صوت المسج ويوم شافته من سعود تقراه وتبكي)يقول(جواهر ماصارت ردي علي كلميني فيج شي ولا عشان صرت زوجج قمتي تتغلين علي الحين بدق وكلميني)لالالا تدق(دق التليفون) شسوي اذا رديت اعرف نفسي راح ابكي ياربي ساعدني احححححبه الو
سعود:هلا وغلا بزوجتي
جواهر: (تشيل التليفون عن اذنها وتبعده وتبببكي)هلا فيك (صوت رايح)
سعود:اشفيج جواهر
جواهر:تعبانه اشوي
سعود:ياقلبي ياعساه فيني ولا فيج
جواهر: (تبكي وسعود سمع صوتها)
سعود:ليش تبكين اشفييج
جواهر: (ودها تقول الصج بس خافت يصير فيه شي)مستانسه اني بتزوجك
سعود:ياقلبي انا اكثر منج لاتبكين عورتي قلبي
جواهر: (وددي اشكيييلك)سعود انا تعبانه الحين اكلمك بعدين بااي
سعود:الو >>طوططوططوط
ردت جواهر لفراشها كعادتها تبكي
جواهر:ياربي ساعدني شسوي بسعوود يارب لآآه(فكرت ولقت لها خطه عشان ماتكلم سعود مره ثانيه)ودزت له مسج مكتوب(سعود ياقلب جواهر اسفه اني سكرته بوجهك بس حبيت اقولك اني بغير خطي هذا بعد يوم او يومين واشتريلي خط جديد واوال مااخذه راح ادق عليك وحط فبالك اني احبك لو شنو يصير احبك لو فرقونا احبك احبك احبك)
في البحرين>>
سعود:جواهر فيها شي
سلمان:شنو فيها
سعود:مدري صوتها(صوت مسج)هذا من جواهر(يقراه)ليييييييش
سلمان:اشفيك
سعود:بتغير خطها يعني اسبوع او 2 مراح اقدر اكلمها
سلمان:تحمل ماباقي شي كلا 3 اسابيع ونرد الكويت خل البنت بحالها تراها تستحي
سعود:لازم
سلمان:أي لاتكلمها سبوعين
سعود:مقدر يارجال
سلمان:الحين بدت الامتحانات خل كل تفكيرك بالدرس وبس
سعود:انسااااااا اني اهمل زوجتي
سلمان:ماقلت هملها بس مو كل الوقت تطريها
سعود:يااه فديت جواهر والي خلفوها احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
سلمان:حرام عليك بدرس
سعود:احبهاااااا احبهااااااااااااااااااا احبهاااااااااااااااااااااااااااا
سلمان:بالامتحان مراح يكتبونن منو الي تحبها اخلص ادرس
سعود:بسم الله الحين بدرس لآلآه ياجواهر
سلمان:ادرس
سعود:ههههههههههههه
في الكويت>>>>>>
جواهر اغلقت تليونها وخشتا بمكا نصعب عشان ماتشوفه وصوت الباب
جواهر:منو
دانه:انا دانه
جواهر:ادخلي شتبين
دانه: مبروك ملكتي خلاص صرتي زوجة تركي
جواهر: (عورها قلبها تمنت الموت ولا تسمع هالكلمه)اوكي برا
دانه:عدلي شكلج مرت عمي وتركيوريم يبون يجون
جواهر:قوليلهم اني نايمه
دانه:جواهر لازم تقومين
جواهر:ماابي اطلعي براااااااا
دانه:بسرعه محمد جاي وراي
جواهر:اووف اووف محمد خلاص بتبدل واطلع برااا
محمد:جواهر
جواهر:اسستر يارب
محمد:مرت عمي وتركي تحت روحي سلمي عليهم وهالنظره اكئيبه غيريها وابتسمي
جواهر:انزين
المهم تعدلت جواهر بس بدون نفس وتمنت ان سعود وامه الي تحت مو تركي المهم تعدلت ورغم التعب الي بوجهها صايره حلوه وخفت الطقه الي بوجهها وراحت تحت>>
جواهر:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
جواهر:شلونج خالتي شخبارج (ولا حطت عينها بعين تركي)
ام تركي:الحمد الله يابنيتي انتي شلونج
جواهر: (تعبااااااااااانه حيييييييييييييييل)ماشي حالنا
تركي:شلونج جواهر
جواهر: (سوت حركه حقيره)خالتي تبين شاي
تركي: (هذي اشفيها ما ترد ههههه اكيد مستحيه)انا ابي شاي
جواهر: (ليته سم)(ببتسامه مصنعه خافيه وراها الم)تفضل يمه انا عندي شغل (وتروح غرفتها
ام تركي: اشفيها جواهر
ام فهد: (لايكون لاحظو)تدرين بنات ومستحياا هههههههههه
ام تركي:هههههههه
تركي:يلا يمه بروح لدوانيه
ام تركي:الله معاك
>
>
جواهر: (تفكر بفراشها )ياربي انا الي اسويه بسعود غلط انساه ولا اكمل معاه كأن شي ماصار ياربي ياسعود ليتني تزوجتك انت بدال هالغبي الي تحت اووف من عمر الدنيا كل اثنين يحبون بعض فرقتهم لــــــــيـــــــه ياهـــــــلي تبعدوني عن الـــــغـــــــــــالــــــي
الجـزء الــــرابع عـــــــشــــــر >>>>>
ومرت الايام والاسابيع وجواهر مثل حالتها واليوم اكثره تبكي وصارت انطوائيه وقلت اتصالاتها مع مها ومراحب ماصارت تكلمهم واجد وحالتها كسيفه وكالعاده بغرفتها لاهيه تشرح معاناتها للورق
دانه:جواهر يلا بنروح السوق ترا عرسج قرب
جواهر:تو الناس باقي شهرين
دانه:انا فستاني يبيله شهر ونص على مايصير وبعدين شوفي شكلج ضعفتي حيل ووجهج صاير اصفر والسواد الي تحت عيونج كثر وانتي تبين تصيرين عروس
جواهر:فرقتوني عن الغالي وش تبوني اسوي
دانه:انتي مجنونه حياتج مع تركي وبس
جواهر:دون سعود حياتي كنها مماتي
دانه:قوووووومي تعدلي سعود راح خلاص انسيييه
جواهر:سعود ماراح راح يجي باجر من البحرين
دانه: اشدراج لايكون تكلمينه وانا مدري بعد
جواهر:حياتي لسعود وبس
دانه: (حطت فكره براسها)انزين اخلصي يلا بنروح السووق قوومي
جواهر: (ماعاد تحس بالدنيا)لوني عروس سعود كان تلقيني رحت الحين
دانه:سعود رااح سعود راااااااااااااح فهمتي
جواهر: (تطق دانه طراق)سعود حي يالحيوانه جعل يومج قبل يومه
دانه:جعلج انتي وياه قبل يومي يالخايسه
جواهر:ايوالله جعل يومي قبل يومه او معاه بيومه(طلعت الضرف وحظنته)
دانه:شنو هذا
جواهر: (نست نفسها)ولا شي يلا اطلعي برااا
دانه:شوفي الحين تلبسين بنروح نغير شكلج المعفن
جواهر:طلعلج لسان يادانه يوم كان سعود مععاي ماتقدرين ترفعين صوتج وخرتو سعود عني (تبكي)وكلكم تهاوشوني وتطقووني حرام عليكم انا ابي سعود دانه تكفين خليه يطلقني انا ابي سعود تكفين تكفين
دانه:سعود سعود سعود بسس كفاااااااااااااااايه سعود يلا قداامي
جواهر: (لبست عبايتها ونقابها وشيلتها)بروح معاكم بس اعرفي جسد بلا روح روحي مع سعود
دانه:انتي مجنونه
جواهر:قولي الي تقولينه (حبيبي وانا مجنونه قولو الي تقولونه)
دانه:قولي الي تقولينه اقلبيها مأساة علينا اقول ابوي تنقع بالسياره اخلصي
المهم راحو ووصلو عند الصالون>>>>>
ام فهد:شوفي يا ام مازن بنتي عرسها قرب وانا بفتح معاج برنامج
ام مازن:أي تركمي يا ا مفهد ا انتي زبونا عنا شوبيك جواهر كنتي حلوه كتيير
جواهر:................ ولا عطتها اهتمام
دانه:المهم ياام مازن نبيج تعدلينها
ام فهد:خلاص انا عندي دوا لسواد الي تحت عيونا وانشاءالله بالسبوع 3 مرات تجي لعنا واحنا حنزبطا (يعني لبنانيه بدلياات صح ههههههههه المهم)
ام فهد:خلاص ابدو اول شغلكم اليوم
ام مازن:تعالي جواهر حنبلش شغل
جواهر:اوف يما بروح البييت
ام فهد:اقولج اممممممشي
جواهر: (حتا امي تغيرت علي)اخاف ماخذه الشيخ وانا مدري اقصااه تركي
ام فهد:مانبي نخرع الرجال بشكلج
دانه:احمدي ربج حبي ايدج مقلوبه على الي نسويه فيج
جواهر: (هم يبالغوون بشكلها حيل اصلا جواهر حلوه بس اثار التعب مبينه عليها).........
المهم خلصو الشغل وردو بيتهم ومرت ساعات وصارت الساعه 2 باليل الي بالبيت كلهم نايمين الا جواهر ودانه يشوفون التلفزيون
دانه: (شافت جواهر مندمجه مع القصه)بروح الحمام
جواهر: جيبيلي معاج اكل جوعانه
دانه:غريبه جواهر تبي تاكل
جواهر:كسر خاطري البطل شوفي قصتهم مثلي انا وسعود آآآآه
دانه:اوف من هالسعود غثيتيني فيه خلاص بجيبلج معاي
بس دانه ماراحت للحمام راحت لغرفة جواهر وتفتش فيها تبي الضرف الي كان مع جواهر المهم فتشت فتشت ولقتا داخل وسادتهاا
دانه: واخيرا لقيته (وتقرااه)
>
جواهر: مابقا يصير دعايه بروح اجيب اكلي بداري(دخلت ولقت دانه تقرا رسالة سعود)شتسوييييين
دانه:هاااا اقرااااااااااااا مالت الاخ الرووومنسي
جواهر:اقوولج عطيني
دانه:طلعتي تشوفينه من ورااانااااااااا
جواهر:دانه بدون صراخ عطيني الورقه
دانه:تبين اعطيج ها تبينها (تشق الورقه)
جواهر: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حرام عليج لااااااااااا (والخوف والدموع بعينها)
دانه:لازم تصحين ياجواهر هذا يكذب عليييييييج (قطت الورقه بالارض عقب ماشقتها قطعه قطعه)
جواهر:برااااااااااا برااااااااااا انتي الكذابه سعود اشرف منج(تبكي)براااااااا
دانه:مو كفو للي بينقذج من الدمار الي انتي فيه(طلعت برا
جواهر: لا سعود لا (تجمع الاوراق الطايحه تحاول تعدلها لأن هذي الورقه الي كانت تساعدها اشوي اذا حست بالهم والبكي الورقه هذي حياتهاا)حرام عليج يادانه حرااام(تروح تقعد بزاوية الغرفه واليتات مسكرا الا ليت خفيف والاوراق تحاول تعدلهم وتقرا الكلام وتصيح وتبكي بصوت صامت)كل ما كنت برتاح يجي هم ثاني ويتعبني وينك ياسعود وييييييينك(وكان شكلها يعور القلب حاطه الورقه بحظنها وقاعده بالزاويه وحاطه راسها على ركبها وطول الليل مانامت تحاول تعدل الورقه بس الورقه شقتها دانه وماكو امل انها تعدلهاا ومن كثر التعب نامت بالارض والاوراق بيدها)
الساعه 10 الصبح
سعود:توه واصل للكويت وراح بيتهم ومعاه شهادته)يماااااا يمااا
ام سعود:الحمد الله على السلامه ياولدي
سعود:الله يسلمج
ام سعود:بشر عساك ناجح
سعود:افا عليج درجتي تعجبج يايمه
المهم قعدو يسولفون وبناقشون مواضيع الا موضوع جواهر الي كل مايفتحا سعود امه تسكر الموضوع
سعود:خلاص يما بروح انا والساعه 6 ونص 7 قعديني
ام سعود:انشاءالله روح نام
االساعه صارت 7>>
ام سعود:مهاا مهاااااا روحي قعدي اخوج
مها:اوكي بروح الحين>>سعود اخووي حمد الله على السلامه متا قعدت
سعود:قبل نص ساعه
مها:عاد انا جايه اقعدك
سعود:اشوه قعدت قبل لا تقعديني
مها: افاااا الممهم شنو جبتلي
سعود:ولا شي
مها:صج
سعود:هههههه انا ما اجيب حق مهاوي من يقول
مها:عبالي بعد ههههههه زين سعود
سعود:نعم
مها:وين بتروح اليوم
سعود:بروح اسلم على ربعي ليش؟
مها:متا راح تجي
سعود:باليل ليش؟؟
مها:ابي السوق
سعود:اعوذ بالله توني واصل الحين حرا معليج سيدا سوق
مها:شسوي العرس قرب ومافصلت
سعود:خلاص باكر اوديج الحين عندي شغل(طلع ن البيت ودق على جوواهر مغلق)ياربي معقوله ماترد للحين ادق على بيتهم احسن>الو
ميري:هلو
سعود:منو انتي
ميري:انا ميري
سعود:وين محمد
ميري:مو هني
وين فهد:ماكو ماكو
سعود:وين ماما بنات جواهر وين
ميري:ماما بنات جواهر كلا روه سوق
سعود:متايجي
ميري:هوا توا يرووه
سعود:خلاص باي
ميري:باي
سعود:ياربي ياجواهر شلون اكلمج ياربي قلنا ثقل بس مو لهدرجه
(بلاك ماتدري ياسعود ان جواهر راحت من ايدك خلااص )
>
وصلو الصالون>>>
ام فهد:جواهر روحي لصالون انا والبنات بنروح السوق ساعه ونرجع
جواهر:خلاص انا بروح لام مازن بس لاتطولون
دانه:انا كل شوي بدق على ام مازن بشوف وينج
جواهر: (عطتها نظره احتقاار وخافت دانه)يعني وين بروح انحاش مثلاا
بالصالون>>>
ام مازن:اهلين اهلين بجواهر صايره امر اليوم
جواهر:أي قمر(طول اللليل تبكي ومانامت وعيونها منفخا)شكرا على المجاملا
ام مازن:ليش وينا اميك
جواهر:راحت لسوق يلا يا ام مازن مالي خلق اسولف ابدو شغل الله يخيك
ام مازن:شوبيك جواهر كنتي مؤحه كتير شوبك البتي>>(يعني قلبتي)
جواهر:يا ام مازن
ام مازن:خلاص خلاص الا زعل الحلوين داليا ميريام تعالو بلشو شغل
المهم خلصت جواهر
ام مازن:لالا السواد الي تحت عينك راح كتيير بس لازم تنامين اكتر وتاكليم منيح
جواهر:خير انشاءالله(جواهر تدري ان سعود وصل اليوم)ياربي ادق ولالاامم ام مازن
ام مازن:خير بنتي
جواهر:ممكن استعمل التليفون اشوي
ام مازن:أي حبيبتي ممكنين
جواهر:مشكوره ياقلبي (دقت علىسعود ويوم قال الو سكرته بوجها ودقت مره ثاينه)
سعود:الو
جواهر:..............
سعود:حركه سخيفه منو الي معاي
جواهر: انــــــــا (بصوت تعبان حيييييييل)
سعود: (فز قلبه)جــــــــــواهــــــــــــــــــــر
جواهر:أي
سعود: (بصوت عالي)ويييييييييينج حرااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييج
جواهر:الحمد الله على السلامه ياروح وقلب ودنية جواهر
سعود:الله يسلمج ياعيون وحياة سعود
جواهر:شلونك بخير
سعود:اكيد لما اسمع صوتج اكون بخير انتي وين
جواهر:بالصالون
سعود:اها شلونج انتي
جواهر:سعود بقولك شي صراحه صارلي شهر ودي اقوله بس كنت خايفه
سعود:خير
جواهر:ابيك تعرف اني احبك حب اكثر من كل شي بالدنيا
سعود:حتا انا احبج
جواهر: ياسعود انا (وشافت دانه داشه الصالون بسرعه وتدور على جواهر وسكرت الخط)
دانه:جواهر
جواهر: (قامت وغيرت مكانها)كاني هني
دانه:خلصتي
جواهر:انتي شتشوفين
دانه:يلا البسي عباتج واطلعي برا ترا حنا بالسياره
المهم لبسو خلصو وراحت للسياره
>
سعود:غريبه اشتبي تقول اهاا اكيد انها مستحيه تبي تقول شي انها مادقت علي او ماشرت خط ههههههه ياحليلج ياجواهر حيل حياويه احبج ورب الكون احبج
بيت ابو فهد>>>
وصلو البيت وجواهر راحت فوق غرفتهاا>>>
دانه:وين بتروحين لجحرج
جواهر: (معطتها طااااف)
دانه:والله خساره فلوس الصالون تروحين تخربينهاا
جواهر:اشفيج انتي ماتحسين ماكو احسااس
دانه:أي ماكو احساس
جواهر: (خلتها وراحت لغرفتها)آآه ياسعود رديت روحي يوم سمعت صوتك ليتني اشوفج
الساعه صارت 2 باليل
بيت ابو سعود>>>>
سعود:ياللعجب مها قاعده
مها:انطرك
سعود:ليش مشتاقه لي
مها:أي حييييييل تدري ابوي سافر
سعود:أي ادري سافر
مها:لو ابوي اهنيه كانوداني السوق
سعود:اشهالنغزه القويه
مها:انت اخوي
سعود:واشتبين بالسوق
مها:بفصل نفنوف عرس
سعود:ماعندنا عرس قريب
مها:شنو شنو عرس رفيجة عمري جواهر
سعود: (عدل قعدته ورز نفسه)(يحسب انها تتكلم عنه وعن جواهر)ليش تو الناس العرس
مها:لا حدد العرس
سعود:يحليلكم حددتو العرس وانا مو موجود ومتا انشاءالله
مها:بعد شهرين بالظبط
سعود:وانا مالي كلمه
مها: (علامة استفهام فوق راسها)انت شكو لازم تركي ياخذ رايك عشان يحدد العرس
سعود:هههههههههههه تركي الي شكوووو
مها:زوجته وعرسه وكيفه استيعابك بطييييء
سعود: (منصدم)_________________________شنو
مها:بتوديني السوق لعرس جواهر وتركي ولالا
سعود: وانـــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ااااااااااا
مها:انت بتوديني ولالا(طلع سعود من البيت)
سعود:جواهر لاااااااالااااااااااء(راح لسيارته وحس بضيقه)\مها:هذا اشفيه اكيد البحرين اثرت عليه اووف خرب علي الفلم
>
سعود:جواهر مستحييل (ويمر بخياله شريط الذكريات له ولجواهر)لا ممممستحييييل أي الكلام الي كانت بتقوله لي بالصالون طلع عنها وتركي لا تررررركي لا مراح ياخذ مني جواهر بسهوووله لا جواهر لي لي الي ياخذ مني جواهر امحييييييييه من الوجووود (يبكي سعوووووود رجل تحول لطفل في لحظه وحده وراح للبحر يشكي له هماا
يابحر بسألك ليه اواجك الليله تعاني_اانت مثلي يابحر لك ايام فاقد لك حبيبه
انت متضايق عشانك ولامتضايق عشاني_اسألك بالله قلي يابحر ويش المصيبه
ولا اقول اسكت وانا بحكي عن الي لك خذاني_ببتدي معك الكلام وكل ماعندي بجيبه
تذكر الي لالفتني ذكر القلب المحاسن_تذكر الي كلها حب وغرام ونهر وطيبه
تذكر الي صوتها يشتاق له حتى المواني_كل مينا يسأل الثاني اذا طول مغيبه
تذكر الي في كفوفي تشغل الدنيا اماني_تذكر الي نورها سود الليالي تغتديبه
تذكر الي كل صبح تمرني بأحلا التهاني_صار كل العمر عيد وصارت اقرب من قريبه
قبل شهرين اتركتني وارحلت مع شخص ثاني_شخص ماكانت تحبه بس مدري وش تبيبه
ادري اني من سببها كاسر خاطر زماني_وادري اني اول انسان كسر خاطر نصيبه
وادري ان الله خذا مني مثل ماهو عطاني_وادري ان الغاليه راحت غصب ماهو رضيبه
بس اقول اله كريم وعمر كل الناس فاني_والمكان الي خلا من زولها وش ينبغيبه
مدخلك بالله قلي حط نفسك في مكاني_وش تتسوي يابحر لاصرت فاقد لك حــبــيــبـــــه؟؟
جواهر تبي تروح يويل قلبي ياجواهر (ويبكيكنه طفل كل هموم الدنيا فيه)لازم ترد لاازم(دق عليها مغلق)ادري انها ماباعت خطها(دز لها مسجات)
بيت ابو فهد>>>>>
جواهر كالعاده بغرفتها تتذكر ااحلا ايامها مع سعود
جواهر:شخباري تليفوني بروح اشوفه اكيد ممن عقب ماكلمت سعود رد (فز قلبها عمر احساسها ماخاب)تفتح التليفون ولا 15 مسج 5 من رفايجها و10 من سعود)سعود دازلي عشر مسجات (تفتحهم وقلبها يعورهاا)
1-(جواهر ادري انج مو بايعه خطج تكفين بكلمج)
2-(دريت انج راح تاخذين الزززززززفت تركي)
3-(احبج ياجواهر احبج)
4-(اشفيج غالقه جهازج ردي)
5-(اذا شفتي مسجاتي دزي لي مسج تكفين)
6-(احــــــــــــــــــبـــــــك)
7-(ردي تكفيين )
8-(لا تعلقيني)
9-(ياجواهر والله حدي متضايق بس اعرفي اني بنطرج واذا ماتبين تردين علي ولا ماتبيني اعرفي انج بيدينج بتنهيني)
10-(اعرفي هالشيء انج حياتي ودونج مالي حياة... احبج...)
جواهر:لاااااااا سعود والله احبك انت اكثر شخص احبه في هالعالم لا تروح ياربي اخاف اكلمه واتعذب زياده على الاقل هالشهرين ابيه يكون عندي مااتحمل فرااقه (دزتله ميج
(ان عاش راسي واسعفتني سنيني_لروي ظما قلبي في قربك واهنيه
لو يزرعون الغام بيني وبينك ماهموني_لمشي لك الدرب واطويه
واشيل روحي فوق راحة يميني_وابيع عمري لجل شوفتك واشريه)
ويرد لها سعود
(ضاع الامل في شوفتك واقبل الياس_واشوف حلمي مات قدام عيني
اشتقت لك يااصدق انسان بحساس_تعال وقف بين همي وبيني
في غيبتك تسأل عن غيابي الناس_لا اجي احد ولا احد يجيني
وانا بقيت من عاشقك عظم وانفاس_وهموم كيد ماتناست سنيني
بنيت بحزاني سكن وانت وانت الاساس_وصلت حبك والوفا عيب فيني
ان كان ذا بعض التغلي فلا باس_ان كان به غيري قتلني حنيني)
جواهر:يويلي عنك ياسعود (بعد خمس دقايق دق سعود)ارد ولالا(طلت على دانه لقتها بسابع نومه بالصاله)الـــــــــــــوو
سعود: ليش ما علمتينييييييييييييييييييييييي (بصوت عالي مبين انه ككان يبكي)
جواهر: (تبكي)خفت ياسعود خفت علييك
سعود:لالا تروحين ياجواهر لاتروحين عن قلب سعود لارحتي بمووت(ويبكي كأنه طفل)
جواهر:لاياسعود خل الهم اشيله بروحي مااتحمل اشوفك تبكي
سعود:دام ماتتحملين ليش اخذتي سعوود ليييييييييييييييييييش؟؟؟
جواهر:مو بكيفي محمد طقني طق عشان اواااااافق
سعود:طقااج
جواهر:أي ياسعود والله وجهي تورم وجسمي كلا طقات منه
سعود: وشلون يطقج
جواهر:مدري انا مستغربه بعد سعود:زين ليش قلتيلي انا نبي نتزوج وعيشتيني بأمل لييش؟
جواهر: (قالتله السالفه كلها وهي تبكي)سعود:ياقلبي ياجواهر تكفين لا تروحين عني حنا بنحاول انا نرجع حق بعض
جواهر:شلون
سعود:كلمي اهلج خليهم يرفضووون
جواهر:حاولت بس ماكو كل ما قلت لا طقوني لو تشوفني ياسعود تغيرت حالي حتا الاكل نسيت طعمه
سعود:لا ياجواهر كل شي الا صحتج ماابي المرض والموت ياخذج مني
جواهر:اخذوني منك من زماااااااان
سعود:ابي اشوفج احسن من اول ياجواهر
جواهر:مااظن حالي بتصير زينه
سعود:لاتقولين هالكلام ابيج ترتاحين وانا راح اكلمج كل يوم كل ساعه كل ثانيه وبنحاول انا من صوب وانتي من صوب ليمن يروح تركي من طريقنا
جواهر:شلون
سعود:انتي تكلمين امج وابوج واخوانج وانا راح اكلم تركي واخوانج لازم تكونين زوجة سعود مو تركي
جواهر:آآه ليته يصير اصير لك وانت لي
سعود:ابي اسمع صوت الفرحه بصوتج مو الاه والتعب متا اكلتي اخر مره
جواهر:اخر شي اكلته الله يسلمك اليوم الساعه 4 فطيره وعصير لا بعد مو كلهم
سعود:لا ياجواهر الحين الساعه 5 لازم تاكلين ماابيج تتعبين
جواهر:نفسي منسده ياسعود اغصبوني على شي انا ماابيه وعيفوني بحياتي وعيشتي
سعود:انا الحين بمر بيتكم وبحطلج اكل دسم من المطعم واوعديني انج راح تاكلينه كلا
جواهر:لا ياسعود مو لازم اسويلي خبزه وجبنه واكلهم
سعود:لا انا الحين قدام المطعم بطلبلج وبحط الاكل اخذيه واكليه كله انزين
جواهر:انزين الله يخليك لي ومايحرمني منك يااه ويلوموني فيك وبحبك
سعود:احبج يا جـــــــواهـــــــــر
شرا الكل وحطا قدام بيتهم وراح لبيتهم وجواهر اخذت الاكل
جواهر:الله اكل من سعود الي جايبه سعوود آه ياسعود(واكلت الاكل بدون احساس كانت جوعانه حيل واكلت تقريبا كل الاكل)الحمد الله
المهم مر اليوم الاول والثاني وجواهر قامت تاكل وتغيرت حالتها ووتعدلت صحتها واختفت اثار التعر وردت جواهر الاوليه لأنها كل الوقت مع سعود بدال ماتنساه تعلقت فيه اكثر واكثر وسعود تعلق وتعود على جواهر بزوود
سعود:جواهر
جواهر:عيونها
سعود:روحي الحين وكلمي فهد اخوج قوليله انج ماتبين تركي تكفين جواهر
جواهر:الحين بروحله واشوف خلاص ياقلبي اول ما اخلص من فهد راح ادق عليك
راحت جواهر حق فهد الي كان قاعد بالصاله بروحه
فهد:ماشاءالله ماشاءالله العروس صايره حلوه اليوم
جواهر:عيونك الحلوه
فهد:الحمد اله تحسنت حالتج ياجواهر حيل
جواهر:حالتي تحسنت بس القلب للحين فيه اوجاعه
فهد:اشتقصدين؟
جواهر:فهد انت اخوي الي اقدر اكلمه بدون خوف
فهد:اشفبج
جواهر:انا ماابي اتزوج تركي ما احبه
فهد:شنو
جواهر:والله ما احبه ولا ابيه تكفا وخرني عنه تكفاا(تمح دموعها)
فهد:وليش ماقلتي من زمان من يوم ابوي سألج
جواهر:خفت من محمد
فهد:جواهر ماباقي على عرسج الا شهرين ويومين خلاص
جواهر:انت ترضا تقطني بنار
فهد:لا ماارضا
جواهر:تبيني اموت
فهد:ياجواهر خلاص والحب يجي بعد الزواج مقدر اسوي شي
جواهر:بس يافهد
فهد:خلاص انتها الكلام وقرب عرسج ولازم تحبينه حاولي تحبينه يلا بروح
جواهر:ياربي حتا اقرب الناس لي رفض يقربني من حبي الاول والاخير
في دوانية ابو تركي>>>
سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:هلا بسعود
فارس:حياك الله
سعود:تسلمون ماقصرتو شلونكم شخباركم
تركي:يسرك الحال
سعد:اكيد يسره الحال بتصير معرس ههههه
سعود:بقا يقوم يذبحه )) أي مبروك(قالها بدون نفس)
تركي:الله يبارك فيك
سعود: (رقعلا سالفه يبي تركي يحس)تدرون ان واحد من رعي تزوج له وحده مغصوبع عليه والحين حياته ماتسركم هموم ومشاكل ويروح لهذا ويشكي لهذا
تركي:اعوذ بالله الحمد الله زوجتي تبيني وانا ابيها
سعود: (خلاص حس مخنوق)أي هو كان يقول مثل كلامك بالاول
فارس:المفروض يشوفون البنت ياخذون رايها
سعود:أي هم اخذو رايها لان اخوها قالها ان قلتي لا بيطقها اصلا هو طقاهااا
محمد: (نزل راسه ويتعبث بتليفونه)
فارس:مااحب هالشخصيه
تركي:وشلونه الحين
سعود:حالتهم كئيبه ماتسركم كلا هواش ونجرا والحياة الزوجيه مايطبقونها
سعد:وليش مايطلقها ويخليها بحالها
سعود:الطلاق مدري عنها بس الزوجه المغصوبه كلش موحلوه
فارسايوالله
سعود:أي واحد يبي يتزوج لازم يوصل للي بياخذها بنفسه ويقولها تبيني ولالا (نغزه لتركي)
تركي: أي أي غيرو المووضوع محمد شلون السفره
محمد:استانس غيرو الموضووع))أي اقولك>>
بيت ابو فهد>>> بالتحديد غرفة جواهر>>>
جواهر: (دقت على سعود)الو
سعود:هلا وغلا لحظه اشوي اطلع من الازعاج>>هلا بقلبي
جواهر:هلا فيك ها شصار
سعود:لاحياة لمن تنادي بس لاتخافين بحاول بقعد ويا تركي بروحه واقوله
جواهر:قلت حق كل الي بالبيت
سعود:اشقالو
جواهر:كلهم قالو الحب بعد الزواج وعرسج قرب وكلام سخييف
سعود:لا تيأسين ياجواهر راح نحاول ليمن نرجع لبعض
وهم يسولفون ودشو بمواضيع ولا المصيبه دانه كانت تبي تدخل الغرفه واول مادخلت سمعت جواهر تتكلم والمهم وهي تسمع عرفت انها تكلم سعود
دانه: حـــــــــــلو حـــــــــــــلو (بصوت عالي)
جواهر: دانه
دانه:تكلمين سعود من ورانا يالخايسه
جواهر:ها لا
سعود:جواهر اشفيج
دانه: (تاخذ التليفون )والله لعلم محمد عليج انتي والحيوان هذا
سعود:جواااااااااااهر
دانه: (تسكر التليفون)حراااااام عليج عرسج قرب وتكلمين هذا
جواهر:احححبه وماابي اروح عنه حرام عليج خليني اكلماا
دانه:تكلمينه هذا الجهاز وتكسرؤ والخط اهاا كسرته وريني شلون تكلمينه
جواهر:ليش انتي جذي احبه وهو يحبني لازم انتزوووووووووج
دانه:اننتي لتركي تدرين شلون حسابج مو معاي مع محمد
جواهر:لا تكفين محمد لا تكفيين دانه اوعدج اخر مره مراح اكلمه(تبكي)
دانه:ماكو بعلك محمد اخليه يأدبج ويأدب سعود
جواهر:بتقوليله قولي بس سعود لا يصير فيه شي اله يخلييج (قعدت تحت رجولها)
دانه:وخري عني(دزتهاا)اسمعس هالمره بسكت بس المره الثانيه سيدا محمد فهمتي
جواهر: (تصييح)انزين انزيييين
دانه:/ يلاا (تطلع برا)
جواهر: (تبكي بالارض)حرام عليكم للمره الثانيه تبعديني عن سعود يادانه متا تحسيييييييييييين
>
سعود:يارب اشفيها جواهر لاتروحين ياجواهر لاتروحين عني(راح لسيارته ويبكي كنه طفل لأن حس بهالحظه ان جواهر رااااااحت كل شي يربطه بجواهر راح انتهى )لا ياجواهر انتي الحب الوحيد الي عرفته بحياتي ولا يمكن اني اخليج ادري اني عذبتج معاي بس الله معانا ياجواهر يارب ساعد جواهر بمصيبتها يارب
مر سبوع بالنسبه لجواهر وسعود سنه وكل محاولاتهم تفشل وحسو الاثنين ان خلاص مكتوب لهم الفراق بس سعود حاول وحاول وكلم تركي وقطله نغزاات بس تركي لاحياة لمن تنادي وفي يوم من الايام في بيت ابو فهد>>>>>
دانه:يمه ماعندي شي البسه اليوم حفلة ريم يوووه
ام فهد:اكثرالملابس عندج روحي شوفي اغراضج
دانه: (راحت تفتش بكبت جواهر ولقت الدراعه مالت سعود وعجبتها حيل)وااو والله عندج شغلات مدري عنها ياجواهر(وقاستها وقعدت تشوف شكلها فيها)
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر معاها كوب في قهوه وراحت لغرفتها واول مادخلت طاح الكوب من ايدها).................
دانه:بسم الله اشوي اشوي خرعتيني
جواهر:شتسوين
دانه:حلوه هالدراعه وابي البسها لايكون عندج مانع ب
جواهر:قطيها
دانه:شنو
جواهر:اقولج غيريها عندي واجد الا هذي قطييييهاااااا
دانه:انا عجبتني هاذي وابيها
جواهر:غيريها اقولج غيريها
دانه:خلاص لبستها وخلصت ومالي خلق اغيرها باااااااااي
جواهر: لحظه غيريها تكفين دانه حرام عليج
دانه:ههههههههههااي مسكينه(كشخت وراحت بيت ريم)
جواهر:لا دراعة سعود سامحني ياسعود قلتلي حافظي عليها ولحد يلبسها غيرج (معاها صورة سعود تشوفها وتبكي بصووت صامت تقطع قلبهاا)
ياصاحبي الروح من فرقاك منصابه _ من بين فرقاك من غيرك يداويها
دايم عيوني عى فرقاك صبابــــــــه _ تهل دمعا واخاف الدمع يعميهـــا
***
تولعت بك والله كتبلي على فرقاك_حسبي على الحظ الردي كانه اشقاني
انا ماشعرت اني مع الناس بل ماالقاك_ ولا ذقت لدنيا طعم قبل تلقاني
***
الغالي داخل القلب ماهان_لو مالتقينا داخل القلب غالي
***
عقبك غدت همومي من فوقي وتحتي_شي ابوحه وشي مقدر ابوحه
***
يعلم الله ان لي قلبن تركته بين ايديك_لو رماني الموت في قبري بقا نبظه معك
***
توني عرفت الشوق من عقب فرقاك_ليت القدر يسمح بلقياك ساعه
***
من يفقد الخلان بالصبر ملزوم_يجلس يقيس الجرح بدموع عينه
***
لاصرت في بالك وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افارقنا
***
صدق انتهينا لاكن الحب باقي_ماهو بدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وانا يمكن الاقي_شي يصبرنا على جرح الاعماق
***
في ذمتي فرقاك ماجا على الكيف_لوهو بديني مارتركتك دقيقه
***
انا اشهد اني عقبها مانيب بخير_ من يوم راحت روح الخير معها
***
فكرت بالدنيا بلياك وشلون _ وفي لحظة التفكير هلت دموعي
***
عهدن علي يافلان والله ماانساك_لو العرب تحت التراب ادفنوني
سلمان:سعود شتسوي
سعود:اكتب معاناتي لورق
سلمان:ياسعود تراك تغيرت حيل روح اطلع من هالمكان شوف الناس تعدل روح الحلاق ارجع سعود الاول
سعود:الغاليه راحت ياسلمان وش لي بالحياة والناس
سلمان:في 100 بنت غيرها انت بس اشر كلهم يجونك
سعود:قسم بالله ولا وحده تسوا ظفر جواهر
سلمان:ياسعود حالك كلش ماتسر احد حتا امك وابوك حزنانين عليك ودهم يشوفون سعود المرح الاول
سعود:امس تحلمت لي حلم ياسلمان
سلمان:عساه خير شنو
سعود:تحلمت ان جواهر جايه صوبي وعليها الكليل كانت لي ياسلمان كانت زوجتي اسمع اسمع الي كتبته
سلمان :سمعناا
سعود:خلي جاني يلبس الثوب الكليل_في منامي ياحلو ذاك المنام
جاني يمشي والمشي مشين ثقيل_متعالي مابداني بالسلام
يبتسم خده على الجفن الكحيل_والذهب فوق الصدر كانه وسام
والشعر لون الذهب شعره طويل_منسجم لبسه مع الخلق انسجام
ان تكلم صاحبي كانه بخيل_ان تكلم مايطول بالكلام
ان تكلم بس في راسه يميل_في عيونه مايبي غير الغرام
ليلة ماعاد لي فيها دليل_غارق وسط المحبه بالظلام
ليلة يشفي بها القلب العليل_طااير فوق البشر فوق الغمام
ثم صحيت وصارت دموعي تسيل_من منامي ياحلو ذاك المنام
(بــــــكـــــا سعوود)
سلمان:ياسعود انت رجال لاتبكي
سعود:مقدر ياسلمان مقدر جواهر بتروح ومقدر اسوي شي جواهر الي احبها والي بنيت كل احلامي معاها خذاها واعد لئيم عاذل واااااطي لييييش يوم عرفت الحب خذوه مني ليييييييش انا اشسويت بدنيتي آآآه ليييه
سلمان:تعوذمن بليس امش للحلاق عدل شكلك
سعود:مراح اطلع لين تجيبون لي جواهر
سلمان:الله يهديكم يوه نسيت تليفوني بالسياره عطني تليفونك بدق على خالد
سعود:لااء
سلمان:ليه اشفيك
سعود:يمكن تدق جواهر يطلع مشغول مراح اخي احد عشان تدق جواهر
سلمان:يارب يهديك هي متا عرسها
سعود: (يمسح دموعه)بعد سبــ سـيــ سبوعين
سلمان:خلاص انا بمشي تبي شي
سعود:ابي جواهر جيبلي جواهر
سلمان: (كسر خاطره)اذا سمعت أي خبر عنها اوعدك بجي اقولك
>
في حال ثاني جواهر الي تصيح وحالتها اردا من حال سعود نتطر دانه تجي واخيرا شرفت الاخت
دانه:اوف انتي هنيي
جواهر:أي خلاص عطيني الدراعه
دانه:ترا انكت عليها عصير (بدلت الدراعه وقطتها بوجه جواهر)عفوااا(طلعت برا
جواهر: (ماسكا الدراعه وحاظنتها حيل)هذي من الغالي آه يالغلاي وينك انت شتسوي حي ولا ميتا تاكل تشرب نايم قاعد وينك ياسعووود
وترقبوني بالجزءالخامس عشر >>>>
شنو راح يصير لجواهر عرسها وشنو الاحاث وشنو بيصير لتركي وسعود
وشــــــكرا اسفه مره ثانيه على التأخيييييييييير
اختكم شــــــــاعـــــرة حـــــــــزن>>>
الجــزء الخامس عشر>>>>
بيت ابو سعود>>>>>>
مها:يمه اشفيه سعود؟؟
ام سعود:والله مدري يامها قلبي يتقطع لما اشوفه تكفين وديله الاكل يمكنه ياكله
مها:خلاص بوديه>>>>(طق طق طق)
سعود:ماابي غدا ماابي روحو عني
مها:أنا مها
سعود:......................
مها: (دخلت)سعود
سعود:............(قاعد بكرسي وسرحاااااااان)
مها:اموت واعرف اشفيك ليش ماتكلمني قوول صدقني بترتاح
سعود:الراحــــــه آآه كلمه ماحسيت بمعناها
مها:سعود حرام عليك حنا اهلك نبيك نحتاجلك(تبكي)
سعود:مها ماابي اشوف احد
مها:زين اطلع لروح لربعك كلهم قطعت عنهم روح شوف الناس شوف العالم
سعود:ماتدرين وش الي فيني يامها مقدراطلع مققققدر
مها:خلاص علمني قول افتح قلبك لي
سعود:مـــــقـــــــــــــدر مقدر اطلعي براااااا
مها:انا بطلع بس اذا كنت تحبنا غير حالك هذي التها بشي ثاني
سعود:................
مها:الله يشفيك(طلعت برا)
سعود:صدقيني مراح اشفي الا لما تجيبولي جواهر
>
تحددت الايام قرب يوم جواهر اليوم البنات كلهم يفرحون لأن عرسهم قرب اما جواهر هذا بالنسبه لها موتها
دانه:يالله يالله الصاله متروسه بنات
مراحب:وين العروس
جواهر:العرووس اووف مها وصلت
مراحب:أي توها وصلت وااو جواهر صايره قمر وين النجمه عنج
دانه:شكو النجمه
مراحب:مو النجمه دايم عند القمر جواهر قمر
جواهر (خنقتها العبره بهالجمله تذكرت سعود يوم قال انتي القمر وقالت جواهر انت النجمه لأنهم مايفترقون عن بعض ونزلت دمعات من عيون جواهر بس محد لاحظها)
مها:قـــــــــــــوه
مراحب:هلا وغلا
دانه:هلا وغلا بمهااوي
مها:وين العروس
دانه:مستحيه
جواهر: (شافت مها وتذكرت سعودد)كاهي العروس(تأشر على نفسها بدون نفس)
مها:ماشاءالله ماشاءالله قمر ونازل للارض صايره حلوه شمسويه قولي
دانه:انا بطلع مراحب تعالي معاي عند البنات تحت
مراحب:يلا امشي مها جواهر لاتتأخرون تعالو بسرعه
مها:اشفيج جواهر
جواهر: (حظنت مها وقعدت تبكي)مهاااااااااااااااا
مها:اشفيج
جواهر: (ودها تقول حق رفيجة عمرها بس ماتقدر)خايفه
مها:لاتخافين ياجواهر عادي
جواهر:خايفه حيل يامها مدري اشراح اسوي
مها:المهم راح تكونين مستانسه وتركي يونس بعد
جواهر: (عدلت قعدتها)شلونكم انتو شخباركم من زمان ماكلمتج(تبي أي خبر عن سعود)
مها:والله ماتسرج حالنا ياجواهر
جواهر:افاااا ليه
مها:امي متضايقه عشان سعود
جواهر: (عورها قلبها)سعود سعود اشفييييييييه
مها:مايطلع من داره وحاكر نفسه ومايشوف الناس ولا يبي احد والله انا خايفه لايصير فيه شي
جواهر: (خايفه)ماقالج ليش
مها:كل مااقوله يقول مقدر آه واله تعب حالنا وامي حيل متضايقه
جواهر:انشاءالله يقوم بالسلامه ويطلع من العزله الي هو فيها(تمسح دموعها)
مها:لاتبجين اليوم عرسج لازم تفرحين
جواهر: الفرحه آآآه كلمه فقدت معناها
مها:يااه مثل كلمة سعود حتا مثل الاسلوب الراحه آآه كلمه فقدت معناها
جواهر: (يويل قلبي عليك ياسعود)يالله ننزل تحت
مها:اقري المعوذات لحد يحسدج
جواهر:قريتها يلا امشي ننزل
مها:ههههههههه آآي طحت شوفي عدساتي هي فيني
جواهر:هههههههاي(يااي جواهر ضحكت حست براحه مع مها الي فقدتها)هههه لاموفيج
مها:لاتقولين
جواهر:ههههههههه اضحك عليج فيج العدساات
>
ودخلت جواهر الصاله في بيتهم والبنات كلهم يشوفونها دخلت واخذت الزين كله رغم التعب والالم بقلبها كلا خافيتها ببسمه مصنعه
اجــــــامــــــل وابــتــسم للـــنـــاس وانا من داخـــــلي مــــــــجـــــــروح
لاشفتني ساكت واجامل وهادي_اضحك معك وانا حزين ومجروح
>
راحو البنات كلهم وجواهر تعد الساعهت الي بتروح فيها لموتها برجولها وجواهر بفراشها تصيح وتبكي تقطع قلبها من الصياح الصامت عينها نشفت طرالها اول يوم شافت فيه سعود يوم الحديقه لايوم المستشفى لا المستوصف لاحوشهم للذكرى للحب لرسايل للكلام للعيون للقلب اشياء طرت عليها بيمحيها تركي بياخذها من اعز الناس الناس لقلبها بيفرق قلبين
جواهر: (تبكي والدموع تقول نهر من عينها)ياربي قرب اليووم ليتك عندي بهالحظه ياسعود ارتمي بحظنك واشكي واصيح احط راسي بصدرك اشفي جروح وينك ياسعود ليتني اشةفك قبل لااروح لــقــبــري ليتني اشوفك
>
خـذني بحـظنـك ابغـــفي يــووه مــبطــي ماغــفــيــت
وان لـمـحــت دمــوع عــيــني سـو نــفــسك مـالــمــحت
خــذنــي بحــظنك وفــتــش في جــروحــي وان قــظيــت
هــزلــي كــتــفي وقــل عـيـب تـبـكـي لو سـمـحـــــت
ظـمـنــي يـمـــك وضحكــنــي لامتـي بــكــيـــــــت
ودي اذكر كــيف كــانــت ضحكـتــي لامـني فرحــت
>
وفي نفس اللحظه سعود قاعد بالدوانيه افبيتهم يعد الساعات يعد الثواني جواهر بتروح منه
سعود: (دق على سلمان)الوووو سلمان وينك تعال عندي
سلمان:اشفيكح الساعه الحين 3الفجر فيك شي
سعود:اليوم عرس جواهر ياسلمان تعال عندي
سلمان:الحين الحين جاي
المهم وصل سلمان لسعود
سلمان:سعود اشفيك
سعود:اليوم عرسها اليوم ياسلمان
سلمان:يالله
سعود:ابي اقول القصيده هذي لتركي بعرسه
سلمان:أي قصيده
سعود:الـــــــــــوصـــــــــيــــــــــــــــــــ ه
ابد ماجيت اباركلك ولاكن جيت ابوصيك_على الي ناوي تدخله بها الليله معذبتي
ترى لولا الضروف الي عطتك وحدت محاكيك_قسم بالله ماتدخل عليها لو على رقبتي
ولاكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك_نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي
كذا شاءت بنا القدار تحرمني لجل تعطيك_كذا لازم عشان تفوز انت اخسر بتجربتي
تراها غــالــيه جدا وتكفى الله يخليك_تدللها وتدلعها تنسيها مصاحبتي
انا منكثر مااغليها احس اني بديت اغليك_ولاتسأل بأية حق ولا وشهي مناسبتي
لأنك لو بتسألني بتسمع شي مايرضيك_لذا ياخوي لاتسأل ولا تسمع لأجوبتي
ابيك تحطها بداخل عيونك وبين ايديك_وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك_وشاغبها الين تقولك بطل مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك ولاتضحك ولاتسليك_تحملها واسألها ياعمري ليه عصبتي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهي تشكيك_مايحتاج ارويلك فن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك_وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي
ولاكن قلها المجنون وصاني وهو يعنيك_يقول انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
انا مجنونها الي مانساها وانت مايمديك_تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي
احس اني تماديت بكلامي والغضب حاديك_ولو انك فمكاني ماتفكر بمحاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك_دخلت القاعه برجلي ولاادري ويش عاقبتي
انا ماجيت اخرب عرسك الليله ولااذيك_انا جيت عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى وانتبه عليها الله يهنيك_ترا كل الكلام الي طلع من ظيقتي وكبتي
ولاكن ماقدرت اقوله وانت مايخفيك_اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي
>
سلمان:ياسعوووود حاول تنساها خلاص راحت البنت
سعود:مقدر تبيني انسا قلبي مقدر كل شي يذكرني فيها كل شي
سلمان:لازم تنسا جواهر راحت خلاص راحت عيش حياتك اشفيك روح بجسد ميت
سعود:جايبك تواسيني تقول انساها خلاص ماابي اشوفك روووح
سلمان:ياسعود
سعود:براااااااااااااااااااااا
سلمان:المهم لابغيتني ياسعود دق علي
سعود:اطلع برا جواهر مراح انساها مسسسسسسسسسسستحيييييييييييييل انساها
اول ماطلع سلمان سمع سعود اغنية جواهر الاماكن لمحمد عبدو واول ماسمعها تذكر جواهر حس بالموت يوم سمع هالمقطع ودموعه غرقت وجها
كل شي حولي يذكرني بشي_حتا صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب_شوف حالي آآآآآآه من تطري علي
الاماكن الاماكن الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاااااااااااااااااااااااااااااقه لك
سعود:لــــــيــــــه تاخذون مني جواهر ليه مراح انساج ياجواهر مراح انساج انتي نظر عيني دونج الدنيا بتظلم ولا راح اشوف وش ابي بالحياة خذوج مني ياجواهر
صار اليوم الي بالنسبه لجواهر موتها وسعود موته ولتركي عيده
الساعه 10 الصبح
دانه:جواهر جواهر قومي بنروح الصالون بسرعه
جواهر:اوووووف ماااااابي
دانه:شلي ماتبينه اليوم عرسج
جواهر:اوف اوف يالعرس اككككرهه اكرهه
المهم البسو وكشخو وخلصو وام جواهر تلولش (تيبب)تسلم على جواهر وتباركلها وجواهر ماتحس بالناس ولا بالوضع تشوف صور من دون صوت تسمع كلام بس ماتفهمه وراحو الصالون
الصالونه:اهلين انتي العروس جواهر انا لينا
جواهر:أي اهلين
لينا:معكي مرافقات
جواهر:أي اختي
دانه:انا مرافقتها
لينا:حنبلش فيك عالتنتين الظهر اوكي الحين روحي سوي تحظيرات لبشرتك
جواهر:وين هالصوب
لينا:أي ورجاء هذا المكان للعرايس فقط انتي روحي انطري دورك للمكياج
دانه:اوكي
خلصو من جواهر الاشياء البسيططه وصارت الساعه 12 الظهر طلت على دانه لقتها تحط مكياج ولاهين فيها
جواهر:مدام ممكن تليفون اشوي
........:أي ممكن
جواهر:مشكوره(دقت على سعود)
>
>
سعود: (قعدمن صوت التليفونن)اوف رغم غريب مالي خلق(سكر بوجها)
>
جواهر:اوف ياسعود تكفا رد(دقت مره ثانيه)
>
سعود: اووف منو المتفرغ الوو(بصوت عالي ومعصب)
جواهر:الو
سعود: (فـــــــــز قــــــلــــــــبي)جـــــــــــــــــــــواهر
جواهر:أي ياقلب جواهر
سعود:انتي وينج حرام عليج تكفين قوليلي انج مراح تتزوجين تركي
جواهر:بتزوجه واليوم عرسي ياسعود تكفا بشوفك قبل لا اروح لموتي
سعود:يويلي قلبي حتا انا ياجواهر
جواهر:تعال انا بالصالون(....)تدله
سعود:ادله
جواهر:انطرك ياسعود تعال بسرعه بدق عليك بعد نص ساعهاشوفك وصلت ولالا
سعود:10 دقايق واوصل
جواهر:تكفا سوق اشوي اشوي لايصير فيك شي
سعود:جايج ياجواهر جايج
سعود:انطرك الله معاك
سعود:احبج ياجواهر ابيج تتذكرين اني احبج
جواهر:وانا اكثر ياسعود(بكت)تعال بسسسسرعه
مرت ربع ساعه وجواهر خايفه ومستانسه 4 شهور ماشافت قلبها مرت نص ساعه دقت على سعود
جواهر:الو
سعود:هلا ياقلبي انا واقف قدام باب الصالون
جواهر:خل سيارتك قدام الباب الحين بشوفك ياسعود
سعود:انطرج(قاعد بسيارته وكل احلامه واماله بجواهر بنطرها وهو يدور شاف الملاك الي يمشي مو مبين فيها شي مغطيا وجهها بشيلتها وراحت صوب سيارة سعود)
جواهر: (ركبت)السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام جوااااااااااهر
جواهر:لبيييه ياعيون جواهر
سعود: (بعد السياره عن الصالون اشوي)جواهر
جواهر: (رفعت الشيله عن وجهها وشافت سعود)آآمر ياقلب جواهر
سعود:ملاك ملاك ياجواهر ماتغير حلاج
جواهر:اشفيك ياسعود مو عاجبني وجهك
سعود:رحتي عني ياجواهر وشلون تبيني اهتم تعبت
جواهر: (حطت ايدها بوجها)لا تتعب ياسعود الله فرقنا بالدنيا بس بيجمعنا يجنته قول امين
سعود: (مسك ايها وظماها بيده حيل)امين امين ياجواهر اليوم عرسج وبتروحين لواحد ثاني ياجواهر بتروحين وتنسين سعود
جواهر:منساك انا ياسعود منساك لو يمشون حولي عيالي راح اذكرك لو مرت اسنين وسنين (تبكي)
سعود:لاتبكين ياجواهر ترا دمعي عطريف من يوم مارحتي عني وانا والدمعه صرنا ربع ماعاد يمشي فيني الا الدمعه ياجواهر
وهم يشرحون معاناتهم لبعض الراديو طلهع اغنية ياخساره مالت راكان ويوم اسمعوها كن القدرمعاهم يشكي فراقهم وكلماتها
خساره يابعد عمري خساره_توادعنا بعد حبن طويل
بنينا الحب واسسنا جداره_وفجأه روح الحب الجميل
زمان فات ليله مع نهاره_زمان الحب عزمت الرحيل
وكوكب حبنا غير مساره_وصار بدنيتك غيري بديل
رسمت الدرب مع غيرك مهاره_وانا في دنيتك عابر سبيل
بكيت وهلت الدمعه بغزاره_على حبن وصاله مستحيل
على الذكرى بعيش العمر تاره_وتاره بدعي الله الوكيل
عسى يهنى فؤادك بختياره_وعسى طير الفرح صوبك يميل
بحضر زفافك ياضنيني _بحظر زفاف الي هويته
وبرزف (برقص)عشانك لاتحاتي_واعطيك كل الي بغيته
>
جواهر ووسعود يبكون مثل الجهال انتهت حياتهم
سعود:اسمعي الي كتبته(شعر شاعرة حزن)
ياقلبي لا تحن تبكي ياقلبي لاتطفي الظي_ياقلبي لو تفارقنا مصير الحي يتلاقى
انا ابكي نعم ابكي انا دونك مااسوى شي_ياربي كيف انا بصبر فراقك يااعز ناسي
انا دونك كما دمعه تنزل تحرق الخدي_وتنزل تختفي ترحل وتنزل كلها آسي
هذا قدري وذا قدرك حبيبي لدربنا نسعي_لدربن يكتسي حزنن لدرب حيل متعاصي
بترحل وتسكن بثاني بترحل وش تبي احكي_حبيبي شوفني انزف بشوفك ترحل لثاني
ارحل روحي بترحل ودنيا كلها بتطفي_اذا رحت انت يالغالي منو بشتاق لعناقى
>
جواهر: (دموعها بعيونها)صح لسانك ياقلبي اسمع ردي (شعر شاعرة حزن)
حبيب الروح اذا بترحل تعال وطفلي شمعي_حياتن انت موفيها انا وشوفي بنتعاصى
انا ذا الشوف وش ابغي به مدامك ترحل وقلبي_حلف بغلى شي عنده عيونك تشفي جراحي
حلف انه مايمحي ذكرى عشتها بالفي_حلف مايوصل انسان بقدرك يااعز ناسي
صحيح ان الزمن قاسي فرق وابتدا اسري_ببيت مظلم وناسن تجرح تخفي احساسي
انا قلبي معك انته لأنه معك ابيبقى_يعيش ويفرح وينسى معاناة الزمن قاسي
وتدري اقرب الناس لقلبي شتتو امري_ابوي امي واخواني رموني حزن بكاسي
انا مقدر اخالفهم لان الاه تذبحني_انا ميته من دونك وبعيني شفت نبراسي
مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي_مصير الحي يجمعنا ويجمع كل اشيائي
>
سعود:نزلتي دموعي ياروح سعود يلا ياجواهر اكيد اهلج ينطرونج يدورونج داخل
جواهر:ماابي انزل ابي اقعد عندك
سعود:ياجواهر لازم تنزلين
جواهر: (تصيح)ليش ماتحبني تبيني انزل تبيني اروح لتركي ماتحبني
سعود:احبج ياجواهر احبج حييل ياجواهر انتي نفسي
جواهر:تكفا ياسعود ماابي تركي انحاش فيني تكفا خنروح انا وياك بس
سعود:ودي ياجواهر انج تكونين لي بس شنو بيكون موقفهم اليوم راح نحط روسهم بالارض
جواهر:هم حطو قلبي وقلبك بالارض بروح معاك ياسعود ماابي تركي بروح معاك مابي
سعود:جواااهر انزلي
جواهر:انت ماتحبني (تكسر اخاطر وعيونها كلها دموع)
سعود: لأني احبج ابيج تنزلين(يمسح دموعه)
جواهر:ماابي اروح عنك ماابي اشوف تركي(ماسكه ايده وتبكي)
سعود: (قلبه عوره حيل مشا بسيارته وراح قدام باب الصالون ونزل وفتح لجواهر الباب)روحي ياجواهر بس اعرفي انج بقلبي مراح تروحين
جواهر:اوعدني ياسعود انك راح تهتم لنفسك وتشوف الناس مها قالتلي كلام ما يسر تكفا فرحح امك فيك
سعود:يعين الله ياجواهر روحي معرسج ينطرج(عورت قلبه هالكلمه)
جواهر: ماابي انزل ابي اروح معاك سو فيني الي تبي ابي اروح معاااك
سعود: (بصوت عالي )اننننننننننزلي
جواهر: (خافت ونزلت وعيونها وخدودها كلها دموع)احبك ياسعود محد راح يوصل مستواك بقلبي احبك
سعود: (ماسك ايدها)لاشفتي القمر تذكريني لاشفتي الشمس تذكريني لارحتو للبر تذكريني تذكريني وصدقيني مــصــيــر الــحــي يــتــلاقــــــى
جواهر: (تطلع ترجيه من اذنها)هاك هذي
سعود:ليش
جواهر:مو تقول مصير الحي يتلاقى هاك هذي مراحخ البسها الا لما اشوفك مره ثانيه(تمسح دموعها)
سعود:بحطها بقلبي بحفظها اكثر من روحي
جواهر:لادخلت غرفتك وشفت الطوفه وشفت الشعر الي كاتبته انا تذكرني لاشفت النجمه تذكرني لاتنساني يا سعود
سعود:مراح انساج يلا جواهر روحي داخل اكيد يدورونج
جواهر:انا بروح بس اعرف ان نصفي الثاني عندك ياسعود احبك احـــــــــبك احــــــــــبــــــك (تفرقت الايدين وهذي اخر كلمه قالتها جوهر لسعود)
سعود:معاج قلبي ياجواهر(عطتا جواهر النظرهالاخيره قبل لاتدخل الصالون واشرلها سعود وقالها)احــــــبــــــــــج(ويوم دخلت الصالون خلاص راحت جواهر من سعود رااحت)ليييييييييييييش يادنيا تسوين فيني كذا ليييييييييييييييييييييه جواااااااااهر جوااااااااااااااااااااااااهر جواااااااااااااااااااااااااااااااااهر حبيبت سعود(ركب سيارته وحلف يشوف جواهر طالعه من الصالون عروس
اول مادخلت جواهر الصالون وعيونها كلها دمع لقت الفيضان
دانه:جواااهر وين كنتي تكلمي
جواهر:..................
دانه:اقولج تكلميييي (ععطتها طراق)تكلمي
جواهر:..........(ماحست بولا شي تفكر بسعود)..............
لينا:مدام جواهر
جواهر: (شافتها ولفت عنها)
لينا:يلا دورك تعالي
جواهر: (راحت معاها جسد بلا روح).........................
ومرت ساعات لين صارت الساعه 9 ونص باليل وسعود ينطر قدام باب الصالون شاف فهد واقف ينطر اخته وطلعت جواهر الي مغطيها اللون الابيضوركبت السياره وراحت صوب صالة العرس وسعود وراهم
سعود:المفروض انا اكون المعرس ياجواهر(يصيح يبكي وجروحه تنززف)جواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااهر
ثوبها بعيونهم ثوب iiالزفاف
وثوبها بعيون خفاقي كفن
الزغاريد في فرحها iiوالهتاف
التراب الي على حلمي iiدفن
والزهر والورد في دربه iiيلاف
كالنصايب عالي القبر iiنصبن
دمعي وصمتي والاحزان اعتراف
عن غرام كان لاحلامي iiوطن
ادمعي ياعين واغرق iiياجفاف
واجزعي يانفس واضحك iiيازمن
***
معنى الحياة بعينها صحوة الموت_شهود صلو والمملك دفنها
وكوشة فرحها حولوها لتابوت_واكليلها الابيض بقايا كفنها
تبريكهم اصبح عزا يجرح الصوت_صرخه ويبابه تشابه لحنها
عصبن عليها تقبل الوضع بسكوت_مهره وعادات البداوه رسنها
اغضت وصدت وانطلق صوت مكبوت_لابو تقاليد الحياة وسننها
وراحت معاه وبقلبها حرف منحوت_يبقى معاها لين يطوي بدنها
وراحت وبركات القهر لاتها لوت_تبي تصيح وفي خوف سكنها
راحت وصدى كلماتها زلزل بيوت_لابو تقاليد الحياة وسننها
>
دخلت جواهر لصالة العرس والي بالصاله انبهرو بجمالها وتمشي وكل خطوه تطري فيها سعود وقربت للكوشه كرسي العروس والمعرس وهي تمشي عادت ذكرياتها مع سعود ووقفت بنص الصاله قعدت تبكي كل الناس شافو دمعها والناس تحسب انها تبكي على فراق اهلها بس البكي كان لفراق ســـــــعــــــــــــود
جواهر: (بصوت صامت)ليتني عروسك ياسعود بهاليوم ليتني اموت بهالحظه شتسوي الحين ياسعود الله يعينك ويعيني مراح انساك انت بالجوف ملفوف احبك يغلى من سكن بالروح (يااه ياجواهر طريتي سعود وانتي بعرسك قدام الناس )
وصلت جواهر لمكانها وقعدت بعد المشي الثقيل والبنا تيرقصون من حولها ويتمنون يجي لحظه يشوفون نفسهم بهالمكان مع شخص يحبونه مو مثل حالة جواهر وسعود والبنات رقصو عندها وباركولها
مها:مبروك واخيرا صرتي عروس قمر ياجواهر
جواهر:مشكوره يامها خايفه
مها:كم مره قتلج لاتخخافين قريتي المعوذات
جواهر:هههه قلتها مها
مها:هلا
جواهر:مها خليج عندي لما يجي تركي
>
المهم وصل تركي بس توه مادخل الصاله
سعود:المفروض انا الي ادخل مكانك ياتركي والله بيني وبين الجنون شعره آه شنو ودي اذبحك بهاللحظه شنو ودي اذبحك(دخل تركي الصاله وسعود بسيارته يبكي خلاص يبكي ندم بدال الدمع)(اللع يعينك ياسعود)ياجواهر ودي اروح بس بشوفج واتخيل شكلي معاج
>
فرحو الناس بالصاله لقدوم المعرس وتركي خطواته سريعه مو مصدق جواهر صارت زوجته وطقت الطقاقه وفرحت ام المعرس والعروس وصورو مع المعرس وقبل لايمسك المعرس ايد العروس
جواهر:مها مها (بهمس)
مها:اشفيج لاتقولين خايفه
جواهر:مها تكفين يامها وصلي سلامي لـس لـس لـسعود وقوليله جواهر تحبك يامها
مها: .....................(ترجع الذكريات)........................
بعد هالكلمه تشابكت الايدين ومسك تركي ايد جواهر ويمشي وجواهر كنا الخناجر تطعنها بقلبها
جواهر: (آآه ليتك انت الي ماسكني ياسعود)
>
مها:جواهر انتي وسعود سعود ياويلي عليك ياخوي قلتيها متأخر ياجواهر الله يعينكم (تمسح دموعها)
طلعو من الصاله وسعود شاف جواهر وتركي وقعد يتخيل شكلا معاها شافها متشابكه مع ايد تركي وهو يشوفهم خلاص كان يبي ينزل بس من زود حبه لجواهر تمنا لها السعاده وسعود واقف برا السياره وطق ايده على اليسياره وحط ايده عليها بقوه (والكامره وهي تصور جواهر وتركي مرت لقطه على سعود)
وصلو جواهر وتركي لبيتهم الصغير وهي عباره عن شقه في بيت ابو تركي>>>
تركي:مبروك يااحلا عروس
جواهر: ............(خايفه)..............
تركي:أي عاد تكلمي قولي شي صارلج ساعه ساكته
جواهر: (قعدت تبكي)
تركي:ليش تبكين
جواهر: (تبي على سعود بس رقعت السالفه )ابي امي
تركي:لابغيتيها ولا شي كاهو البيت قدام البيت روحيلها
جواهر: (هدت اشوي)............
تركي:يلا تعبانين حنا اليوم امشي انام
جواهر: (ياويل قلبي ويلاه)هاه مافيني نوم
تركي:يابنت الحلال شكلج تعبانه امشي تعوذي من بليس وامشي انام
جواهر: (ياربي ساعدني يارب يويلي عليك ياسعود اوف منك ياتركي
تركي : (مسك ايد جواهر وراحو لغرفة النوم بعد معانات ..........الخ وناموووو)
>
اما في عالم ثاني مهموم سعود لي حس ان جواهر خلاص انتهت راحت حبه راح
سعود: (يبكي ويختم البكي بشهاق)سلمان جواهر راحت شفتها مع تركي شفتها
سلمان: (عور قلبه سعود وقعد يبكي معاه)ياسعود حرام عليك خلاص
سعود:راحت يوم راحت كانت ايها بيدي قالت لي احبك ياسعود واهتم لنفسكسلمان:خلاص اهتم لنفسك عدل نفسك ريح بال امك روح توضا وصل ركعتين يلا ياسعود خل باكر عيد لك
سعود:
العيد باكر قلت انا العيد ماابيه_العيد مو للي مفارق زمانه
تكفون حالي لاتقولون وشفيه_حالي عليل وسبته من زمانه
راح اللذي بالحيل ياناس مغليه_الي قصيدي وكل مملك عشانه
الي اليمن ضاق صدري الاقيه_الله مااروع طيبته مع حنانه
الله لامن قال بو شعيل وشفيه_حبيت اسمي يوم قاله لسانه
كان متعلق حيل فيني وانا اغليه_وكنا نخطط وش نسمي ظنانه
وكنا نتزاعل ونتخاصم واخليه_واليا فترقنا مايطول جفانه
يومين والثالث يجيني واراضيه_الله محلا خصامنا مع رضانه
راح بنصيبه ويياعسا الله يهنيه_عسا السعاده ماتفارق كيانه
يوم فترقنا كانت ايدي بيديه_ترجف واقول بداخلي مامدانه
اضحك على نفسي اذا قلت ناسيه_وشلون ابنسى ووسط قلبي مكانه
وشلون واشعاري تغنت تناديه_عودتني وهمس القوافي عشانه
>
سلمان:صح لسانك بكيتني معاك يلا قوم صل وتوضا
سعود:استغفر الله يلا بروح اتوضا يارب ساعدني على فراقها راحت الغاليه
(ويروح سعود للحمام ومها كانت جايه من العرس بتروح تقول حق سعود شنو قالت لها جواهر وهي داخله لدوانيه تحسب سعود بروحه كعادته غارق بهمه واول مادخلت)
مها:سعووود(داخله وهي بكامل زينتها ملاك ونازل للارض جت من العرس وراحت لدوانيه سيدا)
سلمان: (لا الاه الا الله هذي اخت سعود).................
مها: (يافششششلتي فشلاااااااااااااه والله مهو بشين)اسفه اسفه(راحت
سلمان:سعود بالحمام سعود انا بمشي زين
المهم اول ماطلع سلمان دخلت مها :سعود سعود
سعود:خير
مها:ليش ماقلتلي ان هذا اهنيه
سعود:وانا اشدراني ها اشبغيتي
مها:ترا دريت
سعود:شنو\
مها:قالتلي جواهر
سعود: (لف عليها وبعدين كمل طريقه)....
مها:قبل لا تمسك ايد تركي قالت لي سلميني على سعود وقوليله جواهر تحبك
سعود:يااه ياجواهر طريتيني قبل لايمسكج زوجج ياه شتسوين الحين
مها:ليش ماقلتولي
سعود:شي وانتها خلاص يامها
مها:على الاقل كنت قدرت اسوي شي والحين قولي شصار الي تحبها راحت
سعود:بس يامها ارحمي حالي ادري انها راحت خلاص ادري والحين اطلعي
مها:بس حبيت اقول راحت جواهر بس امك وابوك وانا وساره مارحنا ياسعود (طلعت برا)
سعود: (هز بخاطره كلمتها)ادري يامها انكم ما رحتو اه ليتكم ما تروحون ماتحملت فراق الغاليه وشلون بتحمل فراقكم عسا الله لايجيب هاليوم وجواهر راح تبقى بذاكرتي ليوم الدين (وصلى ودعا ربه وبكا ليمن تقطع قلبه وكل مايطري الموقف الي صار معاه اليوم يوم جواهر جته وبعدين شافها طالعه عروس من الصالون وبعدين شافها مع زوجها تعني له الرحــــــيـــــــــــل)
>
ترقبو الجزء السادس عشر والأخـــــــــــيــــــــــــــــــر
انشاءالله بعد يومين او 3 راح ينزلب وشكرا واسفه عالتأخبر
وانشاءالله عجبكم هالجزء
تحياتي اختكم
شــــــــــــاعــــــــــره حــــــــــــــــــــــزن


الجــزء الأخـــيــــــــــــــ(شاعرة حزن)ــــــــر>>>>>
>
مر اسبوع وجواهر صايره العروس وسعود تحسنت حالته تذكر كلمة جواهر(سعود اذا تحبني اهتم لنفسك)وفي الصباح>>>
تركي:جواااهر جواهر ماصاارت نوم
جواهر:حرام عليك خلني انام ما نمت امس
تركي:احسن عشان تعرفين تسهرين من دوني
جواهر:تررررررركي
تركي: (قرب من عندها وشال شعرها الي مغطي وجهها وباسها على راسها)اقولج قومي
جواهر:ياربي (عدلت قعدتها)لايكون تبيني اسويلك فطور
تركي:جواهر تسوي فطور لا حبيبتي اليوم انا سويت لج احلا فطور
جواهر:صج عاد طاقني الجووووع
تركي:يالله غسلي وجهج وتلقيني بالمطبخ
جواهر: (غسلت وجهها وتعدلت وراحت للمطبخ)الله الله شهريحه
تركي:معاج الشيف تركي خلص الفطور هههههه
جواهر:تسسسسسلم (راحت تبي تاكل)
تركي:لالالالاااء
جواهر:شنوشنو
تركي:انا بوكلج بيدي ياروح تركي
جواهر:روح تركي
تركي:أي انتي روحي
جواهر: (عورها قلبها)(انا مو روح احد انا روح سعود سعود هو االي يقول هالكلمه)
تركي:اشفيج هاج اكلي
جواهر:الله الله حلو طعمها اشهطبخه
وفي نفس اللحظه>>>>>>>
سلمان:ماشاءالله ماشاءالله رديت سعود الاول
سعود:عشان جواهر
سلمان:لحووووول
سعود:صدقني مراح انساها وعشان امي وابوي وخواتي صرت كذا
سلمان:على طاري خواتك انا ابيك بموضوع
سعود:آآمر
سلمان:انت متا سفرتك
سعود:بعد يومين اشرايك تروح معاي كلها سنتين ندرس ونرجع
سلمان:سنتيين هههههههههه قويه
سعود:ههههههههه خير قول اشعندك
سلمان:انا جاي اخطب اختك مها منك يا سعود
سعود:هذي الساعه المباركه وانا وين الاقي احسن منك
سلمان:خلاص شوف الاهل اذا موافقين ودي نملك قبل لاتسافر
سلمان:من عيوني شوف بليل اردلك الخبر
سلمان:يالله انا اترخص
سعود:الله معاك (راح عند مها)مهاااااااااا
مها:هلا
سعود:تعالي بكلمج
مها:خير تبي شي
سعود:امممم جوني خطاب لج اليوم
مها: (مستغربه)منو؟
سعود:سلمان رفيجي يبيج له
مها: (انصدمت)(وبعدين هي حبته من كثر سوالف سعود فيه وحست انه هو الي بيسعدها لأنها كرهت محمد عقب الي سواه بجواهر وجواهر قالت لها كل السالفه)
سعود:ها شقلتي
مها:الي تشوفه ياخوي(استحت وراحت)
سعود:هههههه يحليلج طلعتي تستحين يامها(وكلم امه وابوه ووافقو طبعا سلمان ستانس حيل لأنها وافقت هذا هو الي لازم كل شخص يسويه مع اخته ياخذ رايها بعدين يصير خير مو مثل ناس يفرقون حبيبين)
بيت تركي>>>>>>>>
تركي:جوااااااااهر
جواهر:لبيه لبيه كاني
تركي:يالله بطلع تبين شي
جواهر: (وخيرا)لا سلامتك
تركي:خلاص يالله بروح
جواهر:أي روح الله معاك
تركي:بروح انا
جواهر:اشفيك فيك شي
تركي:الزوجه قبل لايروح زوجها شتسويله؟؟
جواهر:تتمناله التوفيق وتقوله الله معاك سكر الباب وراك
تركي:ياحلو الاستعباط عليج هالمره بطوفها بس البوسه تجيني لما ارجع
جواهر:هههههههههههههه خير انشاءالله
اول ماراح تركي جت ريم
ريم:يلا يلا دامنه راح
جواهر:شنو
ريم:جيبي شريط الرياجيل بنشوفه
جواهر:يالملعونه انا مر اسبوع ونص افبيتكم وماشفته
ريم:يلا جواهررر
جواهر:اوف بروح اجيبه شغلي الفيديو
ريم:يالبييييييه اكيد مبارك موجوود يوووه
جواهر:ويييي يحليله للحين تتذكرينه
ريم:يووووه ذكراه بالقلب مطبوع
المهم شغلو الشريط وقاعد يشوفونه>>>>
ريم:يازين هذاك زيناه شوفيه
جواهر:عادي
ريم:نعنبو دارج كل هالزين عادي ولا تزوجتي صارو الناس كلهم عادي وزوجج غير
جواهر:تكفين اسكتي
المهم وهم قاعد يشوفون جت اللقطه الي العروس والمعرس يركبون السياره
ريم:هالقطه سخيفه بروح اسوي قهوه تبين
جواهر:أي أي سويلي معاج تلقينها بالدرج الثاني
ريم:اوكي
جواهر: (وهي قاعده تشوف سبحان الله مرت الكامره علىسعود يوم كان يشوف جواهر)هااااااا سعوووود(حطت ايدها بفمها)سعود سعود ايوالله سعود يويلي عنك (وتعيد اللقطه وبكل مره تعيدها تنزل دموعها لأنه شكله يكسر الخاطر حيل حيل)
فدييتك ياسعود يااه وشلون حالك الحين
ريم:القهوه خلصت اشفيج اشفيج اركدي لاتقدمين
جواهر: (اعتفست)سخافه هالمقطع ابي المزايين
ريم:يالملعووونه
جواهر:هيهيهي (دق تليفونها)جيبي تليفوني اخلصي
ريم:اخاف خدامتج
جواهر:ترا اعلم تركي
ريم:اوف خلاص بجيبه (جابته لها)
جواهر:فديتها مهاوي>>>>>>>>>>اررررررررررررررحبي
مها:هلا وغلا بالعروس
جواهر:اقول اسكتي
مها:ههههههههااي شصار شصار قوليلي
جواهر:شلونكم انتو شخباركم
مها:هههههههااي صدقيني بتقولين لي المهم جواهر باركيلي بملك باجر ونااسه
جواهر:مبروووووك
مها:وااو مو مصدقه
جواهر:ومنو سعيد الحظ
ريم:مهاااااتااااااا مبروك الفال لي مع بوك بوك(شفرة مبارك)هههه
مها:ههههههههه قوليلها امين
جواهر:امين امين منو اخلصي
مها:اتوقعين
جواهر: مـــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟
مها:رفيج سعود ســلـــمان
جواهر:المزيوون
مها:هالله هالله يشلع القلب
جواهر:ياااي مبروك
مها:الله يبارك فيج أي حبيبتي مو انتي بس تاخذين مزيون حتا اانا
جواهر:هههههههههههه
مها:اشقاعد تسوون
جواهر:نشوف شريط الرياجيل مال العرس
مها:العن يومكم
جواهر:اعوذ بالله
مها:تكفين دزيه لي بشووف
جواهر:عاد كله مزااييين يووه ليتني بينهم
ريم:ارركدي تراج متزوجه
جواهر:هههههههههههههه
ريم:مهااااا
مها:هاااااااااااااااه
ريم:قاعده انطر مبارك ماطلع للحين
مها:انشاءالله يطلع واحلالاه الي يقطني عندكم الحين
جواهر:تععالي تكفين
مها:كنا بكيفي
جواهر:المهم شلونكم انتو شخباركم شلون امج ابوج خوانج
مها:اخواني قولي سعود وافتكي
جواهر:هههههههههه المهم شلونه
مها:يبي يسافر سنتين دراسه باجر
جواهر: شــــنــــو
مها:بيروح لدوله مدري شسمها صعب اسمها بيدرس الهندسه هناك
جواهر:الله يوفقه انشاءالله
وقعدو يسولفون ومرت الايام وسعود سافر وقلبه مع جواهر ومها ملكت على سلمان وجواهر في بيت اهلها صارلها شهرين على زواجهم
جواهر:قوه يمه شلونج
ام فهد:الحمد الله
جواهر:وين دانه
ام فهد :راحت السوق مع فهد تدرين دانو وجا عرس
جواهر:يحليل فهد والله بيتزوج
ام فهد:الله يعين كلا سبوعين وبتجي مراحب افبيتنا
جواهر:المهم يمه
ام فهد:خير اشفيج
جواهر:يمه انا رحت لدكتور وقال لي اني حامل
ام فهد:صج يابنيتي
جواهر:أي يمه صج
ام فهد:تركي يدري
جواهر:لا الحين بطلع من عندج واروح اقوله
ام فهد:مبروك مبروك يابنيتي
جواهر:الله يبارك فيج بروح اجيب الشاي والقهوه
ام فهد:لا ياجواهر لاتجيبين شي
جواهر:يايمه بروح وانشاءالله مراح يصير لي شي(اول ماراحت للمطبخ شافها محمد وكان تعباااان)
محمد:جواهر
جواهر:بسم الله خرعتني اشفيك
محمد:صج مــــــهــــــا ملك عليها
جواهر:أي ليش
محمد:بس انا ابيها
جواهر:...............
محمد:ادري انج تكرهيني ياجواهر تكفين كلمي مها خليها ترفض
جواهر:انا مااكرهك
محمد:خلاص تكفين تكفين ياجواهر انا ابيييها
جواهر: (تذكرت موقفها يومها تترجاه ماتبي تركي)مقدر
محمد:لــــــــــيـــــــــــه؟
جواهر:البنت تبيه وهو يبيها شراح اسوي انا
محمد:حاولي
جواهر:بحاول بحاول يامحمد(الله يالدنيا محمد يترجاني يااه كما تدين تدان)
راحت جواهر لبيت زوجها>>>>>>
جواهر:يقولون انك اهنيه
تركي:ويقولون انج رحتي دورتج مالقيتج
جواهر:كنت عند امي
تركي:تروحين من دون لاتقوليلي ليش
جواهر:رحت عندها
تركي:مره ثانيه لابغيتي تروحين قوليلي(كان معصب)
جواهر: ياربييي اشفيك معصب هذا وانا جايبه خبر حلو معااي(تلعب بصابعها)
تركي: (ماقاوم دلعها)يويل حالي خلاص لو ماتقولين الخبر انا راضي
جواهر:يعني مولازم اقول
تركي:كيفج تبي تقولين قولي ماتبين كيفج يابعد طوايف اهلي
جواهر:جايك مولود بالصريق يعني بتصير ابوووو
تركي: ..........(طار طاااااااار فوق من الفرحه)............
جواهر:اشفيك
تركي:صج
جواهر:أي صج
تركي:ياااااااااه مو مصدق اني بصير ابو اخييييييييرااا(شال جواهر فوق)احبج احبج احبج ياجوااااهر
جواهر:ههههه عورتني عورت بطني نزلني
تركي:لا كل شي الا بطنج شوي شوي
مرت الايام وجا عرس فهد ومراحب ومراحب صايره قمر
>
جواهر: (هذا هو العرس الكل يبي الثاني)مبرووك يامراحب مبروك
مراحب: (وهي بالكوشه)ياي مومصدقه اني بروح مع فهد ونااااسه
جواهر:الحمد الله والشكر بدال لا تقولين خايفه مستانسه
مراحب:بتزوج فهد خلاص بروح معاه واااو
جواهر:اسكتي لايشوفج احد يلا يلا وصل اخوي يالبا عينه
مراحب:غطيني غطيني يماا جاني الخوف بس مستانسه
جواهر: (ياكبر الفرق بيني وبينج يوم كنت عروس يامراحب)جا فهد ومسك ايد مراحب ومن هالحظه صارو عروسين احلا زوجين واسعدهم
>
جواهر الحين بالشهر التاسع وقرب موعد ولادتها>>>>>
جواهر افببيت اهلها>>>>
جواهر:دانوه تعالي ساعديني على هالغرااض اى بطني
دانه: (جت عند جواهر وشكلها كان مو زين كلش)جواهر
جواهر: (شافتها وذكرت حلتها قبل)خير شفيج
دانه:صج ان فارس بيملج باجر
جواهر: (عورها قلبها)أي صج
دانه:لاااااااااااااء ليش انا اححححححححححبه ليه
جواهر: (تشوفها تصيح)قومي يادانه
دانه: (تحت رجول جواهر)تكفين كلميهم خليهم يتزوجوني تكفييييين
جواهر: (بدال لا تدزها مثل الي سوت فيها نزلت من طولها لها)دانه قومي تذكريني يوم اقولج حسي بيفرقوني من سعود عيشي حالتي وادخلي جحري
دانه:جواهر محتاجه اكلم احد فارس بيروح مني
جواهر: (الله يالدنيا مثل حالت محمد)حسو بحالتي قبل لا اتزوج تركي آآي آآي بطني
دانه : (تمسح دموعها)اشفيج جواهر
جواهر: بطني بطني آآآآآآآي عواااااااااار ياالله
دانه:شسوي شسوي
جواهر: نادي فهد محمد تركي امي آآآآآآآآآآآآآي
دانه:انزين انزين
جواهر: ياربي احس الموت بياخذني تكفين بسسرععههه
دانه: (دقت على تركي)الو تركي
تركي:خير
دانه:جواهر عندي تعال بيتنا ودها المستشفى
تركي:شنو جواهر خلاص خلاص الحين جاااااي
المهم وصل تركي وودو جواهر للمستشفى>>>>
تركي:الله يستر يارب ساعد جواهر يارب
الدكتور وصل وكان معاه ولد وجها كان حــزيـــــن
تركي:دكتور جواهر زوجتي وينهااا
الدكتور :هذا ولدك
تركي:ماابي ولدي زوجتي وينها
الدكتور:...................
تركي: تــــــكـــــــلـــــــم
الدكتور:حالتها خطيره وهي الحين بالعنايه المركزه ومراح يساعدها الا الدعاء
تركي:لااا لااء جواااااااااااهر
ام فهد:بنتي اشفيها صار فيها شي
تركي:بالعنايه المركزه
فهد:فيها شي
تركي:حالتها خطيره يارب يارب ساعد جواهر يااااااااااااارب
ومر يومين على هالحاله وتركي عايف الدنيا وولدا عندهم ومايدرون عن جواهر حيا ولا ميته وتركي قاعد قدام غرفة جواهر وجاله الكتور>>>
الدكتور: انت زوجها
تركي:أي
الدكتور:صراحه دي معجزه بالنسبه لنا جواهر صارت زينه وصحتها زينه بعد
تركي:مشكوره يادكتور البشاره بتجيك
الدكتور:هههههههه روح شوف زوجتك
تركي:يروح يركض لجواهر واول ماشافها راح عندها وقعد بالارض بركبته ومسك ايدها وباسها)حمد الله على السلامه
جواهر:الله يسلمك شنو جبت
تركي:ولد
جواهر:وينهتركي:الحين بيجيبونه ياه ياجواهر شفت موتي وانا حي بالهاليومين
جواهر:ياقلبي ياتركي
تركي:قلبج تصدقين اول مره تقولينها
جواهر:عندي طلب
تركي:طلباتج اوامر دامج صحيتي
جواهر: بسمي ولدي ســـــــعــــــــــــــود
تركي:سعود اشمعنا سعود
جواهر:موقلت طلباتي اوامر انا ابي سعود
تركي:افا عليج الحين اروح واسميه سعود(جت الممرضه معاها الولد)جا سعود
جواهر: (تبكي)عطوني سعود
تركي: (باس ولده)هاج سعود
جواهر: سعود سعود حبيبي انا امك يااه فديييييييته
تركي:احبج ياجواهر
جواهر:وانا بعد احبك ياتركي بس مو اكثر من سعود ههههههه(تقصد سعود الحب الاول)
تركي:افا جاسعود واخذ قلبج مني
جواهر: (حبت تطيب خاطره)محد ياخذ قلبي وغلاك مني يااحلا ابو
تركي:انتي وسعود بتقعدون 40 يوم عند اهلج
جواهر:أي
تركي:الله يعيني(بهالحظه جو الاهل)
ام فهد:مبروك يابنتي حمد الله عالسلامه والله اني كل يوم ادعيلج
ام تركي:شراح تسمونه
تركي:من اليوم نادوني ابو سعود
جواهر: (بعالم ثاني تلعب مع ولدها)سعود سعود انت لي سعود انا امك(آآآه وينك ياسعود تشوف سميك اشــتــقــلــك ولشوفة عيونك)
ومرت الايام والايام ومها تزوجت سلمان ومراحب مستانسه مع فهد وريم خطبها مبارك وطبعا وافقت ودانه جتها حاله نفسيه وبعدين صحت وتقبلت الامر الواقع ان فارس تزوج وحده ثانيه وتقدمو لدانه ناس ووافقت دانه ومرت سنه وبعدها سنه وكبر سعود وجواهر بكل يووم تشوف ولدها سعود تتذكر حبها الاول (عمر القلب مايهزه الا الحب الاول مهما كرهتيه راح يهزه)وبعد ثلاث سنين بالضضبط أي يعني عمر سعود3سنوات وجواهر 22 احلا واصغر ام وبعد ثلاث سنين وصل سعود ديرته واول ماطب ارض الـــكـــــــــويــــــــت تذكر ايامه مع جواهر>>سعود وهو يمشي بالمطار يدور احد من اهله شاف ولد صغير يبكي شكله ضايع راح صوبه
سعود:حبيبي اشفيك ليه تبكي
...:انا انا مدلي وين ماما انا دعت(ضعت)
سعود:شسمك؟
........:اثمي ثعوود(ســـــــعـــــــود)
سعود:يحليلك سمي وين ابوك تعرف رقم ابوك
سعود الصغير:ماما تدول بابا لاح الدنه(امي تقول ابوي راح الجنه)
سعود:الله يرحمه تعرف رقم امك
سعودالصغير:أي أي اعلف ادقه من التيفون(تليفون)
سعود:ههههه خلاص هاك تليفوني ودق على امك تجي تاخذك
سعود الصغير: (دق على امه)الو ماما
جواهر:سعووود وينك (تبكي)
سعود الصغير:ماما لا تبكين انا عند لدال هاك ماما تبيك
سعود:الو
جواهر:هلا اخوي تكفا وين ولدي ابي ولدي
سعود: (حس انه يعرف هالصوت)خلاص اختي انا عند الكوفي تعالي واخذي ولدج
جواهر:انشاءالله انشاءالله لاتروح انا بجي (شافت ولدها من بعيد بس ماشافت الرجال الي معاه)سعود حبيبي تعااااااااال
سعود الصغير:ماماااااا
جواهر: (تبوس ولدها)ياقلبي خرعتني فيك شي حبيبي
سعود الصغير:لا ماما ابي ككاو دوعان
جواهر:الحين بشتريلك (رفعت راسها بتشكر الرجال)مـشـــ
مشـــ مـــشـــكــــ ـ ـ
سعود: جـــــــــ ـ ـ جـــ ـ جــــواااهر
جواهر:.................
............................................
.................................................. ..........................
س
ع
و
و
و
د
سعود:..............................
جواهر:............................................ .....
سعود: (طلعت هالكلمه بصعووبه ونفس)جواهر شلووونج
جواهر: سعوود بخير انت شلونك
سعود:كم مره اقولج لاشفتج اعرفي اني بخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييير
جواهر:عقب هالسنين مانسيتني ياسعود
سعود:عمرج سمعتي احد ينسا رووحه
جواهر: (تمسح دموعها)لا ماعمري سمعت شفت سميك
سعود:نعال سعود
سعود الصغير:انت اثمك ثعود مثلي
سعود:ايه انت ولد الغاليه(عطاه بوسه ورفع راسه)الا وين تركي
جواهر:توفا قبل سنه الله يرحما
سعود:الله يرحمه شتسوين هني
جواهر:انطر امي الحين بتوصل
سعود:الله يوصلها بالسلامه جواهر
جواهر:لـــــــبــــــيــــــــه
سعود:انتي لللحين تحبيني
جواهر:موقلتلك ماانساك لو يمشون حولي عيالي راح اذكرك لو مرت سنين وسنين انا احبك بس يوم شفتك انولد الحب من جديد
سعود:مو قلتلج مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي مصير الحي يتجمع ويجمع كل اشــــواقي
جواهر:ايوالله مـــصــــيـــــــــر الحـــي يــتـــــــــلاقـــــى
سعود:جواهر تتزوجيني
جواهر: انت تدل بيت اهلي وتعرف ردي
سعود:احبج احبج احبج ياجواهر كل يوم يمر يزيد حبي لج حتا بغربتي مانسيتج
جواهر: تعااااال ياسعووووووووود
سعود:لبيه تبيني اجي وياج
جواهر:ههههههه انادي ولدي سعود
سعود:اليوم اليوم بجيكم
جواهر:اليوم امي بتوصل تعال باجر
سعود:الي مخزن بالتليفون رقمج عادي اذا
جواهر:بعد الملكه
سعود:جواهر ودي اسولف معاج
جواهر:سعود تراني كبرت مو للحيين عمري 19 نملك بعدين اكلمك
سعود:ياويلي فديـــتج ياحلو الثقل عليييييييييج مومصدق جواهر قدامي احححححححححححبج
>
المهم من بعده بيوم جاسعود واهله لبيت ابو فهد ووافقو كلهم وجواهر مو مصدقه بتزوج سعود سعود الي حبته واخلصت له وتذكرته بكل لحظه بياخذها فرت الدنيا انقلبت الايه الي اخذ سعود منها رده لها وملكو جواهر وسعود على بعض وتحدد العرس بعد 3 اشهر ومرت هالاشهر بسرعه وبكل يوم يزيد حب جواهر لسعود وسعود لجواهر
جا اليوم الي الكل بنطره
عـــرس ســعـــود على جـــواهـــــــــر
جواهر دخلت الصاله واخذت الزين كله من عمرها ماتغير حلاها ومشت جواهر وبهالمشي الثقيل طرت عليها الدنيا الي فرقتها من سعود وتذكرت تركي وكل خطوه تخطيها يزيد حبها لسعود ووصلت الكوشه وكانت احلا عروس وعلنو ان المعرس وصل>>>>>>
جواهر: آآآه مو مصدقه
مها:واخيرا اجتمعت القلوب مع بعض
جواهر:غطيني غطيني
مراحب:جواهر مبروك ونااسه حسي بحساسي آآي شكلي بولد
جواهر:خايفه ومستانسه هههههههااي لاتكفين مو اليوم
مراحب:يالله المعرس جا تغطو
دانه:والله اني مستانسه ياجواهر
جواهر:تسلمين يادانه انا اكثر
وصل سعود وقعد عند جواهر
سعود: (باس راس جواهر)مبروك مبروووك يااحلا عروس
جواهر:الله يبارك فيك(مستحيه
سعود:ياحلو الحيا عليج ياحلوه حلواه ياربي مومصدق احبج
جواهر:سعود اسكت الناس تشوفنا
سعود:ختشوف انا حبيبتي يلا امشي نقوم
جواهر:اصبر ماقالو
سعود:ماعلي منهم يقولون ولالا امسكي ايدي
جواهر: (مسكت ايده).....يافشلتي انطر
سعود:يالله قومي انتي وهالنفنوف الله يعينج عليه
جواهر:انت فيك شي اليوم
امسكو بعض وقامو اخيرا
وهم يمشون اسمعو اهداء بصوت الدي جي
اهــــــــداء من العـــروس جــواهــر للمــعــرس ســـعـــود
(اغنية راشد الماجد والله وتحقق منايا)
والـــلـــــــه وتـــــحــــقـــق منـــايـــــــا
شـــــــوفــــــو حـــــــبــــيــــــــبـــــــــي مـــــــــعــــــــايـــــــا
(الا نهايتها)
مراحب: (تبكي حيل)
مها:ليش تبكينمراحب:مستانسه من زمان ماشفت جواهر فرحانه هالكثر اخذت الي تبيه
دانه:آآآه واخيرا ياجواهر اخذتي سعود ليش تبكوون
مها:مستانسات
جواهر وسعود متشابكين بالايدين وراحو لسياره وسعود تذكر موقفه بهالمكان قبل 3 سنين
>
سعود:صج الدنيا دواره
جواهر:لا تطري شي اليوم يومنا انسا كل الماضي
سعود:في شي من الماضي معاي وبعطيج ياه
جواهر:شنو
سعود:صايره قممممممممممممر
جواهر: ههههههه شنو الشي
سعود:هههههه التركيه تذكرينها الي عطينياها بليلة عرسج على تركي
جواهر:ياقلبي للحين عندك
سعود:اصلا متا فارقتني (يطلعها من جيبه)كاهي تعالي البسج
جواهر:يلا آآي اشوي اشوي
سعود:هههههههه ماعورتج ها شرايج
جواهر:كفايه انك انت الي لبستننياها
سعود:احبج يا جواهر
جواهر: حتا انا احبك ياقلب جواهر
سعود:ياروح سعود و مصدق
جواهر: ههههههه لاصدق
سعود:ليت كل الي يحبون يتزوجون مثلنا
جواهر:ولا يعيشون معاناتنا والمنا وحزننا ودموعنا قول اميين
سعود:امين
وصلو لبيتهم وبعد شهر من زواجهم حملت جواهر وجابت مشعل الي بنو احلامهمم عليه وصار سعود ابو مشعل ولد جواهر الي ابوه سعود وسعود الصغير كان معاهم وجواهر مانست تركي وكل يوم مع سعود يزيد حبهم لبعض اكثر واكثر وهذي قصت الحب الي كانت حب معاناة ونهايتها حب وعاشو بسعاده وفرح ونسو كل ماضيهم
ارحل روحي بترحل ودنيا كلها بتطفي
اذا رحت انت يالغالي منو بشتاق لعناقى
+++
مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي
مصير الحي يجمعنا ويجمع كل اشواقي
وهذي قصة جــــــواهـــــر وسعــــــــــود واعرفو ان كل انسان حبيتوه وتفارقتو
مـــــــــصـــــــــيـــــــر الحـــي يـــــــتــــــــلاقـــــــــى
الــــــــنـــــــــــــــهــــــــــــــــــــايـ ـــــــــــه>>>>>\
شعر شاعرة حزن(الي اهي انا)jjj
انكتب خصيصا لهلقصه وكل الاشعار الموجوده البعض من كتاباتي انشاءالله تعجبكم>>>>>>>>
كــــــــل حـــــــي يجـــــــــتــــــــــمـــــــــع
اجتمعنا ياحبيبي من بعد فرقا سنين
اجتمعنا ياحبيبي اجتمعنا بالحلال
كاهو يمشي يمي يمشي اشهدو يالحاضرين
اشبكت يدي بيده اشبكت جاها الوصال
عقب همٍ عقب حزنٍ عقب ادموع بعين
اجتمعنا كلبونا ثم دخلنا بالظلال
ايه احبه يشهد العالم وتشهد السنين
اني احبه ايه احبه وحبي وحبه لايزال
آه يادمعة عيوني انزلي دمعة حنين
انزلي دمعة محبه جت نجمه للهلال
اوعدك قدام قلبي وعندي ناسٍ طيبين
اني اخلص لك بحبك وغير الحاله لحال
واوعدك بجيب مشعل ثم بالله نستعين
وسعود بعيوني حبيبي وهو اقوى الرجال
ياحبيبي اجتمعنا من بعد فرقا سنين
وكل حي بيجتمع بحبيبه عقب انفصال
وسلامــــــــتــــــــــــــكم


:(:)



منقول

وانشالله عجبتكم

صدى الصمت
22-04-09, 10:43 PM
إممممـ ليش حاط الأجزاء كلها مرة وحدة حلاته جزء جزء عشان نتشوق

يلا أنا بقراها الحين واعطيك رايي لما أخلصها :d

صدى الصمت
05-05-09, 12:59 AM
قريييتها
عجيييييييييبة


أول شي كسرت خاطري جواهر
وأحسن يستاهلون محمد ودانه
بس والله تستاهل إللي بعدين صار جواهر الله يوفقها ويهنيها
والله قمت أبجي

يعطيك العافية

احلا عيميه
05-05-09, 01:01 AM
عن الجذب مو قاعده تبجين لوووووووول
يسلمووو القصه نااايس :)

عرباوي ولي الفخر
06-05-09, 07:10 PM
قريييتها
عجيييييييييبة


أول شي كسرت خاطري جواهر
وأحسن يستاهلون محمد ودانه
بس والله تستاهل إللي بعدين صار جواهر الله يوفقها ويهنيها
والله قمت أبجي

يعطيك العافية

اي دارت الدنيا عليهم يستاهلون والله يعافيج يسلمو على مرورج ,,:)

عرباوي ولي الفخر
06-05-09, 07:11 PM
عن الجذب مو قاعده تبجين لوووووووول
يسلمووو القصه نااايس :)

الله يسلمج يسلمو على مرورج,,:)

edc
08-05-09, 08:24 AM
امبييه واايد طوييله
خل اخلصها واعطيك رايي فيها

يعطيك العافيه (:

عرباوي ولي الفخر
09-05-09, 01:44 AM
امبييه واايد طوييله
خل اخلصها واعطيك رايي فيها

يعطيك العافيه (:

اي اهي طويله بس حدها حلوه والله يعافيج ,,,:)

JuSsT Smi!Le
09-05-09, 01:58 AM
القصه حدهااا حلوه ..
يعطيك العافيه اخووي ..:)

عرباوي ولي الفخر
09-05-09, 02:07 AM
القصه حدهااا حلوه ..
يعطيك العافيه اخووي ..:)
الله يعافيج ثانكس على المرور ,,:)

البسيطة
09-05-09, 06:24 AM
وايد حلوة ؟! ؟

ضحكنا وبجينا مع أحداث هالقصة ، وتوني يا الله خلصتها والحين بنام :p

من أول ما تزوجت وآنا بس اقول لازم تركي يموت لازم تركي يموت و أخيراأ مات :p

شكــراً أخوي عالقصة ~ ~ ~

فعلاً مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي

عرباوي ولي الفخر
09-05-09, 02:29 PM
وايد حلوة ؟! ؟

ضحكنا وبجينا مع أحداث هالقصة ، وتوني يا الله خلصتها والحين بنام :p

من أول ما تزوجت وآنا بس اقول لازم تركي يموت لازم تركي يموت و أخيراأ مات :p

شكــراً أخوي عالقصة ~ ~ ~

فعلاً مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي

اي صح القصه عجيبه وفيها ضحك وبجي والعفو وثانكس على المرور,,,:)

edc
10-05-09, 02:43 PM
وصلت الجزء التاسع
اهي لي الحين حلوه :okiko:
باقيلي 7 اجزاء انشالله بالويك اند اكمل لان عندي امتحانات :(
واعطيك رايي بالقصه كلها ;)
:::
يعطيك العافيه مرة ثانية (:

عرباوي ولي الفخر
10-05-09, 07:31 PM
وصلت الجزء التاسع
اهي لي الحين حلوه :okiko:
باقيلي 7 اجزاء انشالله بالويك اند اكمل لان عندي امتحانات :(
واعطيك رايي بالقصه كلها ;)
:::
يعطيك العافيه مرة ثانية (:

بعد الأجزاء الباجيه احلى الله يوفقج بأمتحانتج والله يعافيج :)

edc
14-05-09, 04:41 PM
توني مخلصتها
القصه عجيييبه
تينن
اقراها وابجي
والله عورت قلبي جواهر اهي وسعود
بس (مصير الحي يتلاقى)
والاشعار الي بالقصه مو صج واحد احلا من الثاني
:::
مشكوور خيوو عالنقل (:

عرباوي ولي الفخر
16-05-09, 05:36 PM
توني مخلصتها
القصه عجيييبه
تينن
اقراها وابجي
والله عورت قلبي جواهر اهي وسعود
بس (مصير الحي يتلاقى)
والاشعار الي بالقصه مو صج واحد احلا من الثاني
:::
مشكوور خيوو عالنقل (:


العفو يسلمو على مرورج ,,,:)

عرباويةوأفتخر
17-05-09, 02:13 AM
القصـــه روووووووعه وعجيــبه وصارلي يمكن اسبوع اقراها ..
واحلى شي يوم بالبر لمن كانو قاعدين يصيدونـ الجرابيـع فلم تخيلتـ شكلهم ودانو لمن طبت غواصي ع قولتهم لووول صج صج هالموقف حداا حلو ..
اما حالـه سعود لمن جاف جواهر رايحه مع ثقيلـ الدم :p ( تركي ) حالته كسيـفه كسر خاطري .. والنهايه كانـت اكييد سعيده ( ومصير الحي يتلاقىىى) .. في مواقف بجيت معاها وفي مواقف ضحكت من قلب معاها ..
القصـه تستحق ان الواحد يقراها لانها حلوووه حيـل .. وانا تعجبني هالقصص فياليتــ ان تكثرون منها بالمنتدى :p
بس عندي ملاحظه :: لو حاطها ع اجزاء واايد احسن عشان نتشوق اكثر حق القصـه ..
ويعطيك العافيه خيوو وماقصرت ..

عرباوي ولي الفخر
17-05-09, 07:39 AM
القصـــه روووووووعه وعجيــبه وصارلي يمكن اسبوع اقراها ..
واحلى شي يوم بالبر لمن كانو قاعدين يصيدونـ الجرابيـع فلم تخيلتـ شكلهم ودانو لمن طبت غواصي ع قولتهم لووول صج صج هالموقف حداا حلو ..
اما حالـه سعود لمن جاف جواهر رايحه مع ثقيلـ الدم :p ( تركي ) حالته كسيـفه كسر خاطري .. والنهايه كانـت اكييد سعيده ( ومصير الحي يتلاقىىى) .. في مواقف بجيت معاها وفي مواقف ضحكت من قلب معاها ..
القصـه تستحق ان الواحد يقراها لانها حلوووه حيـل .. وانا تعجبني هالقصص فياليتــ ان تكثرون منها بالمنتدى :p
بس عندي ملاحظه :: لو حاطها ع اجزاء واايد احسن عشان نتشوق اكثر حق القصـه ..
ويعطيك العافيه خيوو وماقصرت ..

والله راحت عن بالي احطها اجزاء واهي كامله عندكم احسن والله يعافيج يسلمو على مرورج ,,,:)

Amona Aljamela
28-05-09, 03:47 PM
القصه رووعه
يسلمووو...

عرباوي ولي الفخر
29-05-09, 05:54 PM
القصه رووعه
يسلمووو...


الله يسلمج ثاآآنكس على المرور :)

عرباوي ولي الفخر
24-07-09, 03:18 AM
حياكم الله يسلمو على مروركم

Miss Miney
24-07-09, 07:23 AM
يسلمووووووز ع القصه الروووووعهـ

الأنيق
24-07-09, 07:43 AM
http://djeraldmenison.leaderhost.ru/ ....


صـج إنـها طـويله :cool::D


ولـكـنها جـميله بـنفس الـوقت :cool::D


قـواك الله آخـوي :cool::D

عرباوي ولي الفخر
25-07-09, 01:51 AM
يسلمو على مروركم
:):)

ساكت عجيب
25-07-09, 09:45 AM
اخوي القصة حلوة بس للاسف ما في ترتيب و تنظيم وطويلة عشان جذي ماقريتها

ووايد بدليات ههههههههههه وشاكرلك على القصة الجميلة بالرغم اني ماقريتها كاملة

عربي فوق الكل
25-07-09, 09:51 AM
يعطيك العاافيه خيوووو

قواك الله :/

بنت القصور
26-07-09, 07:27 AM
عندي إيها ثلاث ساعات متواصله أقراها تعبت منهااا

يسلمووووو خيووووو علي القصه :)



:) مع تحياتي للجميع :: بنت القصور :)

عرباوي ولي الفخر
28-07-09, 07:06 AM
^^^
الله يسلمج يسلمو على مرورج
:):)

Tiamo Messi
30-07-09, 02:39 AM
القصه حلوه ..

شكراً

عرباوي ولي الفخر
23-09-09, 12:07 AM
يسلموو على مروركم

:):)